سرعة القذف

اكتشف معنا احدث علاج لسرعة القذف توصّل إليهِ العلم

Advertisements
طرق تاخير القذف
 

القذف السريع ! يا لها من مشكلة تؤرّق ملايين الرجال حولَ العالم، فلا تعتبر هذه الحالَة مشكلة فرديّة، بل هي مشكلة جماعيّة لطالما عانَى منها الذكور على مرّ الأزمان والعصور، بؤرتُها الأساسيّة عدم قدرة الرجل على ضبطِ الأحاسيس التي يتلقّاها من قضيبه، بالتالي حدوث انفجار القذف، وانهيار الانتصاب بسرعةٍ كبيرة؛ فلا يطولُ استمتاعَهُ، ولا يكون قادِراً على إسعاد شريكتهِ في الجنس؛ تابعوا معنا للتعرّف على احدث علاج لسرعة القذف توصّل إليهِ العلم.

سرعة القذف

وجدت دراسة شملت 500 من الأزواج، أنّ وقت القذف الطبيعيّ كان حوالي 5 دقائق ونصف بعد بدءِ ممارسَة الجنس؛ حيث حدّدت الإرشادات الدوليّة، أن سرعة القذف تعني حدوث قذف المني في غضون دقيقة واحِدة من بدء الإيلاج؛ ومع ذلك، فإن الأمر متروك لك ولزوجتك لتقرير ما إذا كنتم سعداء بالوقت الذي تستغرقونَه أثناء الجِماع.

أنواع سرعة القذف :

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Surveil gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

Surveil gel لعلاج ضعف الانتصاب
معلومات عن Surveil gel

مميّزات Surveil gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Surveil gel

حاز Surveil gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر Surveil gel

يتوفّر Surveil gel بسعر ٤٣٠ جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام Surveil gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

  • سرعة القذف الأوليّة : وتعني أن الشخص كان يُعاني دائِماً من هذه المشكلة.
  • سرعة القذف الثانوية (المكتسبة) : وتعني أن المشكلة قد ظهرت مؤخّراً.

غالباً ما تكون أسباب سرعة القذف الأوليّة نفسيّة، مثل تجربَة جنسيّة مؤلِمة في سنّ مبكّرة. بينما قد تشمُل أسباب سرعة القذف الثانوية عوامِل نفسيّة وجسديّة، مثل شرب الكحول، التهاب غدّة البروستاتا.

استراتيجيات علاج سرعة القذف

لم يقتصر البحث عن علاج سرعة القذف على عصرنا الحالي فحسب؛ فلطالَما حاول العلماء في العصور القديمة إيجاد حلول لهذه المشكلة، حيث اهتمّوا بالبحث عن الفوائِد الغذائيّة لبعض الخضراوَات والفواكِه، واستخدِمَت في هذا الغرَض؛ فمِنهم من استخدم الجنسنغ الأحمر، بينما لجَأ البعض الآخر للجرجير وأصناف أُخرى من النباتات والأعشاب.

مع التقدّم العلمي الهائِل، وتوفّر عدد كبير من الأبحاث والدراسات المُتعلّقة بأسباب، وأعراض، أو مضاعَفات سرعة القذف، تمكّن الباحثون من التوصّل لأكثر من استراتيجيّة لعلاج سرعة القذف. كالتالي :

1. العلاج غير الدوائي
وهنا حاول العلماء معالجة سرعة القذف بالعلاج النفسيّ، أو السلوكِي لتقليل التوتّر، والإرتباك المتسبّبين في الأساس في سرعة القذف. كما لجأوا أيضاً للتمارين الرياضيّة لتنشيط الدورة الدمويّة بشكلٍ عام، بالإضافَة إلى التمارين الخاصّة بمنطِقة الحوض لتعزيز القدرات الجنسيّة بشكلٍ خاصّ.

2. العلاج الدوائي
أجريت العديد من التجارب والكثير من العلاجات؛ بغرضِ التوصّل إلى ترياق يقضي على سرعة القذف. يمُكن تصنيف العلاجات التي اعتمد عليها العلماء إلى أقراص فمويّة، أو علاجات موضعيّة. لكلّ منهما مميّزات وعيوب، إلّا أنّه لم تصِل نسبة نجاح أيّ من هذه العلاجات للحدّ المطلوب، وهو مادفَع العلماء حاليّاً إلى السعي في البحث، ومحاولَة التوصّل إلى احدث علاج لسرعة القذف .

