ضعف الانتصاب

كيف تختار اقوى منتج للانتصاب حسَبَ حاجاتِك؟ نحن هنا لمساعدتك

في بحثِكَ عن اقوى منتج للانتصاب عليك مراعاة مجموعة من الشّروط.؛ تأكّد أوّلاً أنّ المنتج فعّال من خلال موثوقية المواد التي يحويها وآراء المرضى الذين استعملوه قبلكَ. احرص على اختيار منتجات آمنة، سهلة التطبيق وذات آثارٍ جانبية محدودة قدر الإمكان، وقد تكون الكريمات والجيل أسهلَ الأدوية تطبيقاً على الإطلاق. وأخيراً ابحثْ عن منتج يتناسب سعره مع قدرتك الشّرائيّة وابقَ يقظاً لأيّة تخفيضات قد تطرأ على أسعار المنتجات. ومن هذا المُنطَلق سنساعدك في المقالة التّالية على اختيار المنتج الأفضل لك.

كيفية حدوث الانتصاب

يبدأ الانتصاب باستثارة الحواس والذّهن. أثناء هذه الاستثارة تبدأ الإشارات العصبيّة بتحريض القضيب، حيث تتسبّب السّيالات بنوعيها سواء المحليّة أو القادمة من الدّماغ في استرخاء الجسم الكهفي الذي يمكن اعتباره جوفاً فارغاً مهيّئاً لتلقّي الدم، ممّا يسمح للدمّ بالتدفّق ومِلءِ هذه المسافة الفارغة. ويخلق الدّم ضغطاً مرتفعاً داخل الجسم الكهفي ممّا يؤدي إلى تمدُّد القضيب وحدوث الانتصاب.

ما هو ضعف الانتصاب

يتم الحفاظ على الانتصاب بفضلِ النّسيج المحيط بالجسم الكهفي والذي يحبس الدّم داخله ويمنعه من المغادرة. ويزول الانتصاب طبيعيّاً عندما تتقبّض العضلات في القضيب، ممّا يوقِف تدفق الدّم ويفتح له طُرُقاً للخروج من العضوّ الذّكري. أمّا ضعف الانتصاب فهو عدم حدوث الامتلاء الدّموي سابق الذّكر بشكلٍ كافٍ ممّا يجعل القضيب ضعيفاً أو غير منتصب إطلاقاً ويمنع الرجل من خوض علاقة جنسيّة طبيعيّة.

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Surveil gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

Surveil gel لعلاج ضعف الانتصاب
معلومات عن Surveil gel

مميّزات Surveil gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Surveil gel

حاز Surveil gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر Surveil gel

يتوفّر Surveil gel بسعر ٤٣٠ جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام Surveil gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

أسباب ضعف الانتصاب

  • اضطّرابات النوم.
  • نقص التّستوستيرون.
  • الدّاء السّكّري والبدانة.
  • بعض الأدوية الموصوفة.
  • التّدخين، الكحولية والمخدّرات.
  • داء باركنسون والتّصلّب العديد.
  • أمراض القلب والتّصلّب العصيدي.
  • فرط الشّحوم وفرط التّوتر الشّرياني.
  • علاجات ورم البروستات أو ضخامتها.
  • داء بيروني: وهو تَشَكُّل نسيج ليفي داخل القضيب.
  • أسباب نفسيّة: الاكتئاب، القلق، التّوتّر ومشاكل العلاقة.
  • الجراحات أو الإصابات المؤثرِّة على منطقة الحوض أو الحبل الشوكي.
  • المتلازمة الاستقلابية: وتشمل ارتفاع ضغط الدم، زيادة مستويات الأنسولين، تَرَكُّز الشحوم حول الخصر وفرط الكولسترول.

إليكَ قائمة بـ اقوى منتج للانتصاب في الأسواق

سنساعدك في اختيار اقوى منتج للانتصاب من خلال تقديم ثلاث أدوية مختلِفة في موادها الفعّالة، طريقةِ تأثيرها وأسعارها لِتُناسب رغباتكَ المتنوّعة.

1. اقوى منتج للانتصاب على شكل حبوب ستاكسين

فوائد ستاكسين اقوى منتج للانتصاب
ميزات ستاكسين

في مطلع حديثنا عن اقوى منتج لتقوية الانتصاب نعرِّفكم على دواء Staxyn. تقوم المادة الفعّالة في حبوب ستاكسين وهي الفاردينافيل (من نفس عائلة السيلدينافيل الموجود في دواء الفياغرا المشهور في علاج عسر الانتصاب) بإرخاءِ عضلات جدران الأوعية الدّموية في القضيب وزيادةِ  التّدفق الدموي إليه، ممّا يتسبّب في انتصاب أقوى وأسهل.

من آثاره الجانبية ألمُ الظهر، المغصُ، الصداعُ، الدوارُ، التهاب الجيوب، عسر الهضم والتوهّج.

خذْ حبّة واحدة مرّة يوميّاً قبل ساعة من النّشاط الجنسي، مع أو بدون الطعام. ستذوب الحبّة تلقائيّاً على اللسان.

سعر اقوى منتج للانتصاب على شكل حبوب ستاكسين

يبلغ سعر ستاكسين 938.30 جنيه مصري، أو ما يعادل 224.27 ريال سعودي. وتحوي العلبةُ 4 مضغوطات عيار 10 ملغ.


2. كريم مستر بيج اقوى منتج للانتصاب على شكل كريم

خواص كريم مستر بيج
معلومات عن كريم مستر بيج

الدواء التّالي على قائمتنا لاختيار اقوى منتج لتقوية الانتصاب هو Mr Big cream. يتم استعمال هذا الكريم المصنوع من مواد طبيعيّة بشكلٍ أساسيٍّ لتدليكِ القضيب وزيادة ثخانته عبر تَمَدُّد الجسم الكهفي الذي يمتلئ بالدم لإحداث الانتصاب. كما يؤدّي كنتيجةٍ إضافيةٍ لاستخدامهِ إلى زيادة قوة الانتصاب وإطالة زمن الجماع.

قد يسبّب المنتج تحسّساً في جلد القضيب. عندها يجب غسلهُ بالماء وعدمُ تطبيقه حتّى الشفاء التام.

ضعْ كمّيّة مناسبة من الكريم على القضيب ثم دلّكهُ جيداً بِيَدك حتّى التجانس التام.

سعر كريم مستر بيج اقوى منتج للانتصاب على شكل كريم

يبلغ سعر كريم مستر بيج 205.22 جنيه مصري، أو ما يعادل 49.05 ريال سعودي. ويبلغُ حجم العبوة 65 مل.


3. مارال جيل اقوى منتج للانتصاب على شكل جيل

استعمالات مارال جيل
خصائص مارال جيل

في نهاية حديثنا عن اقوى منتج لتقوية الانتصاب نعرِّفكم على Maral Gel. يُقدّم لنا هذا الجيل خلاصة جذر نبات المارال التي اُستعمِلتْ منذ القدم من قِبَل الأطباء الشعبيين كمحفّزٍ جنسيٍّ للانتصاب ولزيادة حجم القضيب. كما يتميّز مارال جيل باحتوائِه على خلاصة عشبة الجينسينغ المشهورة التي تُوازِن الهرمونات الجنسيّة وتزيد من إنتاج النّطاف.

قد يؤدّي المنتج إلى زيادة الوزن، التّعب العضلي، الإسهال، الوذمة، الأرق وزيادة الأُهبة للنّزف.

ضعْ بعضاً من مارال جيل على راحة يدك ودلّك القضيب؛ قبل الجِماع بساعة.

سعر مارال جيل اقوى منتج للانتصاب على شكل جيل

يبلغ سعر مارال جيل 627.62 جنيه مصري، أو ما يعادل 150.01 ريال سعودي. ويبلغُ حجم العبوة 50 مل.

