سرعة القذف

احدث علاج للقذف السريع علميًا: هل توصل العلم لحل المشكلة جذريًا؟

في إطار سعي العلماء، وشركات الأدوية للتوصل إلى دواء فعال وآمن للقضاء على ظاهرة سرعة القذف، توصل مجموعة من الباحثين إلى عقار جديد أطلقوا عليه اسم كليجوسيبان Cligosiban. وهي أقراص فموية مضادة لمُستقبلات الأوكسيتوسين oxytocin. فما هي الحقيقة الكاملة وراء احدث علاج للقذف السريع (أقراص كليجوسيبان).

استراتيجيات علاج سرعة القذف

إن عملية البحث عن علاج سحري للقضاء على ظاهرة سرعة القذف ليست مُقتصرة فقط على عصرنا الحديث، فقد حاول العلماء من قبل في عصور ما قبل التاريخ والعصور الوسطى الوصول إلى علاج لهذه المشكلة. ولم يجد العلماء والباحثون مفراً من اللجوء إلى العلاج الدوائي، أو غير الدوائي أوكليهما معاً في نفس الوقت لعلاج سرعة القذف.

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dugald كريم الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع ميرسون جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

مميّزات dugald كريم

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dugald كريم

حاز dugald كريم على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dugald كريم

يتوفّر dugald كريم بسعر 380 جنيه مصري، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام dugald دهان

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

اقرأ المزيد عن كريم بريلا لعلاج سرعة القذف

حلول علماء العصور القديمة والوسطى لعلاج سرعة القذف

لجأ علماء العصور القديمة إلى استخدام الطبيعة لعلاج سرعة القذف، فاهتموا بالبحث عن الفوائد الغذائية لبعض الخضروات والفواكه. واستُخدمت في هذا الغرض إما على شكلها كما هو، أو في شكل تركيبات دوائية.

حلول علماء العصر الحديث لعلاج سرعة القذف

مع التقدم العلمي الهائل، وتوفر عدد كبير من الأبحاث والدراسات المُتعلقة بأسباب، وأعراض، ومضاعفات سرعة القذف، تمكن الباحثون من التوصل لأكثر من استراتيجية لعلاج سرعة القذف. كالتالي:

العلاج غير الدوائي
وهنا حاول العلماء معالجة سرعة القذف بالعلاج النفسي، أو السلوكي لتقليل التوتر، والإرتباك المتسببين في الأساس في سرعة القذف. كما لجأوا أيضاً للتمارين الرياضية لتنشيط الدورة الدموية بشكل عام، بالإضافة إلى التمارين الخاصة بمنطقة الحوض لتعزيز القدرات الجنسية بشكل خاص.

العلاج الدوائي
أجريت العديد من التجارب على الكثير من العلاجات؛ بغرض التوصل إلى علاج يقضي على سرعة القذف. يمُكن تصنيف العلاجات التي أعتمد عليها العلماء إلى أقراص فموية، وعلاجات موضعية. لكلاً منهما مميزات وعيوب، إلا أنه لم تصل نسبة نجاح أي من هذه العلاجات للحد المطلوب، وهو مادفع العلماء حالياً إلى محاولة البحث، والتوصل إلى احدث علاج للقذف السريع .

اقرأ المزيد عن افضل كريم لعلاج سرعة القذف

احدث علاج للقذف السريع

أجرى مجموعة من الباحثين عدة أبحاث للتوصل إلى احدث علاج لسرعة القذف وبالفعل قد توصل عددُ منهم إلى علاج جديد يحمل اسم المادة الفعالة كليجوسيبان Cligosiban. وهي أقراص فموية يأمل العلماء أن يجدوا فيها الحل في علاج سرعة القذف عند الرجال.

آلية عمل أقراص كليجوسيبان Cligosiban

أقراص كليجوسيبان Cligosiban هي أقراص فموية، يُعتقد أن لها القدرة على غلق مُستقبلات هرمون الأوكسيتوسين oxytocin، ومن ثم علاج سرعة القذف، وإطالة مدة الجماع.

