ضعف الانتصاب

5 وصفات لـ علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل ! اكتشفها الآن

تنطوي السّعادة الزّوجيّة على الصّحة العاطفيّة والبدنيّة، يحتاج ذلك إلى الاهتمام بالغذاءِ والنّشاط الجسديِّ إلى جانب مراجعة النفسِ والتواصل الصّريح مع شريكِ حياتك، خاصّةً عند مواجهة المشاكلِ في العلاقة، وأبرزها في عصرنا هذا ضعفُ الانتصاب فهي مشكلةٌ تواجه شريحة واسعة من الرجال، ويلجأُ البعض إلى المكوّنات الطبيعيّة والعلاجاتِ المنزليّة كونَها أكثر أماناً وأقلُّ ضرراً، تابعوا معنا للتعرّف على كيفية علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل للرجال من كافة الفئات العمريّة.

هل أنا معرّض للإصابة بـ ضعف الانتصاب ؟

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ cermox gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرموكس جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

مميّزات cermox gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في cermox gel

حاز cermox gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر cermox gel

يتوفّر cermox gel بسعر 360 جنيه مصري، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام cermox gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

الكل معرّض لضعف الانتصاب في مرحلةٍ ما من حياتهِ، ولكنّ مع التقدُّم في العمر قدّ يزداد احتمال اصابتك به، حيثُ أنَّك ستحتاج وقتاً أطول من التحفيز للحصول على الانتصاب والحفاظ عليه.
على الرغم من أنَّ العمر يلعب دوراً هامّاً في جودة الانتصاب، إلّا أنّك قد تتعرّض لبعض الحالات التي يمكنها أنّ تقلّل من كفاءَتكَ الجنسيّة مثل: اصابتك بأمراض القلب أو السكّري، تعاطي التبغ أو المخدّرات، شرب المواد الكحوليّة، زيادة الوزن، وربّما تناولك لبعض الأدويّة قد يؤثر على شدّة الانتصاب لديك، بالاضافة للحالات النفسيّة كالقلق، الاكتئاب، والتوتُّر. بالمجّمل قوّتك الجنسيّة مرتبطة بصحّتك الجسديّة والنفسيّة.

علاج ضعف الانتصاب على مرّ التاريخ

كان ضعف الانتصاب حالة تصيب الرجال منذُ العصور القديمة، حيثُ اعتقد الفراعنة أنَّ الضعف الجنسي كان سبباً لـ لعنةٍ شريرة، وأفضلُ طريقة لطردها هي فركُ مزيج من قلوب التماسيح الصغيرة وزيت الخشب على الأعضاء التناسلية. بينما اقترح الرومان شرب السائل المنوي للنسور والصقور، أو أكلِ الأعضاء التناسليّة للأرانب.
في عام 1800 تم حقن مستخلص خصية الأغنام كمصدرٍ لهرمون التستوستيرون، لتصحيح العجز الجنسي.
بينما في عام 1960 اخترع Geddings Osbon جهازاً أطلق عليه “YED” أو “جهاز معادلة الشباب”. لا يزال يُستخدم حتى اليوم كمضخةٍ فراغية لضعفِ الانتصاب. فشلت جميع المحاولات لعلاج ضعف الانتصاب بالأدوية حتّى عام 1983 أظهر الدكتور جايلز بريندلي تأثير الفينتولامين على تقوية الانتصاب الذي يعمل على توسيع الأوعية واسترخاء العضلات الملساء.
بعد ذلك تمَّ إحداث ثورة في علاجِ ضعف الانتصاب مع اكتشاف السيلدينافيل أو الفياجرا عام 1989 التي تعمل على زيادةِ تدفُّق الدم إلى القضيب والحفاظ على ثباته.

فوائد العسل للجسم

تمَّ استخدام العسل الخامّ كعلاجٍ شعبي عبر التاريخ ولهُ مجموعة متنوّعة من الفوائدِ الصحيّة والاستخدامات الطبيّة نذكر منها :

  • يعمل على التئام الجروح.
  • يفيد في خفض ضغط الدم.
  • يعزّز المناعة ومضادّ للسرطان.
  • مصدر جيّد لمضادّات الأكسدة.
  • تهدِئة التهاب الحلق ومثبِّط للسعال.
  • يُخفّض نسبة الكوليسترول في الجسم.
  • يساعد في حلّ مشاكل الجهاز الهضمي.
  • لهُ خصائص مضادّة للجراثيمِ والفطريات.

فوائد العسل للصحّة الجنسية

يمكن إرجاع استخدام العسل كمنشِّط جنسيّ اليوم إلى العديدِ من الثقافات والتقاليد، حيثُ يتم تقاسم هذا السائل اللزج الحلو بين العشّاق كطعامٍ حسّي، وغالباً ما يرتبط بالأوقات السعيدة، والرومنسيّة، والزواج. وذلك لعدّة فوائد ألا وهيَ :

  • يعدّل المزاج ويحفّز الرغبة الجنسيّة.
  • يساعد على إبطاء الوقتِ الذي يستغرقهُ الرجل للقذف.
  • تحسين مستوى الطاقة والدورةِ الدمويّة والقدرة على التحمُّل.
  • زيادة مستوى أكسيد النيتريك، المادة الكيميائيّة المنبعثة في الدمِ أثناء الإثارة.
  • يسهّل تدفُّق الدم السلس إلى الأعضاء التناسليّة، ممّا يؤدّي إلى انتصاب أقوى.
  • يحتوي على مادة البورون التي تعمل على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون.

قد يهمّك أيضا >> أفضل علاج للانتصاب مجرب ! نتائج سريعة وفعالية عالية.

الأعشاب التي يمكن مزجها مع العسل لعلاج ضعف الانتصاب ؟

حتّى في مجال العجز الجنسيّ الذكوري، تساعدنا الطبيعة من خلال تقديم سلسلة من العلاجات لنا، كلّها طبيعية وممكن تحضيرها في المنزل. دعونا نكتشف ما هي طرق تحضير علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل في المنزل …

1. الجينسنغ مع العسل | علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل

الجينسنغ مع العسل علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل
فوائد الجينسنغ مع العسل علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل

عند استخدامِك لهذهِ الخلطة ستسمع قضيبك ينادي “أطلقني للجماع”، يعرف الجينسنغ بأنَّه مادّة مُستخدمة في طب الأعشاب يُعتقد أنَّها تساعد الجسم على التعامل مع التوتُّر وزيادة الرفاهية. حيثُ يحتوي على الجينسنوسيدات (الجينسنغ سابونين)، وهي مواد كيميائيّة طبيعيّة تساعد على استرخاء الأوعية الدمويّة، إضافةً لدورها كمضادّات للأكسدة، الالتهاب، والسرطان. كما أنَّ لهُ تأثيرٌ محفّز للجسم، ممّا يجعلك نشطاً تفيض بالطاقة.
كما يمدُّ العسل الجسم بحقنةٍ سريعة من السكّر الطبيعي. ولكن بالإضافة إلى قدرته على توفير الطاقة، فإنَّه يحتوي على حوالي 2٪ من الفيتامينات والمعادن الأساسية للصحةِ الجنسية.

كيفية التحضير والاستخدام

  • يتم خلط ما يقارب 50 جرام من الجينسنغ المطحون مع كيلو جرام من العسل الصافي.
  • تناول ملعقة صغيرة في صباح كلّ يوم على معدة فارغة.

2. العسل مع الشاي الأخضر | علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل

الشاي الأخضر علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل
مميزات الشاي الأخضر علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل

يحتوي الشاي الأخضر على ثلاث عناصر أساسيّة مفيدة للجنس ( الكافيين، إل-ثيانين، والجينسنغ). تعمل هذهِ المواد على تحفيز الجزء من الدماغ الذي يتحكّم في مشاعرِ الإثارة الجنسية.
بينما عُرف L-theanine في اليابان كعاملٍ مهدِّئ للأعصاب، يقلّل من التوتُّر، يرفع مستويات هرمون الدوبامين ممّا يجعلك تشعر بالسعادة، فتزداد رغبتك بالجماع. يتم إضافة العسل من أجل التحلية بالمرتبة الأولى، ودعم فوائد الشاي الأخضر بالمرتبة الثانية، حيثُ تتلخّص فائدة العسل بكونه مثير قوي للشهوة الجنسيّة تم وصفه منذ القدم لدعم فحولة الرجال.

كيفية التحضير والاستخدام

  • اغلِ كوب من الماء ثم ضفّ ملعقة من العسل وحرّكها جيّداً حتّى يذوب العسل بالماء.
  • ضع أوراق الشاي الأخضر وانتظر خمس دقائق لتصبح جاهزة.

3. العسل مع جوز الهند | علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل

جوز الهند مع العسل علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل
معلومات عن جوز الهند مع العسل علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل

يعتبر جوز الهند مصدراً كبيراً للطاقة، معروف بشكل خاصّ لتعزيز القدرة على التحمُّل. يحظى بالتبجيل لقدرته على مساعدة وتقوية الجهاز الهضمي.
محمَّل بالكاروتين وفيتامين هـ والسيلينيوم، كما أنَّهُ مصدر جيّد للألياف، يحارب مشاكل القلب والسكري وارتفاع الكوليسترول، يحتوي على مضادّات الأكسدة لمحاربة الجذور الحرّة، أيضا غنيّ بالمنغنيز الذي يدعم صحّة المناطق التناسليّة. تعطيه إضافة العسل بعض المميّزات لتفاجِئ زوجتك بليلةٍ حافلة بالجنس.

بإمكانك برش جوز الهند وخلطه مع العسل وتناول ملعقة واحدة يومياً.


4. الزنجبيل مع العسل | علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل

الزنجبيل مع العسل علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل
خصائص الزنجبيل مع العسل علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل

من المهمِ أن يكون لديك تدّفق دمٍ مناسب حول منطقة الفخذِ من أجل الحصول على الانتصابِ الصّلب، والذي سيوفّره لك هو العسلُ مع الزنجبيل حيث يعملان معاً كمنشطٍ جنسيّ قيمٍ ومفيد يقوم بإشعال النّار بين فخذيكَ من خلال تحسينِ تدّفق الدّم وتنشيطهِ في أوردة وشرايين القضيب، وزيادةِ معدّلات التستوستيرون لديكَ لزيادة رغبتك الجنسيّة، تحسينِ أدائِك، وزيادةِ فعاليته.

أضف نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل إلى ملعقة كبيرة من العسل وتناولها مرّة واحدة يوميّاً في الليل، لمدّة شهر.


5. القرفة مع العسل | علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل

القرفة مع العسل علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل
فوائد القرفة مع العسل علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب والعسل

إذا كان تركيزكَ الأساسيُّ هو الحصول على انتصابٍ صخريّ، فإن أهمَّ شيء عليكَ التركيزُ عليه هو تحسين الدّورة الدّمويّةِ في جسمك، ومن أفضل المكوناتِ الطبيعيّة التي ستساعدكُ في هذا هو مزيجُ العسل والقرفة فهو يعمل بشكلٍ أفضل من الأدوية، حيث يمكنه تحسينِ تمدد الأوعية الدّمويّة وإراحَتِها من خلال خفضِ ضغط الدّم، كما له أثرٌ واضح في زيادة هرمونِ التّستوستيرون وحجم الخصيتين ممّا يؤدي بدورهِ إلى تحسين الدّافع الجنسيِّ أيضاً.

يمكنكَ إضافة 2 ملعقة كبيرة من مسحوقِ القرفة مع 1 ملعقة صغيرة من العسل، إلى كوبٍ من الماء الفاتر وشربه بانتظام يوميّاً للحصول على نتائجَ فعّالة.

قد يهمّك أيضا >> قل وداعا للارتخاء مع علاج ضعف الانتصاب بالعسل.

أضرار العسل والأعشاب السابقة على الإنسان

يعتبر العسل آمناً للاستخدامِ كمُحلّي طبيعي، ولكن قد يعاني بعضُ الأشخاص من حساسيةٍ تجاه مكوّنات معيّنةٍ في العسل، وخاصةً حبوب لقاحِ النحل، وعلى الرغم من ندرتها؛ إلّا أنّهُ يمكنُ أن تسبّب ردود فعلٍ سلبيّة خطيرة. أمّا بالنسبة للأعشابِ الأخرى فأيضاً الالتزام بتناول كمياتٍ محدّدة منّها لن يؤدي لآثارَ جانبيّة، لا سيّما أنّها أعشابٌ طبيعية والقليل منها لن يَضرّ بالصّحة، ماعدا الأشخاص الذينَ يعانون من أمراض مزمنةٍ كضغط الدم والسكّري وغيرها… فعليهم استشارةُ طبيب قبلَ استخدامها.

د.محمد حسن

أخصّائي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي، أسعى لتقديم المشورة والإرشادات الغذائية والأطعمة التي يجب تناولها لحياة صحيّة أفضل.
زر الذهاب إلى الأعلى