الصحة الجنسية

سعر وطريقة استخدام تادا بلس tada plus 5-20 mg للرجال

تعتَبر المشَاكِل الجنسِية وخصُوصَاً ضعف الانتِصَاب والقذف المبكر من أشيَع الاضطِرَابات التي يعَانِي منها الرجَال. ولا يقتِصِر تأثِير هذه الاضطرابات على ممَارسَة الجنس فقَط بل يحمِل معَه الكثِير من الآثَار النفسِية السلبِية على المريض التِي قد تصِل إلى الاكتِئاب. وانطِلاقاً من ذلك كان ولا يزَال البحث مستمرّاً عن أفضَل العلاجَات لهذه المشَاكِل الجنسِية. وتعتَبَر حبوب تادا بلس 20 أحَد أشهَر الأدوِيَة في السّوق لمعَالجَة هذا النّوع من المشَاكل الجنسِية. ولذلِك سنتحَدّث بالتفصِيل في هذا المقَال عن طريقة استخدام tada plus ، ميزَاته وسلبيّاته.

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ HAMMER OF THOR الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع هامر اوف ثور جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

 

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

مميّزات HAMMER OF THOR

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في HAMMER OF THOR

حاز هامر اوف ثور على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر HAMMER OF THOR

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

يتوفّر HAMMER OF THOR بسعر 749 جنيه مصري بدلاً من 1198، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

ما هو علاج tada plus ؟

طريقة استخدام tada plus
طريقة استخدام tada plus

دوَاء تادا بلس 20 هوَ أقرَاص دوَائِية تحتَوي علَى مادة التادالافيل و الدابوكستين وتستَخدَم هذِه الأقرَاص لمعَالجَة مشاكِل الأدَاء الجِنسي عندَ الرجَال كالقذف المبكر وضعف الانتِصَاب. يعمَل تادا بلس 20 عن طرِيق زيادَة الجرَيَان الدمَوي إلى قضِيب الذّكَر فيسَاعده في حصُول الانتَصَاب والمحَافَظة عليه.  يؤثّر أيضا على على نواقل السيروتونين ويثبّطها وينتج عن ذلك عملية تأخير القذف. كما أنّه يستخدَم في معَالجة أعراض تضخّم البروستَات الحمِيد كصعُوبة بدء التبوّل، ضعف التدفّق البولي، والتبوّل المتكرّر (الاستيقَاظ ليلاً عدّة مرّات للتبوّل). حيثُ أنّه يعمَل على إرخَاء العضَلات الملسَاء في البرُوستَات والمثَانة. و الجدول التالي يعتبر إجابة سريعة على سؤال ما هو علاج tada plus ؟

الاسم العلمِيتادالافيل+دابوكسيتين.
تصنِيف الدواءتادالافيل من مثبطات فوسفوديستراز ودابوكستين من مضادات الاكتئاب.
الاستخدام الشائععلاج ضعف الانتصاب وتأخير القذف.
معلومات عن دواء tada plus

مكوّنات علاج تادا بلس

قبل الحديث عن طريقة استخدام tada plus يجب أن نتحدّث عن مكوّناته وهي:

  • تادالافيل

يؤدّي تنَاوُل تادالافيل إلَى استِرخَاء عضَلات الأوعِيَة الدّمَويّة وزيَادَة تدفّق الدم إلَى منَاطِق معيّنة من الجسِم. يستَخدَم Tadalafil لعِلَاج ضعف الانتِصَاب (الضعف الجنسي) وأعرَاض تضخّم البروستَات الحمِيد، وتستَخدَم بعض أنوَاعه أيضا لعِلاج ارتِفَاع ضغط الدم الشّرَياني الرئوِي وتحسِين القُدرَة علَى ممَارسَة الرّياضَة لدَى الرّجَال والنّسَاء.

