الصحة الجنسية للمرأة

أضرار، فوائد، و سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر والوطن العربي

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

في مستهل الحديث عَن انخفاضِ، أو غيابِ الرّغبة الجنسيّة لَدى النّساءِ؛ تجدرُ الإشارة إلى أنّ هذهِ الحالَة عبارة عَن مشكلة منتشرة عَلى نطاق واسع بينَ السيّدات. خاصّة بعدَ سنّ اليأس؛ لا سيّما وأنّ مَا يصِل إِلى 43٪ مِن النّساء معرّضين للإصابَةِ بها في مرحلةٍ ما من حياتهنَّ. وقد تنطوي عَلى اعتزال الفراشِ، ومشاكِل في العلاقةِ الزّوجية؛ بالإضافَة للشّعورِ بالذنبِ تجاه الشّريكِ. يرجعُ المختصّون ذلك إلى الأسبابِ الجسديّة، أو الضّغوطِ النّفسيّة الّتي يتعرّضنَ لها، أو المشاكِل العائليّةِ. ناهيك عن الاكتئابِ، القلق، التّوتر، والصّدماتِ الجنسيّة السابِقةِ. بناءاً على ذلك؛ فإنَّ النتيجَة الحتميّة تكونُ تراجعاً في الأداء الجنسيِّ؛ حتى تصبحَ العلاقة الحميميّةُ مجرّد بندٍ في أسفل قائمةِ الأولويات. لهذا السبَب؛ تابعوا معنا للتعرّف على أضرار، فوائد، و سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر والوطن العربي.

ما المقصود بـ قطرة الإثارة وهل تعرفين ما هو سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر

بدايةً؛ علينا أن نعرفَ الفرق بين الإثارةِ الجنسيّة والرّغبة الجنسيّةِ، قبل أن نتطرّقَ للحديث عن فوائدِ وسعرِ قطرة الإثارةِ في الصيدليات في مصر . فالرّغبةُ هي عبارة عَن الشّوق الذي تشعرينَ به، أو الميل العاطفيِّ نحو ممارسَة الجنسِ مع الزوج؛ أمّا الإثارة فهي حالة الاستعدادِ الجسديّ والنفسيّ لممارسة الجنسِ. معها يزيد معدّلُ ضربات القلب، تتوسّعُ الأوعية الدّمويّةُ، يصبح المهبل أكثرُ رطوبة. يمكن تلخيصُ دور قطرةِ الإثارة في عدةِ نقاط أهمّها، أنّها تعملُ على زيادة الإثارةِ؛ كونها تزيد مِن معدّل دقّاتِ القلب، تعزّزُ كمّية الدّم الواصلِ إلى الأعضاء التّناسليّةِ؛ وبالتّالي يصبح المهبلُ جاهزاً لممارسة العلاقةِ الحميميّة؛ هذا بدورهِ يزيد الرّغبة فِي معاشرة الزّوجِ، والتودّد إليه بكلِّ أنوثة.

هل يمكن لقطرة الإثارة أن تزيد من شهوة المرأة ؟

عَلى مرّ التّاريخ، كانَ الطّلب على المثيراتِ الجنسيّة غايَة تكادُ لا تدرك. تارةً كان النّاس يجرّبونَ أصناف الأطعمة، إيماناً منهم أن لَها دورا في هَذا. وتارة أخرى يستخدمونَ علاجات تقليديّة؛ غالباً ما تكلّفهم حياتَهم بسبب آثارها الجانبيّةِ. مثلا اعتادَ بعض الأباطرةِ والملوك على استخدامِ الخنفساء الاسبانيّة المطحونةِ لزيادة شهوة الجَواري ليصبحوا أكثرَ مطاوعة، ويقبلوا بممارسةِ الجنس؛ لكن للأسفْ كانت النّتائج غالباً مميتة. أما فِي عصرنا الحاليِّ، ومع تقدّم العلمِ؛ توصّل الباحثون لاختراعِ قطرة مثيرة تَحتوي على موادّ عشبيّةٍ ومعطّرات تزيد الرّغبةَ والإثارة. رغم أن ما يشاع عن فعاليّتِها، وإقبال الكثيرِ من النّساء عَليها للتخلّص من مشكلاتهنَ في الفراش. فهي ليست سوى مجرّدِ وهم؛ حسب ما يقولُ العلماءُ، وليس هناك دليلٌ على تأثيرها.

إليكِ أنواع قطرة الإثارة في مصر وأسعارها بالتفصيل

فِيما يلي نقدّمُ لكي سيدتي مجموعةً من القطرات الجنسيّةِ للنّساء. كما سنتعرّفُ على فوائدِ و سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر :

1. قطرة بلو ويزارد

جرب قطرة بلو ويزارد، تعرف معنا على سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر
سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر (قطرة بلو ويزارد)

تعتبرُ قطرة Blue Wizard الأمريكيّةُ الصّنع، أحد أفضلِ قطرات الإثارةِ؛ إذا كنت تبحثينَ عن فوائدِ و سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر . حيث أنّها تساعد عَلى زيادة الرّغبة الجنسيّةِ لدى السّيدات، وتزيدُ متعة الجماعِ. ممّا يحسّن العلاقةَ الزّوجية بشكل كبيرٍ؛ وذلك بسبب دَورها في زيادة تدفّقِ الدّم إلى الأعضاءِ التّناسلية لأطول وقتٍ ممكن. هكذا يصبحُ المهبل رطباً و أكثر لزوجةً. من ناحية أخرى؛ تعدّ قطرةُ Blue Wizard آمنةً 100% كونها عبارة عَن سائل عديم الرّائحةِ، اللون، والطّعم، مستخلصٌ من النّباتات؛ مثل باولينا غوبانا، وموادَّ أخرى مثل فيتامِين سي، وإل-أرجنين؛ فهيَ تناسب النباتييّنَ، ولا تسبّب الحساسيّةَ.

آثار جانبية
قبلَ معرفةِ سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر، قدْ تسألين عن المضاعفاتِ الغير مرغوب بِها. لا تخشي شيءً من هذا القبيلِ سيّدتي؛ لأنها كَما أخبرتك سابقاً، عبارة عن تركيبةٍ عشبيّة آمنة؛ خاصّة؛ في حال استخدمت ضمنَ الجرعة المُوصى بها. 
طريقة الاستخدام
سنتحدّثُ قليلاً عن طريقةِ الاستخدام قبل التّطرقِ لـ سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر ؛ كما ننصحُ باتّباعها بحذافِيرها، للحصولِ على أفضل النّتائجِ:
1- أضيفي 15-20 قطرةً إلى الماء أو المشروباتِ الباردة.
2- خذيها قبلَ الذّهاب إلى غرفةِ النّوم بِحوالي ربع ساعةٍ.
3- لا تكرّري الاستخدام إلّا بعدَ مرور 24 ساعةً. وجدير بالذكر أن ننوه لعد استخدامه مع الحليبَ، أو ماء جوزِ الهند.
احذَري من استخدامها مَع المشروبات الغازيّةِ؛ لأنّها تزيد من تأثيِرها. لا تتناوليها إلّا قبلَ الجماع، ولا يجوزُ للأطفال استخدَامها.
سعر قطرة الإثارة بلو ويزارد
يبلغُ سعر Blue wizard قطرةِ الإثارة لَدى النّساء حَوالي 93 ريالاً سعودياً، أو ما يعادل تقريباً 393 جنيهاً مصرياً.
معلومات حول فوائد و سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر بلوويزارد

2. قطرة سبانش فلاي

استخدم قطرة بلو ويزارد، وتعرف على فوائد و سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر
فوائد و سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر (قطرة سبانيش فلاي)

تعدّ قطرةُ Spanish Fly أحدَ الأسماء الأكثر شهرةً بين قطرات الإثارةِ لدى النّساء؛ كونَها استمدّت اسمها مِن علاج تقليديّ قديمٍ (مسحوق الخنفساء الإسبانيّةِ). علاوة على ذلك؛ فإنّ لَها فعاليّة قويةً في علاج الضعفِ أو البرود الجنسيّ لَدى السيدات. فَإذا كنت تبحثين عَن فوائدِ و سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر ، فقدْ وجدتي ضالتك سيّدَتي؛ تعتبر قطرةُ سبانش فلاي تركيبة عشبيّة آمنةً بامتيازٍ (كونها تحتوي على عشبةِ مادورا، سان البحر، زنبق اللّيل، مسحوقِ اللؤلؤ، الخُزامى، وغيرها). يتجلّى دَورها في تَنشيط هرمون الأستروجينِ المسؤول الأوّل عَن تحفيز الإثارةِ لدى السيّداتِ.

آثار جانبية
قبلَ أن تعرفي سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر ؛ عليك أن تَضعي فِي الحسبانِ أنّك لنْ تجدين قطرةَ سبانش فلاي الأصليّةَ في الصّيدليات؛ فقدْ توقّف إنتاجها لشدّةِ سمّيتها؛ خاصّة على الحوامل والسّيداتِ، اللّاتي لديهنّ استعدادٌ وراثيّ للإصابة بأمراضِ القلب.أمّا مايباعُ حالياً، فهي القطرة المقلّدةُ وهي آمنة جدّاً كما ذكرنا سابقاً وليسَ لها أيّة مضاعفاتٍ غير مرغوبة، فِي حال أخِذَت في حدودِ الجرعة المنصوحِ بِها.
طريقة الاستخدام
تعرّفِ معنا على طريقةِ الاستعمال، قبلَ أن نصل إِلى فقرةِ سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر وهيَ على النحو التّالي:
1- تقسمُ الزّجاجة الى ثلاثِ جرعات وتوضعُ الجرعة فى مشروبٍ، أو ماء.
2- تؤخذُ قبل الجماعِ ب 30 دقيقة.
3- لا ينصحُ بتناولها دونَ إضافة السّوائلِ إليها.
سعر قطرة الإثارة سبانيش فلاي
تباعُ قطرة سبانيش فلاي في الصّيدلياتِ بسعر 500 جنيهاً مصريّاً، أو ما يعادلها بالريالِ السعوديِّ أي حوالي 120 ريالاً.
معلومات حول فوائد و سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر قطرة سبانيش فلاي

3. قطرة الإثارة الجنسية للنساء good night

قطرة الإثارة الجنسية للنساء good night
قطرة الإثارة الجنسية للنساء good night

تقومُ قطرة good night الألمانيّةُ الصّنع بزيادة الرّغبةِ الجنسيّة للنّساء، بدونِ آثار جانبيّة تذكَرُ. فإذا كنت تبحثينَ عن فوائدِ و سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر ؛ عليك أن تعلَمي أنّ هذهِ القطرة تعتمدُ على خصائصِ الكافيين المعروفةِ في زيادة تدفّقِ الدّم نحوَ الأعضاء التناسليّةِ، وبالتّالي لن تشعرينَ بمتعة العلاقةِ الحميميّة مِن جديد وإنّما ستطلبينَ المزيدَ، والمزيد في الجّلسةِ الواحدة لأنّكِ لن تشعري بالتّعبِ بفعل تأثير الكافيينِ المنشّط.

آثار جانبية
لمْ يسجّل حدوثُ أيّة أضرارِ جانبيّةٍ للعلاج ومعَ ذلك ربّما تحدثُ بعضها في حال زادتِ الجرعة عن الكميةِ المنصوحِ بها، و منها:
الألمُ المعويّ، اضطّراباتُ في المعدةِ، غازاتٌ، وصداعْ.
طريقة الاستخدام
أضِيفي بضع قطراتٍ إلى كأسٍ من الماءِ أو أي مشروبٍ آخر. استخدميهِ قبل العلاقة الحميميّةِ بنصف ساعةٍ. لا ينصحُ بتجاوز عددِ 10 قطراتٍ في كل مرةٍ.
سعر قطرة الإثارة good night
لم يتم تحديد سعر مبيع قطرةِ good night بالضبط وهو متنوّع في الأسواق الإلكترونيّة.
معلومات حول فوائد و سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر جود نايت

حلول طبيعية لإثارة الرغبة والشهوة لدى النساء

بعدَ أن عرفنا سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر ؛ سنوردُ لكم بعضاً من محفزات الرّغبةِ الجنسيّة البديلةِ، التي يعتقدُ أنّ لها دوراً في ذلك، لكن العلمَ يقول أنّه مجردُ وهم.

  1. ممّا لا شك فيه؛ عليك أن تختَياري التّوقيت المناسِبِ وتهيّئي جواً رومانسيّاً بعيداً عن أعباء الحياةِ والتّوترِ.
  2. تعزّزُ المواد العطريّةُ والروائِح، الرّغبة الجنسيّةَ، سواءاً برشّها فِي الجوّ، أو عَلى الجلد؛ كذلك يمكنُ استخدامُها في حوضِ الاستحمام، وعملِ المساج؛ خاصة زيتُ الصّندل و الخُزامى (لافاندر).
  3. يُعتقدُ أنّ الأطعمة تلعبُ دوراً كبيراً في تعزيز الرّغبةِ بممارسة الجنسِ مثل:
  • الفلفلِ الحار، أو الكَاري كونها تزيدُ تدفّق الدّمِ.
  • الأطعمةُ التي تشبه الأعضاءَ التّناسليّة الذّكريّةِ أو الأنثويّة؛ مثل المحارِ، والجزر.
  • أصناف الطعامُ؛ الّتي تعتبر نادرةً (وبالتّالي باهظة الثّمنِ) مثل البامية، المكسّراتِ، الأفوكادو.
  • دَاومي على تناول الأطعمةِ التي تحفّز الحواسَ (البصر، الشّمَ، التّذوق، واللّمسَ) مثل الشّوكولا.

الأسئلةُ الشّائعة حول أفضلَ منشطات للرجال بالصيدليات في مصر

  1. هَل لثقافة تقديمِ الشّوكولا للحبيبة في عيدِ الحبّ أيّ دورٍ في إثارة النّساءِ؟

    بحسبِ الأبحاث فإنّ الجوعَ يسبّب البرود العاطفيَّ، وأنّ تقديم الطّعامِ (سواءأً كان شُوكولا أو غيرها)، وتناولُ وجبة تذكّركَ بلحظات مثيرةٍ قد تلعب دوراً في زيادة الرّغبةِ لممارسة الجنسِ.

  2. لماذا يزيد مسحوق حشرةُ الخنفساء الاسبانيّةِ من الرّغبة الجنسيّةِ؟

    تحتوي هذهِ الحشرة على مادةِ كانثاريدين المعروفةِ بزيادة تدّفق الدّمِ، وتسارع ضربات القلبِ. ممّا يزيد الإثارةَ. لكن احذري فهيَ مميتة.

  3. مِا هو الزّمنُ المتوقّع لبدء حدوثِ تأثير قطرة الإثارةِ لدى النّساءِ؟

    يتراوحُ الوقت المتوقّعُ لحدوث ذلكَ بين ١٥- ٣٠ دقيقة.

د. ابراهيم أحمد

طبيب بشري، مدير سابق في شركات الأدوية ومسؤول عن التثقيف الإعلامي بما يخص الأصناف الدوائية المنتجة حديثاً؛ ذلك بهدف إيصال المعلومات الصحيحة والموثوقة؛ بما فيه فائدة المستخدم. أعمل حاليا في ترجمة وكتابة المقالات الطبية؛ إضافة لتدريب المجموعات على الدعاية الدوائية.
زر الذهاب إلى الأعلى