إليكَ احدث علاج لسرعة القذف في الأسواق الإلكترونيّة

فيما يلي قائمة من أفضل المنتجات الحديثة والمتوفّرة لعلاج مشكلة سرعة القذف بكل فعاليّة وأمان :

1. لجام احدث علاج لسرعة القذف

لجام احدث علاج لسرعة القذف
حبوب لجام احدث علاج لسرعة القذف

لجام هو أحدث ما توصّل إليّهِ الطب في علاج مشاكِل سرعة القذف في جميع أنحاء العالم؛ مصرّح بهِ من قبل الـ FDA؛ المادّة الفعّالة هي الدابوكسيتين، حيث يحتوي كل قرص إمّا على جرعة 30 أو 60 ملغ، وهو من مثبّطات إعادَة قبط السيروتونين الانتقائيّة SSRIs؛ يؤخّر القذف بفعاليّة عالية، يزيد من مدّة الجِماع، ويعزّز الثقة بالنفس والحصول على ليلة مثيرةٍ لكَ ولزوجتك.

الآثار الجانبيّة
من الأفضل دائِماً إخبار الطبيب عن الأعراض التي تحدث معك، وقد تشمل (دوار، غثيان، صداع، أرق، أو تهيّج).
كيفيّة الاستخدام
– يؤخَذ دواء لجام أحدث علاج لسرعة القذف قبل الجِماع بـ 1-3 ساعة.
– يمكن تناوُل حبّة واحدة فقط خلال 24 ساعة، ويفضّل البدء بعيار 30 ملغ.
– بإمكانِك تناول الدواء مع الطعام أو بدونِه.
السعر
يبلغ سعر دواء لجام احدث علاجات سرعة القذف في السعودية 67 ريال سعودي، أو ما يعادِل في مصر 280 جنيه.
معلومات عن حبوب لجام احدث علاج لسرعة القذف

2. دابو احدث علاج لسرعة القذف

دابو احدث علاج للقذف السريع
حبوب دابو احدث علاج للقذف السريع

ينتمي دَواء dapo إلى قائِمة احدث علاج لسرعة القذف في العصر الحديث، تابِع لشركة RIYADH PHARMA؛ تحتوي العلبة على 4 أقراص، يتوفّر بتركيزين هما 30 و 60؛ المادّة الفعّالة هي الدابوكسيتين الهامّة لعلاج اضطرابَات الاكتئاب أو الوسواس القهري، لها تأثير إيجابي على تحسين القذف، وإطالَة وقت الجِماع، تمنحُك هذه الأقراص ليلة هنيئة، ورِضا كبير لكَ ولزوجَتِك.

الآثار الجانبيّة
توقّف عن استخدام الدواء واطلُب العناية الطبيّة فوراً إذا شعرتَ بضيقٍ في الحلق أو تورّم في العينين، الوجه، الشفتين، أو اللّسان؛ أو شعرتَ بالإغماء وصعوبَة في التنفّس.
كيفية الاستخدام
– احرِص دائِماً على تناول حبوب دابو أحدث علاج لسرعة القذف كما أخبركَ به طبيبك أو الصيدلي.
– الجرعَة الموصَى بها هي 30 مجم، وقد يقوم الطبيب بزيادَة الجرعَة حتّى 60 مجم.
– تناوَل الدواء فقط قبل 1-3 ساعة من توقّع النشاط الجنسيّ.
السعر
يبلغ سعر دابو اسرع علاج لسرعة القذف تقريباً 100 ريال سعودي، أو مايعادل 400 جنيه مصري.
معلومات عن حبوب دابو احدث علاج لسرعة القذف

3. بخاخ إيروس احدث علاج لسرعة القذف

بخاخ إيروس احدث علاج لسرعة القذف
بخاخ إيروس احدث علاج لسرعة القذف

العلاقة الحميمية جزء مهمّ من الحياة الزوجيّة، يمكن أن يؤدّي القذف المبكر إلى عدم الشعور بالكفاءَة أو زعزعة الثقة بالنفس، بخاخ إيروس هو اسرع علاج لسرعة القذف يعمَل عن طريق تقليل حساسيّة القضيب، يطيلُ وقت الجِماع، يتوفّر في عبوة صغيرة سهلة الحمل؛ جرّب هذا المنتج الآن وشاهِد تأثير تجربة الحبّ؛ تم تصنيع إيروس وفق ضوابِط دوائيّة صارِمة في أماكِن مرخّصة من إنجلترا، سيمنحُك حتماً المزيد من الوقت في علاقتك الحميمة.

