الصحة الجنسية

استمتع الآن مع اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب معاً

تشكّل العلاقة الجنّسية دعامةً رئيسيّةً من دعائِم الحياة الزّوجيّة؛ لا تقتصِر على التواصُل الجسديّ فحسب، بل تخلُق الألفة والمحبّة بين الزوجين، علاوة على أنّها تزيد من هرمونات السعادة؛ من هنا كان الجنس موضوعاً حسّاساً وهامّاً للغاية، فأيّ وجود لأيّ خللٍ فيه يدفَع الزوجين إلى القلق، الإحباط، والفتور في العلاقَة، وربّما يصِلُ بهما إلى الانفصال أو الطلاق. فهل أنتَ واحد من الكثيرين الذين يعانُون من مشاكل جنسية كـ سرعة القذف أو ضعف الانتصاب؟ ألا ترغبُ بإنهاء هذه المعاناة والبِدء بحياة جنسيّة أكثر متعَة؟ تابع معنا للتعرّف على اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب في الصيدليات والأسواق الإلكترونيّة.

Advertisements
طرق تاخير القذف
 

مشاكل الرِجال الجنسيّة

يمكن أن تحدث المشاكلُ الجنسيّة في أيّ عمر، فمنها ما يَحدث في سنِ الشّباب، ولاسيما في ليلة الزفافِ، ومنها ما يظهَرُ مع التَّقدّم بالعمر، وإنَّ إهمالَ هذهِ المشاكل وعدم حلَّها قد يؤدّي إلى اضطرابات في الحياة الزوجيّة، تصل في النهايةِ إلى الانفصال. ولعلَّ أهمَّها العجزُ الجنسيُ الذي يتمثَّلُ بانخفاضٍ الرَّغبةِ الجنسيَّة، ضعف الانتصابِ، سرعة القذف، وغيرها …

على الرغم من أنَّ أغلبَ الرجال يعرِف بشيوع هذه المشاكِل و أنَّ لها أثراً خطيراً على علاقَته مع شريكَته، إلّا أنّهُ يجد صعوبةً كبيرةً في التَّحدّث عنها والبوحِ بها لأيّ كان، فكتمانَ المشكلة عن الطَّبيب هو ما يَجعلها في الواقعِ أسوأ؛ فهي تحتاج للمتابعة فور التشخيص، قد تنجم عن أسباب أخرى نفسيّة أو جسديّة؛ لذلك وجب الإفصاح عن أي مشكلة تواجهك للطبيب المختصّ الذي سيحرِص على اختيار العِلاج الأمثل لك.

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ cermox gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرموكس جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

مميّزات cermox gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في cermox gel

حاز cermox gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر cermox gel

يتوفّر cermox gel بسعر 360 جنيه مصري، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام cermox gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

العلاقة بين سرعة القذف وضعف الانتصاب

في الحقيقية، تعدّ سرعة القذفِ وضعف الانتصاب من أكثرِ المشاكلِ الجنسيَّة شيوعاً عند الَّرجال، بصفة عامة، إنَّ مصطلحَ سرعة القذف يطلقُ على القذفِ الذي يحصل قبلَ أن يَرغب كِلا الشريكين في ذلك، من ناحية أخرى، يُعرف ضعف الانتصاب بأنَّه عدمُ القدرةِ على تحقيق الانتصاب أو الحِفاظ عليه؛ وعلى الرَّغم من أنَّهما حادثتانِ منفصلتانِ، إلّا أنَّ هنالِك علاقةً وثيقةً بينهما، وبناءاً على ذلك توصَّل العلماءُ في الوقت الحالي إلى نتيجةٍ، ومفادُها أنَّ سرعة القذف تحديداً هي سببٌ رئيسيٌّ للإصابةِ بضعف الانتصابِ لاسيما على المدى الطويلِ، وقد فسَّروا العلاقةَ بينهما  على الشَّكل الآتي:

عندما يحاول الرَّجلُ أن يركِّز على تأخيرِ القذف، فإنَّ ذلك يشتِّته ويفقدهُ الانتصاب، الأمرُ الذي يُقلّل من إثارَتهِ، وعندما يَشعر بضعف الانتصاب، يُحاول مجدداً الحصولِ على مزيدٍ من الإثارة لكي يعيدَ الانتصاب، وفي نهاية المطاف يَنعكسُ عليه سلباً بحدوث قذفٍ مبكرٍ.

إليكَ اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

نقدم لك في الأسطر القادمة اسرع علاج لضعف الانتصاب وسرعة القذف في الصيدليات والأسواق الإلكترونيّة :

1. أقراص سوبر تادارايس اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

اسرع علاج لسرعه القذف مع سوبر تادارايس
أقراص سوبر تادارايس اسرع علاج لسرعه القذف

تحتوي أقراصُ Super Tadarise من شَركة Sunrise Remedies على تركيبةٍ مميزةٍ من المواد الفعّالة، تعتبر أسرع علاجٍ لضعف الانتصاب وسُرعة القذف لاحتوائِها على مركَّبي الدابوكسيتين والتادالافيل، يعتبر الدابوكسيتين من مثبَّطات إعادةِ قبطِ السيروتونين، ممّا يساهم في تأخير القذف، في حين أنَّ التادالافيل هو منِ مثبَّطات أنزيم فوسفو دي استراز من النوعِ 5، حيث يساعدُ على الانتصابِ من خلال زيادةِ الجريانِ الدمويِّ للقضيب، وهذا ما يَمنح الرجل التَّحكم الكاملَ بتوقيت القذف، ويُعدِّل حالتهُ المزاجيّة، وبالتالي يحصل على وقتٍ أطولَ في السرير.

الآثار الجانبية
دُوار، احمرار، صُداع، عِسر هَضم، أو احتقانٌ أنفيٌ.
طريقة الاستخدام
يتمُّ تناولُ قرصٍ واحدٍ من تادارايس اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب مع كوبٍ من الماءِ قبل 30 دقيقة من بدءِ النَّشاط الجِنسي.
السعر
يَبلغ سِعر العُبوة 4.88 ريال سعودي، أو ما يعادل 20.44 جنيه مصري.
معلومات عن أقراص سوبر تادارايس اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

2. أقراص سوبر بي فورس اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

اسرع علاج لسرعه القذف مع أقراص سوبر بي فورس
أقراص سوبر بي فورس اسرع علاج لسرعه القذف

 محضّر Super P Force هو أقراصٌ سحريةٌ من تَصنيع شركة Sunrise Remedies وتعدّ أسرع علاج لضعف الانتصاب وسرعة القذف حيث يتكَّون هذا الدّواء من مركَّبين فعَّالين هما الدابوكسيتين وسترات السيلدينافيل. تعتبر سترات السيلدينافيل من مثبّطات أنزيم فوسفو دي استراز من النَّمط 5، حيث تعتمد آليّة تأثيرهِ على زِيادة الجريانِ الدمويِّ للعضوّ الذكري، وهذا ما يعطي انتصاباً أفضل، بينما يُستخدم الدابوكسيتين لعلاجِ القذف المبَّكر كونَه يعتبر من مثبّطات إعادةِ قبط السيروتونين الانتقائيّة، لهذا السبب ستمنح هذه التَّركيبة المُذهلة الرَّجل تحكَّم أفضل في توقيتِ القذف، غير أنّها تعزّز الأداء الجِنسي، وبالتالي ستحقّق استمتاعاً أكبرَ للشريكينِ.

الآثار الجانبية
دُوار، صُداع، احمرار، عِسر هَضم، أو احتقانٌ أنفيٌ.
طريقة الاستخدام
تُؤخذ الحبَّة بِشكلٍ كامِلٍ (بلع) بدون مضغٍ أو كسرٍ، ويُشترط أيضاً أن تُؤخذ مع الطعامِ، ومن أجلِ ضمانِ الفعاليّة التَّامة يجب أن تُؤخذ قبل ممارسةِ الجنسِ بـ 30 – 60 دقيقة.
السعر
يَبلغ سعر العُبوة 5.44 ريال سعودي، أو ما يعادِل 22.80 جنيه مصري.
معلومات عن أقراص سوبر بي فورس اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

3. أقراص دابسيل دي

اسرع علاج لسرعه القذف مع أقراص دابسيل دي
أقراص دابسيل دي اسرع علاج لسرعه القذف

يَحتوي دواء Dapsil-D من إنتاجِ شركة Psycogen Captab على خلطةٍ سحريةٍ تجعل منهُ أسرع علاج لضعف الانتصاب وسرعة القذف . فهو عبارةٌ عن مزيجٍ من مركَّبين: سيلدينافيل ودابوكسيتين، يَقوم السيلدينافيل (وهو أحد مثبَّطات الفوسفو دي ستيراز من النَّمط 5) بزيادة تدفَّق الدمِ إلى القضيب، وبالتالي يساعد على الانتصاب. أمَّا الدابوكسيتين فهو مثبّطٌ انتقائيٌ لإعادة قبطِ السيروتونين، لذلك تزدادُ مستوياته في الأعصاب، وهذا ما يؤدِّي لإطالةِ وقتِ القذف، وبالتالي فإنَّ هذا الدواء يمنحُ الرجل انتصاباً أقوى، وإثارةً أشدَّ، مما يضيفُ المزيد من الاستِمتاع.

الآثار الجانبية
دوار، غثيان، إقياء، صداع، جَفاف فم، عِسر هَضم، نَزيفٌ في الأنف، أو إحساسٌ بالدفءِ في الوجهِ والعنق.
طريقة الاستخدام
يتمُّ تناول قرص واحد من دابسيل اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب قبل 1 – 3 ساعات من النَّشاط الجِنسي.
السعر
يَبلغ سعر العُبوة 101.17 ريال سعودي، أو ما يعادل 424.22 جنيه مصري.
معلومات عن أقراص دابسيل دي اسرَع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

الأسئلة الشائعة حول اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب


حاولنا تدوينَ جميع ما يخطرُ في ذهنك حولَ اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب وإحصاءِ أغلب الأسئلةِ والإجابة عليها قدرَ الإمكان. وفي حال كان هناك أيَّة استفساراتِ أخرى لا تتردَّد بإخبارِنا في التعليقات. وسيقوم الكادرُ الطِّبي بالإجابة عليكَ في أقربِ وقتٍ ممكن.

1.هل هناكَ عواملٌ أخرى تساعد في علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب؟

نعم، هناك عواملٌ أخرى تساعد في علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب، مثلُ: الإقلاعِ عن التَّدخين وشربِ الكحول، خَسارة الوزنِ، ممارسة الرَّياضة بانتظام.

2.هل تعتبر مشكلة سرعة القذف من المشاكلِ الشائعة عند الرَّجال؟

بالطبع، تعتبر مشكلة سرعة القذف من المشاكلِ الشَّائعة، حيث يعاني 30٪ – 40٪ من الرًّجال من سرعة القَذف في مرحلةٍ ما من حياتِهم. فوِفقًا لجمعية المَسالك البولية الأمريكيَّة، فإنَّ سرعة القذفِ هي أكثرُ أنواع الخللِ الوظيفيِّ الجِنسي شيوعًا لدى الرٍّجال.

3.هل يعتبر القذفُ المبكِّر ضاراً أو علامةً على وجود مشكلةٍ طبية؟

في الحقيقة إن القذفُ المبكِّر في حدِّ ذاته ليس ضاراً، ولكن قد تساهم المشكلات الصِّحيِّة الأخرى في حدوثهِ، تشمل هذه المشاكل الصِّحيِّة: ضعف الانتصاب، متلازمة آلام الحوضِ المزمنة، اضطراباتُ الغدة الدَّرقية.

د.عمر كبُّولة

طالب طب بشري - سوريا. كاتب محتوى طبّي في موقع صحتي. لديّ شغف بكتابة المقالات الطبّية، وتقديم معلومات صحيّة مبسّطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى