سرعة القذف

إليك افضل كريم لعلاج سرعة القذف لهذا العام

يعتبر القذف المبكر هو الخلل الجنسي الأكثر انتشاراً وإزعاجاً بالإضافة إلى أنه يتسبب في الإحباط للكثير من الرجال فإنه يتسبب كذلك في العديد من المشاكل و الضغوطات ويمكن أن يتسبب كذلك في فشل بعض العلاقات الزوجية كما أنه قد يؤثر على الخصوبة و عملية الإنجاب . لذا يلجأ الكثير للبحث عن بعض الحلول لحل هذه المشكلة كتناول أقراص أو استخدام أفضل كريم لعلاج سرعة القذف  وقد يلجأ بعض الأشخاص لزيارة الطبيب لإجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من أن السبب في هذا العرض ليس بالشئ الخطير بالإضافة لمحاولة إيجاد حل لهذه المشكلة.


في هذا المقال سنسرد لكم قائمة تحتوي على بعض الأدوية و افضل كريم لعلاج سرعة القذف وسنشرح لكم سبب هذه المشلكة و مميزات و الأعراض الجانبية لهذه المراهم.

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ merson جل الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع ميرسون جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

مميّزات merson جل

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في merson جل

حاز merson جل على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر merson جل

يتوفّر merson صاج بسعر 370 جنيه مصري، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام).

طريقة استخدام merson دهان

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

لاتنسي معرفة: افضل منتج لتاخير سرعة القذف سيعيد لك ثقتك.

هل أنا مصاب بسرعة القذف ؟

عزيزي القارئ وحدك من يستطيع الإجابة عن هذا السؤال فتحديد المدة الزمنية التي يجب أن تحتاجها قبل القذف ليس بالسؤال الدقيق إنما السؤال الدقيق والذي ينبغي عنك البحث عنه دوما هو ما سأوجهه لك الآن ما مدى رضاك و رضا شريكة حياتك بتلك المدة فإن كانت الإجابة تميل الرضا من كلا الطرفين فإنك لا تعاني من سرعة القذف مهما كانت المدة التي تستغرقها قبل القذف أما إن كانت الإجابة بنعم فأنت سليم ولا تعاني من شئ أما إن كانت الإجابة هي الأخرى فعليك بمتابعة المقال للتعرف على بعض الإرشادات التي يجب اتباعاها وكذلك  أفضل الأدوية و افضل كريم لعلاج سرعة القذف يمكنك استخدامه فتعريف سرعة القذف دوماً يعتمد على إدراك الرضا للطرفين .

أسباب سرعة القذف

كما اتفقنا أن تعريف سرعة القذف يختلف من شخص لشخص بناء على عدة عوامل وهو ما جعل تحديد أسباب سرعة القذف عند كل شخص مختلفة عن الآخر فكما ذكرنا سابقاً فإنه يمكن أن يكون المدة الزمنية التي يحتاجها الشخص للقذف هي 8 دقائق و آخر 15 دقائق على الرغم من ذلك يصنف الأول كشخص سيلم و الثاني كمريض بسرعة القذف وربما تجد الثاني يبحث عن العديد من الأدوية لعلاج هذه المشاكل كالبحث عن اسم مرهم لتأخير القذف ويؤكد ذلك إحصائية ذكرها موقع NIH  فإنه وعلى الرغم من تحديد معنى سرعة القذف إلا أنه وصلت نسبة الذين يعانون من سرعة القذف وصلت لأكثر من 26% أم الأسباب فيمكن أن تكون واحدة من الأسباب التالية:

ارتأى الكثير من الأطباء أن مشاكل سرعة القذف تعود في الأصل لأسباب نفسية مثل:

  • القلق بشأن سرعة القذف.
  • الميل للإندفاع أثناء العلاقة الجنسية نتيجة الشعور بالذنب تجاه أمر ما.
  • التجارب الجنسية المبكرة.
  • الشعور بالقلق أو الحزن أو الكآبة أو أي شئ قد يؤثر على المزاج العام.

علاج سرعة القذف وما هو افضل كريم لعلاج سرعة القذف ؟

علاج سرعة القذف تعتمد أولاً و أخيراً على تهذيب النفس ومحاولة التخلص من المشاكل النفسية التي تؤدي إلى هذه المشكلة كالقلق والتوتر يمكنك أيضاً التواصل مع طبيبك الشخصي لكي يساعدك للتخلص من هذه المشاكل المؤرقة أو حتى لكي يصف لك بعض الأدوية التي تساعدك على التخلص من هذه المشاكل النفسية.

أما عن الفقرة الخاصة بالأدوية التي يمكن استخدامها في علاج سرعة القذف فتشمل:

أنواع مختلفة من الأدوية يمكن اللجوء إليها لحل هذه المشكلة تتفق جميعها في الهدف وتختلف باقي الخصائص كنوع المنتج و آلية عمله و أعراضه الجانبية مثل:

افضل كريم لعلاج سرعة القذف

تعتمد فكرة الأدوية الموضعية التي يتم استعمالها على القضيب و التي يمكن استخدامها في علاج سرعة القذف على تقيلل التحسس أو بالمعنى الأدق تخدير الأعصاب الطرفية المتواجدة في القضيب لتلقيل الإحساس بالإثارة و بالتالي إطالة مدة الجماع , وقد استخدمت هذه المنتجات لأول مرة منتصف القرن الماضي قد حازت هذه الأدوية على شهرة كبيرة فلعلك تجد العديد من الأشخاص يبحثون عن اسم كريم لتأخير القذف وتشمل هذه الأدوية:

بريدوكايين كريم (Pridocaine Cream)

بريدوكاين افضل كريم لعلاج سرعة القذف

يتكون هذا المنتج من مادتين فعالتين ؛ هما مادة ليدوكاين (Lidocaine)  ومادة بريلوكاين (Prilocaine) وتعمل كلتا المادتين كمخدرين للتخدير الموضعي كما تم إدراج أسميهما ضمن الأدوية المواد الفعالة المستخدمة والمجربة في علاج مشاكل سرعة القذف لذا فيمكن أعتبار هذا المنتج هو أحد أفضل الحلول التي يمكن تقديما لمن يبحث عن افضل كريم لعلاج سرعة القذف

المميزات

  • استخدامه الموضعي يحمي الشخص من الكثير من الأعراض الجانبية التي قد يتعرض لها عند تناول أقراص لعلاج سرعة القذف .
  • يمكن استخدامه قبل العلاقة الزوجية فقط ب 10 أو 15 دقيقة
  • يحتوي على مادتين فعالتين لعلاج هذا الأمر وهو ما يزيد من فاعلية هذا الدواء .

العيوب

  • لعل أكثر العيوب التي قد يسببها هذا المنتج هو نفس السبب المستخدمة لأجله بالكاد أي بسب آلية عمله فكما ذكرنا أنه يعالج مشكلة سرعة القذف بتقليل درجة الإحساس للقضيب وهو الأمر الغير مرضي للكثير بالإضافة إلى أنه قد يتسبب في تخدير المهبل مالم يرتدي الزوج واقي ذكري .
  • قد يحدث تهيج في الجلد وهو بالمناسبة عرض جانبي نادر .

آراء العملاء

بناء على رأي الكثير من مستخدميه الباحثين عن افضل كريم لعلاج سرعة القذف فإن هذا المنتج قد أحدث تغييراً كبير وساهم في علاج هذه المشكلة لكن كانت الشكوى التي اتفق عليها الجميع هي مشكلة تقليل الإحساس التي ذكرنها بالأعلى .

السعر

13.5 حنيه مصرياً حجم العبوة 15 جم

البدائل التجارية

  • نامب كريم (Numb Craem )
  • ايزانال كريم (Ezanal Cream )

كريم لجنوكايين (Lignocaine cream )

كريم لجنوكايين

كريم لجنو كايين من إنتاج شركة النيل للأدوية يحتوي على مادة ليدوكايين (Lidocaine) المخدر الموضعي المشهور المستخدم لتسكين وتخدير العديد من المشاكل كآلام البواسير و آلام الأسنان كذلك , كما تستخدم هذه المادة في علاج سرعة القذف وتعتمد آلية عملها على الاستخدام الموضعي على منطقة القضيب لتخدير هذه المنطقة ومن ثم تقليل مدى الأحساس في هذه المنطقة فتكون النتيجة مدة أطول فطبقاً لدراسة ذكرها موقع (hims) فإن استخدام هذا المنتج قد يزيد من المدة قبل بدء القذف ب 8 دقائق.

