الصحة الجنسية

فوائد rakaton gel للرجال | الحلّ الذي يبحث عنه الجميع

بين مطرقةِ سرعة القذف وسندانِ ضعف الانتصاب، يعاني الرجال كثيراً في غرفةِ النوم. إذ يعانِي لا يقلُّ عن 40% من الرجال في مختلفِ أنحاء العالم من إحدى هذه المشاكل أو من كليهما. وتجدرُ الإشارة، إلى أنَّ هذه الاختلالات تؤثِّر على جودةِ العلاقة الزوجيّة بشكلٍ ما أو بآخر، عاجلاً أو آجلاً. ولذلِك لا بُدّ من السعي لعلاجِها والتخلُّص منها بأسرعٍ وقتٍ ممكن. في هذا السيّاق، كَثُر الحديث في الآونة الأخيرة عن rakaton gel وقدرتِه على إنهاءِ ضعف الانتصاب وسرعة القذف في نفسِ الوقت. ولذلِك، سنتحدَّثُ في هذا المقال عن جميعِ الخصائِص المتعلِّقة بهذا المنتج. تابع معنا…..

ما هو rakaton gel ؟

هو إحدَى الأدوية العشبيّة التي تمَّ تصميمها مؤخَّراً لعلاجِ الضعف الجنسي لدى الرجال. وهو عبارَة عن جلّ موضعي للاستخدامِ اليوميّ، يُطبّق على العضو الذكري فَيمنحهُ خصائص تدعمُ حجمه وشدَّة انتصابه. وتجدرُ الإشارة، أنَّ rakaton gel ينهي مشكلة القذفِ المبكِّر أيضا، ما جعلهُ المنتج المثالي الذي يساهمُ في القضاء على جميعِ المشاكل الجنسيّة التي يعاني منها الرجال أثناءَ الجماع.

تصنيف الدواءمن الأدوية الجنسيّة
الاستخدام الشائععلاج المشاكل الجنسيّة كضعف الانتصاب وسرعة القذف
خصائص rakaton gel

المكوّنات

يحتوي rakaton gel على تركيبةٍ طبيعيّة مثاليّة لِمنْ يعاني من مشاكل في الأداءِ الجنسيّ، وتتضمَّن ما يلي:

  • زيت الزعتر: يطهِّر المنطقة التناسليّة ويحميها من البكتيريا والطفيليّات.
  • الجليسرين: يرطِّب وينقّي الجلد دون أيّ آثار جانبيّة، كما أنَّه يحسِّن بنية البشرة ومظهرها.
  • زيت النعناع: له تأثير مبرِّد أثناء تطبيقهِ على القضيب، وهو يحفِّز الانتصاب عن طريقِ تحسين الدورة الدمويّة.
  • كربومير: مادّة تستخدم في موادِ التجميل ومنتجاتِ العناية الشخصيّة، تساهِمُ في ربطِ المكوّنات فيما بينها، كما أنَّها تحفاظُ على رطوبة الجلد.
  • زيت الكافور: لهُ دور في الحفاظِ على صحّة القضيب من خلالِ مكافحةِ الالتهابات. بالإضافَةِ إلى ذلك، يعمل كمسكِّن ومخدِّر موضعيّ.
  • الباناثينول: مادة مشتقّة من حمض البانتوثنيك، المعروف أيضا باسم فيتامين B5. يفيدُ الباناثينول في ترطيب الجلد، تخفيف الحكّة، ومكافحةِ الالتهابات أيضا.
  • فيتامين E: بالإضافَة إلى دوره المرطِّب، يحمِي فيتامين E البشرة ويمنحها ملمسَاً ناعِماً أيضا. وهو أحد مضادّات الأكسدة القويّة التي تساهِمُ في تجديدِ خلايا الجلد بشكلٍ مستمرّ.
  • زيت القرنفل: يمنعُ القذف المبكّر من خلالِ تأثيره المخفِّف لحساسيّة العضو الذكري، كما أنَّ بعض الدراسات على الحيوانات بيَّنت أنَّه يسرّع الدورة الدمويّة ويزيد هرمون التستوستيرون أيضا، لكن لَمْ يتمُّ تأكيد ذلك على البشر بعد.
  • مستخلص الشاي الأخضر: يقضِي على الثآليل التناسليّة من جِهة، ويحسّن وظيفَة الأوعية الدمويّة من جهةٍ أُخرى، حيثُ يساعِد في منعِ تراكم الترسُّبات في هذه القنوات. وتُشير القدرات المفترضَة إلى أنَّ الشاي الأخضر لديه القدرة على تنظيمِ تدفُّق الدم إلى القضيب، ممّا يعني أنَّه يكافِحُ ضعف الانتصاب.

ميّزات وفوائد rakaton gel

تمَّ ذِكر العديد من الميّزات والفوائد لـ راكتون جل، والتي تتضمَّن ما يلي:

  1. يحافِظُ على صحّة العضو الذكري.
  2. ليس له أضرار أو آثار جانبيّة مزعِجة.
  3. بديل اقتصادي وفعّال لجراحة القضيب.
  4. يحسِّن الاستجابَة الجنسيّة أثناء التّحفيز.
  5. يساهِمُ في تحقيقِ انتصاب قوي يستمر لفترة طويلة.
  6. له تأثيرٌ مثبِّط للنشوة الجنسيّة، ممّا يساهمُ في تمديد مدّة العلاقة.
  7. مناسِب لجميعِ الرجال، بما في ذلِك مرضَى القلب، الضغط، والسكّري.
  8. بعد استخدامهِ لمدّة اسبوعين؛ يمنحُكَ تجربة الانتصاب الكامِل للقَضيب.

آليّة العمل

تعملُ مكوّنات rakaton gel بانسجامٍ كامل فيما بينها لتدعم صحّة وسلامة العضو الذكري. إذ أنَّها تتوغَّل عبر الجلدِ إلى أنسجةِ القضيب الكهفيّة؛ فتقومُ بتحفيز تدفُّق الدم وضخِّه بغزارة ضمنها. وجديرٌ بالذكر، أنَّ هذهِ العمليّة تساعدُ على تقويةِ الانتصاب وتسهيلِ الحصول عليه. من ناحيةٍ أُخرى، يحتوي راكتون جل على مكوّنات تقلِّل الإحساس بشكلٍ خفيف ومؤقَّت، ممّا يؤدّي لإمكانيّة التحكُّم بالنشوةِ الجنسيّة، بالتالِي تأخير القذف.

دواعي استخدام rakaton gel

تتضمَّن دواعي استخدام راكتون جل الحالات التالية :

  • قذف السائِل المنوي بعد لحظاتٍ قليلة من المداعَبة.
  • صعوبة تحقيق انتصاب قويّ بما يكفي لعمليّة الإيلاج.
  • عدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب لوقتٍ كافٍ لممارسَةِ الجنس.

الآثار الجانبيّة

تُشير المعلومات المدوّنة ضمن الموقع الرسمي لبيع rakaton gel أنَّ تركيبَة هذا الجل آمِنة ولا تتسبَّب بأيِّ أثرٍ جانبي. ومع ذلك، تبقى احتماليَّة التعرُّض لبعضِ الأعراض الخفيفة واردة أثناءَ استخدامه، وتتضمَّن ما يلي:

  • الحكّة.
  • التنميل.
  • احمرار القضيب.
  • الإحساس بالوخز.

أضرار راكتون جل

كما ذكرنا مسبقاً، يمكنُ لجميعِ الرجال البالغين، بما في ذلِك مرضى السكّري، القلب، والضَغط؛ استخدام rakaton gel بأمانٍ تام دون الخوف من أيَّة أضرار. وذلِك إنْ دلَّ على شيء إنَّما يدلُّ على الثِقة الكامِلة بالمكوّنات الآمِنة التي تمَّت صياغته على أساسِها.

احتياطات واجب اتِّخاذها

على الرغمِ من أمانِ استخدام جل راكتون للجميع، إلّا أنَّ الالتزام بتعليماتِ الاستخدام أمرٌ ضروري للغاية. بالإضافةِ إلى ذلك، ينبغي تذكُّر البنودِ التالية:

  • لا ينبغِي استخدامَهُ من قبل النساء.
  • إنَّ rakaton gel للاستخدام الخارجي فقط.
  • لا ننصَح باستخدامهِ مع كريمات جنسيّة أُخرى.
  • مخصَّص فقط للرجالِ البالِغين 18 عاماً فأكثر.
  • يُحفَظ في مكانٍ بارد وجاف بعيدَاً عن متناول أيدي الأطفال.
  • إذا شعرت بتوعُّك أثناء التطبيق، استخدم الماء وتوقَّف عن استخدامه.

التداخُلات الدوائيّة

إنَّ احتمال تفاعل rakaton gel مع الأدوية الأُخرى نادر جدّاً. ومع ذلك لا يُنصح باستخدام المنتجات الموضعيّة بالتزامن مع استخدام راكتون جل.

مضادّات الاستطباب

في كثيرٍ من الأحيان، لا يمكنُ لبعض مرضى ضعف الانتصاب أو سرعة القذف استخدام الأدوية المخصَّصة لعلاجِ هذه المشاكل، لكن مع راكتون جل يختلفُ الأمر تماماً! حيثُ يمكن استخدام هذا الجلّ من قبل جميعِ الرجال باستثناء الأشخاص الذين لديهم حساسيّة من إحدى المكوّنات المدرجة في التركيب.

آراء العملاء حول فعاليّة rakaton gel

لا يزالُ راكتون جل محدود الشهرة في الوقتِ الحالي، وذلك لأنَّه من إنتاجٍ حديث. ومع ذلك، ادّعت إحدى النساء، أنَّ زوجها اكتسب قوّة جنسيّة بشكلٍ مفاجِئ سمحت لها بالوصولِ إلى الرعشَة الجنسيّة 3 مرّات خلال العلاقة. وعندما تحرَّت عن السبب، وجدت زوجها يستخدمُ rakaton gel. بالتالي، تمَّ التوصُّل لنتائج ممتازة بالنسبةِ لشدّة الانتصاب ومدّة بقائه، بالإضافَة لتوقيتِ إطلاق السائل المنوي، بعد استخدام هذا المنتج.

سعر راكتون جل

يتوفَّر جل rakaton في الجمهوريّة المصريّة بسعر 370 جنيه فقط، وهذا ما يعادل 70 ريال تقريباً في المملكة العربيّة السعوديّة؛ بإمكانك طلبه من هنا.

طريقة استخدام rakaton gel

يمكنُ كسب فوائد راكتون جل ببساطةٍ شديدة من خلالِ اتّباع الخطوات التالية:

  1. نظِّف العضو الذكري جيّداً قبل الاستخدام.
  2. ضع كميّة معتدلة من الجل على القضيب ووزّعها بالتساوي.
  3. بعد ذلِك، احرُص على التّدليك اللطيف إلى أنْ يتمّ امتصاص الجل بالكامل.
  4. لا تبالِغ في كميّة الجل التي تستخدمها في كلِّ مرّة لأنَّ ذلك بمثابة هدر للمال.
  5. بعد اسبوعٍ من الاستخدام المنتظم ستلاحظ ظهور النتائج بشكلٍ واضِح، وستُصبِح العلاقة الجنسيّة أكثر متعة.

الأسئلة الشائعة

1. كيف يعمل راكتون جل على تأخير القذف ؟

من خلالِ تخفيف الحساسيّة في رأسِ القضيب بشكلٍ كبير، ممّا يسمح بالتحكُّم في النشوة الجنسيّة وتأخيرِ القذف.

2. هل نتائج استخدام جل rakaton مضمونة ؟

يتمُّ بيع جل راكتون مع ضمانِ استرداد للأموال خلال 14 يوم في حال عدمِ الرضا عن النتائج. وهذا يدلّ على ثقةِ الشركة المنتجة بفعاليّة هذا الجل ونتائجه المتوقَّعة.

3. هل يعمل rakaton gel على تكبير القضيب ؟

تساهمُ تركيبة راكتون جل في توسيع الأوعية الدمويّة في المنطقة التناسليّة، وزيادةِ ضخّ الدم إلى الجسمين الكهفيين أيضا. ممّا يؤدّي إلى تقويةِ الانتصاب وحصولِ القضيب على حجمهِ الكامل، وهذا ما يفسِّر الادّعاء حول تكبيرِ القضيب المدوَّن على الموقع الرسمي لـ rakaton gel.

د.محمد حسن

أخصّائي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي، أسعى لتقديم المشورة والإرشادات الغذائية والأطعمة التي يجب تناولها لحياة صحيّة أفضل.
زر الذهاب إلى الأعلى