  • دابوكسيتين

هوَ دوَاء يستَخدَم لعِلَاج سرعَة القذف لدَى الرّجَال الذين تتَرَاوح أعمَارُهم بين 18 و64 عاماُ. يعمَل دابوكستين عن طرِيق تثْبِيط ناقِل السيروتونين، وزِيَادة عمَل السيروتونين في الشقّ مَا بعد المِشْبكِي، وينْتُج عن ذلك تأْخِير في عمَلِيّة القذْف. تمّ إنتَاج دابوكستين في البِدَاية كمُضَاد للاكتِئَاب. ويعتَبَر عضو في عائِلَة مثبّطَات امتِصَاص السيروتونين الانتِقَائيّة (SSRI)، ومع ذلِك، علَى عكْس مثبّطَات استِردَاد السيروتونين الانتِقَائية الأخرَى، يتمّ امتِصَاص دابوكستين والتخلّص منهُ بسُرعَة في الجسم. ممّا يجعَلُه منَاسِباً كدوَاء لتَأخِير القذْف وليس كمُضَادّ للاكتِئَاب.

طريقة استخدام tada plus وميّزَاته وفوَائِده

يتَمتّع دواء tada plus 20mg+60mg بالعدِيد منَ الفوَائِد والميّزَات أهمها:

  • يبدَأ تأثيرُه بعد نصف ساعَة من تنَاوله، مما يجعله أسرَع تأثِيراً من باقِي أدوِية ضعف الانتِصَاب.
  • يخفّف حجم البرُوستَات في حالَة تضَخّم البرُوستَات الحمِيد وبالتالِي يسَاهِم في علَاج ضعف التدَفّق البولِي والتبوّل المتَكرّر.
  • يتميّز بأنّه قادِر علَى علاَج اثنين من أشيَع أعرَاض ضعف الأدَاء الجنْسِي وهي ضعف الانتِصَاب والقذف المبكّر، وذلِك باستِخدَام قرص دوَائِي واحِد.
  • لا يقتِصر تأثِيرُه علَى علاج المشَاكِل الجنسِيّة فقَط، حيثُ يستَخدَم تادالافيل في علَاج ارتِفَاع الضغط الرئوِيّ، كما أنّه يسَاهِم في تحسِين الأدَاء الريَاضِي.
  • يستمِرّ تأثيرُه حتى 36 ساعَة وبالتالي يعطِي مستخدمُه حرّية أكبَر لممَارسة الجنس بعفَوية أكبَر، بينَما يستَمرّ تأثير باقِي الأدوِية مثل الفياجرا لمدةّ 4 ساعات فقط.
  • يحسّن نوعِيّة حيَاة الفرد وثقَتِه بنفسِه نتيجَة استعَادة القدرَة على ممَارسَة العلاقَة الجنسيّة، وقد أظهرت دراسة أن المرضى يفضلون استخدام tadalafil أكثر من أي دواء مشابه.
  • يمكَن أخذُه على معِدة فارغَة أو مع الطَعام ولا يؤثّر ذلك علَى فعَالية الدوَاء، مما يجعل طريقة استخدام tada plus أسهَل من حبُوب الفيَاغرا التي يجِب تنَاولها علَى معِدَة فارِغَة للحصُول علَى أفضَل النتَائِج.

طريقة استخدام tada plus وآليّة عمله داخل الجسم

كما ذكَرْنا سابِقَاً، يحتَوِي tada plus 20mg+60mg علَى مادّتِين دوائيّتِين رئيسيّتين متمثّلِتَان بتادالافيل ودابوكسيتين، فعندَ تنَاول علاج تادا بلس يعمَل تادالافيل علَى تثبِيط فوسفو دي استراز. وعندَ حدُوث الإثَارَة الجنسِيّة يفرِز الجسم مادة PDE-5 ويعمَل tada plus 20mg+60mg على تثبِيط عمَلها، ممّا يؤدّي إلى استِرخَاء العضَلات الملسَاء في القضيب الذكَري وزيَادة الجرَيَان الدمَوي إليه. أما الدابوكستين فيعتَمِد عمَلُه علَى تثبِيط ناقِل السيروتونين ممّا يؤدّي إلَى زيَادَة تأثِير السيروتونين ومَا ينتُج عنهُ من تأثِير مؤخّر للقَذف. وقد أظهَرَت درَاسَة أجرِيَت عام 2021 أن استخدَام الأدوِيَة التِي تجمَع بين تادالافيل ودابوكستين لهَا تأثِير أفضَل بكثِير علَى الأدَاء الجنسِي من تنَاول أيّ منهَا لوحْده.

