سرعة القذف

اضرار حبوب تأخير القذف !

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

أثبتت حبوب تأخير القذف فاعلية كبيرة في علاج هذه المعضلة الجنسية، ونالت استحسان الكثير من مستخدميها على مستوى العالم. في هذا المقال لن نرشح لك أفضل هذه الأقراص لكننا بصدد التحدث عن اضرار حبوب تأخير القذف وأهم موانع الاستخدام لهذه الأقرَاص.

الأقراص المستخدمة لعلاج سرعة القذف

يتوفر الكثير من أقراص علاج سرعة القذف في جميع أنحاء العالم. وتختلف هذه الحبوب في صفات عدة، كآلية العمل والتصنيف الدوائي والأعراض الجانبية والاستخدامات الدوائية؛ فالغالبية العظمي من هذه الأدوية لم يتم إضافته في قائمة الأدوية المعالجة لسرعة القذف. وحدها مادة الدابوكستين التي اعترفت بها منظمات الصحة العالمية كمادة يمكن استخدمها في علاج سرعة القذف.

اضرار حبوب تأخير القذف

سنتطرق الي سرد اكثر الادوية انتشارا بالوطن العربي واضرارها وفي نهاية المقال اضفنا منتج طبيعي لعلاج مشاكل القذف السريع بدون اي اثار جانبية بناء علي تقييمات المستخدمين والتحليل والتجارب التي اجريت علي المنتج.

1. باروكستين

كبسولات Paroxetine
عبوة كبسولات Paroxetine

باروكستين هو أحد أشهر الأدوية المستخدمة لعلاج الكثير من الأمراض النفسية كالإكتئاب والوسواس القهري والقلق وغيرها. لوحظ على عدد كبير من مستخدمي هذا الدواء أنهم يعانون من تأخير في سرعة القذف، كأحد الأعراض الجانبية لهذا الدواء. وهو ما دفع البعض لمحاولة استخدامه في علاج سرعة القذف. لكن دعنا نسرد لك بعض اضرار حبوب مؤخر القذف باروكستين.

يتسبب باروكستين في أعراض جانبية أخرى متعلقة بالناحية الجنسية غير تأخير القذف. فطبقاً لإحدى الدراسات التي أُجريت على بعض الأشخاص، اتضح أن أكثر من 50% من هؤلاء الأشخاص يعانون الأعراض الجنسية. وتشمل هذه الأعراض:

  • ضعف الإنتصاب.
  •  فقدان الإحساس الجنسي.
  • عدم القدرة على الوصول إلى النشوة الجنسية.

الأعراض الجانبية الشائعة لعقار باروكستين

  • الغثيان والقئ
  • فقدان الشهية وجفاف الفم و الحلق
  • عدم انتظام مواعيد النوم
  • التعرق الغزير والشعور الدائم بالدوار والدوخة
  • زغللة العين واضطراب الرؤية

كما أنه لوحظ أنه قد يستبب في إصابة مستخدمه ببعض الأفكار الإنتحارية، خصوصاً لمن هم أقل من 24 عام لذا فقد يحتاجون لمتابعة مستمرة من قبل ذويهم.

يُحذر استخدامه على الأشخاص الذين يتناولون أقراص تثبط عمل إنزيم (Mono Amine Oxidase) مثل عقار باركينيست المستخدم لعلاج الشلل الرعاش. فاستخدام الدوائين معاً يجعل المريض عُرضة للكثير من الأعراض الجانبية الخطرة.

كذلك قد يزيد من فرصة تعرض المستخدم لنزيف الدم؛ بسبب إعاقته لتجمع الصفائح الدموية خصوصاً عند استخدامه مع مضادات الالتهاب الغير سترودية مثل بروفين.

إجمالاً تعتبر اضرار حبوب تأخير القذف لعقار باروكستين دافعًا للتفكير كثيراً قبل تناوله لعلاج هذه المشكلة التي يمكن علاجها بطرق شتى أخرى.


2. ترامادول

اضرار حبوب تأخير القذف الترمادول
كبسولات الترمادول

الترامادول هو مسكن أفيوني قوي يستخدم لتسكين الآلام الشديدة بعد فشل المسكنات الأخرى. لوحظ تأثيره القوي والفعال على تأخير القذف. وبعد إجراء العديد من التجارب على بعض المتطوعين باستخدام أنوع مختلفة من علاجات تأخير القذف، ثبت أن الترامادول أكثر فاعلية عن غيره من العلاجات.

اضرار حبوب تأخير القذف التي يستبب بها ترامادول

  • الإدمان و التعود
    فتناول الترامادول بشكل مزمن و مستمر لمدة طويلة بجرعات كبيرة قد يتسبب في عدم استجابة الجسم للجرعة الحالية، وهو مايدفع المستخدم لزيادة الجرعة لتلبية طلبات جسده. لذلك وعلى الرغم من أن استخدام الترامادول تحت إشراف طبي كامل لن يتسبب في إدمانه، إلا أن الكثير من دول العالم أدرجت مادة الترامادول ضمن جدول المخدرات؛ نظراً لتأثيرها الإدماني.
  • قد يتسبب الترامادول في حالة مرضية وخطيرة للجهاز التنفسي يتسبب في تثبيط الجهاز التنفسي، وتعد هذه الحالة مميتة في بعض الحالات.
  • قَد يتسبب في بعض الأخرى جانبية الأخرى كالإمساك واضطرابات الجهاز الهضمي وغيرها لذلك يمكن تصنيف اضرار حبوب تاخير القذف الخاصة بالترامادول بالمميتة أحياناً ويجب عدم تناوله بدون استشارة طبيب في أي حال.

3. دابوكستين

حبوب دابوكستين لعلاج سرعة القذف
كبسولات دابوكستين

دابوكستين في الأصل ينتمي لعائلة (SSRI) وهي نفس العائلة المنتمي لها دواء باروكستين المذكور سلفاً، إلا أنه وبأمر من منظمة الغذاء و الدواء (FDA) أصبح المادة الوحيدة من هذه العائلة المُعترف بها لعلاج سرعة القذف. وذلك على الرغم من أن الكثير من الدراسات أثبتت فاعلية عقار الباروكستين عن دوابوكستين في علاج هذه المشكلة، إلا أنه وبسبب نقص الأعراض الجانبية التي يتسببب بها هذا الدواء عن غيره تم اعتماده رسمياً لعلاج هذا الأمر.

الأعراض الجانبية و اضرار مؤخر القذف دابوكسيتين

  • الغثيان والقئ
  • القلق و الشعور باضطراب في الجهاز الهضمي
  • الصداع واضطراب مواعيد النوم .

تحذيرات الاستخدام

  • يُمنع عن مرضى القلب و الأوعية الدموية، وكذلك المصابين باختلال في وظائف الكبد. لذا يفضل لهؤلاء المرضى الرجوع للطبيب قبل استخدامه.
  • ولتجنب اضرار حبوب تأخير القذف يجب استشارة الطبيب أو الصيدلي قبل تناولها و اخباره بقائمة الأدوية التي تتناولها لتجنب الإصابة بأي مضاعفات أنت في غنى عنها.

4. حبوب لونغاس للتأخير أحد اسماء حبوب مؤخر القذف

حبوب لونغاس للتأخير
حبوب لونغاس للتأخير

تحتوي حبوب لونغاس على المادّة الفعّالة (دابوكسيتين)، يستخدم لعلاج سرعة القذف عند الرجال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18-64 عام؛ يزيد من الوقت الذي يستغرقه الرجل أثناء العلاقة، ويقلّل من الإحباط أو الشعور بالقلق بشأن الآداء الجنسيّ؛ كما قد يحسّن لونغاس من رضاك عن الجِماع بشكل كبير.

أضرار حبوب لونغاس

من اضرار استخدام مؤخر القذف لونغاس ما يلي :

  • النعاس، الدوار، الإغماء، وصعوبة التركيز.
  • عدم وضوح الرؤية أثناء تناول لونغاس.

طريقة استعمال حبوب مؤخر القذف

تشمل طريقة استخدام حبوب مؤخر القذف البدء دائماً بالجرعة الأدنى، وعدم زيادة الجرعة إلّا باستشارة الطبيب؛ ويتم ذلك بتناول قرص واحد كلّ يوم قبل 1-3 ساعات من الشروع بممارسة الجنس مع الحرص على شرب كوب كامل من الماء.

افضل بديل طبيعي لادوية تاخير القذف بدون اثار جانبية

كبسولات Fertil Aid لعلاج سرعة القذف
عبوة كبسولات Fertil Aid

مكمل غذائي غني بالكثير من المواد المهمة للخصوبة لدعم صحية الحيوانات المنوية وحركتها وتشكله. تم استحداث هذا المنتج في عام 2004 من قبل شركة فيرهافن هيلث. هي بالطبع تلك الشركة الشهيرة بالمكملات الغذائية المفيدة لكلا الجنسين، فقد انتجت هذه الشركة مكملات غذائية بجودة عالية مفقدة للسيدات الحوامل والمرضعات، كما أنتجت العديد من المنتجات المعززة للخصوصة، بجانب دورها الكبيرة في توفير مكملات غذائية غنية الفيتامينات الماعدن الهامة.

لشراء كبسولات Fertil Aid من اي هيرب للدول العربية.

مميزات كبسولا فيرتيل ايد حبوب مؤخر للرجال

  1. كبسولات فيرتيل ايد حاصلة على براءة اختراع وتقرير من بعض الدراسات الإكلينيكية بقدرتها على تعزيز الصحة الجنسية لدى الرجال.
  2. مصممة لدعم صحة الحيوانات المنوية لتمنحك حياة جنسية رائعة وتعزز من الخصوبة، إذ تحتوي هذه الكبسولات على العديد من المكونات الهامة لصحة الحيوانات المنوية مثل ل-كارنيتين، الجينسينج والزنك.
  3. تحتوب هذه الكبسولات على مواد مضادة للأكسدة للمحافظة على سلامة الحيوانات المنوية، لضمان كروموسومات صحية خالية من العيوب، وهو بالطبع جيد لصحة الجنين.
  4. توفر لك هذه الكبسولات العديد من المواد الهامة مثل COQ10المهم لانتاج الطاقة بشكل عام، السيلينوم، فيتامين E،C.
  5. لا حاجة لاستخدام مكملات غذائية متعددة الفيتاميتات مع هذا المنتج، فبكل بساطة كبسولات فيرتيل ايد غنية بكل ما تحتاجه من مكملات غذائية أو مواد مهمة للصحة الجنسية بشكل خاص.
  6. تحتوي العبوة على 90 كبسولة، تكفي شهر كاملاً.
  7. صنعت هذه الكبسولات في الولايات المتحدة الأمريكية، بجودة عالية تحت مراقبة برنامج الرصد العالمي.

آراء العملاء حول حبوب مؤخر قذف Fertil Aid

حصل المنتج على تقييم 4.2 في موقع IHERB. حسناً نحن بصدد تقييم منتج تعتمد نتائجه في الأساس على تحاليل معملية ونتائج جوهرية تحتاج لبعض الوقت. وهو ما ظهر جلياً في تقييم العملاء فقد اتفق بعض العملاء على جودة المنتج بناء على نتائج التحاليل والتي أظهرت تحسناً كبيراً بعد استخدام المنتج. في الجهة هناك من لم يجد أي تحسن، هناك أيضاً من لم يعجبه حجم الكبسولة أو طعمها. 

لشراء كبسولات Fertil Aid من اي هيرب للدول العربية.

الأسئلة الشائعة

  1. هل حبوب تأخير القذف تؤثر على الانتصاب؟

    تستخدم حبوب تأخير القذف بشكل صريح وواضح للمساعدة على إطالة زمن العلاقة الجنسيّة، ولكن سجّلت بعض الإحصائيّات أن لـ هذه الحبوب تأثير سلبي على الانتصاب، من حيث الارتخاء، أو تغيّر الحالة المزاجيّة وربّما فقدان الرغبة الجنسيّة أيضا.

  2. هل حبوب مؤخر القذف يؤثر على الحمل؟

    لا علاقة لـ حبوب تأخير القذف بالحمل أو العقم؛ وليس لـ هذه الحبوب أي تأثير على الإخصاب.

  3. هل مؤخر القذف يؤثر على الحيوانات المنويه؟

    لا علاقة لـ حبوب تأخير القذف بالتأثير على صحّة الحيوانات المنويّة على الإطلاق.

د. محمد حسني

حاصل على بكالوريوس صيدلة جامعة المنصورة عام 2019 , أؤمن بمقولة أن الصيدلي هو الخبير الأول بالدواء وعليه أتطلع لتعلم المزيد من العلم الصيدلي و أسعى أن أفيد غيري بما تعلمته
زر الذهاب إلى الأعلى