سرعة القذف

إليكَ أفضل دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب معاً في آن واحد

ضعف الانتصاب وسرعة القذف، إنّهُ عنوان لأحد أكثر الأخبار سوءاً في حياة أيّ رجل، فمع تقدّم العمر يفقدُ الرجل شيئَاً من رجولتِه، فلا يَعودُ كما كان في ريعان الشباب، كما أنّ الأمر ليسَ محسوماً لهذه الفئة العمريّة فحسب، بل قد يتعدّى ذلك ويقتحِم حياة أيّ شابّ مقبلٍ على الزواج! نعم إنّهُ كابوسٌ مخيف، ولابدّ من إيجاد حلولٍ جذريّة لَه؛ تابعوا معنا للتعرّف على أفضل دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب يقضي على كوابيسك، ويُعيدُ لكَ فحولَتَكَ من جديد.

Advertisements
طرق تاخير القذف
 

سُرعة القذف وضعف الانتِصاب

هل تعلم أنّ هنالك أكثر من 30% من الرجال المصابين بضعف الانتصاب مهدّدين أيضا للإصابة بسرعة القذف ؟ بالفعل هي حقيقة قد توصّلت لها إحدى الدراسات التي أُجريت بهدف تقييم السِمات السريريّة للذكور المُصابين بهذين العرضين؛ فما هو التعريف الدقيق لكلّ منهما، وما العلاقة التي تربطهما :

  • سرعة القذف : وتعني وصول الرجل للنشوة الجنسيّة، وحدوث الدفق المنوي في مدّة أقلّ من دقيقتين، أو حتّى قبل الإيلاج.
  • ضعف الانتصاب : ويعني فقدان القدرة على الوصول إلى الإثارة الجنسيّة المطلوبة لانتصاب كافٍ، أو الحفاظ على هذا الانتصاب فترةً كافية لممارسَة الجِنس.

العلاقة بين ضُعف الانتصاب وسُرعة القذف

إن العلاقة بين ضعف الانتصاب وسرعة القذف هي علاقة متبادلة، تجعل المريض كالتائِه في دائرة مغلقة. فمثلاً من يُعاني من ضعف الانتصاب سيلجأ جسدهُ لزيادة الاستثارة وحدوث القذف بوقت سريع جدّاً. كذلك الأمر من يُعاني من سرعة القذف سيصل للنشوة بسرعة ويفقد انتصابه مباشرةً. أي نحن نتحدث عن سيناريو واحد لكن مع اختلاف السبب الأوّل.

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ cermox gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرموكس جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

مميّزات cermox gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في cermox gel

حاز cermox gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر cermox gel

يتوفّر cermox gel بسعر 360 جنيه مصري، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام cermox gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

هل يوجد دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب معاً في آن واحد ؟

فيما يلي قائمة من الأدوية التي قد تفيد في علاج العرضين معَاً؛ متوفّرة في الصيدليات أو الأسواق الإلكترونيّة :

1. تادابوكس أفضل دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب

 تادابوكس أفضل دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب
تادابوكس أفضل دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب

يتكوّن Tadapox من مادّتين فعّالتين مدمجين في قرص واحِد. أيّ كَمَن يضرب عصفورين بحجر واحد؛ المادّة الأولى هي الدابوكسيتين فعّالة في السيطرة على سرعة القذف، والأخرى هي التادالافيل المادّة الفعّالة في عِقار سياليس المشهور. يعزّز من تدفّق الدمّ إلى القضيب، بالتالي يمنحك انتصاباً قويّاً ثابتاً، ولا تنسَ الوقت الإضافي الذي ستحصل عليهِ في علاقتك الجنسيّة، استمتع الآن مع حبوب تادابوكس.

الآثار الجانبيّة
الآثار الجانبيّة لـ تادابوكس افضل حبوب لتاخير القذف والانتصاب نادرة جدّاً، وتشمل : صداع، سيلان أنف، اضطرابات هضميّة، أو شعور بآلام في المعدة.
كيفية الاستخدام
– قم بتناول نصف قرص من تادابوكس افضل علاج للتأخير والانتصاب قبل 30-60 دقيقة من النشاط الجنسيّ؛ إذا كان التأثير غير كافٍ فبإمكانك تناول قرص واحد (الجرعة اليوميّة القصوى).
– يمكن أن يستمر تأثير تادابوكس افضل علاج لتاخير القذف والانتصاب حتّى 36 ساعة، ويوصى بتجنّب استهلاك الكحول، والأطعمة الدهنيّة التي تقلّل من تأثير هذا الدواء.
السعر
يبلغ سعر تادابوكس علاج فعال لسرعة القذف والانتصاب تقريباً 50 جنيه مصري؛ أو ما يعادل 12 ريال سعودي.
معلومات عن تادابوكس أفضل دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب


2- سوبر فيليترا علاج فعال لسُرعة القذف والانتِصاب

سوبر فيليترا علاج فعال لسرعة القذف والانتصاب
سوبر فيليترا علاج فعال لسرعة القذف والانتصاب

يساهم super vilitra دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب في تحسين العمليّة الجنسيّة، وإطالة الوقت اللازِم لحدوث القذف. يمنحكَ استمتاع كبير، ونشوة لن تنساها طِوال حياتك! حيث يعزّز من تدفّق الدم لقضيبك، بالتالي الحصول على انتصاب قويّ ثابت، يقي من حدوث القذف الباكر، ويعزّز الصحّة الجنسيّة، وذلك لاحتوائِهِ على كلّ من (دابوكسيتين+فاردينافيل) في قرص سحريّ واحد. علاوة على تأثيرهِ إيجاباً على الصحّة النفسيّة للرجل وتحسين المزاج بشكلٍ عام.

الآثار الجانبيّة
قد يتسبّب سوبر فيليترا افضل علاج للتأخير والانتصاب ببعض الآثار الجانبيّة مثل : الصداع، آلام أسفل الظهر والعضلات، التعب، أو الشعور بالإرهاق العام.
كيفيّة الاستخدام
تناول قرص واحد من سوبر فيليترا افضل علاج لتاخير القذف والانتصاب قبل 30 دقيقة من العلاقة الجنسيّة؛ وذلك بغض النظر عن تناول الطعام أو لا.
السعر
يبلغ سعر سوبر فيليترا افضل حبوب لتاخير القذف والانتصاب تقريباً 50 جنيه مصري؛ أو مايعادل 15 ريال سعودي.
معلومات عن سوبر فيليترا علاج فعال لسرعة القذف والانتصاب

3. سوبر كاماغرا افضل حبوب لتاخير القذف والانتصاب

سوبر كاماغرا افضل حبوب لتاخير القذف والانتصاب
سوبر كاماغرا افضل حبوب لتاخير القذف والانتصاب

يجمع دواء super kamagra دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب ما بين السيلنادفيل سيترات، والذي يحفّز تدفّق الدم إلى القضيب، ويساعد بالتالي في الحصول على انتصابٍ صلب قاسي. مع الدابوكسيتين الذي يعمل على تأخير القذف؛ يمكّنك هذا الدواء من الحصول على الحلّ الجذري لأشيع مشكلتين جنسيّتين (ضعف الانتصاب وسرعة القذف)، يظهر تأثيرهُ بعد 30-60 دقيقة ويستمرّ حتّى 5-6 ساعات. لا حجّة لكَ بعد اليوم مع دواء سوبر كاماغرا الأفضل في الأسواق.

الآثار الجانبيّة
غالباً ما تكون الآثار الجانبيّة لـ سوبر كاماغرا افضل علاج لتاخير القذف والانتصاب خفيفة ومؤقّتة، وتشمل : صُداع، احمرار جلد الوجه، أو مشاكل في الرؤية.
كيفية الاستخدام
– الجرعة المُوصى بها لـ سوبر كاماغرا افضل علاج للتأخير والانتصاب هي نصف قرص قبل البدء بممارسَة الجِنس بـ 30-60 دقيقة.
– يُوصى بعدم تجاوز حبّة واحدة كل يوم.
السعر
يبلغ سعر حبوب سوبر كاماغرا علاج فعال لسرعة القذف والانتصاب ما بين 300-500 جنيه مصري؛ أو ما يعادل 70-120 ريال سعودي؛ وذلك لظرف يحتوي على 4 حبوب فقط.
معلومات عن سوبر كاماغرا افضل حبوب لتاخير القذف والانتصاب

4. سوبر أفانا دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب

سوبر أفانا دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب
سوبر أفانا دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب

وهو أحدث المنتجات النشطة المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف. منافس رئيسي للفياجرا، السياليس، والليفيترا؛ نتائِجهُ مضمونة وتظهر بعد 30-40 دقيقة، ويمكن أن تستمر حتّى 6-10 ساعات بعد تناول الدواء. يحتوي Super Avana علاج فعال لسرعة القذف والانتصاب على كلّ من (أفانافيل+دابوكسيتين)، يمنحكَ انتصاباً قويّاً وليلةً مفعمة بالنشاط بالحيويّة، وقوّة وطاقة لا تنتهي لممارسة الجنس؛ جرّبهُ الآن، وستستعيد فحولَتك المفقودة من جديد.

الآثار الجانبيّة
الآثار الجانبيّة نادرة، وتشمُل صداع عند 1.2% عند الرجال؛ أو انسداد أنفيّ عند 2.3% منهم.
كيفية الاستخدام
من الأفضل تناول قرص واحد قبل 30-45 دقيقة من النشاط الجنسيّ.
يُوصى بعدم تجاوز تناول أكثر من قرص واحد في اليوم؛ مع تجنّب تناول الأطعمة الدهنيّة، والكحول بسبب تأثيرها السلبيّ على فعاليّة المنتج.
السعر
تعمل المواد الفعّالة في هذا المستحضر بشكل سريع، وهو أحد أسباب السعر الباهظ نسبيّاً للدواء، حيث يبلغ ما بين 800 حتّى 1400 جنيه مصري؛ أو ما يعادل 200-350 ريال سعودي.
معلومات عن سوبر أفانا دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب

الأسئلة الشائعة حول أفضل دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب

حاولنا تدوينَ جميع ما يخطرُ في ذهنك حولَ  أفضل دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب وإحصاءِ أغلب الأسئلةِ والإجابة عليها قدرَ الإمكان. وفي حال كان هنالِك أيَّة استفساراتِ أخرى لا تتردَّد بإخبارِنا في التعليقات. وسيقوم الكادرُ الطِّبي بالإجابة عليكَ في أقربِ وقتٍ ممكن.

1. كيف يمكنني إيقاف منعكس القذف بأسرع طريقة ممكنة ؟

ينصح الأطبّاء بالاستمناء قبل 1-2 ساعة من ممارسة الجنس. استخدام واقي ذكري سميك للمساعدة في تقليل الإحساسات، وأخذ نفس عميق عند الإحساس بقدوم القذف؛ وبالطبع تبقى الطرق السابقة في حقل التجربة، فقد لا تنفع مع أيّ شخص.

2. ما هي أشيع أسباب سرعة القذف ؟

ثمَّة عوامل كثيرة قد تساهم في الإصابة بسرعة القذف عند الرجال. فقد تتسبّب المشكلات النفسيّة كالقلق، التوتّر، والإكتئاب في الإصابة بسرعة القذف. كما تُساهم بعض المشكلات العضويّة، كأمراض القلب والأوعية الدمويّة في تفاقُم هذه الحالة. ونادراً ما يعاني المرء من سرعة القذف نتيجةً لبعضِ المشاكِل الجسديّة كتضخم البروستات، وإصابة الحبل الشوكي.

3. هل يمكن علاج القضيب المرتخي وضعف الانتصاب عند الشباب حقّاً ؟

في الكثير من الحالات (نعم)؛ ويمكن عكس حدوث ضعف الانتصاب والتخلّص من هذه المشكلة نهائيّاً عند الشباب. ففي دراسة سابقة بلغ أنّ معدّل الشفاء كان بنسبة 29% بعد مرور خمس سنوات. وذلك طبعاً باتّخاذ وسائل علاجيّة معيّنة يحدّدها الطبيب المختصّ.

4. هل ضعف الانتصاب مرض خطير ؟

في الحقيقة، وعلى الرغم من أن ضعف الانتصاب بحدّ ذاتِه ليس مرضَاً خطيراً. إلّا أنّهُ قد يكون علامة تحذيريّة على وجود حالة صحيّة خطيرة كامِنة، مثل مرض السكّري، أو مشاكِل القلب، ومن المهمّ جدّاً استشارة الطبيب، وعدم تجرِبة أيّ نوع من أنواع العِلاج من تِلقاء نفسك.

د. محمد حسني

حاصل على بكالوريوس صيدلة جامعة المنصورة عام 2019 , أؤمن بمقولة أن الصيدلي هو الخبير الأول بالدواء وعليه أتطلع لتعلم المزيد من العلم الصيدلي و أسعى أن أفيد غيري بما تعلمته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى