ضعف الانتصاب

5 طرق آمنة لـ علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب

يصيب ضعف الانتصاب واحد من بين خمسة رجل، يسبِّب الكثير من المعاناة، ويسلب السعادة والرضا. تتعدَّد أسباب ضعف الانتصاب أمَّا عوامل الخطر فهي كثيرةٌ جدَّاً، يتربَّع على رأسِها الأسباب الوعائيَّة منها سواءً الشريانيَّة أيّ ما يؤثِّر على تدفُّق الدم أو الوريديَّة التي تُكمِل عمليَّة الانتصاب وتحافظ عليها. نستعرض لكم في هذا المقال طرق علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب الطبيعية بعيداً عن مخاطر الأدوية؛ تابعوا معنا…

ما هو التسريب الوريدي

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ cermox gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرموكس جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

مميّزات cermox gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في cermox gel

حاز cermox gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر cermox gel

يتوفّر cermox gel بسعر 360 جنيه مصري، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام cermox gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

عند الانتصاب تتوسَّع الشرايين وترتخي فيدخل الدَّم إلى القضيب بكثرة ما يؤدِّي لامتلائه وانتفاخهِ، يتم يسدّ الأوردة التي تُخرج الدم منه وبالتالي حدوث الانتصاب.

في التسريب الوريدي يحدُث خلل يسمح للدم بالهروب من القضيب وبالتالي خسارة الانتصاب بشكل سريع أو عدم حدوثهِ من الأساس. هنالِك نوعين للتسرُّب الوريدي خَلقِي يبدأ مع البلوغ، ومُكتسب ثانوي غالباً ما يبدَأ بعد الأربعين من العمر.

أسباب التسريب الوريدي

يُعتقد أنَّ السبب الأساسي هو خلل في بنية النسيج الضامّ لجدران الأوردة أو للغلالة البيضاء التي تحيط بها والذي قد يكون وراثي، وتشمل الأسباب الأخرى الممكنة للتسرُّب الوريدي :

  • السمنة.
  • الإصابة بالسكَّري.
  • الأمراض العصبيَّة.
  • إصابات الجسم الكهفي.
  • العلاج الشعاعي للحوض.
  • نقص هرمون التستوستيرون.
  • الضغط النفسي أو القلق الشديد.
  • ارتفاع ضغط الدم أو الكولسترول.
  • العمليَّات الجراحيَّة على القضيب أو الأدوية.
  • أمراض المسالِك البوليَّة والبروستات خصوصًا.
  • الإصابات المباشرة للقضيب كما في الحوادث مثلاً.
  • الأوردة المتشكِّلة بعد الإصلاح أو التحويلات الوريديَّة.
  • التقدُّم في العمر وما يحمله من تغيُّرات تنكسيَّة في أنسجة الأوردة.
  • أمراض الشرايين التي تمنع تدفُّق الدم وبالتالي بقاء الأوردة مفتوحة بشكل كبير.

تأثير التسريب الوريدي على ضعف الانتصاب

يؤدِّي التسريب الوريدي إلى إعاقة الانتصاب وعدم كفايتهِ لإتمام جماع مرضٍ في حال حدث، فالتسرُّب السريع للدم يسبِّب ضعف الانتصاب أو قد يشارك آليَّات أخرى ويزيد من نسبة حدوثهِ خصوصًا مع تقدُّم العمر، أيضا قد يخفِّض من فعالية علاجات ضعف الانتصاب حتَّى في الدرجات البسيطة منه لذلك يجب الوصول للسَّبب الدقيق لضعفِ الانتصاب والحصول على علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب أو بالوسائل العلاجيَّة الأخرى إذا كان هو المتَّهم.

الفحوص التي يتم فيها تشخيص التسريب الوريدي

بعد أخذ القصَّة المرضيَّة التي تتضمَّن أسئِلة عامَّة وأسئِلة عن الانتصاب قد يتمُّ إجراء أحد هذه الفحوص أو أكثر من واحد :

  1. إيكو دوبلر الذي يقيس جريان الدم وسرعته وقد يظهر الأوعية التي يحصل التسريب منها.
  2. تصوير الجيوب الكهفيّة بالأشعَّة البسيطة بعد حقن مادة ظليلة.
  3. استخدام جهاز لقياس الانتصاب عند النوم ومدَّته.
  4. تصوير طبقي محوري مع حقن وهو الأفضل.
  5. أيضا قد تُطلب فحوص مخبريَّة للتستوستيرون أو للبروستات وغيرهما.

ويتمُّ في أغلب هذه الفحوصات تحريض انتصاب اصطناعي بحقن بروستاغلاندين داخل القضيب.

قد يهمّك أيضا >> طرق علاج التسرب الوريدي للعضو الذكري.

كيفية علاج التسريب الوريدي للذكر بالاعشاب 

إليك أفضل الأعشاب الطبيعيَّة التي قد تساعدك في التخلُّص من التسريب الوريدي وضعف الانتصاب:

1. الاشواغاندا

فوائد الأشواغاندا
فوائد الأشواغاندا للتسرُّب الوريدي

من أفضل الأعشاب الهنديَّة الواسعة الاستخدامات في الصحَّة الجنسيَّة حيث تخفِّف مستويات التوتّر والكورتيزول؛ أحد الأسباب الكبيرة للمشاكل الجنسيَّة، تحفِّز إفراز أوكسيد النتريك مساهمةً بـ علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب ، تعيد هرمون الذكورة لمستوياتهِ الطبيعيَّة محفِّزةً الرَّغبة الجنسيَّة، الأداء والقدرة على التحمُّل، كما أنَّها قد ترفع الخصوبة عند استهلاكِها لفترة طويلة لذلك تعدُّ خياراً رائِعاً للبدء بها كعلاج طبيعي.

كيفيّة الاستخدام

  • الحبوب أو الكبسولات: تناول كبسولة واحدة بعد الطعام مع كوب من الحليب الفاتر، مرَّتين يوميَّاً.
  • شاي الأشواغاندا: أضف ملعقة من الأشواغاندا إلى كوبين من الماء، ثم اغليهما حتّى يبقى كوب واحد، يمكنك إضافة العسل، اشرب كوب واحد يوميَّاً.

2. القرفة لـ علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب

القرفة لـ علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب
خصائص القرفة الرائعة لـ علاج التسرب الوريدي للذكَر بالأعشاب

ليست أحد التوابل الزكيَّة فقط بل تفيد كثيراً للجنس فهي تعمل على إزالة العديد من أسباب التسرُّب الوريدي وضعف الانتصاب خصوصًا السكَّري والكولسترول، تقلِّل مستوياتهم بشكل فعَّال وتزيد الحساسية للأنسولين، تدعم تدفُّق الدم إلى أنحاء الجسم بما فيها المنطقة التناسليَّة، كما قد تعمل كمقبِّض للأوردة الصادرة عن القضيب وتسهِم بشكل مباشر في علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب فضلاً عن زيادة الرغبة بشكل واضح.

كيفيَّة استخدام القرفة كـ علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب

  • من الآمن تماماً استهلاك 1-3 غرام من القرفة يوميَّاً حيث استخدمت جرعات تصل لـ 6 غ في الدراسات.
  • أشهر الطرق لاستهلكها هي بإضافتها إلى الشاي العادي أو بصنع شاي منها وإضافة العسل والليمون إليها.

3. علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب ؛ عشبة العنزة 

عشبة العنزة
إليك عشبة العنزة أفضل محفِّز جنسي

من أشهر المنشِّطات الجنسيَّة استُخدمت لآلاف السنين، تحتوي عشبة العنزة على مادَّة الإيكارين التي تعمل كمثبِّط لأنزيم PDE-5 بنفس طريقة عمل الفياجرا مساهمةً في تقوية الانتصاب وإطالة مدَّته كما تقصِّر من زمن العصيان بعد القذف وهو الفترة التي يحتاجها الرجل للحصول على انتصاب ثانٍ بعد القذف. تزيد الرَّغبة الجنسيَّة وتعزِّز الأداء الجنسي كما تدعم صحَّة القلب والأوعية الدمويَّة.

كيفية الاستخدام

توصي جامعة ميشيغان بتناول 5 غرامات لثلاث مرَّات يوميَّاً لـ علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب ، أو تناول كبسولتين منها يوميَّاً مع الطعام.


4. الرمَّان مع الجنسنج

الرمان والجنسنج لـ علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب
ميزات الرمان والجنسنج أفضل علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب

هذا الثنائي هو أفضل علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب فتأثيرهما في علاجه مع ضعف الانتصاب مثبَت لدرجة كبيرة، يحفِّزان جريان الدم إلى القضيب كما أنَّهما غنيَّان بمضادَّات الأكسدة التي تصلح البنية الدقيقة للجسمين الكهفيَّين ما يؤدِّي لاستعادة الحجم الطبيعي ومنع التسرُّب الوردي أثناء الانتصاب، يدعمان صحَّة جهاز الدوران المرتبطة مباشرةً بالانتصاب والصحَّة العامَّة كذلك.

كيفيَّة الاستخدام

  • يمكن تناول 1-2.5 غرام يوميَّاً من الجنسنج بأمان لثلاثة أشهر أمَّا الرمَّان فهو آمن ولا توجد جرعات محدَّدة.
  • لأفضل إفادة في علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب وطعم مميَّز، اخلط عصير الرمّان مع منقوع الجنسنج كما يمكنك إضافة العسل.

5. الجذر الذهبي لـ علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب

روديولا الورديَّة لـ علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب
روديولا الورديَّة لـ علاج التسرب الوريدي للذكر بالاعشاب

روديولا الورديَّة أو الجذر الذهبي أحد العلاجات الروسيَّة والأوروبيَّة الشماليَّة غير الشائِعة لضعف الانتصاب، أظهرت فعاليّة في تحسين الوظيفة الجنسيَّة لـ 26 رجل من أصل 35 في إحدى الدراسات، تأثيرها الدقيق غير واضح إلَّا أنَّها تخفِّف التوتُّر والضغط النفسي، تحارب السكَّري، التعب وقلَّة النشاط بقوَّة كما تسمَّى حامية القلب، لذلك فهي خيار رائع لعلاج ضعف الانتصاب الناتِج عن أسباب وعائيَّة كالتسرُّب الوريدي.

كيفية الاستخدام

تتوفَّر على شكل حبوب أو على شكل شاي، تعتبر الحبوب هنا أفضل كونها تضمن عدم تجاوز الجرعة الآمنة والفعَّالة المقدَّرة بـ200-600 ملغ يوميَّاً.

دور تريميكس في علاج التسريب الوريدي

دواء تريميكس (TriMix) يتكوَّن من مزيج من ثلاثة أدوية هي ألبروستاديل، بابافيرين وفينتولامين، يسمح هذا التآزر بفعاليَّة كبيرة مع استخدام أقلّ جرعة لتجنُّب التأثيرات الضارَّة، تصل فعاليته في علاج ضعف الانتصاب إلى 90% وهي نسبة أفضل بكثير من الفياجرا أو الأدوية الأخرى. يعمل تريميكس عن طريق توسيع الأوعية الدمويَّة والسماح بتدفُّق الدم ما يملأ الأجسام الكهفيَّة للقضيب بالدم ويضغط على الأوردة المسرِّبة مسبِّباً إغلاقها؛ أي يعمل على علاج عدَّة أسباب للتسرُّب الوريدي.

قد يهمّك أيضا >> طرق علاج التسرب الوريدي بالاعشاب الطبيعية بعيداً عن الجراحة.

أكسيد النيتريك والتسريب الوريدي

أوكسيد النتريك هو ناقل عصبي يفرز في الأجسام الكهفيَّة للقضيب مؤدِّياً لاسترخاء العضلات الملساء فيها وبالتالي توسّعها وامتلائِها بالدم حيث تغلق الأوردة وتمنع التسرُّب الوريدي، وهو العامل الرَّئيسي في هذه العمليَّة ولا يمكن أن يحصل أو يستمرّ الانتصاب بدونه، قد تقلُّ كميَّته بعد بدء الانتصاب ما يتسبَّب بضعفه لذلك قد يتمُّ اللجوء لبعض المكمِّلات الغذائيَّة والأدوية التي تساعد في تركيبه والحفاظ عليه.

د. مقداد بسام

طالب سنة أخيرة في كلية الطب البشري لدي شغف في الكتابة العلمية والأدبية والعمل على توصيل المعلومات الأجنبيَة الموثَقة إلى كل المجتمع العربي باللغة البسيطة المفهومة؛ للنهوض به وإزالة الخرافات العلمية المنتشرة.
زر الذهاب إلى الأعلى