ضعف الانتصاب

العلاقة ما بين فاستاريل والانتصاب عند مرضى القلب والأوعية الدموية

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

تعتَبَر مشكِلَة ضعف الانتِصَاب والعَجْز الجّنسِي، أحَد أشهَر المشكِلَات الجنْسيّة التِي يعَانِي منهَا الرّجَال في عصرِنا هذَا. ونظَراً لتَنَوّع الأدوِيَة التي نتَناولُها ولاسِيَما عندَ كبَار السّن، قد يكون لها تأثير على عمَليّة الانتِصَاب وممَارسَة الجّنس. وتختَلِف الاستفسارات كثِيراً من دوَاء إلى آخَر ! سنتَحدّث اليَوم عن دوَاء فاستاريل والانتصاب والعَلاقَة بينَهُما.

ما هوَ دوَاء فاستاريل؟

حبوب فاستاريل والانتصاب
حبوب فاستاريل والانتصاب

يحتَوِي دوَاء فاستاريل علَى مادّة دوَائيّة رئِيسيّة هيَ تريميتازيدين  (Trimetazidine) وهوَ دوَاء يستَخدَم لعِلاج الحَالات المتَعلّقة بالقَلْب مثل الذّبحَة الصّدرِيّة. فهُو يسَاعِد علَى استِقلَاب الأحمَاض الدهنِيّة، ممّا يسَاعِد جسمَك علَى استِخدَام الأكسِجِين. يسمَح الدّوَاء أيضا بتدَفّق المزِيد منَ الدّم إلى القَلب ويحدّ من التغيّرَات السّرِيعة في ضغْط الدّم. وهذَا ما يسَاعِد في تخفِيف آلَام الصّدر النّاتجَة عن الأوعِيَة الدمَوِية المسدُودَة. يمكِنُه أيضا أن يسَاهِم في تحسِين الأدَاء العَام لدَى أيّ شخْص مصَاب بمَرَض قلبِي.

الاسم العِلميتريميتازيدين
تصنِيف الدّوَاءمثبّطَات أكسَدة الحمُوض الدسمة
الاستِخدَام الشّائععلَاج مرضَى تضيّق الشرَيَان التّاجي
معلومات عن دواء فاستاريل

مكوّنَات فاستاريل

إنّ المكوّن الرئيسيّ في دوَاء فاستاريل هوَ Trimetazidine وهوَ دوَاء يستَخدَم لمَنْع نوبَات الذّبحَة الصدرِيّة. وتعرَف الذّبحَة الصّدرِيّة بأنّها آلَام مفَاجئَة في الصّدر والفكّ والظّهر ناتِجَة عن المجهُود البَدَنيّ، بسبَب انخِفَاض تدفّق الدّم إلى القَلب. عادةً ما ترْتبِط الذّبحَة الصّدريّة بتضَيّق الأوعِيَة الدمَويّة التِي تغذّي القَلب، وتسمّى بالشرَايين التّاجيّة.

حيثُ أظهَرت دراسة أجرِيَت عام 2014 أنّه يعتَقَد أنّ تريميتازيدين يحمِي من نقْص ترِويَة عضَلَة القَلْب (انخِفَاض تدفّق الدم إلَى عضَلَة القَلْب) في خنّاق القَلب المستَقِر عن طرِيق زيَادَة معدّل تكسِير الجلُوكُوز. يستخدم Trimetazidine أيضا لعِلَاج أعرَاض الدّوَار (الإحساس بالدوران) وطَنِين الأذن (الإحسَاس بالرنِين في الأذُنَين)، ولِعلاج ضعف الرّؤيَة واضّطرَابات المجَال البَصرِي (الرّؤيَة غير الوَاضِحة أو المضّطربَة) بسبَب المشَاكِل التي تؤَثّر علَى الأوعِيَة الدّموِية.

العَلاقَة بين فاستاريل والانتصاب

عندَ الحدِيث عن فاستاريل والانتصاب علَينَا أن نتَذكّر أنّ نسبَة كبِيرَة من المرضَى الذِين يعَانُون من ضعف الانتِصَاب يعَانُون أيضا من مرَض تضيّق الشّرَيان التّاجِي (CAD)  وعندَ  هؤُلاء المرْضَى، يعتَبَر العِلاج بالنترات أحَد مضَادّات استِطبَاب استِخدَام السيلدينَافيل. ولأجِل ذلِك تمّ إجرَاء دراسة لتَقيِيم مدَى فعَاليّة فاستريل والانتصاب في الحِمَاية من حدُوث نوبَات نقْص التروِيَة القلبِيّة أثنَاء ممَارسَة الجّنس، حيثُ تمّ درَاسَة 38 رجلاً مصَاب بدَاء تضيّق الشرَيَان التّاجِي أعمَارُهم 57 سنة +- 6 سنوَات.