دواعِي استخدام علاج تادا بلس

قبل أن نذكُر طريقة استخدام tada plus يجي أن نتَحدّث عن دوَاعِي استِخدَامه. يستخْدَم عندَ الأشخَاص بعُمر 18-64 والذين يعَانُون من ضعف الانتِصَاب والقَذف المبَكّر. حيثُ يعمَل التادالافيل علَى علَاج ضعف الانتِصَاب، ودابوكستين علَى علَاج القذْف المبَكّر.

طريقة استخدام tada plus والآثَار الجانِبيّة له

كغيرِه منَ الأدوِيَة يوجَد العدِيد منَ الآثَار الجانبيّة لدوَاء تادا بلس وأهمّها :

  • صدَاع.
  • ألَم الظَهر.
  • توهّج الوَجه.
  • احتِقَان الأنف.
  • انزِعَاج معِدي.
  • دوَار، ولتقلِيل احتِمَالية حدوثِه يجِب النهُوض من وضعِيّة الاستِلقَاء ببطْء.

أضرار TADA Plus

  • أحد أضرار TADA Plus هو أنّ النشَاط الجنسِي قد يؤدّي إلى زيَادة الجهد على القلب ويجِب مراجَعة المشفَى فوراً في حال حدُوث دوار شدِيد، غياب عن الوعِي، ألَم في الصدِر/الذرَاع/الحنَك الأيسَر، غثَيان.
  • من أضرار TADA Plus أيضا هو أنّه قد تحدُث آثَار جانبِية نادرَة كانخِفَاض القدرَة البصريّة المفاجِئ، وفقدَان بصَر كامِل في أحد العينين أو كلاهُما وتزدَاد احتمَاليّة حدُوث هذه الأعرَاض عند مرضَى القلب، السكري، وارتفَاع الكوليسترول. ويجِب إيقَاف الدوَاء ومراجَعة الإسعَاف فوراً في حال حدُوث هذا العرَض.

طريقة استخدام tada plus والاحتِيَاطَات الواجِب اتّخَاذها

  • يسبّب هذَا الدوَاء دوَار، وبالتالِي يجِب تجنّب تنَاوله مع الكحُول أو المخَدّرَات، كمَا أنّه يجِب تجنّب قيَادَة المركَبَات وأيّ أنشِطَة تحتَاج لحدّة الانتِبَاه قبل التأكّد من سلامة حواسك.
  • يجِب إخبَار الطّبِيب في حال وجُود حسَاسيّة لأيّ مكوّنَات تادا بلس. فقَد يحتَوِي هذَا المنتَج علَى مكوّنَات غير فعّالَة قد تؤدّي إلَى حدُوث نوَب حسَاسيّة.
  • يجِب إخبَار الطّبِيب وأخْذ الاحتِيَاط خاصّة عندَ تنَاول تادا بلس في حال وجُود مشَاكِل قلبِيّة (احتِشَاء القَلب، نوَب عدَم انتِظَام ضرَبَات قلب مهدّدة للحيَاة، قصُور القلب)، احتِشَاء دمَاغِي خلَال 6 أشهُر السّابقة، مرَض كلَوِي، مرَض كبِدِي، تجفَاف.

مضادّات الاستطبَاب

يجِب عدَم تنَاول الدوَاء دونَ رقَابة الطبِيب في حَال وجُود أيّ من الحَالات التالِية:

  • قرحَة معدِيّة.
  • مشاكِل قلبِية.
  • مشاكِل نزفِيّة.
  • التهَاب الشبكِيّة الصبَاغي.
  • أمراض في الكيِد أو الكلية.
  • مشاكِل في الدورَان الدمَوي.
  • تشوّهَات خلقيّة في القضِيب.
  • ارتفَاع أو انخِفَاض ضغط الدم.
  • مرض الانسِدَاد الوريدي الرئوي.
  • عمَى في إحدَى العينِين أو كلاهُما.
  • إذا طلَب منك الطبِيب عدَم ممَارسَة الجنس لأسبَاب طبّية.
  • اضطرَابَات في الخلايَا الدمَوية كفقر الدم المنجَلي، الورَم النقوِي المتعدّد، وابيضَاض الدم.

التدَاخُلات الدوَائية و طريقة استخدام tada plus

  • لا يجِب تنَاول حبوب تادا بلس 5 في حال تنَاول أدوِيَة حاوِية على النترَات الموسّعة للأوعِية أو حاصرات ألفا التي تستخدَم لمعالَجة تضخّم البروستَات وارتفَاع الضغط الدمَوي. وذلك لأنّ المشَاركة بين هذه الأدوِية قد يؤدّي إلى انخفِاض شدِيد في الضغط الدموِي وينتُج عنه دوَار وغثيان وفي حالات نادِرَة نقص ترويَة قلبي أو دمَاغي.
  • قد تؤثّر بعض الأدوِيَة أيضا على عملِيّة طرح السيلدينافيل خارِج الجسم، مما يؤثّر على كيفِية عمَل السيلدانيفيل. ومن هذِه الأدويَة (المضادات الفطريّة مثل كيتوكونازول)، الصادّات الحيَوية من نوع الماكروليدات مثل الكلاريترومايسين، أدويَة مرض الايدز، أدويَة التهاب الكبد c.

آراء العملاء حول حبوب تادا بلس

أعرَب معظَم العمَلاء عن رضَاهم بالمنتَج وذلك بسبَب سهُولة استخدَامه، تأثيرُه الفعّال، وقلّة آثاره الجانبِيّة عند أغلَب المستخدِمين وتمّ إعطَاء المنتَج تقييم مرتفِع في أغلَب مواقِع التسويق الالكترُونِي، كما عبّر العدِيد من العمَلاء عن إعجابهم بفكرة جمع تادالافيل و دابوكسيتين في حبّة واحِدة للحُصُول على فوائِد الدواءين.

سعر تادا بلس في مصر

  • يبلُغ سعر تادا بلس في مصر 50 جنيه مصري.
  • tada plus سعر في السعودية ماَ يعادل 9.98 ريَال سعودي.

طريقة استخدام tada plus

إنّ طرِيقَة استخدام tada plus تتضمّن تنَاول حبة واحدة فمويّاً قبل ممَارسَة الجنس بنصف ساعة مع كوب من المَاء على معدَة فارغَة أو مع الطعام. ويجب تجنّب تنَاول أكثَر من حبة واحدة يوميّاً لمنع حدوث فرط الجرعَة.

الأدوية البديلة عن دواء تادا بلس

  • سنافي.
  • تادابوكس.
  • سينفورس دي.

الأسئلة الشائعة حول طريقة استخدام tada plus

  1. كمْ يستَمرّ مفعُول تادابلس؟

    يبدَأ مفعُول حبُوب تادا بلس 5 بعد نصف سَاعَة من تنَاوله، ويستَمرّ تأثيرها 36 ساعة.

  2. ما الفَرق بيْن تادا بلس وسياليس؟

    يحتَوِي تادا بلس 5 مادة الدابوكسيتين لعِلَاج القذف المبَكّر بالإضَافَة إلَى التادافيل الذي يستَخدَم لعِلَاج ضعْف الانتِصَاب.

  3. هل يمكِن تنَاول تادا بلس من قبَل كبَار السن؟

    يجِب تنَاول تادا بلس من قبَل كبَار السن تحتَ إشرَاف ومرَاقَبة الطبيب، وذلِك للتَأكّد من عدَم وجُود مضَاد استِطبَاب مرضِي لتَناوله، أو أيّ أعرَاض مرَضيّة جدِيدة ناتِجَة عن تنَاوله، والحصول على أفضل النصائح حول طريقة استخدام tada plus لكل حالة على حدى.

د.محمد حسن

أخصّائي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي، أسعى لتقديم المشورة والإرشادات الغذائية والأطعمة التي يجب تناولها لحياة صحيّة أفضل.
زر الذهاب إلى الأعلى