الصحة الجنسية للمرأة

شاهد ماذا يحدث لو تناولت المرأة حبوب الفياجرا للرجال بالتفصيل !

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

أصبحَت الفياجرا اليوم من أشهرِ الأدويةِ على الإطلاق، فمن منّا لم يسمَع عن هذا الدواءِ الشهير، فهو يعدّ العلاجُ الأوّل والأنجَح لعلاجِ ضعفِ الانتصابِ عندَ الرجال والذي يستطيعُ قلبَ حياتِهم رأساً على عقِب. ولكن .. إذا كان كذلكَ بالنسبةِ للرجالِ، فهل يمكنُ قَول الأمر نفسه عن النساء؟ هل ستتحسّن الوظيفة الجنسيّة باستعمالِه أيضا؟ شاهد ماذا يحدث لو تناولت المرأة حبوب الفياجرا للرجال في هذا المقال والذي فصّلنا فيه الحديثَ عن هذا الموضوع فتابع معنا حتّى النهاية.

ما هي الفياجرا

قبل الحديثِ عن عنوان المقال ” شاهد ماذا يحدث لو تناولت المرأة حبوب الفياجرا “، يجبُ أن نعلَم ما هو الفياجرا؟ هو الاسمُ التجاريّ لمادّة دوائيّة تدعى بالسيلدينافيل، وقد أنتجته شركةُ فايزر الشهيرة بدايةً من أجلِ علاجِ ارتفاعِ الضغط الدمويّ. وأثناءَ الدراساتِ السريريّة وجدَ الأطبّاءُ الذينَ درسُوا الدواء، أنّ له أثراً جانبيّاً مهمّاً، وهو أنّه يؤدي لتحسينِ انتصابِ العضو الذكريّ بعد 30 إلى 60 دقيقة من تناولِه. ومنذ ذلكَ الوقت دخلت فايزر بوابَةَ الأحلام وبدأَت بالتسويقِ لهُ على أنّه دواء لتقويةِ الانتصابِ عند الرجال. ثم و فِي عام 1998 وافقَت عليه منظّمة الغذاءِ والدواءِ الأمريكيّة ليصبح بذلكَ الدواءَ الأول المرخّص رسميّاً لعلاجِ الضعفِ الجنسيّ. يعمَلُ من خلالِ إرخاءِ العضلاتِ الملساءِ الموجودةِ في جدرانِ الأوعيةِ الدمويّة في القضيبِ، ممّا يؤدّي إلى زيادةِ التدفّق الدمويّ إليه.

استخدامات الفياجرا الأساسيّة

للفياجرا عدّة استخداماتٍ علاجيّة بسببِ قدرتهِ على توسيعِ الأوعيةِ الدمويّة وتحسينِ الوارد الدمويّ. إذ يمكِنُ الاستفادةُ من هذه الخصائص باستخدامهِ لعلاجِ ضغطِ الدم المرتفع، ضعف الانتصاب، علاجِ ارتفاعِ التوتّر الرئوي المزمن، وزيادةِ السعةِ الحياتيّة الرئويّة.

هل يمكن للنساء تناول الفياجرا ؟

قبلَ أن ندخلَ في عنوانِ المقال ” شاهد ماذا يحدث لو تناولت المرأة حبوب الفياجرا ” يجبُ أن نعلمَ أنّ منظّمة الغذاءِ والدواءِ الأمريكيّة لم توافِق بعد على استعمالِ الفياجرا للنساء، لكن ومع ذلك فإنّ هنالِكَ العديد من الدلائِل على إمكانيّة استخدامه من قبلِ الإناث. وهنالِكَ اعتقادٌ طبيّ بأنّ المشاكِلَ الجنسيّة عند النساء قد تعودُ للجريانِ الدمويّ غير الكافِي إلى الأعضاءِ التناسليّة الأنثويّة. وبما أنّ الفياجرا يزيدُ من كميّة الدم الوارِدةِ إلى الأعضاءِ التناسليّة، فهذا يعني أنّ استخدامَهُ قد يزيد من المتعةِ الجنسيّة عند المرأةِ بعد الاستعمال. إذ وجدَت دراسةٌ أجريت على النساءِ الذينَ يتناولُونَ الفياغرا بأنّ 42 % منهم يشعرونَ بمتعةٍ جنسيّة أكبَر بعد استخدامِه، وأنّ 57% منهم شعرُوا بزيادةِ الإحساسِ في منطقةِ المهبلِ أثناءَ الجنس بعد استخدامِه. كلّ هذه الدلائِل تشيرُ إلى إمكانيّة استخدامِ النساءِ له.

