ضعف الانتصاب

اكتشف العلاقة بين دلتافيت والانتصاب

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ rakaton gel  الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

فوائدُ rakaton gel للرجال
فوائدُ rakaton gel للرجال



لشراء rakaton gel في مصر

مميّزات rakaton gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في rakaton gel

حاز rakaton gel  على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر rakaton gel

يتوفّر rakaton gel  بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء rakaton gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

لشراء rakaton gel في مصر

 

تدخُل الفيتامينات في معظَمِ العَملياتِ الحيويَّة الضَروريَّة في الجِسمِ. بالتالِي يجب توافرِهَا بتراكيز معيَّنة دائما في الجِسمِ للحفَاظِ على الصحَّةِ المثاليَّةِ. و بسبب عَدمِ قدرة الجِسمِ على تَصنيعِ معظَمِها مثل B12 المُهِم للكَثيرِ من الوَظائفِ. منها التَناسليَّة كالانتِصَاب عند الذّكور بسبب دَورِه الدَّاعِم للأعصاب الحِسيَّة والحَركيَّة التي تساهم في الإِثارَة الجِنسيَّة وحدوث الانتِصَاب السَّليم. فعِندَما تكون الحمية فَقيرَة باللّحومِ ومنتَجاتِ الحَليبِ بسبب عدم توَفّر أو تَنَاول هذا النَّوع من الأَغذيَةِ يجب أخذ متَمِّمات غذائية لرَفعِ مستوى الفيتامين B12 في الجِسمِ. سنتابع بالتَعرفِ على الديلتافيت مكونَاتِه، فَوائِده، وعَلاقةِ دلتافيت والانتصاب .

ما هو الدلتافيت

دلتافيت والانتصاب
دلتافيت والانتصاب

تَصنَع الشَّركَةُ المصريَّةُ الرائدة Delta pharma أقرَاصَ ديلتافيت تَحتَ اللسان في مختَبراتِها وفق الموَاصفاتِ المطَابِقة للمَعاييرِ الدوَليَّة. وهو عِبارةٌ عن أَقراصِ ذوَّابة تَحتَ اللِّسانِ بنَكهَة مقبولَةٍ تحوي على جرعَةٍ 1000 مكروغرام من فيتامين B12 على شَكلِ سيانوكوبالامين سَهلَة الامتِصَاص من أوردة تَحتَ اللّسانِ. وتؤَمِّن حاجة الجِّسمِ عند نقصه في الحِميَة الغِذائيَّة. و بسبب أَهميَّة الـ B12 للوَظيفَةِ العَصبيَّة، وترمَيمِ الخَلايا. بالإِضافَة لدَورِه في رَفعِ الاستِقلاب، تحسين القدرَةَ على تَأمينِ الطَّاقَة في الجِّسمِ، وزيادة الرَّغبَة الجنسية، والحصُولِ على انتصَابِ أفضل. وممّا سبق نستَنتِج العَلاقَة الرّابطة بين دلتافيت والانتصاب . فمجرَّد وضع كَبسولَة واحِدةَ يومياً منه تَحتَ اللِّسانِ سوف يَظهَر تأثيره الإِيجابيِّ في غضون أسابيع على الجِّسمِ عموماً والحياة الجِنسيَّة للرجَالِ.

الاسم العلميسيانوكوبالامين
التصنيفمكملات غذائية
الاستخدام الشائعاعتلال الأعصاب محيطي وضعف الانتصاب
دلتافيت والانتصاب

مكونات دلتافيت

تتَركَّب أقراصُ ديلتافيت من مَادةٍ تعد الشكل الفَعَّال، وسهل الامتِصَاص من الفيتامين B12 هي :

السيانوكوبالامين: هو مادَةٌ ضَروريَّة لجَميعِ الوَظائِف الحَيويَّة في الجِسمِ. مثل تجديد الخَلايَا، النمو، تخلِيقِ البروتين في الجِسمِ وزيادةِ الكِتلَة العَضليَّة، تَكوين خلايا الدَّم ومنع حدوث فقر الدَّم كبيرِ الكرَيَّات، تَحسينِ قدرَةِ الجِّسمِ على تَكوينِ الطَّاقَة والاستِفَادة منها. بالإضافة للحفاظ على سَلامَة الخَلايا العَصبيَّةِ والمَحاوِر في الجهَازِ العَصبيِّ المَركزيّ والمحِيطيّ. مِنْ هذه النقطَةِ الأَخيرَة تَأتي العَلاقَة بين دلتافيت والانتصاب (دراسة).

حتى يحصَل الرَجلُ على انتِصابٍ فعَّال فهو بحَاجَة عمل عدة عَوامِل مَعاً. أهمّها الأَعصَاب الحَوضيَّة وكريات الدم الحمراء الطبيعيَّةِ وتعدَادها الطَبيعيِّ وهذا يفسر العلاقة بين دلتافيت والانتصاب .

العلاقة بين دلتافيت والانتصاب

عنَد نقص تَركيزِ فيتامين الـ ب 12 في الجِّسمِ، وخصُوصاً في مَخزنِه الأَساسيّ في الكَبدِ تَتأثَّر العديد من الوَظائفِ الحيوية التي ذَكرنَاها سابِقاً. ممَّا يؤدِّي بالنِهايةِ إلى حدوثِ فقر دم وتَضرّر الأَعصَاب النِهائيِّة التي تعَصِّب القَضيب والمسؤولة عن تَحقيقِ الإِثارَة الجِنسيَّة وحدوث الانتِصَاب. بالتالي يسَبِب ضعف في الانتِصابِ، ونقص في الرَغبَة الجِنسيَّة. بالإِضَافة إلى التَعب والوَهن العَام، الشّحوب، الاكتِئَاب، والخَدَر في نهَايةِ الأَطرافِ. لذلك عند أخذ ديلتافيت يتم تعويض النَقص الحَاصِل. بالتالي دعم الخَلايا العَصبيَّة المتَضرِّرة وترميم الأعصاب النِهائيَّة المعَصِّبة للقَضيبِ وتَحسينِ إنتَاجِ الطَّاقَة بالاستِفَادة الأَفضَل من الكاربوهيدرات والبروتين في الجِّسمِ. الأَمر الذي ينعَكِس على الرَّجلِ بحَيويَّة أَعلَى، بزيادَة الكِتلَةِ العَضليَّة، برغبةٍ جنسيَّة وإثارة أقوى، بسبب هذا نستنتج طبيعة العلاقَة بين دلتافيت والانتصاب والحياة الجنسيّة (دراسة).

إذاً تَأثِير ديلتافيت على الانتِصابِ إِيجابيّ أَمْ سَلبيِّ

العَلاقَة بين الـ دلتافيت والانتصاب إِيجابيَّة حتماً. كما رأينا فإِنَّ الفيتامين ب 12 يعمَل على تعزيز صِحَّة الجِّسمِ كلَّه بتَكوينِ خلايا الدَّم، زِيادَة إِنتاجِ الطَّاقَة، تَقويَة العَضلاتِ، ورَفعِ المَزاجِ. بالإِضَافَة إلى دَورِه الأَساسيِّ في صيانة خلايا الجِّهازِ العصبيِّ المَركزيِّ والأعصاب المحيطيَّة، فبِدونِه تتَضرَّر هذه الأَعصَاب ولا تترَمَّم. ممّا يسَبِّب ضعف الانتِصَاب والخَدَر في رؤوسِ الأَصابِع.

بدايَةً قَدْ يَتطوَّر في الحَالاتِ الشَديدَة إلى ضِعفٍ عَضليٍّ وشَللٍ. فتَناول أقرَاصَ الديلتافيت يؤمِّن حَاجَة الجسم الكافية من مادة السيانوكوبالامين وتعبِئَة مخازِنها في الكَبدِ بالتالي تحسين حيَويَّة الجِّسمِ بشَكلٍ عامٍ، والانتصاب عند الرجال بشَكلٍ خَاص.

دواعي استخدام دلتافيت

شرحنا سَابِقاً تَأثيراتِ الفيتامين ب 12 على كلِّ الجِّسم وعَلاقَة دلتافيت والانتصاب . والآن سنذكر لكم أهمّ دواعي استِعمَال دلتافيت للتعويض عن كَميَته بالحِميَة أو بالاضافَةِ إلى الحمية في بَعض الحَالاتِ التي يزدَاد استِخدَامه فيها :

  • الخَدَر والشعور بالتَنميل في الأَطرافِ ولا سيما رؤُوسِ الأَصابِع.
  • تأذِّي الأَعصَاب المحِيطيَّة أو فقر الدَّم وهنا تكمن علاقة دلتافيت والانتصاب .دراسة
  • الوَضعُ الاقتِصاديّ السّيء حيث تعدّ هذه الأقراص مصدراً رخيصَاً نسبِيّاً بالمقَارَنة مع أَسعارِ الأغذية التي تَحوي على الفيتامين ب 12 كاللّحومِ والأَلبانِ.
  • فقرُ الدَّمِ الوبيل (كبير الكريات) الذي يَحدُث بِسبَب نقص الفيتامين ب 12. بالتالي نقص تَكوِين الخِضَاب والبروتِينَات الضَروريَّة في تَركيبِ الكريَّاتِ الحَمراءِ.
  • قلَّة إفرَاز العَامِل الدَّاخِلي من المَعدةِ المسؤول عن حِمايَة الفيتامين ب 12 من الحموضَةِ والقلَويَّةِ الشديدة في المَعدةِ وبدايَةِ الأَمعاءِ ريثما يتِمّ امتِصاصَه في نِهايَةِ الأمعَاءِ الدقيقة.
  • الأَمراضُ والعَملياتُ التي تقَلِّل من امتِصاصِ الفيتامين ب 12، مثل استِئصَال المَعدَة الجزئيّ أو الكليّ بالتالي نقص العَامِل الدَّاخليّ أو انعِدامِه، أو دَاءُ الزُّلاقي وأَمرَاض سوءِ الامتِصَاص الأخرى.
  • تَعويض كَميَّة فيتامين ب12 اليَوميَّة عند الأَشخاصِ الذين تفتَقِد حميتِهم له مثل النَباتيِّين، ضعف الشَهيَّة، عَمليَّة قص المَعِدة وبالتالي عَدم القِدرَة على تَناول كَميَّة كَافيَة من الأَطعِمة الحَاويَة على الفيتامين ب 12.
  • الأَورامُ و الأَمراضُ المستَهلِكة للطَاقةِ بشَدّة مثل: عسر تَنَسج النقي حيث يَحدثُ النقص بسبب فَرطِ الاستِخدام، مِمَّا يزيد من حاجَةِ الجِّسمِ، أو الأَورَام الدَمويَّة الخَبيثَة، أو حتَّى فرط نَشاطِ الغِدَّة الدَرقيَّة.

طريقة استخدام دلتافيت

يجِب مَعرِفة الطريقَة، الجُرعَة الصَحيحَة، وعَدَد مرّات تنَاولِ هذه الأَقراصِ يومياً والمُدَّة للاستِفَادة مِنْ عَلاقَة دلتافيت والانتصاب . حيث:

  • ينصح بمَضمَضةِ الفَم بالمَاءِ، وشرب كُوبَ مَاءٍ قَبلَ وضع القِرصَ للتَخلّص من بَقايا الطَّعامِ العَالِقَة في الفَمِ.
  • وضع القِرصِ تَحتَ اللِّسَان وتَركَه حتَّى يذوب بشَكلٍ كَاملٍ.
  • أخذه مرَّة واحِدَة يومِياً كافي لتَحقيقِ الجُرعَة الكَافيَة. وتختَلِف المُدّة حَسب حالة الشَّخص لرؤيَةِ العَلاقَة الإِيجابيَّةِ بين ديلتافيت والانتصاب.
  • كما يَجبُ عَدَم بلعِ هذه الأَقراصَ أَبداً لأنَّها قد تسَبِّب أذية للمَعِدة.

د.حبيب يوسف

د.حبيب يوسف طالب طب بشري من سوريا، كاتب محتوى طبي، مهتم بنشر الوعي الصحي في المجتمع العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى