سرعة القذف

لا تيأس، إليكَ افضل منتج لتاخير سرعة القذف سيعيد لك ثقتك بنفسك

لا داعِ للقلق! إن كنت تعاني من سرعة القذف العرضي أو حتى المُستمر. فمؤخراً توفرت مجموعات متنوعة من العلاجات للوقاية من حدوث ذلك، بدءاً من التمارين الرياضية، والمكملات الغذائية، مروراً بالأقراص الفموية و الكريمات الموضعية، فما هو افضل منتج لتاخير سرعة القذف يا تُرى؟

أسباب سرعة القذف

ثمَّة عوامل كثيرة قد تساهم في الإصابة بسرعة القذف عند الرجال. فقد تتسبب المشكلات النفسية كالقلق، التوتر، والإكتئاب في الإصابة بسرعة القذف. كما تساهم بعض المشكلات العضوية، كأمراض القلب والأوعية الدموية في تفاقم هذه الحالة؛ ونادراً ما يعاني المرء من سرعة القذف نتيجة لبعض المشاكل الجسدية كتضخم البروستات، وإصابة الحبل الشوكي.

وسائل علاج سرعة القذف

مع تقدّم البحوث العلمية، وبفضل اجراء العديد من التجارب السريرية والأبحاث؛ بغرض التوصل إلى افضل منتج لتاخير سرعة القذف ؛ توفرت طرق كثيرة للعلاج، مثل:

  1. العلاجات النفسية والتمارين الرياضية.
  2. الأقراص الفموية المُصنّعة كيميائياً، أو من منتجات طبيعية.
  3. الكريمات الموضعية.
  4. المكملات الغذائية.

لا تنسى معرفة>> أهمّ مميزات كريم بريلا لعلاج سرعة القذف.

قائمة افضل منتج لتاخير سرعة القذف

تتوفر العديد من أنواع الأدوية، وإن اختيار افضل منتج طبي لتأخير القذف ليس بالأمر السهل، ومن هذه المواد:

1- جلّ التخدير الذكري المزيل للتحسس التراكايين (Ultracaine Gel)

جلّ التخدير الذكري المزيل للتحسس التراكايين (Ultracaine Gel)
معلومات عن جلّ التخدير الذكري المزيل للتحسس التراكايين (Ultracaine Gel)

يُعتبر هذا المنتج افضل كريم موضعي لعلاج سرعة القذف، من انتاج شركة ممفيس للأدوية والصناعات الكيماوية؛ يحتوي على مادة ليدوكاين Lidocaine، والتي تعمل كمُخدّر موضعي لتسكين، وتخدير آلام الجسم. اعُتمدت هذه المادة من قبل FDA للاستخدام في تخدير القضيب لتقليل التحسس.

المميزات

  • يتميز جل التخدير التراكايين بسهولة الاستخدام.
  • يحتوي على مادة ليدوكاين، وهي مادة آمنة وحاصلة على موافقة منظمة الغذاء والدواء لعلاج سرعة القذف عند الرجال.
  • يوفر جلّ التخدير التراكايين خياراً جيداً لمن يبحث عن طريقة أخرى لعلاج سرعة القذف غير الأقراص الفموية تجنباً لأعراضها الجانبية.
  • افضل كريم موضعي لسرعة القذف في رأي الكثير من الخبراء؛ وذلك، نظراً لمدى أمانه وسرعة مفعوله؛ إذ يبدء تأثيره بغضون أقل من 15 دقيقة.

العيوب

قد يتسبب هذا المنُتج في بعض الآثار الجانبية التي قد تدفع البعض لعدم استخدامه مثل:

  • ضعف أو فقدان الحسّ أثناء الجِماع.
  • قد يتسبب بـ تقليل الحسّ لدى الزوجة نتيجة للاحتكاك المباشر.
  • من المُحتمل أن يتسبب جل التخدير التراكايين في تهيّج و احمرار العضو الذكري.

لا تستخدم هذا المُنتج بدون استشارة الطبيب إن كنت تعاني من حساسية تجاه مادة ليدوكايين، أو في الحالات التالية: أنيميا الفول، تخثر أو نزيف الدم، اضطراب ضربات القلب، وعدم انتظام ضغط الدم.

آراء العملاء

لقد أشاد الكثير من المستخدمين بفعالية هذا المنتج، مشيرين إلى أنه قد ساعدهم على إطالة فترة الجماع بما لايقل عن 7 دقائق. كما واعتبر العديد من الأطباء جيل التخدير التراكايين افضل منتج لتاخير سرعة القذف معتمدين في ذلك على النتائج المُرضية للمرضى.

السعر

يتوفر جيل التخديرالتراكايين بسعر 5 جنيهاً مصرياً.


2- ليدوكايين بخاخ موضعي لتقليل التحسس (Lidocaine Spray)

ليدوكايين بخاخ موضعي لتقليل التحسس (Lidocaine Spray)
معلومات عن ليدوكايين بخاخ موضعي لتقليل التحسس (Lidocaine Spray)

يحتوي على مادة ليدوكايين Lidocaine، المُستخدمة في تخدير وتسكين الآلام الموضعية؛ كما وتستخدم في علاج سرعة القذف عند الرجال.