كان تنَاول فاستاريل مع السيلدانيفيل بالطبع أكثَر فعَاليّة في السّيطرَة علَى نوبَات إقفَار عضَلَة القَلب أثنَاء النّشَاط الجّنسِي من النتَرات.  و بالتالي لدَى المرْضَى الذِين يعَانُون من أمرَاض القَلْب التّاجيّة، يكُون العِلاج المُركّب مع السيلدينافيل وتريميتازيدين أكثَر فعَاليّة منَ العِلَاج بالنتَرات في السّيطَرة علَى النوبَات الإقفَارِية أثنَاء النّشَاط الجِنسيّ، ممّا يشِير إلَى أنّ العِلَاج بالنترات علَى المَدَى الطّوِيل يمكِن تحويلُه بأمَان إلَى العِلَاج بالتريميتازيدين عندَ علَاج ضعف الانتِصَاب.

إذا تاثِير فاستاريل والانتِصَاب إيجَابِي أم سلبِي

إنّ تأثِير فاستاريل علَى الانتِصَاب إيجَابيّ، حيثُ أنّه يلعَب دورَاً في تمكِين مرضَى تضيّق الشّريَان التّاجِي في القَلب، أو أمرَاض الأوعِيَة المحِيطيّة الذِين يعَانُون من ضعف الانتِصَاب من تنَاول أدوِيَة ضعف الانتِصَاب كالفَياغرا مع آثَار جانِبيّة أخف من تنَاول أدوِيَة النترَات الموسّعة للأوعِيَة. وما يميّز فاستاريل والانتصاب أيضا هوَ أنّ دورُه في توسِيع الأوعِيَة يلعَب دورَاً في تسهِيل حدُوث الانتِصَاب والمحَافظَة علَيه.

ميّزَات وفوَائِد فاستاريل

لـ فاستاريل العدِيد من الممَيّزات، أهمّها:

  • قد يتم استِخدَامُه في علَاج الدوَار.
  • يستَخدَم في علَاج الذّبحة الصدرِيّة.
  • يستَخدَم في علَاج طنِين الأذُن المزمِن.
  • تمّ الموَافقَة علَى استِخدَامه في أورُوبا.
  • يستَخدَم في علَاج أمرَاض الأوعِيَة المحِيطيّة.
  • يعطَى بشَكل كبسُولَات فموِيّة سهلَة التّناول.
  • لهُ دور في تحسِين الانتِصَاب والمحَافظَة علَيه.
  • يمكِن تنَاولُه مع السيلدانيفيل (الفياجرا) علَى عكْس النّترات.

آثَار جانِبيّة لدواء فاستاريل

تشمَل الآثَار الجّانبيّة لتَناول فاستاريل والانتِصَاب ما يلِي:

  •  كآبَة.
  •  دوَار.
  •  النّعَاس.
  •  خفَقان القَلْب.
  •  تشنّجَات عضَليّة.
  • تغيّرات في الرؤيَة.
  •  تغيّرَات في الشهيّة.
  • حرقَة في المَعِدة أو الحَلق.
  •  الشعُور بالانزِعَاج عندَ بذل الجهد. 

سعر دوَاء فاستاريل

يبلُغ سعر عبوَة دوَاء فاستاريل 312.83 جنيه مصري أو ما يعَادِل 62.10 ريال سعُودِي.

طريقَة استِخدَام فاستاريل والانتصاب

يتمّ تنَاول حبُوب فاستاريل 35 ملغ فموياً بمِقدَار حبّة واحدة مرّتين يوميّاً. فعندَ حدُوث نقص التّرويَة القلبِية، تعتَمِد العضلَة القلبِيّة بالطبع علَى الاستِقلَاب اللاهوَائي للحصُول علَى الطّاقة الازمَة مستَخدمَة بذلك الحمُوض الدّسمَة في الدّم مؤديةً إلَى تراكُم حمض اللّبن في العضَلَة القلبِيّة. وبالرّغم من أنّ طريقَة عمَل فاستاريل غير معرُوفَة بالضّبط، يعتَقَد أنّ فاستاريل يثبّط عمَل بعض الأنزِيمَات المسَاعدَة المفرَزة من الأجسَام المتَقدّريَة في الخَليّة. ممّا يؤدّي إلى زيَادة استِخدَام الغلُوكوز لتوفِير الطّاقة اللازِمَة لعمَل القَلب.

الأسئِلة الشائعة حول دواء فاستاريل والانتصاب

  1. ما هيَ الأدوِيَة التي تستخدَم لعِلاج ضعف الانتِصَاب؟

    يوجَد العدِيد من الأدوِيَة وأغلبُها تنتَمي إلى عائِلَة مثبّطَات فوسفوديستراز مثل الفياجرا، تادالافيل، أفانافيل وغيرها.

  2. هل يمكِن تنَاول فاستاريل لعِلاج ضعف الانتِصَاب؟

    لا، حيثُ أنّ فاستاريل والانتصاب لا يعطِي نتَائجُه إلا عندَما يتم مشَاركتُه مع أدوِيَة ضعف الانتِصَاب مثل الفياجرَا و تادالافيل، و بالطبع تحتَ إشرَاف الطبِيب.

د.محمد حسن

أخصّائي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي، أسعى لتقديم المشورة والإرشادات الغذائية والأطعمة التي يجب تناولها لحياة صحيّة أفضل.
زر الذهاب إلى الأعلى