هرمون الأوكسيتوسين oxytocin

يُفرز هرمون الأوكسيتوسين oxytocin من الفص الخلفي للغدة النخامية، للمساهمة في العديد من الوظائف الحيوية والحرجة للجسم لكلا الجنسين. إذا يُفرز هرمون الأوكسيتوسين بكثرة وقت الولادة؛ ليُحفز على انقباضات الرحم وسهولة خروج الجنين، لذا يُطلق عليه هرمون الطلق. كما يلعب هرمون الأوكسيتوسين دوراً هاماً في الناحية العاطفية، وزيادة الإثارة والشهوة الجنسية، وهو ما أدى إلى تسميته أيضاً بهرمون الحب.

هرمون الأوكسيتوسين oxytocin قد يتسبب في سرعة القذف

سرعة القذف هي عرض جنسي يعني الوصول لذروة الشهوة الجنسية، والقذف في وقت قصير. بوجود هرمون الحب (الأوكسيتوسين oxytocin) والذي يُزيد من المُتعة والإستثارة الجنسية فإن الأمور قد تزداد سوءً. استخدام أقراص تعمل على تثبيط مفعول هذا الهرمون قد يجدي نفعاً في علاج سرعة القذف، وهو الأمر الذي اعتمد عليه الباحثون في محاولتهم للتوصل إلى احدث علاج للقذف السريع.

بعض الحقائق عن أقراص كليجوسيبان

تحتاج هذه الأقراص لوقت طويل للسماح بإجراء العديد من التجارب، وتجميع الأدلة الكافية للتأكد من فعالية هذا الدواء. وكذلك الحصول على قدر كافي من التقارير للتأكد من آمان عقار كليجوسيبان، وعدم تسببه في آثار جانبية خطرة قبل الموافقة عليه، وطرحه في الأسواق.

الدراسات حول عقار كليجوسيبان

أجريت دراسة للتأكد من فاعلية وأمان أقراص كليجوسيبان في علاج سرعة القذف

هيكل وفكرة الدراسة

في إطار سعي الباحثين للتوصل إلى احدث علاج للقذف السريع قام عدد منهم بإجراء تجربة للتأكد من فاعلية أقراص كليجوسيبان Cligosiban في علاج سرعة القذف ومدى أمانه. واعتمد العلماء في تجاربهم على تحديد فاعلية ثلاثة مستويات من جرعات أقراص كليجوسيبان Cligosiban في علاج سرعة القذف. وتحديد درجة الرضا لكلا الزوجين.

نتائج الدراسة

  • لم يُحدث هذا العقار تأثيراً كبيراً في تحسين العملية الجنسية، وإطالة مدة الجماع مقارنة بغيره من الأدوية الوهمية.
  • لم يتسبب هذا المُنتج في آثار جانبية خطرة.

الاستنتاج
لم يحقق هذا العقار النتائج المرجوة منه في المرحلة الأولى من التجارب السريرية، إلا أنه يأمل الباحثون في التوصل إلى نتائج مُبهرة من هذا العلاج بعد إجراء بعض التعديلات، إيماناً منهم بفكرة علاج سرعة القذف اعتماداً على آلية عمل هرمون الأوكستوسين.

لم ينقطع الأمل في إيجاد علاج فعال وآمن للتخلص من سرعة القذف، والضعف الجنسي بشكل عام. كما أن محاولات الباحثين المُستمرة والدءوبة للتوصل إلى احدث طرق علاج سرعة القذف ستُجدي نفعها عما قريب بعون الله.

المصادر

  1. استراتيجيات علاج سرعة القذف
  2. العلاج الغير دوائية لسرعة القذف
  3. معلومات عن هرمون الأوكسيتوسين
  4. علاقة هرمون الأوكسيتوسين بسرعة القذف
  5. دراسة عقار كليجوسيبان على مجموعة من المرضى

د. محمد حسني

حاصل على بكالوريوس صيدلة جامعة المنصورة عام 2019 , أؤمن بمقولة أن الصيدلي هو الخبير الأول بالدواء وعليه أتطلع لتعلم المزيد من العلم الصيدلي و أسعى أن أفيد غيري بما تعلمته
زر الذهاب إلى الأعلى