سرعة القذف

أشهر 5 طرُق لـ علاج سرعة القذف بالعسل والأعشَاب !

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

هَل تشعُر بالقَلق الدائِم بسبب معاناتكَ مِن المَشاكل الجّنسيَّة وبِشكلٍ خاصّ مشكِلة القَذف المُبَكّر، لابدّ أنّك قَد سئِمتَ مِن هذه المشكِلة ومَا يرافِقها مِن خلافاتٍ متكرّرة مَع شريكتكَ، ناهيكَ عَن  شعورِكَ المستَمرّ بالخَيبة والإحرَاج بسبب عَدَم قدرتكَ عَلى إكمال العَلاقة الجّنسيَّة معهَا بالشّكلِ الصَّحيح. إن كنتَ خائِفَاً مِن استخدام أدوية تأخير القَذف، وكنتَ قَد سمِعتَ ببعضِ الوَصفات الطبيعيّة التي قَد تساعدُكَ عَلى تخطّي مِحنتك هذِه، كإمكانيّة علاج سرعة القذف بالعسل . فنَحن هنا كَي نوضّح لكَ كلّ ما تودّ معرِفتهُ بِخصوص هذا العِلاج، تابِع معَنا…

استخدامَات العَسَل للصّحَّة الجّنسيَّة

تمّ استِخدام العَسل بينَ العَديد من شعوبِ الحَضاراتِ القَديمة وفي الطّبّ الشَّعبِي أيضا بسبب غِناه بِالمَواد المضادّة لِلأكسَدة. بالإضافَة إلى مَا يشاعُ عنهُ حولَ مساهمتهِ في تنظيم مستَويات ضغط الدّم وضَربات القَلب. كما يقال عنه أيضاً بأنّه قادِر على تَحسين الحياة الجّنسيَّة لِلرَّجُل عَن طريق زِيادة الرّغبَة الجّنسيَّة، وتَعزيز انتِصاب العضو الذّكَري. بالإضافة إلى تقليلِه مِن الآثار السّلبيَّة لِمشكلة القَذف المُبَكّر. هذا ويَجِب التنويه إلى أنَّ هذِه الاستخدامات ما زالَت بِحاجة إلى المزيد مِن البحث العلمي للتأكُّد مِن صحّتها.

هَل يمكِن استخدام العَسَل لـ تَأخير القَذف ؟

عَلى الرّغمِ مِن عدَم وجود عدد كَافٍ مِن الأبحَاث العلميّة والدّراسَات التي يمكِنها أن تُثبِت قدرَة العَسَل على تأخِير القَذف بشكلٍ قاطِع. إلّا أنّ هنالِكَ الكَثير مِن الوَصفات المنزِليّة التي شاعَ استخدامُها فِي الطّبّ الشَّعبِي لعلاج سرعة القذف بالعسل . والتي تحتَوي عَلى العسَل كأحد أبرَز مكوّناتهَا. وكانَ الغَرَض منها هو الاستِفادة مِن الفوَائد العَديدة لِلعسَل على صحّة الجّسم كَكُل وعَلى الصّحّة الجّنسِيّة تحديدَا.

حيث يتمّ تَناول العَسل وحيداً أو عبر مزجِه مَع بعض الأعشَاب والأطعِمة التي تتّصِف بغنَاها بالعَناصِر الغذائيَّة الهَامّة. كالزّنجَبِيل، الثّوم واللوز على سبيل المثال؛ أملاً فِي أن يساهِم هَذا المَزيج في عِلاج مشكِلة القَذف المُبكّر عِند الرّجُل.

إليكَ 5 طرُق لعلاج سرعة القذف بالعسل والأعشَاب

وكما تحدّثنا مسبقاً فيما يخص عَدم كِفاية الدّلائِل المثبَتَة عِلميّاً والتي تَشرَح كيفية عِلاج سرعة القذف بالعسل والأعشاب ومَدى فعاليّة هذه الطُرُق. إلاّ أنّهُ تمّ إجراءُ بعض التّجارِب والأبحاث التي خَلصَت إلى أن بَعض هذهِ الوصفات مفيدٌ بالفِعل فِي تحسين الوَظيفة الجنسيَّة، والحدّ من مشكِلة القَذف المُبكّر.

وفِيما يَلي قائِمة بِبعضِ أنواعِ الوصفات الطّبيعيّة والتي يُشاعُ عَنها بِأنّها قد تكون فعّالة عند استخدامهَا لعلاج سرعة القذف بالعسل :

1. كيفية علاج سرعة القذف بالعسل والحبة السوداء

علاج سرعة القذف بالعسل والحبة السوداء
فوائد عِلاج سرعة القذف بالعسل والحبة السوداء

كثيراً ما تستَخدَم بذُور حبّة البَركة (الحبة السوداء) فِي الطّب الشّعبِي في منطِقة الشّرق الأوسَط وبَعض الدّول الآسيويّة. بِهدَف تَعزيز الصّحَّة الجّنسِيَّة وعِلاج العَديد مِن الأمرَاض.

ووفقاً لِأحد الأبحَاث التي نُشِرَت عام 2012 والتي درسَت تأثير مستَخلَص حبّة البرَكة على الصحّة الجّنسِيّة لِذكور بعض الجّرذان. فقد جاءَت النّتائِج إيجابيّة فيما يخصّ تأثيراته عَلى مستويات الهرمُونات الجّنسيّة ومعَدّلات الخُصوبة أيضا. وبِسبب ما يشَاع عن احتِمالية علاج سرعة القذف بالعسل والحبة السوداء . فقَد جرَت العادَة بين بعض شعوب العَالم بأن يتمّ تناولهُم معاً. بهدف الاستِفادة من فوائِدهم عَلى صحة الجسم عموما وعلى الصحّة الجنسية على وجه الخصوص.


2. علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل

علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل
فوائد عِلاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل

بسبب الاعتِقاد السّائِد بينَ بَعض الشّعوب حَول إمكانيّة علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل فقَد جَرَت العادَة أيضا بِأن يتمّ استخدامَهُم معاً. رغبَةً بالاستِفادة ممّا يشاع عَن إمكانيّة أن يحَسّن الزنجبيل مِن تدفُّق الدّم إلى عَضَلات العضو الذكريّ. بِالإضافَة إلى زيادة التَّحَكُّم بِعملية القَذف، ناهِيك عَن إمكانيّة مساهمَتِه في تدفِئة الجّسم وتَحسين الانتِصاب. ومِن ناحية أخرَى فهناك احتماليّة بِأن يزيد العَسَل من فاعليَّة الزّنجَبيل عندما يتم مزجهُم سويةً. بدلاً من تناولهم كلّاً عَلى حدَى.


3. كيفية علاج سرعة القذف بالعسل وزيت الزيتون

علاج سرعة القذف بالعسل وزيت الزيتون
فوائد عِلاج سرعة القذف بالعسل وزيت الزيتون

هناكَ اعتِقاد بأنّه قَد يساعِد زَيت الزّيتون أيضا فِي زيادة مستَويات هرمُون التستوستيرون بِشكلٍ مَلحُوظ. ممّا يقَلّل مِن خَطَر الإصَابة بالضّعفِ الجّنسِي، وهو عَدَم القُدرَة عَلى الحُصول على الانتِصَاب أو الحِفاظ عليه لِمدّة كَافية من أجل إتمَام العَلاقة الجّنسِيَّة بِالشّكل الصّحِيح. وانطِلاقاً مِن الاعتِقاد السّائِد بامكَانيّة علاج سرعة القذف بالعسل وزيت الزيتون . فقد شَاع استخدام هَذا المزِيج في العَديد من وسائِل الطّب الشّعبِي بهَدَف زيادة التَّحَكُّم بِسُرعة القَذف وتحسين الحياة الجّنسِيّة بِشكلٍ عَام.


4. علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل والثوم

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل والثوم
فوائد عِلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل والثوم

قَد يَكون الثّوم، الذي يستَخدَم كَمُكوّن رئِيسيّ فِي العَديد مِن المَأكولات فِي جَميع أنحَاء العَالم، عِلاجاً طبيعيّاً فعَّالًا لِضعف الانتِصاب وسرعَة القَذف. حيث أظهَرت بَعض الأبحَاث أنّه يمكِن أن يَكون الثّوم مفيداً فِي عِلاج ضعف الانتِصَاب عندَ الرّجال مِن خلال التّأثِير على الجّسم بِآليّاتٍ عِدَّة. ورَغبةً بِالاستِفادة ممّا يشَاع حَول إمكانيَّةِ عِلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل والثّوم. فَقد جَرت العَادة بين العديد من الشعوب بِأن يتمّ تناولهُم سويّةً بِهَدَف تَحقيق أقصَى استِفادة ممكِنَة.


5. علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل والجوز

عِلاج سرعَة القَذف وضعفِ الانتصاب بالعسل والجوز
فوائد عِلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل والجوز

يشتَهِر الجّوز بِكونِه مَصدَرَاً هَاماً لِأحماض أوميغا 3، كما أنّه يحَسّن مِن مستَويات الأرجنين فِي الدّماغ، والذي يساعِد عَلى زيادة انتَاج اكسيد النتريك؛ هذِه المادّة الهَامّة التي تسَاعِد عَلى استِرخاء عضَلات العضو الذّكَري ممّا يساهِم فِي تَحسين الانتِصاب. وبالإضَافة إلى ذَلك فمِن الشّائع في الطّبّ الشَّعبِي؛ أن يتمَّ الحَديث عن احتماليَّة عِلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل والجّوز معاً. بسبب الخواص العِلاجية الهَامّة التي يتميّز بِها كلاً منهُمَا.

الأسئِلة الشّائِعة

حاوَلنا تَدوين جَميع مَا يخطر فِي ذهنكَ حَول الطريقة المستخدمة لِعلاج سرعة القذف بالعسل ، وإحصَاء أغلَب الأسئِلة والإجابَة عليها قَدر الإمكَان. وفِي حال كان هنالِك أيّة استفسارات أخرَى لا تتردّد بإخبارنا في التّعلِيقات. وسيقوم الكادِر الطبّي بالإجابَة عليك في أقربِ وقتٍ ممكِن.

  1. ما الأدويَة التِي قَد تتعارَض مع تَناول العَسَل بِهَدَف عِلاج سرعةِ القَذف ؟

    يِجِب توخّي الحَذر عند استِخدَام العَسَل مَع الأدوية التي تُبطِئ من تَخَثُّر الدّم، كالأدويَة المُضَادّة لِلتَخَثُّر ومُضَادّات الصُّفَيحات، لأنّه قَد يؤَدّي تَنَاول العَسَل مَع الأدوية التي تَعمَل على إبطَاء تَجَلُّط الدّم إلى زيادة خَطَر الإصَابة بالكَدمات والنّزِيف، كما ويمكِن أن يتسبَّب تنَاول العَسل مَع الأدويَة التي تحتَوي عَلى مادّة الفينيتوئين بِزيادة تأثيرَات هذه الأدويَة.

  2. ما الأعرَاض الجّانبيَّة التي قَد تظهَر عِند تناول العسَل بِهَدف عِلاج سرعة القَذف ؟

    يعانِي بَعض الأشخَاص مِن الحساسيَّة تجاهَ بعض المكوّنَات المحدَّدَة فِي العَسل، والتِي على الرّغم مِن ندرتهَا، إلا أنّها قد تسبّب ردُود فِعل خَطيرة وممِيتَة فِي بعضِ الأحيَان. حيث تَتَضمَّن هذِه الأعرَاض: الوزيز وأعرَاض الرّبو الأخرَى، الدّوخة، الغَثيَان، الإقيَاء، الضّعف البدني، التعرُّق المُفرِط، الإغمَاء أو عدَم انتِظام ضَربات القَلب.

  3. لِمَاذا لا يُنصَح عادةً بِتَناول العَسل بِغرض عِلاج سرعة القذف عندَ مرضى الدّاء السُّكَّرِي ؟

    يتميّز العَسل بِغِناه بالسُّكَّر والكربوهيدرات. لِذلك، إن كُنتَ تَتناوَل العَسل بِكميّات كَبيرة، فقد يرفَع ذلِك مِن مستوى السُّكَّر فِي دمكَ. وهنا يَجِب لَفت الانتِباه إلى مَرضى الدّاء السُّكَّرِي بشكلٍ خَاصّ؛ لأنّه قَد يترافَق استهلاكهم لِلعسل بِكميّاتٍ غَير مدرُوسة؛ مَع ارتفاع مُستَويات سكَّر الدَّم بِشكل غَير مَضبُوط، ممّا قَد يخلّف آضرَاراً خطِيرة على سلامَة أجسامهُم.

د.محمد حسن

أخصّائي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي، أسعى لتقديم المشورة والإرشادات الغذائية والأطعمة التي يجب تناولها لحياة صحيّة أفضل.
زر الذهاب إلى الأعلى