سرعة القذف

تعرّف على أقوى حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية

يحملُ لك الجنس إحساسَاً رائِعاً، وليس سرّاً أنَّ لوجودِه بشكلٍ منتظم فوائِدَ رائعة للصحّة والسعادة. يمنحُكَ مشاعر المودّة، الانسجام، والحب، يعزّز العلاقة ويجعلُها أكثرَ قوةً وإيجابيّة؛ قد تواجُهكَ العديد من المعوّقات والمشاكِل الجنسيّة، قد تكون مؤقّتة أو دائِمة؛ من بينها مشكلةِ القذف المبكر التي تُفقدكَ راحةَ البال، وتنعكِس آثارها سلباً على حياتِك، لذلك وفّرنا لكَ يدَ المساعدة مع أقوى حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية كي تستعملها وأنت مطمئنٌ على صحّتك؛ تابع معنا…

ماذا يعني مصطلح سرعة القذف ؟

يحدثُ القذف المبكر عندما تجدُ صعوبة في التحكُّم في الوصولِ إلى النّشوة الجنسيّة، وقد يحدثُ قبل الإيلاج أو بعدهُ مباشرةً، ونتيجةً لذلك لا يشعر الرّجل هو وزوجته بالرِضا الجنسيِّ. يمكن لذلك أن يسبّبَ مشاكِل في العلاقة، القلق، أو الضيق، وهو مشكلةٌ شائِعة جدّاً فحوالي 4٪ من الرجال تقريباً لا يستطيعون السيطرة على زمن القذف. ولكن في حال أصبحت هذه المشكلة طويلة المدى وسبّبت لكَ بعض المتاعب يتمُّ تشخيصها طبيّاً على أنّها قذفٌ مبكر. والجيّد في الموضوع أنّ هنالِكَ علاجات مختلفة من بينها افضل ادوية سرعة القذف بدون اثار جانبية يمكنها التدخّل والتأثير إيجاباً على هذه المشاكل.

هل يوجد تقدير زمني محدّد للعلاقة قبل حدوث القذف ؟

هنالِك العديدُ من الأساطير والتّوقعات المبالَغ فيها بالنسبةِ لمسألة الزمنِ الذي يستغرقه الرجال في علاقَتِهم قبل الوصولِ إلى النّشوة الجنسيّة. يعتمدُ الأمر على العديد من العواملِ الّتي تُسّهمُ في اختلاف الوقت من شخصٍ لآخر. لذلك تمَّ تقدير المدّة وسطيّاً حوالي 4-5 دقائق، وأحياناً قد يحدثُ قبل الإيلاج. على عكسِ الصّور غير الواقعيّة التي تظهرُ في الأفلام الإباحيّة. كما أشارت بعضُ الدراسات بالنسبةِ للنطاق الإجماليِّ بأنّهُ واسعٌ، يشمل العديد من الفروق بين الرِجال، يتراوَحُ من أقلَّ من دقيقة واحدةٍ إلى أكثرِ من نصف ساعة. حيثُ يمكن استخدام ادوية لعلاج سرعة القذف بدون اثار جانبية للبقاءِ لمدةٍ أطول.

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Surveil gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

Surveil gel لعلاج ضعف الانتصاب
معلومات عن Surveil gel

مميّزات Surveil gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Surveil gel

حاز Surveil gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر Surveil gel

يتوفّر Surveil gel بسعر ٤٣٠ جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام Surveil gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

أسباب حدوث سرعة القذف ؟

تختلفُ أسباب سرعة القذف اعتماداً على نوعهِ، يكمن سبب القذف الأوليُّ وراء اختلالِ التوازن الكيميائيِّ في أجزاءٍ من الدماغ، مع مساهمةِ المشكلات النفسيّة في حدوثهِ، وهي ليست السبب الرئيسيَّ فيه. أمّا القذفُ الثانويُّ فغالباً ما يكون لشعورِكَ بالتّوتر والقلق من عدّة نواحٍ نذكر منها :

  • القلقُ من الأداء الجنسيّ.
  • صورة سلبيةٌ عن شكل الجسم.
  • الخوف من الوقوعِ في الخطأ.
  • ممارسة الجماعِ لأوّل مرّة.
  • ضعف الانتصابِ وعدم القدرة على الحفاظ عليه.
  • بالإضافة إلى المعتقداتِ الدينيّة والثقافيّة التي تُشعرك ببعض التّحفّظاتِ عند ممارسة الجنسِ؛ ممّا يزيد من توترك.

لكلِّ سببٍ من هذه الأسباب حلولٌ مناسِبة لها، عليك أن تمتلك بعضَ الجرأة والصّراحة وتستشيرَ طبيبك كي يُرشّح لك افضل ادوية لعلاج سرعة القذف بدون اثار جانبية تناسِب حالتك.

إليكَ حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية

لا داعيَ للقلق من سوء الأداء بعد اليوم، تابِع معنا لتتعرّف على أفضل حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية يمكنكَ شراؤُها من الصيدليّة :

1. جوي بوكس أقوى حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية

جوي بوكس أقوى حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية
خصائص جوي بوكس أقوى حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية

أقراص جوي بوكس من شركة inspire هي حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية صالِحة للرجال الذين تتراوَح أعمارهم ما بين 18-64 عاماً. تحتوي على مادة فعّالة في تأخير القذف تدعى دابوكستين، وهي عنصرٌ فعّال يعمل كمثبط انتقائي قصير المفعول لإعادة قبط السيروتونين (SSRI). حيثُ تشير النتائج التجريبيّة إلى أنَّ السيروتونين (5-HT) عبرَ مسارات الدماغ الهابِطة يمارسُ دوراً مثبّطاً بالنسبةٍ للقذف. كما أثبتت الدراسات أنّ استخدام هذا الدواء يزيدُ من قدرتك على التحمُّل أثناء الجِماع المهبلي. ممّا يمدّ النشاط الجنسيّ لوقتٍ أطول.

كيفيّة الاستخدام
للحصول على أفضل النتائِج تناوَل حبّة واحدة من جوي بوكس افضل حبوب لعلاج سرعة القذف بدون اثار جانبية كل 24 ساعة.
السعر
تتوفّر حبوب جوي بوكس افضل دواء لسرعة القذف بدون اثار جانبية في الصيدليات بسعر 59.5 ريال سعودي، أو ما يعادل 247.5 جنيه مصري تقريباً.
معلومات حول جوي بوكس افضل دواء لسرعة القذف بدون اثار جانبية

2. باروكستين أحسن حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية

باروكستين أحسن حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية
فوائد باروكستين افضل حبوب لسُرعة القذِف بدون آثار جانبية

يُستخدم الباروكستين لعلاج الاكتئاب، نوبات الهلع، الوسواس القهري، القلق، واضطراب ما بعد الصدمة. يوصَف للرجال الذين لديهم تاريخٌ مرير مع سرعة القذف. يعمل عن طريقِ المساعدة في استعادة توازن مادة طبيعيّة في الدماغ تُسمّى السيروتونين، حيثُ ينتمي هذا الدواء إلى مثبّطات إعادة قبط السيروتونين الانتقائية (SSRI). عندما تستخدم باروكستين افضل حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية فإنَّهُ يُحسّن من حالتك المزاجيّة، النوم، والشهيّة. يجعلك تفيض بالطاقة للقيام بأيّ نشاط. يساعد أيضًا في التخلُّص من الخوف والأفكار غير المرغوب فيها. لذلك يتمّ تصنيفهُ على أنَّهُ أحد أفضل الخيارات التي تسمَحُ لكَ بالبقاء طويلاً قبل أنْ تقذف.

كيفيّة الاستخدام
تناوَل قرصاً واحداً يوميّاً من باروكستين افضل ادوية سرعة القذف بدون اثار جانبية قبل اللقاء الجنسي بساعة إلى ثلاث ساعات.
السعر
يتوفّر باروكستين افضل حبوب لعلاج سرعة القذف بدون اثار جانبية في الصيدليات بسعر 45 ريال سعودي، أو ما يعادل 187.2 جنيه مصري تقريباً.
خصائص باروكستين افضل ادوية سرعة القذف بدون اثار جانبية

3. كبسولات بروزاك أفضل حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية

كبسولات بروزاك أفضل حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية
معلومات عن كبسولات بروزاك أفضل حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية

عندما تُفكّر بليلةٍ رومانسيّة تقضيها بين أحضانِ زوجَتك، عليكَ أنْ تُركّز على التوقيت، لأنَّه أمرٌ ضروري لتحقيقِ الانسجام والتناغُم بينكما. وكبسولات بروزاك من شركة Lilly صُنِعت خصّيصاً ليتخلّص الرجال من مشكلةِ القذف السريع. فتركيبتها المتقدّمة تحوي مادة الفلوكستين أحد مثبّطات إعادة قبط السيروتونين الانتقائية، والتي تؤثّر على نواقل السيروتونين في المستقبلات ما قبل وبعد المشبكيّة. يجعلها ذلك سلاحاً ذو حدّين للتخلُّص من المشاكِل النفسيّة من جهة، وافضل حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية من جهةٍ أخرى.

كيفيّة الاستخدام
تناوّل كبسولة واحدة يوميّاً من بروزاك افضل حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية قبل اللِقاء الجنسي بساعة واحدة على الأقلّ.
السعر
تتوفّر كبسولات بروزاك اقوى ادوية سرعة القذف بدون اثار جانبية في الصيدلية بسعر 75 ريال سعودي أو ما يعادِل 312 جنيه مصري تقريباً.
خصائِص كبسولات بروزاك اقوى حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبية

الأسئلة الشائعة

حاولنا تدوين جميع مايخطر في ذهنك وإحصاء أغلب الأسئلة والإجابة عليها قدر الإمكان. وفي حال كان هنالك أيّة استفسارات أخرى حول أفضل حبوب لسرعة القذف بدون آثار جانبيّة لا تتردّد بإخبارنا في التعليقات، وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

١. هل يمكن أنْ يؤدي عدم التوازن الهرموني إلى سرعة القذف ؟

هنالِك بعض العوامِل البيولوجية المعروفة والتي تساهم في سرعة القذف. فإذا كان الرجل يعاني من خلل هرموني وخاصّةً عدم توازن هرمون التستوستيرون، فهنالِك احتمال أنْ يُصاب بالقذف المبكر.

٢. هل الاستمناء فعّال في تأخير القذف ؟

قدّ يساعدُ الاستمناء لمدة ساعة أو ساعتين قبل ممارسَة النشاط الجنسي في تأخير القذف أثناء الإيلاج. ولكن دَع زوجتك تقوم بهذهِ العمليّة.

٣. ما هو الطعام الأفضل لسرعة القذف ؟

بالإضافة إلى الزنك، يلعَب المغنيسيوم أيضا دوراً في صحّتك الجنسيّة، حيثُ أثبتت الدراسات فعاليّته في تأخير القذف؛ تشمل الأطعمة التي تحتوي عليه : المحار، الموز، بذور اليقطين، فول الصويا، الزبادي، سبانخ، حبوب القمح، لوز، الحبوب الكاملة وغيرها الكثير.

د.محمد حسن

أخصّائي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي، أسعى لتقديم المشورة والإرشادات الغذائية والأطعمة التي يجب تناولها لحياة صحيّة أفضل.
زر الذهاب إلى الأعلى