الآثار الجانبيّة
قد يؤدّي بخاخ إيروس من قائمة احدث علاج سرعة القذف إلى تنميل أو خدر في القضيب عند الإفراط في استخدامه، ماينجم عنه ضعف الانتصاب. كما قد ينجم عنه نقص في الإحساسات عند الزوجة.
كيفية الاستخدام
– ضع 1-2 بخّة من إيروس سبراي احدث علاجات سرعة القذف قبل الجِماع بـ 5 دقائق.
– لا تستخدمهُ أكثر من 3 مرّات في اليوم.
السعر
يبلغ سعر بخاخ إيروس اسرع علاج لسرعة القذف تقريباً 110.58 جنيه مصري، أو ما يعادِل 26.44 ريال سعودي. ويبلغ حجم العبوة 14 مل.
معلومات عن بخاخ إيروس احدث علاج لسرعة القذف

هرمون الأوكسيتوسين oxytocin و علاج القذف السريع

يُفرَز هرمون الأوكسيتوسين oxytocin من الفصّ الخلفي للغدّة النخامية، للمساهَمة في العديد من الوظائِف الحيوية للجسم لكلا الجنسين. يلعب دوراً هاماً في الناحية العاطفيّة، يحافِظ على حركيّة وحيويّة النطاف، وزيادة الإثارة أو الشهوة الجنسيّة، وهو ما أدّى إلى تسميته أيضاً بهرمون الحب.

أجرَى مجموعة من الباحثين عدّة أبحاث للتوصل إلى احدث علاج لسرعة القذف يحمل اسم المادة الفعالة كليجوسيبان Cligosiban. وهي أقراص فموية من مضادّات مستقبلات الأوكسيتوسين الصغيرة الجزيئيّة. يأمل العلماء أن يجدوا فيها الحلّ في علاج سرعة القذف عند الرجال.

علاقة هرمون الأوكسيتوسين oxytocin بسرعة القذف

سرعة القذف هي عرض جنسيّ يعني الوصول لذروة الشهوة الجنسيّة، والقذف في وقت قصير قبل مرور دقيقة واحِدة على الإيلاج. بوجود هرمون الحب (الأوكسيتوسين oxytocin) والذي يزيد من المُتعة والإستثارَة الجنسيّة فإن الأمور قد تزداد سوءاً. لذلك فإن استخدام أقراص تعمل على تثبيط مفعول هذا الهرمون قد يجدي نفعاً في علاج سرعة القذف لدى بعض الرجال، وهو الأمرُ الذي اعتمد عليهِ الباحِثون في محاولَتهم للتوصّل إلى احدث علاج لسرعة القذف .

بعض الحقائق عن أقراص كليجوسيبان

تحتاج هذه الأقراص لوقت طويل للسماح بإجراء العديد من التجارب، وتجميع الأدلّة الكافية للتأكد من فعالية هذا الدواء كـ حل جذري لسرعة القذف . وكذلك الحصول على قدر كافي من التقارير للتأكد من آمان عقار كليجوسيبان، وعدم تسببه في آثار جانبية خطرة قبل الموافقة عليه، وطرحه في الأسواق.

أجريت دراسة للتأكد من فاعلية وأمان أقراص كليجوسيبان في علاج سرعة القذف

في إطار سعي الباحثين للتوصل إلى احدث علاج لسرعة القذف قام عدد منهم بإجراء تجربة للتأكّد من فاعليّة أقراص كليجوسيبان Cligosiban في علاج سرعة القذف ومدى أمانِه. واعتمد العلماء في تجارِبهم على تحديد فاعليّة ثلاثَة مستويات من جرعات أقراص كليجوسيبان Cligosiban في عِلاج سرعة القذف. وتحديد درجة الرِضا لكلا الزوجين.

نتائج الدراسة

  • لم يُحدث هذا العقار تأثيراً كبيراً في تحسين العملية الجنسية، وإطالة مدّة الجماع مقارنة بغيره من الأدوية الوهمية.
  • لم يتسبّب هذا المُنتج في آثار جانبية خطرة.

الاستنتاج
لم يحقق هذا العقار النتائج المرجوة منه كـ حل جذري لسرعة القذف في المرحلة الأولى من التجارِب السريريّة، إلّا أنّه يأمل الباحثون في التوصّل إلى نتائج مُبهرة من هذا العلاج بعد إجراء بعض التعديلات، إيمانَاً منهم بفكرة علاج القذف السريع اعتماداً على آلية عمل هرمون الأوكستوسين.

د. محمد حسني

حاصل على بكالوريوس صيدلة جامعة المنصورة عام 2019 , أؤمن بمقولة أن الصيدلي هو الخبير الأول بالدواء وعليه أتطلع لتعلم المزيد من العلم الصيدلي و أسعى أن أفيد غيري بما تعلمته
زر الذهاب إلى الأعلى