شاهد ماذا يحدث اذا تناولت المرأة حبوب الفياجرا

ها قد وصلنا إلى الخوضِ في عنوان المقالِ ” شاهد ماذا يحدث اذا تناولت المرأة حبوب الفياجرا ” فتابع معنا ما الذي سيحصل! إنّ مادّة السيلدينافيل الموجودة في الفياجرا تندرِجُ تحت مجموعةِ الأدويّة التي تسمّى بمثبّطاتِ الفوسفو دي استراز. يمنعُ هذا الانزيم الأوعيةّ الدمويّة الموجودةَ في المنطقةِ التناسليّة من التوسّع ممّا يعيقُ وصولَ الدمّ إلى هذه المنطقة. بعد تناولِ المرأةِ لحبّة من حبوبِ الفياجرا وانتشارِ المادّة الفعّالةِ في الدم ووصولها إلى منطقةِ الحوضِ. حينها سيبدأُ السيلدينافيل بممارسةِ تأثيراتهِ الموسّعةِ للأوعيةِ الدمويّة، وبالتالي زيادةَ التدفّق الدمويّ إلى المهبلِ وبقيّة الأعضاءِ التناسليّة. سينجمُ عن هذا التأثير حدوثَ ما يشبهُ الانتصابَ ببظرِ المرأةِ واسترخاءً في العضلاتِ المهبليّة وزيادةً في الترطيبِ المهبليّ. الأمرُ الذي سيجعَلُ من عمليّة الجماعِ والإيلاجِ أكثر متعةً وسهولة. ويجبُ الإشارةُ إلى أنّ الفياجرا لا يزيدُ من الرغبةِ الجنسيّة بل إنّ آثاره على النساءِ وإن عظُمت لا تزيدُ عن كونها تأثيراتٍ تزيدُ المتعةَ أثناءَ الجنسِ فقط.

بالإضافةِ إلى كلّ ذلك، فإنّ استخدامَهُ قد يعودُ على المرأةِ بظهورِ بعضِ الآثارِ الجانبيّة والتي ستكونُ جزءاً من الإجابةِ على عنوانِ المقال شاهد ماذا يحدث لو تناولت المرأة حبوب الفياجرا للرجال وهي :

  1. النعاس.
  2. غثيان وإقياء.
  3. تعب وإرهاق.
  4. احتقانٌ أنفيّ.
  5. الدوار وصداع.
  6. جفافٌ في الفم.
  7. تأثيراتٌ في الرؤية.

شاهد ماذا يحدث لو تناولت المرأة حبوب الفياجرا للرجال من حيث الفوائد المحتملة

وجدت بعضُ الدراساتِ عدّة فوائدٍ قد تحصلُ عليها المرأة عند تناولها للفياجرا، ومنها مثلاً أنّ السيلدينافيل قد يساعدُ النساءَ اللواتي يعالجنَ بمضادّات الاكتئابِ ويعانينَ من صعوبةِ الاستثارةِ جنسيّاً. أيضا فإنّ له دوراً في تحسينِ الشهوة الجنسيّة المنخفضة غير الثابتة وغير المستمرّة. كما أنّ هذه الدراسات المتواضِعة قد أشارَت إلى احتماليّة استفادةِ النساءِ اللواتي يعانينَ من مشاكِل جنسيّة فيزيولوجيّة (جسديّة). وأمّا المشاكِل الجنسيّة النفسيّة فلا يؤثّر فيها استخدامُ السيلدينافيل. وعدا عن استعمالهِ الأساسيّ في علاجِ ارتفاعِ التوتّر الرئويّ المزمن وزيادةِ السعةِ الحياتيّة الرئويّة. فإنّ الدواءَ يحتاجُ لدراسةٍ أكبر عن فوائده المحتملة للنساء.

شاهد ماذا يحدث لو تناولت المرأة حبوب الفياجرا من حيث الأضرار

بسببِ قلّة الدراساتِ التي تناولت موضوعَ تناول الفياجرا من قبلِ النساءِ، فإنّ الأضرار ليست واضحةً تماماً. ولكن بشكلٍ عام، فإنّه ليس للسيلدينافيل أضراراً معروفةً إذا استخدمَ بجرعاتٍ صحيحةٍ ومضبوطة. ولكنّه قد يؤدي للصممِ المفاجئ عندَ الأشخاص المؤهبين لحدوث هذه الحالة.

نصائح لزيادة الإثارة والشهوة للمرأة

بعدَ أن انتهينا من موضوع ” شاهد ماذا يحدث لو تناولت المرأة حبوب الفياجرا ” ، لا بدّ لنا أن ننتقلَ للحديثِ عن النصائحِ التي تزيدُ الإثارة والشهوة الجنسيّة لدى المرأة. ومنها :

  1. أن تأخذ القسطَ الكافي من النوم: ترتبطُ المشاكل في النوم بالعديدِ من الأمراضِ والمشاكلِ الصحيّة. والتي منها قلّة الشهوة والبرود الجنسيّ.
  2. محاولةَ الحفاظِ على نفسيّة هادئة: إذا كانت المرأةُ تعانِي من أمراضٍ نفسيّة معيّنة كالاكتئاب، الذي يلعبُ دوراً كبيراً في حدوثِ البرودِ الجنسيّ، فإنّ علاجهُ سيكونُ ذا فائدةٍ كبيرةٍ على صحّتها ورغبتها الجنسيّة.
  3. يمكنها ممارسَة التمارين والرياضةِ بانتظام: أكّدت الدراسَات وجودَ رابطٍ بين ممارسةِ التمارين الرياضيّة وزيادةِ الشبقِ الجنسيّ لدى الإناث. إذ أنّ تأثيراتَها المفيدة ليست جسديّة فقط بل نفسيّة، حيثُ أنّها تحسّن من نظرةِ المرأةِ لنفسها وتحسّن من مزاجِها. وحتّى أنّها ذات فائدةٍ عامّة على الأجهزةِ العصبيّة والهرمونيّة.
  4. أن تجرّب الأعشابَ الطبيعيّة التي تزيدُ من الشهوة الجنسيّة: مثل الماكا، الجنسنغ، الجينكو بيلوبا. جميعُها تعدّ من الأعشابِ التي تحسّن من حالَةِ التعبِ التي قد تشعُر بها أثناءَ الجماعِ، وتقويّ الاستثارَةَ والخصوبة أيضا. والأجدَر بنا بدلاً من أن نقول شاهد ماذا يحدث لو تناولت المرأة حبوب الفياجرا ، أن نقول شاهد ماذا يحدث لو تناولت المرأة أعشابَ زيادةِ الشهوةِ الطبيعيّة!
  5. يمكن لها تناول الأطعمة التي تزيدُ الاستثارةَ: ومنها مثلا الأطعمة الغنيّة بالزنك مثل المحار، اللحوم الحمرَاء، والصنوبر. وأيضا من الأطعمةِ التي تساعِدُ على زيادَةِ القدرةِ على التحمّل وتحسينِ الدورةِ الدمويّة مثل البقوليّات، الحبوب الكامِلة، والخضروات والفواكِه الطازجة. وهناكَ أيضا الأطعِمة التي تساعِدُ على منعِ البرودِ الجنسيّ مثل الحمضيات، الفلفل، الشاي، والكاكاو.

الأسئلة الشائعة

  1. إذا أردتُ تجربةَ الفياغرا فما هي الاحتياطات التي يجبُ عليّ اتّخاذها ؟

    إذا أردتِ تجربةَ الفياغرا فالاحتياطات التي يجبُ عليكِ اتّخاذها في حالِ كنتِ:
    1. مدخّنة.
    2. مصابةً بالسكريّ.
    3. تعانين من ارتفاعِ الكولسترول.
    4. مريضةً بالتهابِ الشبكيّة الصباغيّ.
    5. مصابةً بمرضٍ من الأمراضِ القلبيّة أو الوعائيّة.
    6. تعانينَ من ضغطٍ دمويّ غير مضبوط بشكلٍ جيد.

  2. ماهي مضادّات الاستطباب التي قد تمنعُ المرأة من تناول الفياغرا؟

    إنّ مضادات الاستطباب التي قد تمنعُ المرأةَ من تناول الفياغرا هي:
    1. كانت حاملاً أو مرضعاً.
    2. مصابة بمرضٍ كبديّ أو كلويّ.
    3. تعاني من أمراض عينيّة وراثية.
    4. تتناولُ النتراتَ أو النتروغليسيرين.
    5. الحساسيّة للمنتج أو لأيّ من مكوّناته.
    6. أصيبت سابقاً بذبحةٍ قلبيّة أو سكتةٍ دماغيّة.

  3. هل يمكنُ للفياغرا أن يعالجَ البرودَ الجنسيّ عندَ المرأة؟

    لا يمكنُ للفياغرا أن يعالجَ البرودَ الجنسيّ عند المرأة، وهذا الاضطراب يندرجُ تحت مظلّة الضعفِ الجنسيّ عند النساء. والضعفُ عند النساءِ أعقدُ من الضعفِ الجنسيّ الذي يصابُ به الرجال، ولا يمكنُ علاجهُ بزيادةِ تدفّق الدم فقط.

  4. هل هناكَ أدويةٌ للنساء يشابه مفعولها مفعولَ فياجرا الرجال و شاهد ماذا يحدث لو تناولت المرأة حبوب الفياجرا للنساء؟

    هناكَ دواءٌ واحدٌ وافقت منظّمة الغذاءِ والدواءِ على استعمالهِ في علاجِ النساءِ المصاباتِ بانخفاضِ الرغبةِ الجنسيّة. يدعى “آدي” Addyi وهو دواءٌ من صنفِ الأدويةِ المضادّة للاكتئاب. والجوابُ على شاهد ماذا يحدث لو تناولت المرأة حبوب الفياجرا للنساء ، أنّ المرأةَ سترتفعُ معدّل شهوتها الجنسيّة أكثر بمرّتين. ولكنّه يسبّب كميّة آثارِ جانبيّة كبيرة.

د. محمد يسر أوبري

طبيب عام ، مترجِم، وكاتب محتوى طبّي. مُهتم بنشر الوعي الصحي وإيصال المعلومة الصحيحة للقارئ.
زر الذهاب إلى الأعلى