وفرت شركة النيل هذا المنتج بأكثر من تركيز 5% – 2% إلا أن التركيز الأفضل لعلاج سرعة القذف هو 5%

المميزات

  • احتوائه على مادة ليدوكاين التي أثبت فاعلية كبيرة في علاج الكثير من الرجال المصابين بسرعة القذف ما يتيح الكثير من الرضا لكلا الزوجين لذا فإن هذا المنتج يعد أفضل كريم لعلاج سرعة القذف عند الرجال .
  • بفضل استخدامه بشكل موضعي فإنه يعتبر البديل الآمن للأقراص المتسخدمة في علاج سرعة القذف لتجنب ما تحدثه من أعراض جانبية .
  • يعتبر سعر هذا المنتج مناسب للجميع بالإضافة إلى سهولة و توفره في الكثير من الصيدليات .

العيوب

  • بسبب استخدام كريم لجنوكاين بشكل موضعي ونتيجة لآلية عمل هذا المنتج فإنه كما يعالج سرعة القذف عن طريق تقليل الإحساس والتي تعتبر في نفس الوقت أحد عيوب المنتجات الموضعية فنقص الإحساس يتسبب بالإزعاج للكثير من المرضى .
  • قد يتسبب كذلك في تخدير المهبل ونقص الإحساس عند الزوجة كذلك وهو مايلزم الزوج باستخدم واقي ذكري .

آراء العملاء

نال هذا المنتج الكثير من المدح والقبول من قبل مستخدميه فيمكنك تجربة هذا المنتج إن كنت تبحث عن أفضل كريم تأخير القذف في الصيدليات؛ لكنه كذلك قد اشتكى البعض من مشكلة نقص أو انعدام الإحساس وهناك البعض أيضاً رفض استخدام هذا المنتج بسبب هذا العرض الجانبي.

نصائح هامة يجب غسل اليدين جيدا بعد استخدام هذا المنتج لتجنب ملامسة العين الممتلئة بمادة الليدوكان المخدرة لأي عضو من أعضاء الجسم مثل العيني عن طريق الخطأ.

السعر

يتوفر كريم لجنوكاين بأكثر من تركي:

  • تركيز 2% بسعر 6.75 جنيهاً مصرياً
  • تركيز 5% بسعر 7.5 جنيهاً مصرياً

SS كريم (SS Cream )

يعد SS Cream أحد المنتجات المنطلقة بقوة الصاروخ في علاج سرعة القذف فقد نال هذا المنتج تقييم جيد ونتائج إيجابية فبعد إجراء تجربة لهذا المنتج على 50 متطوع كانت نسبة الرضا عن هذا المنتج كبيرة جداً بالإضافة لذلك فإنه كان هناك ارتباطاً وثيقاً بين نسبة الرضا وتركيز المنتج حيث أشارت هذه الدراسة أنه بزيادة الحجم حتى .2 g فإن نسبة نجاح هذا المنتج قد وصلت إلى 80% من إجمالي المشتركين ويحتوي هذا المنتج على الكثير من الأعشاب المستخدمة في علاج سرعة القذف إلا أنه لا يمكنني أن أرشحه لك حالياً للاستخدام إن كنت تبحث عن افضل كريم لعلاج سرعة القذف داخل القطر المصري فلم يتم تصنيع هذا المنتج بعد في مصر .

المميزات

يتميز هذا المنتج بناء على كثير من الدراسات التي أجريت عليه بفاعلية كبيرة تكاد تصل لأكثر من 80%.

استخدام هذا المنتج بشكل موضعي يمثل حلاُ جيداً لتجنب الأعراض الجانبية التي يمكن أن تتسبب فيها أقراص تأخير الإنتصاب.

العيوب

  • عدم توفر هذا المنتج في السوق المصري للآن.
  • قد يحدث تهيج وبعض الآلام وكذلك لوحظ أنه قد يتسبب في إحساس حارق.

آراء العملاء

لم نتمكن من الحصول على تقييم هذا المنتج بشكل فعلي لعدم تواجد هذا المنتج داخل مصر إلا أنه بناء على التجارب والإحصائيات فإن هذا المنتج قد أحدث طفرة هائلة نال قبول الكثير ممن يبحثون عن أفضل كريم لعلاج سرعة القذف


ليدوكايين بخاخ (Lidocaine Spray)

ليدوكايين بخاخ

هو بخاخ موضعي  يستخدم لعلاج سرعة القذف يحتوي مادة فعالة تحمل نفس اسم المنتج (Lidocaine)  وهو أحد المواد الفعالة المستخدمة بالفعل في علاج سرعة القذف وتعتبر هذه المادة مخدراً موضعياً بالتالي تحمل نفس آلية عمل كريم بريدو كاين.

المميزات

  • يمتلك نفس المميزات التي يمتلكها كريم بريدوكاين فهذا المنتج صنع على شكل بخاخ موضعي لتجنب الأعراض الجانبية للأقراص المستخدم لعلاج سرعة القذف.
  • إمتلاك منتج مخدر موضعي قد يمنح المستخدم العديد من المميزات عن غيره من الكريمات أو المراهم يتميز هذا المنتج بسرعة في بدء المفعول بالإضافة إلى سهولة استخدمه  وهو ما يجعله مرشحاً عندي كبديل لمن يستخدم مراهم تأخير القذف ويبحث عن منتج أكثر سهولة في الاستخدام .

العيوب

  • يحتوي هذا المنتج على مادة ليدوكاين وهي مادة تعمل كمخدر موضعي فكما يتسبب في تأخير القذف فإنه أيضا يتسبب في نقص الإحساس بالإثارة الجنسية.
  • قد يتسبب في تهيج أو احمرار الجلد.

آراء العملاء

قد وجد لاقى هذا المنتج استحسان الكثير من العملاء لأكثر من نقطة فاعليته الكبيرة في علاج سرعة القذف بالإضافة إلى سهولة استخدامه عن غيره من المنتجات الموضعية لكنهم أيضاً كانو يعانون من العرض الجانبي له وهو نقص الإحساس.

السعر

  •  جنيهاً مصرياً 13.5 حجم العبوة 15 حجم
  • جنيهاً مصرياً 26.4 حجم العبوة 55 جم

البدائل التجارية

  • لجنوكاين بخاخ

كيفية استخدام المنتجات الموضعية بطريقة

عليك الإدراك بأنه اتباع التقنية الصحيحة أثناء استخدام المنتجات الموضعية لا يقل أهمية عن أهمية اختيار المنتج نفسه فاختيار منتج جيد و اتباع التقنية الصحيحة يوفر لك نتيجة هائلة عليك فقط باتباع التعليمات التالية:

  1. قم بتنظيف القضيب جيداً قبل طلاء أو رش المنتج سواء كان كريم أو بخاخ.
  2. في حالة استخدام عليك باستخدام كمية صغيرة من المنتج وقم بتدليكها بلطف على طرف القضيب وفي حالة استخدام بخاخ قم أيضا بتطبيق كمية قليلة من الرزاز على طرف القضيب.
  3. احرص على عدم دخول الرزاز أو الكريم داخل القضيب.
  4. انتظر مدة من 10 -15 دقيقة بعد طلاء أو رش المنتج قبل الجماع.
  5. تجنب اسختدام كميات كبيرة من المنتج لتجنب فقد الإحساس بشكل تام فهذا العرض الجانبي هو الأكثر إزعاجاً للكثير من مستخدميه.

لاتنسي معرفة: قائمة بأفضل اسماء ادوية تأخير القذف لهذا العام.

ملخصاً لمقالة البحث عن افضل كريم لعلاج سرعة القذف

سرعة القذف هو عرض شائع يصيب الكثير من الرجال من حين لأخر إن وجدت نفسك أحد هؤلاء الذين يمكن نصنفهم بالمصابين بسرعة القذف أو إن كنت تبحث افضل كريم لعلاج سرعة القذف فابدأ بتجربة أحد المنتجات المذكورة بالأعلى واحرص على تجنب الإصابة بالقلق و التوتر أعمل تقوية عزيمتك و التخلص من المشاكل النفسية المرتبطة بهذا العرض في النهاية إن استمر معك هذا العرض على الرغم من كل اتباعك كل هذه التعليمات فعليك بزيارة الطبيب للوقوف على سبب المشكلة و من ثم إيجاد الحل وو صف الدواء المناسب لحالتك .

المصادر:

https://www.medscape.com/answers/435884-30670/how-is-premature-ejaculation-pe-defined

احصائة مصر:

https://pubmed.ncbi.nlm.nih.gov/31025424/

بداية استخدام الكريمات:

https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC3199591/

https://www.nature.com/articles/3900431

د. محمد حسني

حاصل على بكالوريوس صيدلة جامعة المنصورة عام 2019 , أؤمن بمقولة أن الصيدلي هو الخبير الأول بالدواء وعليه أتطلع لتعلم المزيد من العلم الصيدلي و أسعى أن أفيد غيري بما تعلمته
زر الذهاب إلى الأعلى