التجاعيد

انسِي التّجاعيد مع أفضل ماسك لشد الوجه سريع المفعول

تشغلُ علاماتُ التّقدّمِ في السّنِّ من تجاعيدٍ في الوجهِ أو غيرِها بالَ كثيراتٍ من السّيّداتِ اللّاتي يبحثنَ عن حلولٍ سريعةٍ لإعادةِ النّضارةِ لبشرتِهنَّ وجعلِها أكثر شباباً. وتتعدّدُ أساليبُ العنايةِ في البشرةِ وتكاليفِها من وسيلةٍ لأخرى. إلّا أنّنا في هذا المقالِ سنُقدّمُ لكِ أحدَ أبسطِ طُرقِِ التّخلصِ من التّجاعيدِ وأسرعِها عبر تحذيركِ من أكثرِ العاداتِ إساءَةً لبشرتِك وضرراً بها. بالإضافَة إلى ذلك سنقترحُ لكِ أكثرَ من ماسك لشد الوجه سريع المفعول سيمنحُكِ نتائجً مُبهرةً في وقتٍ قصير؛ تابعي معنا…

تجاعيد وخطوط الوجه

يعودُ ارتسامُ الخطوطِ على الوجهِ في الواقع للتّعابيرِ الاعتياديّةِ التي تؤدّينها بعضلاتِ الوجه من ضحكٍ وتبسّمٍ وبكاءٍ وغضب. وقد تتحوّلُ تلكَ الخطوطُ إلى تجاعيدٍ تحفرُ في الوجهِ بازديادٍ مع تقدّمِ العمرِ. بينما تظهرُ تجاعيدٌ أخرى على الوجهِ ومناطقٍ أخرى تحتَ تأثيرِ الجاذبيّة، الضّمورِ في العضلاتِ والأنسجةِ تحتَ الجلدِ، الأشعةِ الشّمسيّةِ، وغيرها من العواملِ. بناءً على ذلك تتوزّعُ التّجاعيدُ والخطوط على مناطقٍ متفرقةٍ من الوجهِ كالجبهةِ وحولَ العينين والفمِ. حيث تضطرُّ السّيّداتِ لعلاج تلك العلاماتِ عبر أعشاب طبيعية أو طبيّة مثل كريم أو ماسك لشد الوجه سريع المفعول .

8 عادات خاطئة متهمة في حدوث تجاعيد الوجه

  • التّقلبات السّريعة في الوزن: يقلّلُ فقدانَ الوزنِ السّريعِ مرونةَ الجلدِ ومن ثم يحرّضُ تشكّلَ التّجاعيد.
  • النّوم دونَ غسلِ المكياج: يحملُ المكياجُ ملوّثاتٍ أو جذوراً حرةً تضرُّ ببشرتِكِ وتسبّبُ تلفَها وظهورَ التّجاعيدِ.
  • عدم تناولِ الفواكهِ والخضرواتِ: سيّما وأنّ الخضارُ والفواكهُ تحتوي على مضاداتِ الأكسدةِ الّتي تعاكسُ العواملَ المُضرّةَ بالجلدِ والمُسبّبةَ لتجاعيدِ وخطوطِ الوجه.
  • النّوم على الجانبِ أو على البطنِ: إنَّ النّومَ على جهةٍ من الوجهِ لفتراتٍ طويلةٍ من حياتكِ يسبّبُ ارتسامَ خطوطِ الانضغاطِ على تلكَ الجهةِ. حاولِي تجربةَ النّومِ على ظهرِك ما لم يزعجك.
  • الإجهاد المزمن وقلّة النّوم: يحرّضُ الإجهادُ الكثيرَ من العاداتِ الصّحيّةِ الخاطئةِ الّتي تضرُّ بصحّةِ الجلدِ كتناولِ أطعمةٍ غيرَ صحّيّةٍ مثلا. عليك أن تأخذي حاجتَك من النّومِ والتخفيف من الإجهاد.
  • الإكثار من تناولِ الكحولِ: يستنفذُ الكحولُ مخزونَكِ من فيتامين أ الذي ينشّطُ اصطناعَ الكولاجينِ ونتيجة لذلك يضفي النّضارةَ على بشرتكِ. كما يسبّبُ مشاكِلَ في التّرويةِ الدّمويةِ وبالتالي تغذية الخلايا.
  • التّعرض للشّمس: إنّ التعرّضَ للشّمسِ سببٌ رئيسيٌّ لشيخوخةِ الجلدِ المبكّرةِ عموماً، كما تتسبّبُ بظهورَ التّجاعيدِ حول العينين خاصّة، فاحرصِي على استخدامِ الواقي والنّظاراتِ الشّمسيّةِ بشكلٍ دائمٍ.
  • المبالغة في استخدامِ البوتوكس: تختلفُ آراءُ الأخصائيين حول تأثيرِ البوتوكس في الحقيقة. بينما يرى بعضُهم أنّه غيرَ مناسبٍ للاستخدامِ بشكلٍ وقائيٍّ في الأعمارِ الصّغيرةِ. بينما قد يسبّبُ ضمورَ الجلدِ وتشكّلُ المزيدَ من التّجاعيد.

إليكِ أفضل ماسك لشد الوجه سريع المفعول

تابعِي معناها رحلةَ التّعرّفِ على ماسك لشد الوجه سريعِ المفعول ومُناسِب لمحاربةَ التّجاعيدِ والحفاظَ على شبابِ بشرتِكِ ونضارتِها :

1. بيو سيليلوز ماسك لشد الوجه سريع المفعول من ليبوفيكس

ماسك لشد الوجه سريع المفعول بيو سيليلوز من ليبوفيكس
فوائد بيو سيليلوز ماسك لشد الوجه سريع المفعول من ليبوفيكس

يتميّزُ قناعُ Radiant glow bio-cellulose face mask from LIPOFIX بتركيبتِه الفريدةِ والغنيّةِ بالموادِ الفعّالةِ لمنحِ بشرتِكِ التّألّقَ والشّباب، لا سيما أنّ القناعَ يحوي على 17 حمضاً أمينياً لتغذيةِ بشرتِكِ. عدا عن مادةِ الألانتوين ذاتِ القدرةِ السّحريّةِ على تخليصِكِ من الخلايا الميّتةِ المتراكِمةِ على سطحِ جلدكِ، مع حمايةِ بشرتِكِ من أضرارِ أشعّةِ الشّمسِ، الحفاظ على التّرطيبِ، ترميم الجروحِ والتّخفيف من حدّةِ الالتهاباتِ، كما يدخلُ كلٌّ من الأدينوزين وهيالورونات الصوديوم في تركيبةِ القناعِ، وبدورِهما يحفّزان إنتاجَ الكولّاجينِ إلى جانب فعاليّتِهما المضادّةِ للالتهاباتِ والمقلّلةِ من ظهورِ التّجاعيد، وليس ذلك فقط إنّما يحوي قناع بيو سيللوز من ليبوفيكس على مستخلصاتٍ نباتيّةٍ وفيتاميناتٍ تُعزّزُ مهمّتَه في تخليصكِ من التّجاعيد، ومحارَبةِ جفافِ البشرةِ والتّصبّغات.

الآثار الجانبية
تؤكّد معظمَ الدّراساتِ عدم وجود آثارٍ جانبيّةٍ لقناع بيو سيللوز من ليبوفيكس، ومع ذلك يوجدُ بعضُ التّحذيراتِ من تَسبّبُ مكوّناتِ المُنتجِِ الحساسيّةَ للجلد.
كيفيّة الاستخدام
للحصولِ على أفضلِ نتيجةٍ من Radiant glow bio-cellulose face mask from LIPOFIX، عليكِ أن :

1. تُجري اختبارَ التّحسّسِ للقناعِ قبلَ استخدامه على الوجه.
2. ضعِي القناعَ على وجهكِ وتأكّدِي من تمديدِهِ على كاملِ الوجه.
3. بعد ذلك، اتركِي الماسكَ على وجهِكِ لمدّةِ 20-30 دقيقةً.
4. أخيرا ازيلِي الماسكَ ودلّكِي المصلَ المُتواجدَ على بشرتِكِ.
السّعر
يبلغُ سعرُ قناعِ بيو سيليلوز من ليبوفيكس حوالي 100.07 ريالاً سعودياً، أو ما يُعادِل 420.24 جنيهاً مصرياً.
معلومات عن بيو سيليلوز ماسك لشد الوجه سريع المفعول من ليبوفيكس

2. قناع الكولاجين ماسك لشد الوجه سريع المفعول من جايجون

قناع الكولاجين ماسك لشد الوجه سريع المفعول من جايجون
ماسك لشد الوجه سريع المفعول من جايجون

يُقدّم لكِ قناعُ Collagen skin fit mask from JAYJUN COMETIC تركيبةً خاصّةً للعنايةِ ببشرتِكِ بصورة شاملة. فيتكوّن الماسك من الهيالورونيك أسيد بشكلٍ رئيسي، في حين أنّ حمض الهيالورونيك هو جزءٌ من التّكوينِ الطّبيعيِّ للجلدِ إلّا أنّ إغناءَ بشرتكِ به لا يزيدَها إلّا جمالاً. فيُقلّل مثلا من عُمقِ تجاعيدِ وخطوطِ الوجه، بالإضافة إلى ذلك يُكافحُ الشّيخوخةِ بخصائصِه التي تمنحُكِ مظهراً مُشرقاً، كما أنّه يزيدُ من مرونةِ الجلدِ، يعزّز إنتاجَ الكولّاجينِ، يصقلُ بشرتكِ، ويجعلُها ناعِمةَ الملمسِ. بينما يعتبرُ الجينسنغ المكوّنَ السّحريَّ في ماسكِ الكولاجين من جايجون بسبب خواصّهِ المضادّةِ للشّيخوخةِ والتي تساهِمُ في تخليصكِ من الكلفِ والتّجاعيد وإظهارِ بشرتكِ منتعشة وأكثرَ شباباً. علاوة على احتواء المُنتجِ على البوليفينول ذي الفعاليّةِ المُضادّةِ للأكسدةِ والحاميةِ للبشرة.

الآثار الجانبية
تستبعدُ مُعظمُ الدّراساتِ الطّبيّةِ حدوثَ أيّ آثارٍ جانبيّةٍ للماسك على عكس ذلك تُشير بعضُها إلى إمكانيّةِ تطوّرِ الألمِ والكدماتِ والحكّةِ والاحمرارِ والتّورم، كما قد يُسبّبُ الحساسيّةَ في حالاتٍ قليلةٍ جدّاً.
كيفيّة الاستخدام
للحصول على أفضل نتيجةٍ من Collagen skin fit mask from JAYJUN COMETIC، ما عليكِ إلّا:

1.طبّقِي كميةً مناسبةً من حمضِ الهيالورونيك على وجهِكِ بشكلٍ متناسِق بعد تنظيفهِ وتطهيره.
2.أخرجِي الماسكَ الغنيَّ بالجينسنغِ ومدّديه على وجهك.
3.قشّرِي القناع بتأَنّنٍ عن وجهِكِ بعد 10 إلى 20 دقيقة.
السّعر
يبلغُ سعرُ قناعِ الكولاجينِ من جايون حوالي 98.03 ريالاً سعودياً أو ما يُعادِل 411.66 جنيهاً مصرياً.
معلومات عن قناع الكولاجين ماسك لشد الوجه سريع المفعول من جايون

3. قناع الهيدروجيل ماسك لشد الوجه سريع المفعول من نيتروجينا

 قناع الهيدروجيل ماسك لشد الوجه سريع المفعول من نيتروجينا
فوائد قناع الهيدروجيل ماسك لشد الوجه سريع المفعول من نيتروجينا

يحتوي قناعُ Cellular Boost Hydrogel mask from NEUTROGENA العديدَ من الموادِ التي أُعدَّتْ من أجل أن تخفّفَ من ظهورِ الخطوطِ الدّقيقةِ والتّجاعيدِ في البشرةِ.تمنحُكِ بالتالي مظهراً أكثرَ جاذبيّةً مع ترطيبٍ عالٍ للبشرةِ وضمانٍٍ لعدمِ تشكّلِِ الزّؤوانِ بسبب انغلاقِ المسامّ. في حين أنّ قناعَ الهيدروجيلِ من نيتروجينا غنيٌّ بالأدينوزينِ وهيالوروناتِ الصّوديومِ أيضا اللذان يزيدان من إنتاجِ الكولّاجينِِ ويقلّلان من الحدثيّةِ الالتهابيّةِ. كما يجعلُ الماسكُ بشرتكِ أكثر نعومةً وصحّة. خاصّة أنّه يحوي على مادةِ الأكوا التي تعزّز تغذيةَ وتنعيمَ البشرةِ فتُلائِمُ البشرةَ الجافّة.

الآثار الجانبية
قد ينجمُ عن استخدام قناع الهيدروجيل من نيتروجينا الحكّة والاحمرار بسبب احتوائِه على الأكوا. كما يحوي على مادة الفينوكسيايتانول التي قد تُلحق الضّرر بالأعصاب.
كيفيّة الاستخدام
للحصولِ على أفضلِ نتيجةٍ من Cellular Boost Hydrogel mask from NEUTROGENA، ما عليكِ إلّا:

1. تنظيفِ وتطهيرِ وجهِكِ قبلَ استعمالِ المُنتج.
2.متى ما انتهيتِي انزعِي الصّفيحةَ البيضاءَ عن القناع.
3. ضعِي قناعَ الهيدروجيلِ من نيتروجينا على وجهكِ لمدّة 15-30 دقيقة.
4.أزيلي القناعَ ودلّكِي السّيرومَ المُتبقّي على الوجهِ والرّقبة.
السّعر
يبلغُ سعرُ قناعِ الهيدروجيل من نيتروجينا حوالي 28.80 ريالاً سعودياً أو ما يُعادِل 120.93 جنيهاً مصرياً.
معلومات عن قناع الهيدروجيل ماسك لشد الوجه سريع المفعول من نيتروجينا

د.راما ابو مرّه

طالبة في السنة السادسة في كلية الطب البشري_جامعة تشرين_سورية، مترجِمة طبيّة، وكاتبة محتوى طبّي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى