ضعف الانتصاب

طبيعة العلاقة بين ثيوتاسيد 600 والانتصاب ؟

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ dorada gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.



dorada gel
لشراء dorada gel في مصر

مميّزات dorada gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في dorada gel

حاز dorada gell على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر dorada gel

يتوفّر dorada gel بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء dorada gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

لشراء dorada gel في مصر

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

نتعرَّض كلَّ يوم للكثيرِ المواد المؤكّسدة التي تتسبَّب في تكوينِ الجذور الحرّة الضارَّة؛ مثل الهواء الملوَّث، دخان السجائر، والإشعاع الشمسِي أيضا. وهذهِ الجذور كما تعلمون، هي السَّببُ الرئيسي للشيخوخةِ المبكِّرة والأمراضِ المصاحبة لها. وتجدرُ الإشارة، أنَّه يتم توفير دفاعاتِ الجسم ضد الإجهاد التأكسدي من خلالِ مجموعة محدّدة من المركّبات وتُدعى مضادّات الأكسدة. في مقالِنا لهذا اليوم، سنناقِشُ فوائد حمض ألفا ليبويك أحد مضادّات الأكسدة القويّة والفعّالة ضدَّ العديد من الأمراض. حيثُ يتوفَّر حمض ألفا ليبويك في مصر تحت مسمّى العلامَة التجاريّة ثيوتاسيد. تابع معنا لتتعرَّف أكثر على خصائصِ هذا الحمض، والعلاقَة ما بين ثيوتاسيد 600 والانتصاب …

ما هو ثيوتاسيد ؟ وما طبيعة العلاقة بين ثيوتاسيد 600 والانتصاب ؟

اكتشف طبيعة العلاقة بين ثيوتاسيد 600 والانتصاب
اكتشف طبيعة العلاقة بين ثيوتاسيد 600 والانتصاب

هو دواءٌ معروف على نطاقٍ واسع لعلاجِ التهاب الأعصاب الذي ينشَأُ بسببِ مرض السكّري، كما يمكِنُ استخدامهُ للوقاية وعلاج العديد من الحالاتِ الصحيّة. تمَّت صياغة تركيبته المميّزة في مختبراتِ شركة Eva Pharma الدوائيّة، وهي من أقوى الشركاتِ المصريّة التي تهتمُّ بتصنيع الأدويةِ وتوزيعِها في الأسواق. وتجدَرُ الإشارة إلى أنَّ ثيوتاسيد للرجال يتوفَّر بتراكيز وأشكال مختلفة، منها ثيوتاسيد أقراص، أو كبسولات ثيوتاسيد مركب.

الاسم العلميحمض ألف ليبويك
تصنيف الدواءمن مضادّات الأكسدة
الاستخدام الشائععلاج التهاب الأعصاب الناجم عن مرضِ السكّري
هل العلاقة طرديّة بين ثيوتاسيد ٦٠٠ والانتصاب ؟

مكوّنات ثيوتاسيد

يحتوي دواء ثيوتاسيد للرجال على حمض ألفا ليبويك كعنصرٍ أساسِيّ نشط والعديد من السواغَات الأُخرَى. وهو حمض دهني طبيعي يعمَلُ كمضاد أكسدة قوي، يمكِنُ العثور عليه في العديدِ من الأطعِمة. وتمَّ استخدامَه في الطبِّ البديل كعاملٍ مساعد لتحسينِ بعض الحالات الصحيّة. ومع ذلِك، لم تتمُّ الموافقَة بعد على الاستخدامِ الطبّي لهذا المنتج من قبلِ إدارة الغذاء والدواء FDA.
كما تحتوي تركيبة ثيوتاسيد مركب على كلٍّ من: فيتامين (B1 & B12) والتي تعمَلُ بشكلٍ أساسي على دعمِ صحّة الأعصاب.

