سرعة القذف

للرجال فقط! كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

هَل سَئِمتَ مِن عَدَم قدرتِكَ عَلى التّحكّم بِـ سرعَة القَذف ومَا يسبّبُه لكَ ذلِك مِن أزماتٍ عَديدةٍ فِي علاقتِكَ معَ شريكتِكَ. لابٌدّ أنّك تبحثُ حاليا عَن أيّ حلّ مِن شَأنِه أن يخلّصكَ مِن هذه المشكِلة التي ما تزالُ تبقيكَ في دوامةٍ مِن الشّعورِ بالإحراجِ وانخفاضٍ في الثّقةِ بالنّفس. وبِهدفِ مساعدَتِكَ فِي التغلُّب عَلى هذِه المعَاناة. سَنتحدَّث اليوم فِي مَقالِنا هَذا عَن كلّ مَا تودُّ مَعرِفته بِخصوص كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف وَما فوائِدهُ للصحّة العامّة. بالإضافَةِ إلى أبرزِ الآثارِ الجانبيّة والأضرارِ التي قَد تَنجُم عَن استعمالِه، تَابِع مَعَنا..

مَا هوَ زَيت النّعنَاع

لا بد من أنّك قَد صادَفتَ أثناءَ بحثِكَ، العَديد مِنَ الطّرُق التي تَتحدَّث عَن كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف . دون أن تَعرِف أيّة معلومةٍ عَن هَذا الزّيت الذي يستَخلصُ مِن أوراقِ نباتِ النّعناعِ الفلفلي ”Peppermint”. والذي يعتَبرُ أَحَد أنواعِ الأعشابِ العطريّةِ التي تَنتَمِي إلى عائِلةِ النّعناع. فَهوَ نَباتٌ هَجينٌ يمَثّل مَزِيجاً بَين النّعناع المُدَبّب والنّعناعِ المَائي.

ويَكثرُ انتشارُ هَذا النّبات بِشكلٍ طبيعيّ فِي دوَلِ أمريكا الشّماليّة وأوروبا. حَيث يتمُّ استخدامُه فِي مجموعةٍ متنوعةٍ مِن الأغراضِ الدّوائيّةِ المُختَلِفة. ويتكوّن زَيت النّعناعِ مِن العَديد مِن المكَوّناتِ الكيميائيّة الهامّة الدّاخِلة في تركيبِه، والتي يعدُّ مِن أبرزها مركّبَات المنثول والمنثون.

فوائِد زَيت النّعناع للصحَّة العَامّة

شاعَ استِخدامُ زيتِ النّعناعِ في العَديدِ مِن الأغراضِ الطبيّة، منذُ قَديمِ الزّمانِ، بينَ العديدِ مِن شعوبِ الحَضارَاتِ القَديمةِ التي كانَت تتواجَد فِي مصر واليونان وروما. وهنَالِكَ العَدِيدُ مِن الأبحَاث التي أجرِيَت بِهدفِ إيجادِ بعضِ الفوائِد الكَامِنة فِي هَذا الزّيت. وسَنستَعرِضُ فِيمَا يَلي بَعضاً مِن أبرزِ تِلكَ الفوائِد :

  • يخَفّفُ مِن عسرِ الهَضمِ.
  • يعزّز وَظيفة الانتِصاب لدى الرّجال.
  • يخَفّف مِن بَعضِ حالاتِ الشّعورِ بالغثيانِ.
  • يقَلّلُ مِن أعراضِ متلازِمَة الأمعاءِ الهيوجة.
  • قَد يوفّر راحَة آمِنة وفعّالَة مِن الحكّة المزمِنَة.
  • قَد يكونُ لهُ نشاطٌ مضادّ لِبَعضِ أنواعِ الفيروساتِ كالهِربس البَسيط والأنفلونزا مِن النوع (أ).
  • مضادٌّ لِبعضِ أنواعِ البكتيريا، بما فِي ذَلك السّالمونيلا، الإشريكيّة القولونية والمكَوّرَات العنقوديّة الذهبيَة.
  • كما أنّ هنالِكَ العَديد مِن الأبحَاث التي تَتحدّثُ حَول كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف عندَ الرّجَال.

فَوَائِدُ اتّباعِ طريقة استعمال زيت النعناع لسرعة القذف ولِلصحّة الجِنسيّة بشكلٍ عَام

يعَدُّ زَيتُ النّعناعِ واحِداً مِن أَشهَر أنواعِ الزّيوتِ الطّبيعيّة، التي مِن شَأنِها أن تؤدّي دَوراً فَعالاً فِي علاج العَديدِ مِن المشكِلاتِ الجِنسيّة لدى الرّجَال.

  • فهو يحَسّن مِن كميّةِ الحَيواناتِ المَنويّة وجودَتِها، وَيعَزّز الرّجولة.
  • كما يَحتوي عَلى العَديدِ مِن الخَصائِص التي تعَزّز انتِصاب العضوِ الذّكَري بِشكلٍ أفضَل.
  • يزيدُ مِن الشّعورِ بِالخدَرِ والتّنميلِ فِي العضوِ الذّكري، بالتالي يُقَلّل مِن الإحساس بالإثَارَة ممّا يقود لتَأخيرِ القذفِ.

يُمكِن لِمَن يعَانِي مِن سرعَة القَذفِ أن يَقوم بِتدليكِ عضوِه الذّكري بِزيتِ النّعناعِ قبل الجّماع لِعدّة دقائِق. ممّا قَد يَقضِي عَلى مشكِلة القَذفِ المبكّر لدَيه.

هَل يمكِن اتّباع طريقة استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف عند الرّجال

نَعم، يمكِن اتّباع طريقة استعمال زيت النعناع لسرعة القذف كَأحَد الطّرق الفعّالة التي قَد تحدُّ مِن هذه المُشكِلة. وتَتحدّث العَديد مِن الآرَاء الطبيّة عَن كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف ، وعَن الفوائِد المحتَملة لِهذا الزيت لمشكِلةِ القذفِ المبَكّر منذُ قَديمِ الزّمان. إلّا أنّه لاتَزالُ الأبحاثُ العِلميّة مستَمِرّة حَتّى يَومنَا هَذا، بِهَدف اكتشافِ المزيدِ مِن فوائِده ومزَاياه.

وَعلى الرغم من إمكَانيّة أن يَكون هَذا الزّيت مفِيداً فِي القَضاءِ عَلى القذفِ المبَكّر عندَ بَعضِ الرّجالِ. إلّا أنّه قَد لا يَكون ذَا فَعاليّة جيّدة عِندَ البَعضِ الأخَر، وذَلِك تبعاً لاختلاِف العديد مِن العَوامل بَين المَرضى.

الآليّة التي تَعمل بِها طريقة استعمال زيت النعناع لسرعة القذف

قبل أن تَتساءَل عَن كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف عند الرّجُل، لابُدَّ لك أن تَتعرّف على الآليّة العِلميّة والأسبابِ الكامنةِ وراءَ اتّباعِ طريقة استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف .

بما أنّ زَيت النّعناع يَحوي فِي أحدِ مكوّناتِه عَلى مادّة المنتول، هَذِه المادّة التي تَتميّز بِخصائصها المُخَدّرة مَوضعيّاً. فعِندَ تطبيقِ هَذا الزّيت عَلى جِلد العضوِ الذّكري فإنّه سَيزيدُ مِن الشّعور بِالخَدر والتّنميل فيهِ. ممّا سَيُقلل مؤقّتاً مِن الإحساس بالاستِثارَة و سَيطيل الفَترة اللازِمة لِلوصولِ إلى النّشوة الجنسِيّة. والذي سَيقضي بالتالي عَلى مشكِلَة القَذف المبَكّر.

كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف عند الرجال

إن كنتَ تتساءَل عَن كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف . فَمِنَ المهِم لك أن تَعرِف أنّه مِن أجلِ اتّباعِ طريقة استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف بالشّكل الصّحيح. فإنّه سيتوجّب عليك أن تقومَ بِتدليكِ عضوِك الذّكري بِكميّةٍ قليلةٍ مِنَ المُنتَج الدّوائي الذي يحتوي فِي تركيبه عَلى هذا الزّيت قبل الجّماع لِعدّة دقائِق، حتّى يتمّ امتصاصُه بِشكلٍ جيّد.

وَمِن الأفضَل أن تَمسح العضو الذّكري بِمنشفةٍ مبلّلةٍ بالماءِ، أو أَن تَغسِلهُ جيّداً قبَيلَ ممَارَسة الجّنس. لِلتأكُّد مِن عَدَم وجودِ أيّ زيتٍ متبقي عَلى سَطحِه، ولِكَي تَتَجنّب نَقله إلى شَريكتِك ممّا سَيقَلّل من حَساسيّتها واستِمتاعِها أثناءَ العَلاقةِ الجّنسيّة.

الآثار الجانبيّة والأضرار النّاجِمة حَسب كيفية استخدام زيت النعناع لسرعة القذف

على الرغم مِن تَميُّزه بِمجموعةٍ متنوّعةٍ مِن الاستخداماتِ الطبيّة المفِيدَة إلّا أنّ لَهُ أيضاً بعض الآثارِ الجّانبيّة والأضرار عَلى صحّةِ الإنسانِ والتي قَد تَختلِفُ باختلافِ كيفية استخدام زيت النعناع لعلاج سرعة القذف .

فَفِي حالِ كنتَ تَبحَثُ عَن كيفية استخدام زيت النعناع لسرعة القذف ، وَقرّرتَ بعد ذلك أن تَقوم باتّباعِ هذهِ الطّريقة في العلاج. فَلابُدّ لك أن تَعرف أنّ استخدامَه بِشكلٍ مَوضعيّ عَلى جِلد العضو الذّكري قَد يَنتُج عَنهُ فِي بعضِ الحالاتِ عِدّة تأثيراتٍ جانبيةٍ مزعِجَة. كَأن يَتسبّب بِتهيّج الجلد، احمرار لَون البَشَرة، ظهور الطّفح الجِلدي، بالإضافَة إلى إمكانيّة تسبُّبِه بِبعضِ ردودِ الفِعل التّحسسيّة.

يعتَبَر زَيتُ النّعناعِ آمناً بشكلٍ عام، ولَكنّه قَد يسبّب بَعض التّأثيراتِ السميّةِ عِندَ الإفراطِ فِي استخدامِهِ أو عَدَم الالتزامِ بشكلٍ جيّدٍ بالتّعليماتِ التي تَشرح كيفيةَ استخدامِ زيتِ النّعناع لعلاجِ سرعةِ القَذف .

و بالإضافة إلى ذلك، يَجب عليكَ دوماً أن تَقومَ بِتخفيفِ تركيزِ زيتِ النّعناع النّقي. وألّا تستخدِمهُ بشكلٍ مباشَر دون الالتِزام بِذلك، وهَذا لِتفادِي العَديد مِن التّأثيراتِ السّلبيّة.

وإذا كانَ لديكَ أي مَخَاوِفٍ أو شكوكٍ تثيرُ قَلقَك فِيما يَخصُّ كيفية استخدام زيت النعناع لسرعة القذف ، فاحرص عَلى أن تَستشيرَ طَبيبك أوّلاً قبل القِيام بِتجربَته. و كذلك أيضاً إن كنتَ قَد قمتَ بِتجربتِه وَظهرَت لديكَ أيّ أعراضٍ جانبيّةٍ قد تَراها خَطيرَة أو مزعِجَة.

د.محمد حسن

أخصّائي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي، أسعى لتقديم المشورة والإرشادات الغذائية والأطعمة التي يجب تناولها لحياة صحيّة أفضل.
زر الذهاب إلى الأعلى