سرعة القذف

تعرف علي مميزات كريم بريلا لعلاج سرعة القذف بفاعلية وأمان

طبقاً لإحدى الدراسات، صُنفت سرعة القذف كأحد أكثر الأمراض الجنسية انتشاراً بنسبة 30 %. يصعب التعرف على الرقم الحقيقي نظراً  لعدم وجود تعريف موضوعي لمصطلح سرعة القذف، فهي مسألة طبية تختلف حسب متطلبات شريكي الحياة. بالإضافة إلى خجل الكثير وحرصهم على التكتم على هذا الأمر، وعدم ذهابهم لمقدمي الخدمة الطبية. إليكم بعض المعلومات عن كريم بريلا لعلاج سرعة القذف.

كريم بريلا لعلاج سرعة القذف

كريم بريلا هو مخدر موضعي من إنتاج شركة افالون للصناعات الدوائية. يُصنف كحل فعال لعلاج مشكلة سرعة القذف؛ نظراً لتركيبته القوية، والفريدة من نوعها. وتعتمد آلية هذا المنتج على تخدير منقطة القضيب؛ لتقليل درجة التحسس في الأعصاب الطرفية به. فتقليل درجة التحسس يخفف العبء قليلاً على الزوج ويساعده على الوصول للمدة المطلوبة.

المواد الفعالة

يحتوي هذا المنتج على مادة الليدوكايين Lidocaine، ومادة بريلوكاين prilocaine، تعمل كلتا المادتان كمخدر موضعي.

مميزات كريم بريلا لعلاج سرعة القذف

  • يحتوي على مادتين أثبتت التجارب والدراسات العلمية فعاليتها. وكانت النتائج بخصوصهما جيدة.
  • آمن عن أقراص حبوب تأخير القذف التي يتناولها الرجل بالفم والتي قد يكون لها آثار جانبية على أجهزة الجسم.
  • يعطي مفعولاً سريعاً فقط يحتاج 5-10 دقائق لبدء المفعول، كما يستمر لمدة مناسبة تبلغ 15-45 دقيقة وهو ما يعد بالأمر الإيجابي.
  • يستخدم كذلك كريم بريلا لعلاج سرعة القذف للعديد من الأمور الأخرى التي تتطلب استخدام بعض المخدرات الموضعية مثل العمليات الجراحية السيطة؛ لذا فاقتنائك هذا المنتج في منزلك قد يساعدك في العديد من المشاكل الأخري.

الآثار الجانبية

  • تُعتبر آلية عمل كريم بريلا سلاحًا ذا حدين؛ فكما تفيد عملية تقليل التحسس في زيادة مدة الجماع، فإنها أيضاً تتسبب في نقص الإحساس بالمتعة. وهو ما يتسبب في الإزعاج لبعض مستخدمي المنتجات الموضعية.
  • يُمكن أن يتسبب كذلك هذا المنتج في احمرار وتهيج منقطة القضيب.
  • يمكن أن يتسبب في تخدير المهبل وتقليل احساس الزوجة أثناء الجماع.

آراء العملاء

اتفق الكثير من مستخدمي هذا المنتج على فعاليته. لكن النقطة السلبية في الأمر والتي كانت محور اهتمام الكثير أيضاً هي نقص التحسس الذي يعانون منه.
يُصنف مرهم بريلا لعلاج سرعة القذف كأحد أكثر المنتجات فعالية لعلاج هذا الأمر.

سعر كريم بريلا لعلاج سرعة القذف

يتوفر كريم بريلا لعلاج سرعة القذف 5% بسعر 55 ريال سعودي.

كيفية الاستخدام

  • اغسل القضيب أولاً.
  • بعد ذلك، ضع كمية قليلة على رأس القضيب قبل الجماع بمدة تتراوح من 5-15 دقيقة.
  • عند شعورك بأن القضيب أصبح مخدراً بالفعل عندها يمكنك بدء العملية الجنسية لكن قبل ذلك قم بإزالة الكمية المتبقية من الكريم حتى لا يتسبب في تخدير المهبل ونقص الاحساس للزوجة يمكن كذلك وضع واقي ذكري لتجنب هذا العرض الجانبي.

نصائح لاستخدام المنتج

يجب غسل اليدين جيداً بعد استخدم كريم بريلا لعلاج سرعة القذف، وذلك لتجنب ملامسة الأيد للعين أو الأذن وهي حاملة لكميات متبقية من الكريم؛ فنظراً لاحتوائه على مخدر موضعي فإنه قد يتسبب في إحداث بعض الأعراض الجانبية كالدوخة وزغللة العين وكذلك طنين الأذن.

أخيراً أود أن أوضح لك عزيزي القارئ أن سرعة القذف ليست بالمشكلة الهينة التي يمكن تجنب زيارة مقدمي الخدمية الطبية لعلاجها دوماً. فقد تكون هذه المشكلة عرضًا لبعض المشاكل الأخرى فقد تحتاج لتدخل الطبيب. فعلى سبيل المثال قد تحدث سرعة القذف نتيجة بعض المشاكل البيولوجية مثل التهاب البروستاتا. فنصيحتي لك عزيز القارئ أن تتجنب التوتر، والإرتباك أثناء الجماع. لكن إن استمر الأمر كثيراً فعليك بالتوجه للطبيب في أقرب فرصة .

المصادر

  1. تعليمات الاستخدام
  2. المدة التي يحتاجها كريم بريلا لبدء ونهاية مفعوله
  3. دراسة عن انتشار سرعة القذف

د. محمد حسني

حاصل على بكالوريوس صيدلة جامعة المنصورة عام 2019 , أؤمن بمقولة أن الصيدلي هو الخبير الأول بالدواء وعليه أتطلع لتعلم المزيد من العلم الصيدلي و أسعى أن أفيد غيري بما تعلمته
زر الذهاب إلى الأعلى