العلاقة ما بين ثيوتاسيد 600 والانتصاب

يعدّ ضعف الانتصاب من المضاعفاتِ الشائِعة لدى الرجال المصابين بداء السكّري. وقدّ يكونُ لبعضِ الأدوية التي تساهِمُ في تنظيمِ نسبة السكر في الدم، تأثيرٌ على وظيفةِ الانتصاب. ولتقييمِ العلاقَة بين ثيوتاسيد والانتصاب تمَّ إجراء دراسة على 16 رجلاً تتراوَحُ أعمارُهم بين 40 إلى 60 عاماً يعانُون من مرض السكّري وضعف الانتصاب بدرجاتٍ متفاوتة من الشدّة. حيثُ وُصِف (حمض ألفا ليبويك ) لهم، واستخدمُوه لفترةٍ مؤقّتة. عند رصدِ النتائِج، أدّى إدخال ALA لمدّة 6 أسابيع بجرعة 600 مجم كل يوم (أوّل 3 أسابيع عن طريقِ الوريد، ثم 3 أسابيع عن طريقِ الفم) إلى تحسينِ وظيفة الانتصاب لدى 10 مرضى من أصلِ 16 (أي بنسبة 62.5٪).

ومع ذلِك، وبعد إجراءِ مزيد من التحليل للبياناتِ التي تمَّ الحصول عليها، استنتج العلماء أنَّ حمض ألفا ليبويك كانَ غير فعّال بالنسبةِ للمرضى الذين يعانونَ من نقصٍ أولي في الانتصاب. أخيرا، بالنظر إلى أنَّ حمض ألفا ليبويك يحسِّن الحالة الوظيفيّة للألياف العصبيّة في اعتلالات الأعصاب السكّري، قدّ يكون بين ثيوتاسيد والانتصاب علاقَة من هذا المنطلَق!! وذلك من خلالِ التأثير على حساسيّة الأعصاب في القضيب، لكن لا يمكنُنا التأكيد بأنَّ هنالِك ارتباط مباشَر بين ثيوتاسيد والانتصاب.

إذاً العلاقة بين ثيوتاسيد 600 والانتصاب إيجابيّة أم سلبيّة ؟

نظراً لعدمِ توفُّر دراسات دقيقة مرتبطة بالعلاقة بين ثيوتاسيد 600 والانتصاب ، لمْ يتمُّ تأكيد فعاليّته على الانتصاب بعد. لكن نظرَاً للخصائِص التي يقدِّمها والفوائد التي يمنحُها لمستخدِميه، يمكنُنا القول: إنَّ تأثير ثيوتاسيد إيجابي وداعمٌ للصحّة الجنسيّة وانتصاب القضيب على وجهِ الخُصوص. ويعودُ ذلِك، للعديدِ من الأسباب!! أهمّها تخفيف وعلاج التهاب الأعصاب السكّري، ومحاربَة الجذور الحرّة التي قدّ تبدَأ عمليّةُ تصلُّب الشرايين منها. وكما نعلَم، إنَّ تصلُّب الشرايين من الأسباب الشائِعة لضعفِ الانتصاب.

ميّزات وفوائد thiotacid

تعودُ الفوائد التي يقدِّمها ثيوتاسيد للرجال إلى عملهِ كمضاد للأكسدة، والتي تتضمَّن ما يلي:

  1. يساعِدُ على إنقاصِ الوزن.
  2. يؤخِّر شيخوخة الجسم بشكلٍ عام.
  3. ينشِّط الذاكرة ويدعَمُ القدرة المعرفيّة.
  4. يقلِّل الآلام الناجِمة عن اعتلال الأعصاب السكّري.
  5. يحارِبُ الجذور الحرّة التي يمكِنُ أنْ تسبِّب تصلُّب الشرايين.
  6. يساهِمُ في تكسير الكربوهيدرات وتوليد الطاقة لأعضاءِ الجسم.
  7. يزيدُ من امتصاص الجلوكوز في الخلايا ويقلِّل على ما يبدو من مضاعفاتِ مرض السكّري.
  8. يقي من عوامل خطر الإصابَةِ بأمراض القلب والأوعيةِ الدمويّة، والتي تسبِّب الضعف الجنسي.

آليّة عمل ثيوتاسيد

ترجَعُ تأثيرات ثيوتاسيد بشكلٍ أساسي لحمض ألفا ليبويك ALA، وهو عامِلٌ مساعد أساسي في استقلابِ الطاقة في الكائنات الحيّة مثل الميكروبَات. ويمكن القول: أنَّ هذا المركَّب مادّة مثل الإنزيم الذي يجب أنْ يكون متاحَاً لإنتاجِ مادّة أُخرى (مثل الإنزيم) وتحقيقِ نتيجة محدّدة. بالإضافَة إلى ذلك، عندما يكون هذا المركَّب موجوداً بكميّاتٍ كافية، فإنَّه يعمل كمضادٍّ للأكسدة.
حيثُ جعل الجمع بين هاتين الميزتين حمض ألفا ليبويك مكمِّلاً فريداً من مضادّات الأكسدة. عموما، حمض ألفا ليبويك قادر على تعطيلِ الجذور الحرّة القابِلة للذوبان في الماء والدهون (تتكوَّن الجذور الحرّة من معادن زائدة تتشكّلُ تحت سطح الجلد)، بالتالِي يعمَلُ على حمايةِ البروتينات الدهنيّة والأغشية، إذ لا يوجَدُ مضاد أكسدة يمكنُهُ القيام بذلك. كما يساعِدُ دور ثيوتاسيد في إزالةِ السموم من الجسم على تحسينِ الصحّة العامّة.

دواعي استخدام ثيوتاسيد

يسألُ البعض ما طبيعة العلاقة بين ثيوتاسيد ٦٠٠ والانتصاب وهل يُستخدَم لضعفِ الانتصاب؟!. علماً أنَّ مؤشِّرات الاستخدام لا تتضمَّن علاج الضعف الجنسي، وتتضمَّن ما يلي :

  • إنقاص الوزن.
  • تحسين النظر.
  • تنشيط الذاكرة.
  • دعم صحّة الكبد.
  • تعزيز صحّة الجلد.
  • دعم مناعة الجسم.
  • اعتلال الأعصاب السكّري.
  • خفض نسبة السكّر في الدم.
  • محاربة الجذور الحرّة الضارة.

الآثار الجانبيّة

بعد معرفةِ الرابط بين ثيوتاسيد 600 والانتصاب ، ينبغي أنْ نطّلع على الآثار الجانبيّة التي قدّ يسبِّبها. وتجدرُ الإشارة، إلى أنَّه في الدراساتِ السريريّة التي أُجريت حتّى الآن على حمضِ ألفا ليبويك، لمْ يتم الإبلاغ عن أيّ آثارٍ سلبيّة خطيرة. حتّى عند الجرعات العالية المستخدمة لِعلاجِ مرض السكّري والمرضى الذين يعانونَ من أمراض التنكُّس العصبي. لكن من بينِ الآثار الخفيفة والقابلة للعكسِ التي لوحظتْ عند بعض المرضى، يمكننا أنْ نذكر تفاعلات حساسيّة الجلد ونقص السكر في الدم لدى مرض السكّري.

أضرار ثيوتاسيد

يعتبرُ استهلاك دواء ثيوتاسيد آمن بشكلٍ عام ولا توجَد أضرار لاستخدامِه. لكن كما ذكرنا، قدّ يتسبَّب في خفضِ نسبة السكّر في الدم لمرضى السكّري، ولذلِك ينبغي الحذر والاستمرار في مراقبةِ مستويات السكّر بشكلٍ يومي.

احتياطات واجب اتّخاذها بعد معرفة العلاقة بين ثيوتاسيد 600 والانتصاب

قبل استخدامِ ثيوتاسيد أو غيره من الأفضلِ أن تلقّي نظرةً على فقرة الاحتياطات المتواجِدة في نشرته الطبيّة والتي تتضمّنُ ما يلي:

  • ضع العبوةَ في مكانٍ جاف وبعيدٌ عن مصادر الحرارةِ المرتفعة.
  • يفضّل للحوامِل والمرضعات عدمُ استخدام هذا الدواء لعدمِ تأكيد أمانه التّام في الأبحاثِ الطبيّة.
  • يستعملُ بانتباهٍ عالٍ مع مرضى السكّري، حيث يتوجّب عليهم مراقبةُ السكّر في أجسادهم بشكلٍ دوري.
  • بالنسبة للأطفالِ الذين تنحصرُ فئتهم العمريّة ما بين 10 و 17 عاماً فمن الممكِنِ أن يتناولوا الدواء فمويّاً بجرعةٍ لا تتجاوز 600 مجم بشكلٍ يوميّ لمدّة 3 شهور فقط.

التداخُلات الدوائيّة

تتكرّرُ عبارة ثيوتاسيد مركب والانتصاب في العديدِ من المواقع الطبيّة، كونهُ أثبت فعاليذتهُ لدى البعض من الرجال. لكن لن ننسى وجوب توخي الحذر عندَ استخدامه لأنَّ لهذا الدواء تفاعلاتٌ مع بعض الأدوية وأهمّها:

  • أدوية الغدّة الدرقيّة.
  • أدوية مرض السكّري.
  • فيتامين B1 (الثيامين).
  • العلاج الكيميائي للأورام.
  • الأدوية التي تبطِّئ تجلُّط الدم.

مضادّات الاستطباب

عندما يقعُ الاختيار على استعمال حبوبِ ثيوتاسيد 600 يجب التأكّد مسبقَاً من عدم معاناتكَ من إحدى هذه المشاكل:

  • مشاكلٌ في الكبد.
  • اضطرابُ الغدّة الدرقيّة.
  • قلّةُ الثيامين في الجسم.
  • تستهلك الكحول بشكلٍ متكرر.
  • لديكَ حساسيّة من حمض الليبويك.

السعر

يتوفَّر ثيوتاسيد 600 في صيدليّات الجمهوريّة المصريّة بسعر 68 جنيه تقريباً، أي ما يقارِب 15 ريال في المملكة العربيّة السعوديّة.

طريقة الاستخدام

لا تفكِّر كثيراً في العلاقة بين ثيوتاسيد 600 والانتصاب ، وانتبه معي لطريقةِ استخدامه المثاليّة:

  • أوّلاً تأكّد من صلاحيّة الحبوب.
  • تؤخذُ حبوب ثيوتاسيد في نفسِ الموعد كلّ يوم.
  • الجرعة اليومية 200 إلى 400 مجم أو 600 مجم كحدٍّ أقصى.
  • يفضَّل تناول الحبوب مع كأسٍ من الماء في الصباح وعلى معدةٍ فارِغة.

الأسئلة الشائعة المتعلِّقة بـ مقال العلاقة بين ثيوتاسيد 600 والانتصاب

1. هل العلاقة بين ثيوتاسيد 600 والانتصاب مباشرة ؟

كلّا، قدّ يحسّن ثيوتاسيد وظيفة الانتصاب لدى بعض الرجال الذين يستخدمونهُ من خلالِ الوقاية من بعضِ الحالات التي تتسبَّب في ضعف الانتصاب مثل تصلُّب الشرايين، مرض السكّري، وارتفاع ضغط الدم.

2. هل يمكنُ تناول ثيوتاسيد مع أدوية السكّري ؟

يتفاعلُ حمض ألفا ليبويك مع العديد من المواد الكيميائيّة ويمكن أنْ يقلِّل من تأثير بعض الأدوية. حيثُ يمكن أنْ يؤدّي تناول ثيوتاسيد مع أدوية السكّري إلى حدوثِ نقص السكر في الدم. ولذلك لا ينبغي الجمعُ بينهما.

3. ما هي المصادر الطبيعية التي يتوفر فيها حمض ليبويك ؟

يتواجدُ حمض ليبويك في الغذاء في المنتجاتِ الحيوانيّة مثل؛ اللّحم البقري، الكِلى، القلب، والكبد. أو في المنتجاتِ النباتيّة مثل؛ البقوليات (العدس، البازيلاء، والفول)، الخضارُ الخضراء (السبانخ، الكرنب، والبروكلي). من جانب آخر تمَّ العثور على كميّات صغيرةٍ من حمض ألفا ليبويك في: الحبوب (خاصةً الحنطة السوداء)، الموز، البيض، الفطر، الخميرة، المكسرات، الأرز، ومنتجاتُ الألبان.

د.محمد حسن

أخصّائي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي، أسعى لتقديم المشورة والإرشادات الغذائية والأطعمة التي يجب تناولها لحياة صحيّة أفضل.
زر الذهاب إلى الأعلى