الصحة الجنسية

إليكَ أَهَمّ أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ rakaton gel  الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

فوائدُ rakaton gel للرجال
فوائدُ rakaton gel للرجال



لشراء rakaton gel في مصر

مميّزات rakaton gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في rakaton gel

حاز rakaton gel  على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر rakaton gel

يتوفّر rakaton gel  بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء rakaton gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

لشراء rakaton gel في مصر

 

تؤثِّر الكَثيرَ مِن المُتغيراتِ في المَظاهرِ الجَسديّة والجِنسيّة للرجولَةِ لدى الذُّكور. تقسَم هذه العَوامِل إلى بِيئيّةٍ، غذائيّةٍ، نَفسيّةِ، اجتماعيَّةٍ، وهرمونيّةٍ (الأهم). حيثُ تتَحكم العديد من الهرمونات بمَظاهِر الرجولَةِ الأساسية من القوَّة البَدنيَّة، الكِتلةِ العَضليَّة، الرَغبة الجِنسيَّة، والأَداء الجنسيّ. بالتالي أيُّ خَلَلٍ في تركيز هرمونَات الغدَّة النخاميّة أو الدرقيّة أو الخصيتين سوف يؤدي إلى مشكلةٍ في هذه المظاهر. ويعد التستوستيرون مِن أَهمّ الهرمونَاتِ في هَذا المَجالِ لذلكَ سَنكمل مَقالَتَنا في التَّفصيل بتعريفِه، أَسباب نقصِه، و كذلِك أَعراضُ انخفاضِ تركيزِهِ. بالإضافَةِ لِذكرِ أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر و أخيرا بعض النصائح.

ما هو التستوستيرون

يدعَى التستوستيرون بهرمون الذّكُورَة، ويصنَع في الخِصيَتينِ. تعتَبَر مستَوياتِ هُرمون التستوستيرون في الدم مهمَّة لتَطوّر البُنيَةَ الجَسَديَّة، الصِفاتِ الجِنسيَّة (الأوليَّة والثَانَويَّة)، والوَظائِف الجنسيَّة الذكريَّة الطبيعيَّة. فخلال فَترةِ البُلوغِ (في سَنَواتِ المُراهَقَة) يساعِد هرمون التستوستيرون الأَولادَ على تَطويرِ المَلامِح الذكوريّة مِثلُ شعرِ الجِسم والوَجه، الصَوتُ العميق (الأَجش)، تَطوّر الأَعضاءَ التَناسليَّة، وقوَّةُ العَضلاتِ. كما يَحتاجُ الرِجال فيما بَعد إلى هرمونِ التستوستيرون لإنتاجِ الحَيواناتِ المَنوية والوَظائف الجِنسيّة السويّة. لذلك يَكون مستَوى هُرمون التستوستيرون ثابتاً في مَجالٍ معَين بَعدَ البلوغ، لكن تَنخَفض مستوياته بِشكلٍ عام مَع تقدّم العمر، وفي بَعضِ الحَالاتِ المَرضيَّة. وهنا يَأتي دور أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر التي سوفَ نَذكُرها لاحقاً.

أعراض نقص هرمون التستوستيرون لدى الرجال

كما ذكرنا سابقاً فإنَّ الحِفاظَ على مستَوَياتٍ معَيَّنةٍ للتستوستيرون ضَروريَّةٍ للصحَّةِ العامَةِ والجِنسيَّةِ للرِجالِ. لذلك يؤدي انخفاض التستوستيرون تَحتَ عَتَبةِ معَيَنَةٍ (300 نانوغرام/ديسي لتر) إلى ظهورِ أَعراضِ النقص عند الرجال، وأهمّ هذه المظاهر (دراسة):

  • الإعياء.
  • التهيّج.
  • الاكتئاب.
  • تدنّي الطاقة.
  • ضعف الذاكِرة.
  • صعوبَة التركيز.
  • تساقُط شعر الجسم.
  • تراجُع الرّغبة الجنسيّة.
  • انخفاض الكتلَة العضليّة.
  • الضّعف الجنسيّ لدى الرجال.
  • مشاكِل في الانتصاب (العنانة).

ولما لِهذِهِ الأَعراضِ مِن تَأثيراتٍ سَلبيَّة على حَياةِ الرِجالِ. فلا بدَّ مِن رَفعِ تركيز التستوستيرون الى المستوى الطبيعي. لذلك سَنذكُر تباعاً أشهر أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر .

إليكَ أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر

فيما يلي قائمة بـ أشهر أدوية لزيادة هرمون الذكورة التستوستيرون في مصر :

1. يونيفيرسال نيوتريشن N1-T، دعم برو تستوستيرون

أحد أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر ، يونيفيرسال نيوتريشن  N1-T
عبوة يونيفيرسال نيوتريشن N1-T ، تحوي 90 كبسولة

يصنَع المكَمِل Universal N1-T مِن قِبَلِ شَرِكَة ‏Universal Nutrition المَشهورَةِ بتَصنِيعِهَا للمُكَمِّلاتِ الغِذائيَّة الرِياضِيَّة ذاتِ الجُودَةِ العالية. يعتَبَر يونيفيرسال نيوتريشن N1-T مكَمِّل غِذائيّ قَويّ، بسبب تركيبه مِن أَعشابٍ طَبيعيّة فَعّالة أَهمُّها (مستَخلَص العبعب المنوم، نبات الحلبة، أفينا ساتيفا، إيبيميدي العشبية، وسالفيا أوفيسيناليس، وغَيرُها). بما أن هَذهِ المكَوِناتِ تَعمَلُ دَوراً منَظَماً للهُرمُوناتِ ولاسيما التستوستيرون، لِذلِكَ يستَخدَم يونيفيرسال نيوتريشن N1-T بِشكلٍ أساسيٍّ لِقُدرَتِه على دعم ورفع تَركيزِ التستوستيرون عند الرجال بالتالي الحصُولِ على العَديدِ منَ الفَوائِدِ والمَيزاتِ، أَهمُّها:

  • زِيادَةُ القوّةَ البدنيَّةِ.
  • زيادةُ الرغبةَ الجِنسيّة.
  • تقويَة الأَداءِ الجنسيّ.
  • تَسريعُ بِناءَ الكِتلَةِ العَضليَّة.
  • تحسين الأَداءَ بالصالةِ الرِياضيّةِ.
  • تحسينُ إِنتاجِ النِطَافِ وبالتالي زيادةُ الخصوبة.

السعر

يبلغ سِعرُ يونيفيرسال نيوتريشن N1-T حَوالي 754.10 جِنيهٍ مَصريٍّ، أو 145.85 رِيالٍ سعوديٍّ.


2. حمض د-الأسبارتيك من أول ماكس

أحد أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر ، حمض د-الأسبارتيك
عبوة مسحوق حمض د-الأسبارتيك ، 100 غرام.

يتم تركيب مسحوق D-ASPARTIC ACID في مخابر شركة ALLMAX وفقاً للمواصفات العالميّة، مميّزة بمنتجاتٍ نقيّة، وآمنة الاستخدام. يؤَثّر المكَون الأَساسيّ للمَسحوق ( حمض د-الأسبارتيك ) بِشكلٍ أَساسيٍّ على الدِّماغِ. بالتالي يؤَدي إلى تَحفيزِ المِحوَرِ الهرمونيّ الذي يؤدّي أخيرا إلى زِيادَة تركيز التستوستيرون وحلّ مشكِلَة انخفاضه عندَ الذكور مَع تَقدّم العمر أو لأسبَابٍ أُخرى. ومِن أَهمّ الفَوائِد التي يقدمها:

  • زِيادَةُ الخُصوبَةِ.
  • زِيادَةُ القوَّة البَدنيّة.
  • تَقوِيَة الدّافعَ الجنسيّ.
  • تَحسين إِنتاجَ النَطافَ.
  • تحسين العَلاقةَ الحَميمَةَ.
  • تسهيل كَسبِ الكَتلَةَ العَضليَّةَ.
  • تسريع فقدِ الدُهونَ والوَزنَ الزَائِدَ.

السعر

يَبلُغُ سِعرُ حمض د-الأسبارتيك حَوالي 531.4 جِنيهٍ مصريٍّ، أو 102.8 ريال سعوديٍّ.


3. تيست إتش-دي سلسلة الأداء من ماسيل تيك

أحد أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر ، تيست إتش-دي
عبوة كبسولات تيست إتش-دي ، 90 كبسولة.

يتَنشر اسم TEST HD كثيراً بَينَ أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر . تركب كَبسولاتِ تيست إتش-دي بِواسِطَةِ شَركةِ MUSCLETECH التي تَنتَشِر مُنتَجاتِها بِكثرَةٍ في أَمريكا وتمتاز بمكوناتها الطَبيعيَّة القَويَّة والفَعالَة. بِدونِ إِضافَاتٍ صِباغيَّةٍ ومَواد حَشوٍ بِلا قِيمَة دَوائيّة. حيث تَحوي الكبسولات على مَادةِ البورون المِسؤولَة عن تَنظيمِ إِنتاجِ الجِسم للتستوستيرون والإستراديول. كما يَدخل عَدَد مِن المَواد الأُخرى في تَركِيبِها مِثلُ مستَخلَصاتِ (القرطب، الشيلاجيت المنقى، البروكلي، القراص اللاذع، وجذور الموسلي). حيث تعمل هذه التَركيبَة الآمِنَة على رَفعِ التستوستيرون بشكلٍ كَبيرٍ وتنظيم تركيز الهرمونات الجنسيَّة الأُخرَى لدى الذّكور. ومِنه الحُصول على الفَوائِدِ التالية:

  • تَعزيز القُوةَ الجَسديَّة.
  • تحسين الرَغبَة الجِنسيَّة.
  • تحسين العَلاقَةَ الحَميمَة.
  • خفض تَركيزَ الاستراديول.
  • عِلاجُ العَنانَة في بعضِ الحَالاتِ.
  • إنتاج نِطاف ذات وَظيفَةً جَيدةَ.
  • رفع تركيزَ التستوستيرون الحُرّ في الدّمِ.

السعر

يَبلغُ سِعرُ تيست إتش-دي حوالي 679.64 جِنيهٍ مَصريّ، أو5 131.48 رِيالٍ سعوديٍّ.


نصائح لدعم هرمون التستوستيرون في الجسم غير

بَعد تَعرّفِنا على أَهمِ أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر .سوفَ نَتَحَدَّثُ قَليلاً عن العَاداتِ اليَوميّة وبعضَ النَصائِحِ للحفاظِ ولِرفعِ تَركيزِ التستوستيرون في الجِسمِ وتَجنُبِ التَأثيراتِ السَّيئة لانخفاض تركيزِه.

أَهمُّ العادات اليومية الإيجابية:

  • ممارسة التَمارينَ الرِياضيَّةَ ورَفع الأَثقالَ (دراسة): لأنَّ التَّمارينَ تعد مِن أَهمّ الآلياتِ التي تقلّل احتمالَ الإصابَةِ بالأَمراضِ الجِهازيّة وتُحسِّنُ الصِحة عموما وبالإضَافَة لتأثِيراتِها الإيجابيّة على الصحَّةِ الجِنسيَّة وتَركيزَ التستوستيرون.
  • الغذاءُ المتَوازنُ من حيث كَميّة الكاربوهيدرات، البروتين، والدُّهونِ الصِحيّة: يسَاهم تناول كميّة كافيَةٌ مِن البروتين بِرفعِ تَركيزِ التستستيرون وتُسَهِل خَسارَة الدُهونَ. كما يوجَد بَعضُ الحموض الدِهنيَّة الضَروريَّةَ لصحة الجهاز العصبيّ الضَرورية للصحة الجنسية وعَملِ الخصيتين والغَدَدِ الأُخرى. كما تسهِم الكَميّة المَدروسَة من الكربوهيدرات بإعطاءِ الطّاقَةَ اللازمة للقوة البَدنيّة والرَّغبة الجِنسيَّة والاستعاضة عمّا ذُكِر من أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر .
  • التعرُّض للشمسِ بِشكلٍ منتَظم وتَناولِ المُكملاتِ الحَاويَة على فيتامين د: أَشارت الدّراسات مراراً إلى أهميَّةِ تَركيزِ ومَدخول الفيتامين د اليوميّ على تَركيزِ التستوستيرون في الدّمِ والصحة الجنسيّة لدى الذكور.
  • تَناول المكَمِّلاتِ الغذائيَّة الدّاعمة للتستوستيرون: ذَكرنا أَعلاه أهمَّ أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر التي يمكِنُ استخدامها بِفعاليةٍ لِرفعِ تَركيزِ التستوستيرون بسبب فَوائِدهِ وتَجنُّبِ التَأثيراتِ السَلبية لانخفاضه.
  • الحصول على قَدرٍ كافيٍ مِنَ النّوم(دراسة): حيث أَشارَت الدّراسات إلى أن أهميَّة النّوم تضاهي أَهمية كلّ مِن الحِمية الغذائيَّة والتَمارينَ الرِياضيَّةَ بالنسبَةِ لتركيزِ هُرمونِ التستوستيرون.
  • العلاج الهرموني المعيض: يستَخدَم العِلاج السَابق كخِيار أخير في علاج انخِفاضِ التستوستيرون غير المستَجيب للتَدابِيرِ السَابِقَةِ. حيث يتم تعويض التستوستيرون خَارجيَّاً بِجُرعَةٍ معيَّنَةٍ يقَدِّرها الطَبيب وأَخصائيّ الغُدَد طبعا لتناسب عمر الشخص، كتلته، وحالته الصحية. لذلك لا يَجِب أخذ المعالجة الهُرمونِيَّة أبداً بِشكلٍ اعتِباطيّ بِدونِ استشارةٍ طِبيَّةٍ.

أهم العادات التي يجب تجنبها:

  • تقليل التدخين والمَشروبَاتِ الكحوليَّةَ: بسبب تَأثيراتِها الجَانِبيَّة السيِّئَةَ على تَركيزِ التستوستيرون.
  • تَقليل التَوترَ وتَركيزَ الكورتيزول: التّوترُ المُستمرُ والمُزمنُ يُسببُ ارتِفاعاً مَلحوظاً بهرمونِ الكورتيزول بالتالي انخفاضاً في تَركيزِ هُرمونِ التستوستيرون بِسبَبِ تَأثيرِه المثَبِط للسَبيلِ الهرمونيّ بِدءاً مِن الغدة النخاميّة وصولاً إلى الخِصيَتينِ وإنتاج التستوستيرون أخيرا.
  • تجنب تناول المنتَجات التي تشَابِه الإستروجين في تَركيبِها الكيميائيّ.

الأسئلة الشائعة

  1. هل تسبب أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر السابقة العقم؟

    لا تسبب أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر السابقة العقم، لأنها تؤدي لرفع التستوستيرون داخلياً وبالتالي الحفاظ على وظيفة الخصيتين الطبيعية.

  2. كيف تعمل الأدوية السابقة على زيادة هرمون التستوستيرون؟

    تعمل الأدوية السابقة على زيادة هرمون التستوستيرون عن طريق زيادة إنتاجه في الخصيتين أو زيادة نسبة التستوستيرون الحر في الدم.

  3. هل تعيض أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر السابقة عن المعالجة الهرمونية؟

    لا تعيض أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر السابقة عن المعالجة الهرمونية ولاسيما عند الأشخاص الذين لديهم مشكلة في عملية إنتاج التستوستيرون.

د.حبيب يوسف

د.حبيب يوسف طالب طب بشري من سوريا، كاتب محتوى طبي، مهتم بنشر الوعي الصحي في المجتمع العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى