سرعة القذف

هل يمكن علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان حقّاً؟ اكتشف الحقيقة!

نسمعُ كلَّ يومٍ حلولاً غريبة وغير تقليديّة للمشاكل الجنسيّة التي يعاني منها الرّجال. ولكن علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان قدْ يكون أغرب هذه الحلول على الإطلاق. إذْ لا يوجد أيُّ رابطٍ بين مكوّنات معاجين الأسنان وآلية حدوث سرعةِ القذف أو علاجها. ولكن هذا لمْ يمنع فئةً من الرجال من تجربة هذا الحلِّ الغريب. فما الذي يدفع هؤلاءِ الرّجال إلى هكذا حلٍّ متطرف. وإنْ لم يكن حلّاً ناجحًا؛ فما هي البدائلُ الصحيّة لعلاج القذف الباكر؟ رافِقنا في المقالة التّالية للتعرّف على أجوبة هذهِ الأسئلة.

Advertisements
طرق تاخير القذف
 

مشاكل سرعة القذف

قبل كلِّ شيء عليك أن تعرف بأنّ المدة الطبيعيّة للجماع بعد الإيلاج هي خمس دقائقَ وسطياً. حسناً؛ هل تنتهي علاقاتك الجنسية حتّى قبل أن تبدأ؟ هل يحدث القذف خلالَ أقل من دقيقتين عندما تكون مع الشّريكة؟ قد تكون مصاباً بسرعة القذف. إنّها مشكلةٌ شائعة تصيب حوالي 39% من الرجال في مرحلة ما من حياتهم. وهي تُعزى إلى كلٍّ من التوتر والقلق، التقدّم بالعمر، نقص الخبرةِ الجنسيّة والاكتئاب. ولكن لحسنِ الحظ فإنّها قابلةٌ للعلاج في حال لجوئِك إلى الأطبّاءِ الاختصاصيين. والنقطة الأهمّ هنا هو أنْ لا تُهمِل المشكلة بسبب انعكاساتها السّلبية على الصّعيد العاطفي وعلى علاقتك بزوجتك.

أوّل من أطلق فكرة استخدام معجون الاسنان لعلاج سرعة القذف ؟

من الصّعب رصدُ متى بدأت خرافة علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان بالضّبط، ولكن الأغلبَ هو أنها انتشرت مع ظهور وسائل التّواصل الاجتماعي. حيث إنّ هنالك فيديوهات على موقع يوتيوب تنصحُ الرجال باستعمال معجون الأسنان موضعيّاً على القضيب لزيادة مُدة الجماع بـ 30 دقيقة. الأمرُ نفسه ظهر على موقع ريديت؛ حيث ذكرَ العديد من الرجال أنّهم بدؤوا بتجربة طريقة تأخير القذف بمعجون الاسنان غالباً بسبب تأثُّرهم بصدى هذه الصّيحة على الإنترنت. وفي نهاية المطاف أخذتْ مواقع تدَّعي أنها مواقع طبيَّة بنشر مقالاتٍ تمدح فيها فعالية معجون الأسنان في تأخيرِ القذف، ممّا زاد الطين بلّة.

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ cermox gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرموكس جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

مميّزات cermox gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في cermox gel

حاز cermox gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر cermox gel

يتوفّر cermox gel بسعر 360 جنيه مصري، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام cermox gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

مكوّنات معجون الأسنان الشائعة 

تختلفُ تركيبة معجون الأسنان باختلاف الشّركة المصنّعة ونوعِ المعجون، وقد تختلف هذه المكونات حتّى ضمن منتجات الشركةِ الواحدة. ولكن بشكلٍ عام هنالك خمسة مكوناتٍ أساسية في جميع هذه المنتجات :

  • أوّلها هو الفلورايد : يقوِّي ميناءَ الأسنان ويدعمها في وجه الحموض القادمة مع الطّعام.
  • ثم تأتي الكاشطات التي تزيل البقع وبقايا الطّعام من الأسنان.
  • المكوِّن الثالث هو النكهاتُ التي تعطي معجون الأسنان طعماً مُستساغاً.
  • المرطِّبات هي المكوِّن الرابع الذي يمنع المعجون من الجفاف والتّقشُّر.
  • وأخيراً تقوم المنظِّفات بصنع رغوةٍ تضمن تمامَ عمل باقي المكوّنات على سطحِ أسنانك.

قد يهمّك أيضا >> هل يستخدم بي بي سي سبراي لسرعة القذف.

هل يمكن لمعجون الأسنان تأخير القذف ؟

الجوابُ القاطع هو لا؛ لا يمكن علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان بأيِّ شكل كان. إنْ قرأت مقالتنا حتّى هذه النقطة فإنّك أصبحتَ تعرف أشيعَ مكوِّنات معجون الأسنان وطريقة عملها. هذه المكوِّنات لا تتدخل بأيِّ طريقة كانتْ في تأخير القذف، بلْ ولا تملك أيَّ تأثيرٍ جنسيّ من قريبٍ أو من بعيد. لذا فالأمر واضح تماماً: طريقة تأخير القذف بمعجون الأسنان فاشلةٌ مئة بالمئة؛ مهما قرأت مقالاتٍ وشاهدت مقاطعَ تتحدّث عن فعّاليتها. إنّها مجرّد بدعة خرج بها أحد الأشخاص وانتشرتْ عبر مواقع التّواصل الاجتماعي لجمع الإعجابات والمشاهدات لا أكثر.

السبب الذي يدفع البعض لاستخدام معجون الأسنان لتأخير القذف ؟

كما يقول المثل العربيّ القديم فإنّ الغريق يتعلّق بقشَّة؛ وهذا تماماً ما يحصل للرِّجال الذين يجرِّبون علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان بأنواعه. فقد يكونُ الرّجل جاهِلاً بالطُّرق العلمية والصحيَّة لعلاج القذف المبكر، أو أنّه قد جرَّب بعض هذه الطرق وفشلت لسببٍ ما. هذا اليأس قد يدفعه إلى تجربة أيِّ شيء، ومن ضمنه محاولة تاخير القذف بمعجون الاسنان أملاً في التخلُّص من هذه المشكلة المنغِّصة واستعادة حياتِه الجنسيَّة الطبيعيّة. 

أضرار معجون الأسنان على القضيب 

ما سبقَ ذكره من مكونات لمعاجين الأسنان ليستْ من دون مخاطرها على جلدِ القضيب. إذ أنّ المبيّضات وزيت النعناع؛ وهما مكوِّنان شائعان في معظم المعاجين؛ مخرِّشان شديدان للجلد، بالتالي فقدْ تؤدّي محاولةُ علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان إلى التّخريش، الجروح، التندب وحتّى الحروق الخفيفة. والأخطرُ من هذا كله حولَ طريقة تأخير القذف بمعجون الاسنان هو التهاب النّسيج الخلوي الذي يجعلُ القضيب بؤرةً للإنتانات، وقد ينتهي بهِ إلى أذيّةٍ دائمة وغير قابلة للعكس.

ماذا يحدث إذا قمت بتجربة هذه الطريقة ؟

إنْ قمت بتجربةِ علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان بشكل موضعيّ؛ فإنّك بأحسنِ الأحوال لنْ تستفيد شيئاً وستكون محظوظاً إن لم يحدث أيُّ أثر جانبيّ لك. وبأسوأ الأحوال ستتعرّض إلى إصابةٍ جلدية خطيرة تحتاج شهوراً؛ بل وأعواماً حتّى تُشفى. ولذلك تجنّبْ تجربةَ طريقة تأخير القذف بمعجون الأسنان وابقَ معنا فسنقدِّم لك في الفقرة التّالية حلولاً صحيّة وآمنة لعلاج سرعةِ القذف من دون اللّجوء إلى خرافة علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان وما تجرُّه من مضار.

الأساليب الصحيحة لتأخير القذف

هنالِك مجموعةٌ من الطّرق المنزليّة البسيطة التي يمكنكَ تجربتها لتأخير القذف؛ بدلاً من محاولة علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان وهي تشملُ استعمال بخاخ ليدوكائين موضعي قبلَ الجنس بـ 15 إلى 30 دقيقة. يخفِّف هذا البخاخ من شدَّة الإحساس في القضيب ممّا يعطيك تحكُّماً أفضل بالقذف. كما تستطيعُ ارتداء واقياتٍ جنسيّة خاصّة لهذه المشكلة؛ حيث تكون سميكةً أو مُلبَّسة بمادَّة مخدِّرة موضعيّاً كالليدوكائين.

تغييرُ وضعية الجِماع حلٌّ آخر بديل لـ تاخير القذف بمعجون الاسنان ينجحُ لدى العديد من الرجال؛ وذلك عبر اختيارِ وضعيّات تسبِّب احتكاكاً أقلّ ممّا يسمح لك بتأخير النشوة. وأخيراً في حال فشلِ جميع الحلول السابقة يمكنك مراجعة طبيبٍ اختصاصي للحصول على وصفةٍ طبية لأدوية خاصّة بعلاج سرعةِ القذف؛ كمضادّات الاكتئاب من زمرةِ مثبّطات إعادة قبط السيروتونين الانتقائيّة وغيرها. ولذلك لا تفقد الأمل؛ فهنالِك دوماً حلول فعّالة أفضل من علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان من دون شَك .

قد يهمّك أيضا >> كيف اطيل مدة القذف بأسهل الطرق.

حلول غريبة أخرى فاشلة لتأخير القذف

  • شربُ الكحول: وهو حلٌّ فاشل طبعا نظراً لمخاطر الكحول على الصّحة بشكل عام وعلى حياتِك الجنسيّة بشكل خاصّ، فهو متّهم أساسي بعسر الانتصاب.
  • ممارسةُ العادة السرية: وما يرافقها من مشاهدةِ الأفلام الإباحيّة. هذا قد يقودُ الرجل إلى عدمِ القدرة على الوصولِ إلى النّشوة بتاتاً مع الزوجة واقتصارها على الاستمناءِ فقط.
  • تشتيتُ نفسك عبرَ التفكير بأمور أخرى خارجَ الجنس: قد لا يكون هذا الحلُّ بسوءِ علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان؛ ولكن لهُ أيضا آثاره السلبية على زوجتك التي قد تشعر بأنّك غير حاضرٍ ذهنيّاً أثناء الجماع، أو أنّك لم تعد تنجذب لها.
  • العلاجُ بالتّنويم المغناطيسي؛ لعلّه أغرب الحلول بعد حلّ علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان موضعيّاً. وهو يدَّعي التخلُّص من ضغوطِك النّفسيّة التي قد تكون السَّبب وراء القذف السريع. هذا كلام فارغ بطبيعة الحال وليس له أيُّ أساس علمي.

د. شريف عثمان

اختصاصي في الأمراض الباطنة من سوريا. انضممت لفريق عمل صحتي في نيسان 2021. أسعى لتقديم المعلومة الطبية الدقيقة والنصيحة الصحية بشكل سهل ومبسط للقارئ.
زر الذهاب إلى الأعلى