ضعف الانتصاب

ما هي المشروبات التي تضعف الانتصاب وتقلّل الرغبة الجنسية ؟

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

إنّ تأثير الأطعمة والمشرُوبَات على الانتصاب والرّغبَة الجنسية عندَ الرجُل، كان ولا يزال أحدَ أكثرِ مجالاتِ البحث شيُوعَاً. وعلى الرّغم من أنّ معظَم التركيز في هذِه الدراسَات يكون على المواد الغذَائيّة التي تزيد الرّغبة الجنسيّة وتقوّي الانتصَاب . فقَد زاد الاهتمام في السنوَات الأخِيرة بالأطعِمة والمشروبات التي تُضعِف الانتصَاب وتخفّف الرغبَة الجنسيّة. وسنجيب اليوم عن أحدِ أكثر الأسئلَة شيوعاً وهو مَا هي المشروبات التي تضعف الانتصاب ؟

الشهوة الجنسيّة الزائدَة عند الرّجال والمشروبات التي تضعف الانتصاب

لا بدّ من التأكِيد في البدايَة على أنّ الشهوة الجنسية تختلِف بشدّة من شخصٍ إلى آخَر. حيث أنّ ما يعتَبَر طبيعيّاً عند شخصٍ ما قد يكون زائداً عند شخصٍ آخر. ولكن عادةً ما تعتبر الشهوَة الجنسية مفرِطة أو مبالَغ فيها عندَما يشغَل الجنس فكرَ الشخصِ بشكلٍ دائم مؤثراً على حياتِه الاجتماعية والعمَليّة، فعلى الرّغم من أنّ معظَم الناس يبحثون عن طريقَةٍ لزِيادة الرغبة الجنسية، لوحِظ مؤخّراً في العقدين السابِقَين زيادةً في الباحثين عن طرقٍ لتخفيف الرغبة الجِنسية ولذلك يبرُز السُؤال عن ما هي المشروبات التي تضعف الانتصاب وتخفّف الشهوة الجنسِية.

دواعي البحث عن مشروبات تضعف الانتصاب

تعتبر الشّهوة الجنسية الجيّدة دليل على صحّة الجسم وقوّته، ولكن في بعضِ الحالات قد يرغَب الشخص في تخفيفها عندما تؤدّي شهوتُه إلى ما يلي:

  • يأس وضُعف الثِقة بالنّفس.
  • تأثير سَلبي على الصحة النفسية.
  • صعُوبات في التركيز على العمَل والدّراسة.
  • نقص الاهتمام بالموَاضيع غير المُرتبطة بالجّنس.
  • مشاكِل في العلاقات الاجتماعيّة مع العائلَة والأصدقاء.
  • اللّجوء إلى وسائل غير مقبولة اجتماعياً لإشباع الشهوَة الجنسية.
  • استخدام النشاطات الجنسِية كوسيلة للهرُوب من مشاعِر القَلق والاكتِئاب.

إليك 7 أنواع مشروبات تضعف الانتصاب وتخفف الرغبة الجنسية

ما هي المشروبات التي تضعف الانتصاب وتخفّف الشهوة الجنسية، بالطبع طرِح هذا السؤال كثيرا مؤخرا وسنذكر الآن أشهر هذه المشروبات وتأثيراتها المختلفة.

1. المشروبات الغازية تضعف الانتصاب

ما هي المشروبات التي تضعف الانتصاب : (المشروبات الغازية)
تأثير المشروبات الغازية على الانتصاب و الرغبة الجنسية

رغم الشّهرة الكبيرة والانتشار الواسِع للمشروبات الغازيّة، فقد تمّ ربطها عبر عدةّ دراسات بأنّها من المشرُوبات التي تضعِف الانتصاب وتخفّف الشهوة الجنسيّة. ولا سيما مشروبات الحمية الغازيّة (دايت)، حيث أن المحلّيات الصناعية مثلَ الاسبارتام تؤثّر بشكل مباشَر على مستويات هرمُون السيروتونين (هرمون السعادة) وتؤدّي إلى انخفاضها، وعادةً ما ينتج عن نقص هذا الهرمُون انخفاض في الرغبة والأداء الجنسي.


2. الكحول وضعف الانتصاب

ما هي المشروبات التي تضعف الانتصاب : (المشروبات الكحولية)
تأثير المشروبات الكحولية على الانتصاب و الرغبة الجنسية

اذا سألنا أنفسنا ماهي المشروبات التي تضعف الانتصاب فإن الكحول تأتي في مقدمة هذه المشروبات، حيث نعلم جميعاً أن شربها بكثرة يسبّب أضراراً عديدة للكبِد، و بالطبع بما أن هذا العضو يعتبر أساسياً لاستقلاب الهرمونات الجنسية فإنّ ضَعفَه قد يؤدّي إلى تحويل الاندروجينات إلى استرُوجين مؤدّياً بذلك إلى تخفيف الرغبَة الجنسيّة وإضعاف الانتصَاب. كما تحتوي البيرة على فيتوأستروجين وهو هرمون استروجين نباتي المنشأ يؤثّر أيضاً على الشهوة والأداء الجنسي.


3. شراب النعناع والرغبة الجنسية من المشروبات التي تضعف الانتصاب

ما هي المشروبات التي تضعف الانتصاب : (شراب النعناع)
تأثير شراب النعناع على الانتصاب و الرغبة الجنسية.

من منا لم يشرب النعناع بطريقة أو أخرى حيثُ يعتَبر النعناع أحدَ أكثرِ الأطعمة والمشرُوبات شيوعاً وعادةً ما يَلجأ إليه الناس كوسيلَة لتحسين رائحة الفَم وفتح المجاري التنفسية في حالة الزكام، ولكن توجد بعض الدراسات التي تشير إلى أنّ مادة المينتول (menthol) في النعناع قد تؤدّي إلى تخفيض مستوَيات التستستيرون عند الرجال عند شربها أو تناولها بشكل دوري و بكثرة مؤديةً بذلك إلى إضعاف الانتصاب وتخفيض الرغبة الجنسيّة.


4. عصير الشوندر وتأثيره على الانتصاب

ما هي المشروبات التي تضعف الانتصاب : (عصير الشوندر)
تأثير شراب شراب الشوندر على الانتصاب و الرغبة الجنسية.

تذكر في المرة القادمة التي تتناول فيها الشوندر ما هي المشروبات التي تضعف الانتصاب ، فبالإضافة إلى طعمِه اللذيذ وفوائدِه الصحّية الكثيرة وعلى الرغم من دورِه في زيادَة الفعاليّة العضليّة وتحسينها خصوصَاً قبل ممارسة الرياضَة، يحتوي الشوندر على مركّبات تدعم الحفاظ على مستويات جيّدة من الاستروجين، وقد يؤدي تناولَه بكثرة إلى نقص في الرّغبة الجنسية عند الأشخاص الذين يعانون من عدم توازُن هرموني مسبَق.


5. القَهوَة و ضعف الانتصاب

ما هي المشروبات التي تضعف الانتصاب : (القهوة)
تأثير القهوة على الانتصاب و الرغبة الجنسية

ما هي المشروبات التي تضعف الانتصاب؟، وما هو المشرُوب الأكثَر شُهرة؟ بالطبع انّه القَهوة، فهي تتمتّع بفوائد نفسِيّة وصحيّة كثيرَة، فدورها في تنشِيط الجّسم والدمَاغ واحتوائِها على كمّيات جيدة من مضادّات الأكسَدة يجعلُها أحد أكثر المشروبات شهرةً وانتشاراً، ولكن قد تؤدّي القهوة عند بعضِ الأشخاص إلى زيادةٍ شدِيدَة في النشاط والقَلق مؤثّرةً بشكلٍ مباشَر على الأدَاء والرّغبة الجنسية.


6. عرق السوس وتأثيراته على الانتصاب

ما هي المشروبات التي تضعف الانتصاب : (عرق السوس)
معلومات عن تأثير شراب عرق السوس على الانتصاب و الرغبة و الجنسية

يعتبر عرق السّوس أحد الإجابات الرئيسيّة عن سُؤال ما هي المشروبات التي تضعف الانتصاب ؟، فهو من المشروبات الشهِيرة في العالم العربي ويتميّز بمذاقِه الغرِيب والمميّز وفائدتِه في تخفيف السُعال ومحاربتِه، ولكن في المُقابِل يعتَبر عرق السُّوس من المشرُوبات التي تؤثّر على الرّغبة الجنسِية، حيث يحتوي على حمض الغليسيرازيك  (Glycyrrhizic)، والذي يؤدّي استهلاكُه بشكل دورِيّ إلى تخفيض مستوَيات التستستيرون في المصِل مؤدّياً إلى انخفاض الرّغبَة الجنسية وضعفٍ في الانتصَاب.


7. المشروبات الحاوية على الصويا وتأثيرها على الشهوة الجنسية

ما هي المشروبات التي تصعف الانتصاب : (المشروبات الحاوية على فول الصويا)
تأثير المشروبات الحاوية على فول الصويا على الانتصاب و الرغبة الجنسية

كَما في حليب الصُّويا ومشروبَات البروتين النَبَاتية. حيث أنّ تناول هذه المنتجات بكمّيات كبيرة يؤدي إلى زيادَة محتويات الجسم من الفيتواستروجين تحديداً . وهو استروجين نباتي مشابِه للاستروجين البشرِي. تؤدّي هذه الزِيادَة بالتالي إلى إضعاف الانتصَاب وتخفِيف الرغبة الجنسيّة. ولهذا ينصَح الرجال عموماً بتناول هذه المُنتجَات بحذَر وبكمّيات قليلة للحفاظ على التوازُن الهرموني لديهم.

ولا بدّ من التأكيد في النهاية على أنّ تأثير هذه الأطعِمَة قد يكون محدوداً. وأنّ العلاج النفسي عند الأخصائي النفسي بالطبع هو الأساس للوصول إلى النتيجة المطلوبة.

الأسئلة الشائعة

  1. هل يمكِن تناوُل أدوية لتقليل الشهوَة الجنسيّة؟

    لا ينصح أبداً باستِخدَام الأدوية لتخفيفِ الرغبة الجنسِية دون استشارَة الطبيب. كون هذه الأدوية تؤدّي الى تأثِيرات جانبيّة عديدة وخطِيرة، ولذلِك لا يجب اللّجوء إليها كوسِيلة لإضعاف الانتصَاب دون إشرافِ الطبيب المختَص.

  2. هل يوجَد أطعِمة لإضعاف الانتصاب وتخفيف الرغبَة الجنسية؟

    نعم بالطبع، حيث تعتبَر الجُبنة، الأطعمة الغنية بالدهون المشبَعة (البطاطا المقلية وغيرها) والأطعمة المصنّعة والغنيّة بالسكر الصناعِي من أشهر الأطعِمة التي تؤثّر على الرّغبَة الجنسية والأداء الجنسِي.

  3. هل تفيد المشروبات والأطعمة السابقة عند المرأة أيضا؟

    نعم بالطبع، فهي تؤثّر عند المرأة أيضاً على الهرمُونات والخصوبَة مخفّفةً بذلك الرغبَة الجنسية.

د.محمد حسن

أخصّائي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي، أسعى لتقديم المشورة والإرشادات الغذائية والأطعمة التي يجب تناولها لحياة صحيّة أفضل.
زر الذهاب إلى الأعلى