تأثير ضعف الانتصاب على الإنجاب

لا شكَّ بأنّ ضعف الانتصاب عاملٌ مساهمٌ في عقم الرّجال لأنّه يُعيق حدوثَ القذف؛ وهو شرطٌ ضروري لإيصال السّائل المنوي عبرَ قناة المهبل باتّجاه البيوض وبالتالي حدوث التلقيح. وفي المقابل؛ فإنّ العقم بذاته يُسبّب القلق وحتّى الاكتئاب، ممّا يساهم في إحداث ضعف الانتصاب. بالتالي فإنّ عسر الانتصاب وعدمَ القدرة على الإنجاب مرتبطان بِشدة ويُسبّب كل منهما الآخر.

نصائح للحفاظ على انتصاب قوي ثابت يدوم فترة طويلة

  • حارِبْ التوتّر: يرفع التوترُّ النفسي من مستويات هرمون الأدرينالين المقبِّض للأوعية الدمويّة وهذا أمرٌ سيّء لِصحّة الانتصاب.
  • مارِسْ الجنس بأمان: حيث تنجم بعض حالات عسر الانتصاب عن إصاباتٍ تحدث أثناء الجماع. ولذلك خذْ وقتك الكافي، وتجنّبْ الوضعيّات الجنسيّة الخطرة.
  • أقلِعْ عن التدخين: يؤذي التدخينُ الأوعيةَ الدموية ممّا يعيق جريان الدم إلى القضيب. زيادة على ذلك فإنّ النيكوتين يقبِّض الأوعية ايضا ممّا يزيد الطين بلّة.
  • ْقلل شربَ الكحول أو أقلعْ عنه بشكلٍ كامل: تؤدّي الكحوليّة المزمنة إلى أذيّة كبديّة، عصبيّة واختلالِ توازن الهرمونات الجنسيّة ممّا قد ينجم عنهُ ضعف الانتصاب.
  • مارسْ التمارين الرّياضيّة بانتظام: حيث تربط أدلةٌ قوية بين نمط الحياة الخمولِ وعسر الانتصاب. كما أظهرتْ رياضات الجري، السباحة والآيروبيك قدرتها على علاج ضعف الانتصاب.
  • حافظْ على وزن صحّي: فالبدانة تؤدّي إلى العديد من المشاكل الصّحّية كالنّمط الثاني من الدّاء السّكري والذي يؤذي الأعصاب بما فيها أعصابُ القضيب؛ ممّا قد يتسبّب في عسر الانتصاب.
  • اهتمّ بحميتك: كقاعدةٍ عامة فإنّ الحمية السيّئة للقلب سيّئة ايضا للانتصاب. ولذلك أَكثِر ْمن الخضار والفواكه وقلّلْ من الأطعمة الدسمة، المقليّة والمعالَجة؛ وهو ما يشبه الحمية المتوسِّطية إلى حدٍّ كبير.
  • ابتعدْ عن الستيروئيدات البنائيّة: تُستعمل هذه الأدوية أحياناً من قِبَل الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام لزيادة حجم العضلات بسرعة، ولكنها تُقلِّص حجمَ الخصيتين وتسلِبهما القدرة على إنتاج التستوستيرون. 
  • استعملْ منتجاتٍ لمقاومة عسر الانتصاب : لربّما تكون حبوب الفاردينافيل اقوى منتج للانتصاب في الأسواق. ولكنّ هنالكَ مراهم وكريمات موضعيّة أخرى إنْ كنتَ تفضّل منتجاتٍ أسهل استخداماً من الحبوب الفموية.

د. شريف عثمان

اختصاصي في الأمراض الباطنة من سوريا. انضممت لفريق عمل صحتي في نيسان 2021. أسعى لتقديم المعلومة الطبية الدقيقة والنصيحة الصحية بشكل سهل ومبسط للقارئ.
زر الذهاب إلى الأعلى