المميزات

  • سهولة الاستخدام (بخّاخ موضعي).
  • يُفضل البعض المنتجات الموضعية المصنّعة على هيئة بخاخ عن الكريمات الموضعية؛ نظراً لسهولة استخدامها.
  • يقتصر مفعوله على العضو الذكري فقط. ولا يؤثر على درجة التحسّس عند الزوجة.
  • من مركباته (المخدر الموضعي ليدوكايين)، وهو مخدر آمن وفعال في علاج سرعة القذف لدى الرجال.
  • سريع المفعول، حيث يمكن استخدامه قبل الجماع بثلاث دقائق فقط.

العيوب

على الرغم من قائمة مميزات بخاخ ليدوكايين ، والتي يمُكن أن تجعل منه افضل منتج لتاخير سرعة القذف في رأي الكثيرين، إلا أنه قد يتسبب في بعض الأعراض الجانبية مثل:

  • فقدان الاحساس بالمتعة الجنسية بشكل جزئي أو كلي، لتأثيره المخدّر على النهايات العصبية في أنسجة العضو الذكري، مما يؤدي إلى نقص الشهوة الجنسية، وفي بعض الأحيان عدم الرغبة في الجِماع.
  • قد يتسبب كذلك في تهيج واحمرار الأنسجة الخارجية للعضو الذكري.

تجنب تناول هذا الدواء إن كنت تعاني من أمراض القلب أو مشاكل الدم، كذلك إن كنت تعاني من حساسية تجاه مادة ليدوكايين دون العودة للطبيب؛ و يُمنع أيضاً عن مرضى أنيميا الفول.

آراء العملاء

كانت آراء الكثير من العملاء إيجابية تجاه هذا المُنتج؛ فقد أحدث بخاخ ليدوكايين تغييراً جذريا في حياتهم الجنسية، وهو ما حسن بالفعل من حياتهم الزوجية كذلك، على حد وصف أحد العملاء. إلا أن الشكوى التي جاءت من أكثر من شخص هي ضعف التحسس إلى حد عدم الشعور بالمتعة.

السعر

يتوفر هذا المنتج بسعر 13.5 جنيهاً مصرياً.


3- أقراص الهملايا للرجال ( افضل منتج لتاخير سرعة القذف )

أقراص الهملايا للرجال (افضل منتج لتاخير سرعة القذف)
معلومات عن أقراص الهملايا للرجال افضل منتج لتاخير سرعة القذف

وهي أقراص فموية من انتاج شركة همالايا للأدوية، تحتوي على العديد من المواد الفعالة العشبية مثل نبات المقونة mucuna pruriens – راولفيا سربنتين rauwolfia serpentine. تستخدم هذه الأقراص بفضل تركيبتها العشبية الفريدة والنادرة في علاج العديد من الأمراض كاحتباس البول، وانتفاخ البطن؛ كما تدخل أيضاً في علاج سرعة القذف وتحسين القدرات الجنسية للرجال.

لاتنسى معرفة>> أفضل كريم لعلاج سرعة القذف أصبح متوفراً الآن.

المميزات

  • تُعتبر أقراص الهملايا اختياراً مثالياً لمحبي التداوي بالأعشاب، والمنتجات الطبيعي، فقد صُنعت هذه الأقراص من أكثر من 12 عشب ولا تحتوي على أية مواد كيميائية، أو مواد مصنعة.
  • إن كنت تعاني من سرعة القذف، ضعف الانتصاب، وفقدان الطاقة بشكل عام، فهاهو افضل منتج يُمكنك الاعتماد عليه.
  • يُحسن هذا المُنتج من الآداء الجنسي للرجل، إذ يُعزز من قوة التحمل، ويزيد من قوة عضلات المناطق التناسلية، الأمر الذي يجعل من أقراص الهملايا حلاً مناسباً لعلاج القذف اللاإرادي الناتج عن الارهاق، وفقدان الطاقة عند الرجال.

العيوب

قد يعتقد البعض للوهلة الأولى أن هذا المنتج خالٍ من الآثار الجانبية. إلا أن الحقيقة عكس ذلك تماماً؛ فقد يتسبب بأعراض جانبية خطيرة ومميتة كالمنتجات الكيميائة تماماً. فأقراص الهملايا كغيرها من المنتجات النباتية تفتقر للمزيد من التجارب والدراسات للتأكد من أمانها.

قد تتسبب هذه الأقراص في انخفاض ضغط الدم بسبب احتوائها على مادة راولفيا سربنتين.

السعر

تتوفر أقراص الهملايا بسعر 129 ريال سعودي.

د. محمد حسني

حاصل على بكالوريوس صيدلة جامعة المنصورة عام 2019 , أؤمن بمقولة أن الصيدلي هو الخبير الأول بالدواء وعليه أتطلع لتعلم المزيد من العلم الصيدلي و أسعى أن أفيد غيري بما تعلمته

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى