الصحة الجنسية

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل بأدوات بسيطة بمتناول الجميع!

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

عندما تتصفّحُ الانترنت ستجد إعلاناتٍ لمنتجات تكبيرِ القضيب وتقنيّاته في كلِّ مكان، حيثُ يدّعي مروّجو هذه المُنتجات أنَّ هنالِك حبوب، تمارين، أو أجهزة يمكنُ أن تزيدَ من طول القضيبِ وعرضه. ولأنَّ كثيراً من الرّجال لديهم وسواسٌ حول صغرِ القضيب، وحجمهِ الطّبيعي إلى حدٍّ يجعَلُ الرّجل يتهرّب من اللقاءِ الجنسيّ، سنناقشُ في هذا المقالِ موضوع صغرِ القضيب، كما سنوضّح حقيقةَ تلك الإعلاناتِ التي تروّج إلى زيادةِ طوله. بالإضافةِ إلى ذلك، سنعرّفكَ على كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل ، الجهازُ الذي يقضي على الضّعفِ الجنسيّ، يمنحكَ انتصاباً حديديّاً يدوم طويلاً، يحسّن أداءَكَ في السّرير، ويزيد من ثقتكَ بنفسك. تابع معنا..

المعاناة من حجمِ قضيب صغير

يعدُّ الخوف من صغرِ حجم القضيب أمراً شائِعاً بين الرّجال، حيث يشعرُ الشّاب بأنّه لن يستطيعَ إشباع زوجتهِ أثناء الجماع بسببِ حجم ذكره الصّغير. لكنَّ الدراساتِ أظهرت أنَّ الرّجال عمومَاً لديهم خوفٌ مبالغ فيه حولَ هذا الأمر؛ فمعظمُ الرّجال الذين اشتكوا من صغر القضيب يكون في الحقيقةِ طبيعيّ تماماً.

في الواقع تعدُّ مشكلة صغرِ حجم العضوِ الذّكريّ من المشاكِلِ النّادرة عند الرّجالِ، لكن لا يعتبرُ القضيب صغيراً إلّا عندما يكون طولهُ 7 سم أو أقلّ أثناءَ الانتصاب. وهي مشكلةٌ طبّيّة تمنَعُ الرّجل من ممارسَةِ الجنس بشكلٍ طبيعيّ، إلّا أنَّ العديدَ من الرّجال يكون مخطِئاً حيالَ هذا الأمر، فيظنّ أنَّ لديه هذه المشكِلة وهو في الحقيقةِ طبيّعيّ تماما، ممّا يسبّبُ له القلق والخجل ويجعله يتجنّب جِماعَ زوجته.

ما هو جهاز تكبير الذكر ؟

جهاز تكبيرِ الذّكر أو (مضخّةُ القضيب) هو جهازٌ مكوّن من عدّة قطعٍ بسيطة، صُمِّم ليدعمَ انتصاب الذّكر لفترةٍ كافيةٍ للجماع، ممّا يمنَحُ الرّجل الاستمتاع بليلةٍ جنسيّة طويلة، دون الخوفِ من فقدان الانتصاب. يتمُّ استخدامهُ من قبل الرّجال الذين يعانُونَ من ضعفِ الانتصاب، وخاصّةً كبار السّنّ للتّغلّب على مشكلةِ ضعف الانتصاب مؤقّتاً، ولا يعتبرُ هذا الجهاز علاجَاً دائماً للضّعف الجنسيّ. من جهةٍ أخرى يستخدمُها بعضُ الأشخاص لأغراضٍ ترفيهيّة بحتة، مثل الألعابِ الجنسيّة أثناءَ المداعَبة.

يتكوّن جهازُ تكبير الذّكر من حجرةٍ بلاستيكيّة أو زجاجيّةٍ يتمّ إدخالُ القضيب داخِلها، وأنبوبٍ آخر متّصل بالحجرةِ من جهة، وبمضخّةٍ تعمل باليدِ أو من خلال بطّاريةٍ من جهةٍ أخرى. إضافةً إلى حلقة يتمُّ وضعها حول قاعدة قضيبكَ عندما يكون منتصباً. يعتمد مبدأ عملهِ على تطبيق ضغطٍ سلبيّ داخلَ الحجرة، ممّا يؤدّي إلى سحبِ الدّم باتّجاهِ القضيب، وهذا ما يجعلهُ ينتصبُ بقوّة. بعدها يتمّ إزالة الحجرةِ وترك حلقةٍ مطّاطيّة فوق قاعدته لإبقائهِ منتصِباً. قد تتخيّل أنّه بهذه العمليّةِ قد زاد طولُ قضيبكَ، إلّا أنَّ هذا الشّعور يأتِي من زيادَةِ تدفّق الدّم إليه، فيظهرُ بشكلٍ محتقِن، أضخم وأكبر لكنّه أمرٌ مؤقّتٌ فقط، ولا يعنِي ذلِك زيادةَ طولِه. ولكي تتعرّفَ كيف تصنع جهاز تكبير الذكر في المنزل تابع معنا حتّى النهاية.

هل ينفعُ جهاز تكبير الذّكر حقّاً في أداء وظيفتهِ وحصولي على النّتيجةِ المرغوبة ؟

حتّى تفهمَ مشكلة تكبيرِ الذّكر عليكَ أن تتعرّف على آليّةِ نموّه. يتحفّزُ نموّ القضيب مع بدايةِ البلوغ، حيث يزدادُ طوله وسماكته شيئاً فشيئاً خلالَ هذه الفترة؛ لكن بمجرَّد انتهائِها يتوقّفُ عن النّموّ تمامَاً. ولا ينمو لاحقاً في أيّ عمرٍ آخر، أيّ أنّ الحجمُ الذي يكون عليه في نهايةِ البلوغ هو الطّولُ النهائيُّ للقضيب. ومع ذلِك نجِدُ العديد من الشّركاتِ والمواقِع التي تدّعي وجودَ حبوب، كريمات، أو أجهزةٍ تزيد من طولهِ ومحيطِه. لهذا نريد أن نحيطَكَ عِلماً بأنّ هذه الادّعاءاتِ خاطِئة، ولا يوجَد دليلٌ علميّ موثوق يثبِت أنَّ هناك جهازٌ أو أيُّ وسيلةٍ أخرَى يمكنُها تكبيرُ الذّكر، فكلُّ هذه الأسالِيب لا تغيّرُ من تشريحَ القضيب، إلّا أنّها فقط تزيدُ من تدفّق الدّمِ إليه.

أمّا بالنّسبةِ للجهاز البسيطِ الذي سنتحدّث عنهُ في مقالِنا: كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل ، فقد أشارَتِ الدّراسات أنّه يساعِدُ في علاج ضعفِ الانتصاب، حيث يمنَحُ الرّجل انتصاباً قويّاً، ممّا يجعله يشعرُ بأنّه زاد حجمُ ذكره، لكنّه في الحقيقةِ ليس كذلك. يتميّزُ هذا الجهازُ بأنّه يمَكِّن الرّجلَ من إقامة علاقةٍ جنسيّة سليمة، وتحقيقِ الرّغبة المطلوبة، علاوةً على إرضاءِ الزّوجة بأداءٍ جنسيٍّ رائِع.

ما هي أنواعُ أجهزة تكبير الذّكرِ الموجودة في الأسواقِ ؟

تنافَست الشّركاتُ على إنتاج منتجاتٍ وأجهزة لتكبيرِ الذّكر، إذ تنوّعت أشكالُها، وطريقةُ استعمالها. لذلك سنتعرّفُ الآن على أنواعِ أجهزة تكبير الذّكر الموجودةِ في الأسواق، ونتحدّث أيضاً عن صنع مضخة فراغ كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل :

1. تعلم كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (مضخّة التفريغ)

مضخة القضيب لعلاج ضعف الانتصاب
مضخة القضيب لعلاج ضعف الانتصاب

تتكوّنُ مضخّة التّفريغِ من أنبوبٍ يتمّ تركيبه فوقَ القضيب، يضخّ المستخدمُ الهواء خارجَ الأنبوب، فيتشكَّل ضغطٌ سلبيّ داخلَ الحجرة ممّا يؤدّي إلى تدفّقِ الدّم إلى القضيبِ ومن ثمّ حصولُ الانتصاب. عادةً يتمّ استخدامُها من قِبل الرّجال لتحسينِ حياتهم الجنسيّة، والتّخلّصِ من ضعف الانتصابِ أثناء العلاقةِ الحميمة.


2. حلقة القضيب

حلقة القضيب لدعم الانتصاب
حلقة القضيب لدعم الانتصاب

وهي عبارةٌ عن حلقةٍ مرنة يتمُّ وضعها حول قاعدةِ القضيب وحدهُ أو مع الخصيتينِ. يقوم الرّجل بالضّغطِ على المنطقةِ المحيطة بالقضيب، فتنضغطُ الأوعية الدّموية التي تحمِلُ الدّمَ من القضيب، ممّا يؤدّي إلى بطءِ خروج الدّمِ منه. تعملُ حلقة القضيب على حبسِ الدّم في العضوِ الذّكريّ لفترةٍ أطوَل، وتزيدُ من الكمّيّة الإجماليّةِ للدّم فيه من أجلِ تحقيق انتصابٍ أقوَى، ولتحسين الأداءِ الجنسيّ في السّرير. تتميّزُ هذه الحلقَة عن بقيّة الأجهزة أنّه يمكِنُ استخدامُها بالتّزامنِ مع العلاجَات الأخرَى لضعفِ الانتصاب، لاسيّما مضخّةُ القضيب التي تحدَّثنا عنها آنفاً.


3. جهازُ شدّ القضيب

جهاز شد القضيب
جهاز شد القضيب

يعملُ هذا الجهاز على شدّ أنسجةِ القضيب لزيادةِ طوله، بالاعتمادِ على تقنية الشّدّ أو الجرِّ الميكانيكيّ. حيثُ تدّعي الشّركات المنتجة أنَّ هذا الشّدّ سيؤثّرُ على أنسجةِ القضيب ويتسبّب في إحداثِ تمزّقات ضئيلةٍ فيها، ممّا يشجّعُ على زيادَة إنتاجِ الخلايا في المنطقةِ التّناسليّة. وفي الحقيقةِ لم تثبت الدّراساتُ حتى الآن صحّةَ هذه الادّعاءَات، وفعاليّةِ تلكَ الأجهزة.

                     

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل

إليكَ الطّريقة الصّحيحة بالصّورِ خطوة بخطوة بالتّفصيل لـ صنع مضخة فراغ كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل :

لوازم صناعةِ جهاز تكبير الذّكر:

لتتعلّم كيف تصنع جهاز تكبير الذكر في المنزل أوّلاً يجب أن تتعرّفَ على الأدواتِ اللازمة. فيما يلي الأدواتُ الأساسيّةُ اللازمة:

  • شريطٌ لاصق قويّ.
  • سكّينٌ حادّة أو مقصّ.
  • قطع إسفنج أو قطن.
  • سيليكون أو مانعُ تسرُّب آخر.
  • مثقبٌ كهربائيّ أو أيّ أداةٍ أُخرى للثّقب.
  • خرطومٌ بلاستيكيّ موصول بمِنفاخ هواءٍ يدويّ.
  • قنينةٌ بلاستيكيّة فارغة مناسبةٌ لـ حجم قضيبك أثناء الانتصاب.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوات بالتفصيل):

1. الخطوةُ الأولى:

قم بتنظيفِ القنّيّة جيّداً، ثم أحضر الأدواتَ المذكورة في الأعلى وتأكّد أنّ جميعها متوفّرٌ بين يديك قبلَ أن تبدأَ العمل.

صنع مضخة فراغ كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة الأولى)
صنع مضخة فراغ كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة الأولى)

2. الخطوةُ الثّانية:

بعد تنظيفِ القنّينة جيّداً، قُم بقطع الجزءِ السّفليّ منها بالسّكين أو بأداةٍ أخرى، لكن تأكَّد من أنَّ القطع متماثلٌ من جميعِ الجوانب، فهذا الأمر مهمٌّ أثناء استخدامِ الجهاز.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة الثانية)
كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة الثانية)

3. الخطوةُ الثّالثة في كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل :

افحص خرطومَ التّفريغ وضعه في الجزءِ العلويِّ من القنينة، ولا تنسَ التّأكّد من أنَّه مناسبٌ لغطاء القنّينة بشكلٍ صحيح، ولهذه الخطوة دورٌ مهمّ في منحِ الجهاز قوّةَ شفط. ثمّ قم بالتّأكدِ من أنّ حجمَ قضيبك يناسِب القنينةَ عندما يكونُ منتصباً.

الخطوة الثالثة في صنع جهاز تكبير القضيب
الخطوة الثالثة في صنع جهاز تكبير القضيب

4. الخطوةُ الرّابعة:

قمْ بإزالةِ غطاء القنّينة، ثم اصنع ثقباً فيه باستخدامِ المثقب الكهربائيّ أو غيره، علماً أنّ حجم الثّقب يختلفُ باختلاف الأنبوبِ البلاستيكيّ المتوفّرِ لديك. ضَع الخرطوم في فتحة غطاءِ القنّية، وتأكَّد من أنّه مناسبٌ لها.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة الرابعة)
كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة الرابعة)

5. الخطوةُ الخامسة:

ضعْ القليلَ من المادّة المانعةَ للتسرُّب حول الجزء الخارجيّ من الخرطومِ البلاستيكيّ، واتركه جانباً حتّى يجفّ تماماً.

 (الخطوة الخامسة)
كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة الخامسة)

6. الخطوةُ السّادسة:

احضر قطعَ الاسفنج، وتأكّد من تماثلِ حوافّ القنّيّة من الأسفل.

كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة السادسة)
كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة السادسة)

7. الخطوةُ السّابعة:

احضر شريطاً لاصقاً، وضع عليه قطعَ القطن أو الاسفنج كما هو موضّحٌ في الصّورة.

صنع مضخة فراغ كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة السابعة)
صنع مضخة فراغ كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة السابعة)

8. الخطوةُ الثّامنة:

قم بتغطيةِ الخطِّ الأساسيّ للقِنّينة بقطعِ الاسفنج أو القطن الملتصقةِ بالشّريط اللاصق، وتأكّد من إغلاقِ فتحة القنّيّنة جيّداً.

(الخطوة الثامنة)
كيف تصنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة الثامنة)

9. الخطوة التّاسعةُ والأخيرة:

أخيراً، قم بوصل المنفاخِ اليدويِّ بالأنبوب، وهكذا تكون المضخَّة جاهزةٌ الآن، يُمكنكَ تجرِبتها.

كيف تصنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة التاسعة)
كيف تصنع جهاز تكبير الذكر في المنزل (الخطوة التاسعة)

د.عمر كبُّولة

طالب طب بشري - سوريا. كاتب محتوى طبّي في موقع صحتي. لديّ شغف بكتابة المقالات الطبّية، وتقديمها بأسلوب سهل وبسيط.
زر الذهاب إلى الأعلى