سرعة القذف

هل يعالج دواء سياليس سرعة القذف أم لا ؟

في السّنوات القليلة الماضية توفّرت العديد من علاجات عسر الانتصاب، ويعد السياليس واحداً من أهمّ هذه الأدوية وأحد البدائل الأساسيّة للفياغرا. ولكن رغم فعّاليته المثبتة في ضعف الانتصاب من خلال العديد من الدّراسات المخبريّة والتّجارب السّريرية؛ إلّا أنّه ما تزال هنالِك جملة من التّساؤلات حول علاقة دواء سياليس سرعة القذف لدى الرجال من شاكلة: هل دواء سياليس يؤخر القذف ؟ للإجابة على هذا السّؤال علينا التّعرف بشكل أكبر على السياليس، تابعوا معنا…

Advertisements
طرق تاخير القذف
 

ماهو السياليس ؟

هو أحد الأسماء التّجارية لمادة تادالافيل، وهو دواء يُستعمل أساساً لعلاج عسر الانتصاب عند الرّجال. يأتي هذا الدّواء على شكل مضغوطات فمويّة؛ يبدأ تأثيرها عادة خلال نصف ساعة ويستمرّ حتّى 36 ساعة؛ وهي الميّزة الأساسيّة لهذا الدواء عن الفياغرا الذي لا تتجاوز مدة تأثيره أربع ساعات كحدّ أقصى.

التاريخ الطبّي لاكتشاف السياليس ؟

تمّ اكتشاف السياليس نتيجة شراكة بين شركتي غلاسكو سميث كلاين البريطانيّة وآيكوس الأمريكيّة لإنتاج دواء لعلاج فرط توتّر الشّريان الرّئوي. وبشكل مشابه لقصة السيلدينافيل أو الفياغرا؛ لاحظ الأطبّاء بالمصادفة تأثيراً إيجابياً لهذا الدّواء على الانتصاب. وفعلاً فقد تمّ ترخيصه من قِبَل هيئة الدّواء الأمريكيّة عام 2003 لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرّجال.

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ cermox gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرموكس جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

مميّزات cermox gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في cermox gel

حاز cermox gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر cermox gel

يتوفّر cermox gel بسعر 360 جنيه مصري، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام cermox gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

قد يهمّك أيضاً >> هل حبوب الفياجرا تؤخر القذف حقّاً ؟.

آلية عمل حبوب سياليس داخل الجسم

تنتمي المادّة الفعالة في حبوب سياليس وهي تادالافيل إلى زمرة مثبّطات إنزيم 5 فوسفو دي إيستيراز. ترخّي هذه الأدوية العضلات الملساء والشّرايين داخل القضيب. وفي الوقت نفسه تزيد من جريان الدّم إلى العضو الذّكري. يعمل هذان التّأثيران على إحداث الانتصاب ولكنْ بشرط وجود استثارة جنسيّة حصراً، إذْ لا يعمل السياليس دون وجود إثارة جنسيّة.

هل يعالج دواء سياليس سرعة القذف ؟

لا بدّ وأن تكون قد سألت نفسك: هل دواء سياليس يؤخر القذف ؟ في الواقع، على الرغم من أنّه ليس الاستطباب الرّئيسي لها؛ إلّا أنّ بعض الأطبّاء يصفون حبوب السياليس لعلاج سرعة القذف. إذ أنّه نتيجة لتحقيق السياليس للانتصاب بشكل أسرع، أقوى وأطول مدّة؛ ستزيد ثقة الرّجل في نفسه وسيتلاشى عامل القلق المسؤول لدى نسبة كبيرة من الرّجال عن القذف المبكّر.

إلى جانب ذلك، فإنّ العديد من الرّجال يُبلِّغون عن نقصٍ في حساسيّة القضيب بعد استعمال هذه الحبوب، ممّا يسمح لهم بإطالة مدّة الجماع. بالتالي يمكن اعتبار السياليس علاجاً غير مباشر لسرعة القذف يمكن تجربتهُ إلى جانب العلاجات النّفسية أو مضادّات الاكتئاب المستعمَلة عادةً لتأخير القذف. وفي النّهاية يمكننا القول إنّ العلاقة بين حبوب سياليس وسرعة القذف معقّدة بعض الشّيء، ولكنْ لا ضررَ من استعمال هذا الدّواء كعلاجٍ تجريبي في القذف السّريع، فقد تكون من الرّجال المحظوظين الذين يستفيدون منه.

ماهي وظائف السياليس الأساسية ؟

  • علاج عسر الانتصاب.
  • الوقاية من أعراض ضخامة البروستات الحميدة وعلاجها.
  • علاج ثانويّ لسرعة القذف إلى جانب العلاجات الرّئيسية أو كبديل عنها.
  • خفض فرط توتّر الشّريان الرئوي وتحسين قدرة التّحمل الرياضي لدى هؤلاء المرضى.

ماهي الأمور التي لايمكن للسياليس فعلها ؟

  • لن يعمل السياليس دون استثارة جنسيّة، بالتالي لن تحصل على انتصاب فوري بعد أخذه.
  • لا يزيد السياليس من حجم القضيب. ولكنّه يزيد من جريان الدم إلى القضيب، بالتالي فإنْ كان القضيب غير قادرٍ على الانتصاب قبل تناول السياليس، فقد يبدو أكبر بعد استعماله.
  • لم يحصل السياليس على التّرخيص لاستخدامه من قِبَل النّساء، حيث أظهرت الدّراسات أنّه غير فعّال في زيادة الرّغبة الجنسيّة لديهنّ، بالإضافة إلى الآثار الجانبيّة المحتمَلة لسياليس على أجسادهنّ.

البدائل الأمثل للسياليس لتأخير سرعة القذف

إنْ كنتَ غيرَ مقتنعٍ بالعلاقة بين دواء سياليس سرعة القذف فعليك باللّجوء إلى أحد الأدوية التّالية :

  • بينزوكائين: يحجب هذا المخدِّر الموضعي السّيالات العصبيّة في الجسم، ممّا يخفّف من حساسيّة القضيب ويمنع فرط تحفيزه، سامحاً للرّجل بإطالة زمن الجماع.
  • فلوكسيتين: ينتمي هذا الدّواء إلى زمرة مثبِّطات إعادة قبط السّيروتونين الانتقائيّة. تُستعمَل هذه الأدوية عادةً كمضادّات اكتئاب، ولكنْ تبيّن أنّ لها تأثيراً جانبياً يتمثّل في تأخير القذف.
  • كلوميبرامين: أحد مضادّات الاكتئاب ثلاثيّة الحلقة، يُستخدَم بشكل أساسي لعلاج اضّطراب الوسواس القهري. وبشكل مشابه للفلوكسيتين، تمّ اكتشاف تأثيره المؤخِّر للقذف بالمصادفة أثناء التّجارب السّريرية عليه. وعلى عكس الصّلة بين دواء سياليس سرعة القذف غيرِ المؤكَّدة، فإنّه علاج مرخَّص للقذف المبكِّر.

نصائِح لتأخير سرعة القذف

  • اشتر واقياتٍ جنسيّة ثخينة: تخفّف من شدّة احتكاك القضيب مع المهبل ممّا يطيل زمن العلاقة.
  • مارسْ تمارين الكيغل: أحد أكثر التمارين الموصوفة حول العالم. تقوّي عضلات الحوض ممّا يعطيك تحكّماً أفضل بالنشوة الجنسيّة.
  • استعملْ كريمات مزلٍّقة: بالإضافة إلى تأثيرها المزلٍّق؛ فإنّ بعض هذه الكريمات يحتوي مواداً مخدِّرة تزيد من عتبة تحمُّل الرّجل وتؤخّر القذف.
  • ركّزْ على المداعبة: سيكون لعدّة جولاتٍ من المداعبة تأثيرٌ سحري على سرعة القذف، كما أنّه سيسمح لشريكتك بالوصول إلى النّشوة والاستمتاع بالجنس للحدّ الأقصى.
  • جرّبْ وضعيةً جديدة: تؤخّر هذه الطريقة القذف لأنّ بعض الوضعيّات تنقص جريان الدّم إلى القضيب ممّا يخفّف قليلاً من الإحساسات. بالتّالي يدوم الرجل مدّة أطول في الفراش.
  • لا تستعجلْ: ينصح العديد من الأطبّاء ببدء الجماع بشكل بطيء ثمّ رفع الإيقاع تدريجيّاً. كما يمكنك الإبطاء أثناء الجماع لعدّة ثوانٍ عندما تشعر باقتراب القذف ثمّ مباشرة الحركة بعد زوال هذا الإحساس.
  • استعملْ حبوب عسر الانتصاب: رغم أنّ الارتباط بين حبوب سياليس وسرعة القذف ليس مؤكَّداً مئةً بالمئة، ولكنّ هذه الحبوب ستزيد من قوّة الانتصاب والرّغبة الجنسيّة، ممّا قد يؤثّر إيجاباً على ثقتك بنفسك وبالتّالي على مدّة جِماعك.

قد يهمّك أيضاً >> هل يستخدم بي بي سي سبراي لسرعة القذف ؟ إليكَ الإجابة.

الأسئلة الشائعة حول دواء سياليس سرعة القذف

حاولنا تدوين جميع ما يخطر في ذهنك حول إمكانية علاج دواء سياليس سرعة القذف وإحصاء أغلب الأسئلة والإجابة عليها قدر الإمكان. وفي حال كان هناك أيّة استفسارات أخرى لا تتردد بإخبارنا في التعليقات. وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

1.كيف أحصل على الفائدة القصوى لحبوب سياليس ؟

خذ حبوب سياليس قبل 30 دقيقة على الأقلّ من الجِماع. وفي حال وصف لك طبيبُك سياليس كعلاج يومي؛ فاحرصْ على أخْذِهِ في نفس الميعاد يوميّاً، ممّا يحافظ على تركيز ثابت له في الدّم.

2.هل سيبقى الانتصاب حتّى بعد القذف في حال تناول حبوب سياليس ؟

لا تقلقْ، فالأغلب أنّك ستخسر الانتصاب بعد القذف حتّى لو كنتَ تتناول حبوب السياليس، فهي لا تسبّب انتصاباً إلّا بوجود استثارة جنسيّة.

3.ما هي الآثار الجانبية للسياليس؟

أشيعُ عرض على الإطلاق هو الصّداع النّاجم عن التّوسُّع الوعائي. ومن الأعراض الجانبيّة الأخرى الألم البطني، انسداد الأنف، التّوهُّج والدّوار.

د. شريف عثمان

اختصاصي في الأمراض الباطنة من سوريا. انضممت لفريق عمل صحتي في نيسان 2021. أسعى لتقديم المعلومة الطبية الدقيقة والنصيحة الصحية بشكل سهل ومبسط للقارئ.
زر الذهاب إلى الأعلى