فيتامينات ومكملات غذائية

مراجعة منتجات بروتين ايزو الغذاء الأساسي للعضلات

من منّا لايرغب بالحصول على جسم رياضي وقوام ممشوق خالٍ من الترهلات الدهنية، حسناً قد يبدو تحقيق ذلك أمراً صعباً للغاية، إلا أنك ستحتاج فقط إلى ممارسة الرياضة بعد البدء بحمية صحيّة مفيدة؛ وذلك جنباً إلى جنب مع منتجات بروتين ايزو بمختلف أنواعهِ، وهو ماسنتحدث عنه في هذه المقالة، تابع معنا ..

بعض الحقائق عن منتجات ايزو بروتين

منتجات iso بروتين غنية بـالـ Whey protein المُحضّر من الحليب البقري، من افضل بودرة بروتين لزيادة الوزن، كما أنها غنية بالعديد من الأحماض الأمينية الهامّة لبناء العضلات وإنقاص الوزن، ونقدّم منها مايلي:

1. بروتين ايزو100

بروتين ايزو100
معلومات عن بروتين ايزو100

إن كنت تبحث عن منتج يمنحك كميات لابأس بها من البروتين اليومي لتعزيز بناء العضلات والحصول على الطاقة بدلاً من الكربوهيدرات أو الدهون، فلا يوجد أفضل من بروتين ايزو100 ؛ حيث يحتوي على أكثر من 80% من البروتين، وكميات قليلة من الدهون والسكريات.

آراء العملاء

حصل بروتين ISO100 على تقييم 4.4 نجوم في موقع IHERB؛ حيث امتدح العديد فاعليته المعروفة، وخفّته على المعدة، كما لم يتسبب بحدوث أية مشاكل هضمية إطلاقاً.

لشراء بروتين ايزو 100 من اي هيرب لكافة الدول العربية

2. بروتين iso 100 شوكولاتة

بروتين ايزو 100 شوكولاتة
معلومات عن بروتين ايزو 100 شوكولاتة

بروتين معزول، من أحد منتجات شركة Dymatize، يساهم في تعزيز بنية العضلات، كما يتشابه كثيراً مع المنتج السابق، وتم إضفاء نكهة الشوكولاتة اللذيذة بناءً على اقتراح العملاء.

آراء العملاء

حصل منتج بروتين ISO 100 شوكولاتة على تقييم 4.5 نجوم في موقع IHERB، حيث أشاد العديد بطعمه الرائع، وفعاليته في تعزيز نموّ العضلات.

لشراء بروتين iso 100 شوكولاتة من اي هيرب لكافة الدول العربية

3. بروتين ايزو تريبل زيرو

بروتين ايزو تريبل زيرو
معلومات عن بروتين ايزو تريبل زيرو

يعتبر iso triple zero أحد أفضل المكملات الغذائية حقق هذا المنتج رغبة العديد من المستخدمين. فهو خالٍ من الدهون، الكربوهيدرات، والسكريات؛ كما يحتوي على كمية كبيرة من البروتين أكثر من غيره من المنتجات.

آراء العملاء

حاز هذا المنتج على تقييم 4 نجوم في موقع أمازون، حيث نال إعجاب العديد من المستخدمين بعد أن أثبت جدارتهُ، إضافةً إلى سهولة هضمه وسرعة امتصاصه مقارنة مع غيره من المنتجات.

لشراء ايزو تريبل زيرو من امازون (للسعودية – الامارات – باقي الدول العربية)

4. بروتين ايزو واي زيرو

بروتين ايزو واي زيرو
معلومات عن بروتين ايزو واي زيرو

يحتوي كل مكيال من هذا المنتج على 25 جرام من البروتين، كما أنه خالِ من الجلوتين، السكر، اللاكتوز؛ ومناسب لجميع أبطال القوى، وممارسي الرياضة بشكل عام.

آراء العملاء

حاز هذا المنتج على تقييم 4.4 نجوم في موقع iHerb. حيث أثنى العديد على الجودة والفعالية، إضافةً لطعمه الرائع وسهولة هضمه.

لشراء بروتين ايزو واي زيرو من اي هيرب لكافة الدول العربية

5. بروتين ايـزو بيور

بروتين ايزو بيور
معلومات عن بروتين ايزو بيور

يحتوي Isopure على كمية كبيرة من الواي بروتين، خالٍ من الكربوهيدرات والسكريات، يحتوي فقط على 1غرام من الدهون؛ كما أنه غني بالفيتامينات والمعادن الضرورية للصحّة بشكل عام. وقد يكون أحد الخيارات الجيّدة لمن يرغب بالحصول على جسد رياضي مفتول العضلات.

آراء العملاء

حصل هذا المنتج على تقييم 4.3 نجوم في موقع iHerb. وأشاد العديد بفعاليته وجودة تصنيعه العالية، إضافةً لطعمه اللذيذ وسهولة امتصاصه.

لشراء بروتين ايزو بيور من اي هيرب لكافة الدول العربية

سعر iso protein powder

تتميز منتجات iso بروتين بارتفاع ثمنها مقارنة مع المنتجات الأخرى، وذلك لاحتوائها على كميات كبيرة من البروتينات، وخلوها من اللاكتوز أو مسببات الحساسية الأخرى حيث بلغ ثمن بروتين أيزو100(1.4 كجم) 199.96 ريال سعودي، بروتين ايزو تريبل زيرو بسعر 238 ريال سعودي، سعر بروتين ايزو100 شوكولاتة (2.3 كجم) 311 ريال سعودي، بروتين أيزو واي زيرو (2.26 كجم) 367.8 ريال سعودي بروتين أيزو بيور(1.36 كجم) 218.94 ريال سعودي.

د. محمد حسني

حاصل على بكالوريوس صيدلة جامعة المنصورة عام 2019 , أؤمن بمقولة أن الصيدلي هو الخبير الأول بالدواء وعليه أتطلع لتعلم المزيد من العلم الصيدلي و أسعى أن أفيد غيري بما تعلمته
زر الذهاب إلى الأعلى