سرعة القذف

ما اسم حبوب تأخير القذف في الصيدليات والأسواق العربية ؟

لا شكَّ أنَّ سرعةَ القذفِ من أكثرِ المشاكلِ الجنسيّة شيوعاً عند الرّجالِ، وقد تكونُ أمراً طبيعيّاً لا يَدعو للقلقِ، أو تكون حالةً مرضيّةً بحاجةٍ إلى عِلاج، حيث أشارت الدّراساتُ إلى أنَّ واحد من بين كلّ 3 رجال يواجهُ هذه المشكلةَ في وقتٍ ما من حياتِهِ، وسُرعان ما يشعر بالقلقِ والإحباطِ حيالَ ذلك؛ من هنا يتبادَرُ إلى ذهنهِ الكثير منَ الأسئلة: هل سأعاني من سرعة القذف إلى الأبد؟ أم هنالِك حلٌّ لها! و ما اسم حبوب تأخير القذف إن وجِدَت؟ لا تقلق عزيزي الرجل فقد قمنا في هذا المقال بجمعِ أفضل الأدويةِ لعلاج سرعة القذف؛ جميعها متوفّر في الأسواق العربيّة. تابع معنا..

ما هي سرعة القذف

سرعةُ القذفِ أو ما يعرف بـ (القذفِ المبكّر) هي نوعٌ من الخللِ الوظيفيّ الجنسيّ، وتعني وصول الرّجلِ إلى هزّةِ الجِماع قبل أن يرغبَ هو أو زوجتهُ بذلك، فقد يَحدث القذفُ قبل الإيلاج أو بعدهُ بثوانٍ إلى بضعِ دقائقَ فقط؛ وتعتبرُ هذهِ المشكلة شائِعة جدّاً، إذ تؤثرُ على 30٪ – 40٪ من الرّجالِ، وغالباً ما يجدون صعوبةً بالبوحِ عنها، لكن مع ذلك، لا داعيَ للقلق، فإنّها لا تعدُّ مشكلةً حقيقيّةً إلّا عند حدوثِها بشكلٍ متكرّر؛ ولابدّ من الإشارةِ إلى أنَّه ليس هنالِكَ وقتٌ محدّدٌ للقذفِ أثناءَ الجِماع، إلا أنّ الإحصائيّات أشارَت أنّ متوسّطَ فترة بداية الجماع إلى القذف يبلغُ ما بين 5-7 دقائِق، وبالطبع يختلف الأمر بين العديد من الرِجال.

ما هي أسباب سرعة القذف ؟

في الواقع، يكون فقدانُ السّيطرةِ على القذف أحياناً أمراً طبيعيّاً، لكن يعتبرُ القذفُ المبكِّر مشكلةً عندما يحدث بشكلٍ متكرّر، وعموما إنّ السّبب الدّقيقَ وراء القذفِ المبكّرِ ليس معروفاً بدقّة، حيث كان يُعتقد في الماضي أنّها مشكلة نفسيّة، ولكن مع تقدّمِ العلمِ تبيّن أنَّ هنالِك مزيجٌ من العوامِل النفسيّةِ والبيولوجيّةِ التي قد تلعبُ دوراً هامّاً في حدوث سرعةِ القذف. إليكَ أبرزها :

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Surveil gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

Surveil gel لعلاج ضعف الانتصاب
معلومات عن Surveil gel

مميّزات Surveil gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Surveil gel

حاز Surveil gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر Surveil gel

يتوفّر Surveil gel بسعر ٤٣٠ جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام Surveil gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

الأسباب النفسية

تشمل العوامل النفسيّة التي قد تلعب دوراً في سرعة القذف ما يلي :

  • الاكتئاب.
  • رهبةُ الأداء.
  • العنفُ الجنسيّ.
  • الشّعورُ بالذنب.
  • قلّة الثّقةِ بالنفس.
  • الإثارة أو التّحفيز المفرط.
  • التّجارب الجنسيّة المبكّرة.
  • القلق بشأنِ سرعة القذف.

الأسباب البيولوجية

قد يساهِم عددٌ من العوامل البيولوجيّة في سرعة القذف ، منها :

  • العواملُ الوراثيّةُ.
  • مستويات هرمون غير طبيعيّة.
  • مستويات غير طبيعيّةٍ من النّواقل العصبيّةِ في الدّماغ.
  • التهابات، أو الإصابةِ بعدوى في البروستاتِ أو مجرَى البول.

ما اسم حبوب تأخير القذف في الصيدليات والأسواق ؟

ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ إنه سؤالٌ يتبادَر إلى أذهانِ الكثيرِ من الرّجال، وفيما يلي الإجابة عنه :

1.أقراص دابوكسيتين افضل حبوب تأخير القذف

أقراص دابوكسيتين حبوب تأخير القذف
أقراص دابوكسيتين افضل حبوب تأخير القذف

عندما تسأل ما اسم حبوب تأخير القذف في الأسواق ؟ بالطبع سيكون Dapoxetine هو الخيارُ الأوّل، يَنتمي إلى مجموعةٍ دوائيّةٍ تدعَى مثبِّطات إعادةِ امتصاصِ السيروتونين الانتقائيّة، ممّا يزيدُ من مستوياتهِ في المخ، أثبتتِ الدّراساتُ أنَّ المستويات المنخفضةِ منه تساهمُ في تسريع القذفِ؛ كما يتميّزُ دابوكسيتين بأنَّه مادةٌ فعّالةٌ في كثيرٍ من الأدوية التي تؤخّرُ القذف، كونَه أبدى نتائِجَ مذهلة عند استخدامهِ قبل الجِماعِ بـ 3 ساعات، يحسّن هذا الدّواء حالتكَ المزاجيّة، ويخلّصكَ من التّوتُّر قبل الجِماع، وبالتالي ينعكِسُ إيجاباً على أدائِكَ الجنسيّ؛ علاوة على ذلك، يطيلُ زمنَ القذف، ممّا يحقّقُ الرِّضا والسّعادة لكَ ولزوجتِك.

السعر

يَبلغُ سعر العبوةِ الواحدة 9.54 ريال سعودّي، أو ما يعادلُ 40 جنيه مصري.


2. أقراص لجام اسرع حبوب تأخير القذف

أقراص لجام حبوب تأخير القذف
أقراص لجام اسرع حبوب تأخير القذف

تعتبر مشكلةُ سرعة القذفِ من أشيعِ المشاكِل الجنسيّة التي تواجهُ الرّجالَ، و لا بدّ أنّك واحدٌ منهم، ولطالَما تساءلتَ عن وجود علاجٍ لهذه المشكلة؟ و ما اسم حبوب تأخير القذف إن وجدت؟ على الرغم من أنَّ لهذهِ المشكلة العَديد منَ التّأثيرات السّلبيّة، إلا أنّ هناكَ علاجٌ لها، وهذا تحديدا ما تقومُ به أقراصُ lejam المُميّزة، التي تمَّ إنتاجها من شركة spimaco السّعوديّة للصّناعات الدّوائية؛ حيث تحتوي على مادّةِ الدابوكسيتين، التي تعملُ على تحسينِ السّيطرةِ على القذف وعدم الشّعورِ بالإحباط أو القلقِ أثناءَ العَمليّة الجنسيّة، نتيجة لذلك، فإنَّ تناولَها قبل الجماعِ سيعزّزُ من آدائِك الجنسيَّ، ويمنحكَ وقتاً أطولَ في السّرير، و بالتالي استمتاعاً أكثر.

السعر

يَبلغُ سعر العبوةِ الواحدة 67 ريال سعودّي، أو ما يعادلُ 281 جنيه مصري.


3. أقراص باروكسيتين

أقراص باروكسيتين حبوب تأخير القذف
أقراص باروكسيتين أقوى حبوب تأخير القذف

هل ما زلت تعاني من القذفِ المبكّرِ! وتريدُ أن تعرف ما اسم حبوب تأخير القذف في الصّيدليّات؟ قُل وداعاً لهذهِ المشكلة، فمَع أقراصِ Paroxitine سَتنتهي مُعاناتُكَ إلى الأبد؛ إنّها من إنتاج شرِكة Eva Pharma للصّناعات الدّوائيّة، وهي إحدى مضادّات الاكتئابِ التي تُستخدمُ لعلاجِ الوسواسِ القهريّ وسرعة القذف، حيث تزيدُ من تركيزِ السيروتونين الذي يُعرف بـ (هرمون السّعادة) في المشابكِ العصبيّة، ولهذا السبب تتميّزُ بتأثيرِها المحسّنِ للمزاج والمزيلِ للاكتئاب؛ وبالتالي إذا تناولتَ هذه الأقراص قبل 1-3 ساعات من ممارسةِ الجنس، ستحصلُ على المزيدِ من الإثارةِ واللذة، ممّا يمنَح زوجتكَ الرّضا التّامّ عن العلاقَة.

السعر

يَبلغُ سعر العبوةِ الواحدة 15.7 ريال سعودّي، أو ما يعادلُ 66 جنيه مصري.


4. حبوب جوي بوكس

حبوب جوي بوكس حبوب تأخير القذف
حبوب جوي بوكس افضل حبوب تأخير القذف

عندما يشعرُ الرّجلُ بأنّه يقذفُ بسرعة، يشعر بالقلق ويبحث عن الإجابة على سؤال ” ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ إذا كنتَ تعاني من هذه المشكلة فـ حبوب joypox التّابعة لشركةِ Rameda Pharma هي الحلُّ المثاليُّ لك، حيث تعتبر من أفضلِ المنتجاتِ الموجودة في الأسواقِ لعلاج القذفِ المبكّر عند الذّكور، بسبب احتوائِها على مادّةِ الدابوكسيتين السّابق ذكرها، ولذلك تساعِدكُ هذه الحبوبِ على تأخيرِ القذف، وتحسين العلاقةِ الجنسيّة وإطالة مدّتها، علاوة على أنّها تخفّف عنكَ القلق والاكتئاب الناتجِ عن قلة الثّقة بالنّفس.

السعر

يَبلغُ سعر العبوةِ الواحدة 8.5 ريال سعودّي، أو ما يعادلُ 36 جنيه مصري.


5. حبوب بروزاك

حبوب بروزاك
حبوب بروزاك أفضل دواء لعلاج سرعة القذف

يعتبرُ دواء Prozac (التّابعِ لشركةِ  Eli Lilly للصّناعاتِ الدّوائيّة) أحدُ مثبِّطات استردادِ السيروتونين الانتقائيّة، إلّا أنّه يختلفُ عن الأدويةِ السّابقة بمادّته الفعّالة، وهي الفلوكسيتين، التي تعملُ أيضا على زيادةِ مستوياتِ السيروتونين فى الدماغ؛ فإن كنت من الرّجالِ الكثيرين الذينَ يبحثونَ عن حلٍّ لمشكلةِ سرعةُ القذف، ويسألونَ ما اسم حبوب تأخير القذف ؟ فهذا الدّواءُ يضمنُ لكَ القضاءَ على هذه المشكلة بشكلٍ جذريّ، فـ على الرغم من أنَّه يُستخدم بشكلٍ أساسيٍّ لعلاجِ الاكتئاب، إلّا أنَّه قد ثَبتت فعّاليّتهُ في تأخيرِ القذفِ، فهو يحسّن حالتكَ النّفسيّة، ويؤخّر القذفَ بشكلٍ فعّال، وبالتالي يطيل مدّة العلاقة الجنسيّة.

السعر

يَبلغُ سعر العبوةِ الواحدة 15.5 ريال سعودّي، أو ما يعادل 65 جنيه مصري.


6. أقراص ديورجوي

أقراص ديورجوي حبوب تأخير القذف
أقراص ديورجوي اقوى حبوب تأخير القذف

تتميّزُ أقراص Durjoy (من إنتاج شَركة Hikma Pharma لصناعةِ المستحضرات الطّبيّة) بأنّها أحد أفضلِ الحلول لكلِّ من يسألُ ما اسم حبوب تأخير القذف المميزة؟ حيث تحتوي هذه الأقراص على مركَّب الدابوكسيتين الشّهير في علاج القذفِ المبكّر عند الرِّجال؛ عموما ينصَحُ بتناولِ قرصٍ واحد قبل اللقاءِ الجنسيّ بـ 3 ساعات، إذ يمنحُ الرّجل الاسترخاءَ المناسب أثناءَ العلاقة، ويساعِدهُ على التحكُّم الكاملِ بالقذف، وبالتالي ينعكسُ ذلك إيجاباً على زيادةِ المتّعة، وإضفاءِ السّعادة للزوجين في الفراش.

السعر

يَبلغُ سعر العبوةِ الواحدة 10.7 ريال سعودّي، أو ما يعادلُ 45 جنيه مصري.


7. حبوب بريجيلي

أقراص ديورجوي
أقراص ديورجوي أحسن دواء لتأخير القذف

ما اسم حبوب تأخير القذف الأكثر فعاليّة؟ للإجابةِ عن هذا السؤال، لا بدّ من أن نذكرَ حبوب priligy  التي تمَّ تَصنيعها من قِبَل شركةِ Janssen Ortho LLC الرّائدةِ في هذا المجال، حيث يعدُّ هذا الدَّواء أحدثَ وأفضل الأدويةِ التي صُمّمت خصوصَاً لعلاجِ سرعة القذف، فقد أثبتَ فعاليَّتهُ في الأسواقِ بإطالة فترةِ الانتصابِ قبل القذفِ، وذلك بسبب احتوائهِ على مواد فعّالة مثل دابوكسيتين، التي تتميّزُ بِمفعولها السّريع بـ تأخيرِ القذف، تعزيزُ الأداءِ الجنسيّ للرّجلِ وزيادةُ ثقتهِ بنفسه، وبالتالي الحصول على علاقةٍ جنسيّةٍ مليئةٍ بالمتعةِ والإثارة.

السعر

يَبلغُ سعر العبوةِ الواحدة 9.54 ريال سعودّي، أو ما يعادلُ 40 جنيه مصري.

د.عمر كبُّولة

طالب طب بشري - سوريا. كاتب محتوى طبّي في موقع صحتي. لديّ شغف بكتابة المقالات الطبّية، وتقديمها بأسلوب سهل وبسيط.
زر الذهاب إلى الأعلى