سرعة القذف

إليكَ افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

ظهر الاهتمام بالعجز الجنسيّ وتعزيز الصحّة التناسليّة كنتيجة طبيعيّة للرفاهيّة الحياتيّة التي يعيشها المجتمع صحيًّا، وكـ ردّ فعل منطقيّ للتطوّر العلميّ وقدرة منظمات الصحّة العالميّة أو شركات الأدوية المختلفة لعلاج معظم الأمراض والمشاكل الصحيّة الجسديّة والحدّ من انتشارها، ما زاد من اهتمام الشباب بالأمور الجنسيّة وكيفيّة الوقاية من المشاكل التي قد تعيق المتعة والإثارة المرتبطة بها. لهذا السبب، وخوفًا من الأعراض الجانبيّة المرتبطة مع تناول الأدوية الكيميائيّة، كان البحث عن افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية أمرًا لا بدّ منه، تابعوا معنا ….

Advertisements
طرق تاخير القذف
 

ما هي أدوية سرعة القذف المعترف عليها عالميّاً ؟

يعدّ القذف المبكر خللًا وظيفيًّا جنسيًّا شائعًا عند الذكور، يتمثّل بعدم قدرة الفرد على القيام بالعمليّة الجنسيّة أكثر من دقيقتين دون أن يصل إلى النشوة. لم يتم حتّى الآن الوصول إلى تعريف موحّد لهذه المشكلة، ما أدّى إلى إيقاف العديد من الأبحاث التي كانت متعلّقةً بها، والتي كانت تحاول معرفة الأسباب الرئيسيّة الكامنة خلفها والحصول على افضل دواء لسرعة القذف بدون اثار جانبية . إلا أنّه تتوفر حاليًّا مجموعة متنوّعة من العلاجات الطبيّة لهذه المشكلة، بما في ذلك:

  • مثبطات الفوسفوديستيراز 5.
  • مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات.
  • المواد الأفيونيّة التي تعمل مركزيّاً.
  • كريمات إزالة الحساسيّة الموضعيّة.
  • مثبّطات إعادة قبط السيروتونين الانتقائيّة (SSRIs).

تزيد معظم هذه العلاجات من زمن القذف، كما تمنح الرّضا للزوج وشريكته عن العلاقة الجنسيّة. إلّا أنّ معظمها مثل الكريمات الموضعيّة، ومثبّطات إعادة قبط السيروتونين الانتقائيّة مثل الباروكستين، على الرغم من فعاليّتها. تملك آثارًا جانبيّة خطيرة وطويلة الأمد يمكنها في بعض الأحيان أن تزيد من الأمر سوءًا. لهذا السبب يعدّ دابوكستين، أحد أهمّ مثبّطات امتصاص السيروتونين الانتقائيّة، الدواء الوحيد المرخّص لعلاج سرعة القذف، ما يجعل منه افضل ادوية سرعة القذف بدون اثار جانبية .

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ cermox gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرموكس جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

مميّزات cermox gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في cermox gel

حاز cermox gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر cermox gel

يتوفّر cermox gel بسعر 360 جنيه مصري، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام cermox gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

الآثار الجانبيّة الناتجة عن أدوية علاج سرعة القذف ؟

يعدّ الحصول على افضل دواء لسرعة القذف بدون اثار جانبية أمرًا صعبًا للغاية. إذ تسبّب معظم أدوية علاج سرعة القذف العديد من الآثار الجانبيّة، والتي من الممكن أن تكون خطيرة أو شائعة، منها :

  • الدوخة.
  • الغثيان.
  • الصداع.
  • الإسهال.
  • جفاف الفم.
  • مشاكل النوم.
  • نقص الرغبة الجنسيّة.
  • مشاكل في الانتصاب.

قد يهمّك أيضا >>  أفضل دواء لعلاج سرعة القذف في الأسواق العربية والعالمية.

إليكَ أفضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

ظهرت العديد من الطرق التي من شأنِها علاج سرعة القذف. إلّا أنّ التأثيرات الجانبيّة الخطيرة للمواد الفعّالة التي تحتويها الأدوية الكيميائيّة الصيدلانيّة دفعت العديد من الشباب إلى الإعراض عن تناولها، أو البحث عن أفضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية من التالي :

1. مكملات الزنك افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

تعدّ مكملات الزنك افضل ادوية سرعة القذف بدون اثار جانبية ، إذ لا يدعم الزنك المناعة الصحيّة ونموّ الخلايا فحسب، بل يساعد هذا المعدن الأساسيّ أيضًا على إنتاج هرمون التستوستيرون، وذلك كونه يدخل في تركيبته، كما يحفّز الغدد التناسليّة على إنتاج الهرمونات الجنسيّة، بالإضافة إلى قدرتهِ على تعزيز الرّغبة الجنسيّة والطاقة، حيث وجدت الأبحاث صلة وثيقة بين نقص الزنك والضعف الجنسيّ لدى الرجال، لذا فإن تناول 11 ملليجرامًا من الزنك يوميًّا قد يحسّن من وقت القذف، ويمنحك علاقةً جنسيّةً مُرضيةً وممتعة، ما يجعل منها افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية .

2. تقنية التوقّف والضغط افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

تساعد تقنية الإيقاف المؤقّت والضغط على مقدّمة العضو الذكري في علاج سرعة القذف في المنزل. وذلك عن طريق ترك الاستثارة تتضاءَل وتقلّ قبل بلوغ الذروة. إذ أنّه عندما تشعر أنّك مستعد للقذف، توقّف واضغط على عضوك الذكريّ في المنطقة حيث يلتقي الرأس بالجسم. حافِظ على هذا الضغط لعدّة ثوان حتّى تشعر أنّ رغبتك في بلوغ الذروة قد تضاءَلت أو قاربت على الانتهاء، ثمّ كرّر هذه العملية بقدر ما تحتاج. بعد عدّة مرّات قد تتمكّن من تأخير القذف دون مساعدة أيّ تقنية أخرى.

3. تقنية التوقّف والبدء افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

يمكن أن تساعد تقنية التوقّف والبدء. المعروفة أيضًا باسم تقنية التحكّم في النشوة الجنسيّة، في علاج سرعة القذف دون أيّ آثار جانبيّة، وذلك عبر تأخير الوصول إلى الذروة عن طريق ضبط المتعة والإثارة والتقليل منها كلّما وصلت لحدّ معيّن. إذ أنّه عندما تشعر بالحاجة إلى القذف، عليك التوقّف عن ممارسة النشاط الجنسيّ تمامًا، وبمجرّد شعورك أنّ درجة الإثارة انخفضت، ابدأ ببُطء في ممارسة النشاط الجنسيّ مرّة أخرى. قم بهذه العمليّة مرارًا وتكرارًا حتّى تشعر أنّك أصبحت قادرًا على ضبط نفسك بشكل أكبر، يمكنك استغلال وقت التوقّف بالمداعبة أو الأنشطة الجنسيّة الأخرى.

4. تمارين قاع الحوض افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

إنّ العمل على تقوية عضلات قاع الحوض يساهم بشكل كبير في التأثير على المدّة التي تستغرقها أعضاؤك التناسليّة للوصول إلى الذروة أثناء قيامك بالعمليّة الجنسيّة. حيث وجدت الدراسات المختصّة بالتطوّرات العلاجيّة في جراحة المسالك البولية أنّ تمارين قاع الحوض يمكنها أن تساعد الرّجال الذين يعانون من سرعة القذف على الإطالة من مدّة الجماع والحصول على علاقة جنسيّة ممتعة ومثاليّة نتيجة ما تمنحهم هذه التمارين من قوّة عضليّة وتنشيط للدورة الدمويّة، كما تساعدهم على التحكّم بعضلات المنطقة التناسليّة بشكل أكبر، ما يجعل منها افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية .

لتقوية عضلات قاع الحوض، اجلس بشكل مريح واضغط على العضلات من 10 إلى 15 مرّة. لا تحبس أنفاسك أو تشدّ عضلات بطنك أو فخذك في نفس الوقت. عندما تعتاد على أداء تمارين قاع الحوض، يمكنك محاولة الضغط على كلّ عضلة على حدى لبضع ثوان.

5. الواقي الذكريّ

يقلّل الواقي الذكري بشكل عام من الحساسيّة، لذا يصنّف كـ افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية . إلّا أنّه توجد أيضًا واقيات ذكريّة مخصّصة للتحكم في الذروة، وهي متاحة بدون وصفة طبيّة، وتكون مصنوعةّ إمّا من مادّة اللاتكس الأكثر سمكًا، أو تحتوي على مادّة مخدّرة موضعيًّا تهدف إلى تأخير الوصول إلى الذروة. إن وجود واق ذكريّ بشكل عام يقلّل من الإحساس بالعمليّة الجنسيّة، ويجعلك بحاجة لوقت أطول للشعور برغبتك بالقذف، وهذا هو أساس عمله كمؤخّر للقذف.

6. الاستمناء

يعدّ الاستمناء افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية . إذ يساعد قيامك بالعادة السريّة قبل القيام بالعلاقة الجنسيّة بساعة أو ساعتين في تأخير القذف أثناء العلاقة الحميمة، فهو يشعرك بالإشباع الجنسيّ، ويقلّل من رغبتك بالقيام بالعلاقة بعض الشيء، كما يجعل من عضوك الذكريّ أقلّ حساسيّةً للمداعبة أو العمليّة الجنسيّة. يجب أن يساعدك كلّ هذا في تأخير مدّة القذف، والوصول إلى وقت مثاليّ تكون فيه أنت وشريكتك راضيين عن العلاقة بشكل كامل.

قد يهمّك أيضا >> لا تغفل عن افضل علاج لسرعة القذف مجرب وآمن تماماً.

7. التغييرات الغذائية افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

تؤثّر الأنماط الغذائيّة الخاطِئة بشكل مباشر على العمليّة الجنسيّة. إذ أنّ تناول بعض الأطعمة، مثل الوجبات الجاهزة، تزيد من احتماليّة الإصابة بسرعة القذف، كما تقلّل من الرّغبة الجنسيّة. لذا ظهر الاهتمام بالنظام الغذائيّ، وضرورة أن يحتوي على مواد غذائيّة ضروريّةً للحفاظ على الصحّة الجسديّة بشكل عام، والجنسيّة بشكل خاصّ. كما يعدّ من الضروريّ أن تحتوي هذه الأطعمة على الزنك، المغنسيوم، ومضادّات الأكسدة، ومن أهمّ هذه الأطعمة :

  • اللوز.
  • المحار.
  • السبانخ.
  • فول الصويا.
  • بذور اليقطين.
  • حبوب القمح الجرثومية.

د. عمار جوهره

طبيب أسنان - سوريا: كاتب محتوى طبي في موقع صحتي
زر الذهاب إلى الأعلى