ضعف الانتصاب

اكتشف العلاقة ما بين صفامود والانتصاب !

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ rakaton gel  الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

فوائدُ rakaton gel للرجال
فوائدُ rakaton gel للرجال



لشراء rakaton gel في مصر

مميّزات rakaton gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في rakaton gel

حاز rakaton gel  على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر rakaton gel

يتوفّر rakaton gel  بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء rakaton gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

لشراء rakaton gel في مصر

 

يعاني الكثيرُ من الرّجالِ من مشاكل الضّعفِ الجنسيِّ. هذا ما يمكنُ أن يلاحَظ من خلال القراءة الأوليّة لما يردُ من أسئلةٍ حولَ ضعفِ الانتصابِ إلى الصّفحاتِ الطّبيةِ على الإنترنت. ناهيكَ عن ذلك، أصبحَ الحديثُ من قبلِ الشّبابِ عن هذا الأمرِ شيئاً مألوفاً. الأمر الذي يقضِي أن يحاول البعضُ إيجادَ حلٍّ بأيِّ وسيلةٍ، حتى لا يقعوا في الحرجِ من جرّاء تراجعِ الأداءِ في غرفةِ النّومِ. قد يخطرُ ببالكَ أنها مشكلةٌ ليسَ لها حلٌّ، ولكنك ستندهشُ حين تسمعُ عن العلاقةِ بينَ دواء صفامود والانتصاب ، فما هوَ صفامود؟ دعنا نتعرّفُ عليهِ سويّاً.

ما هو هذا الدواء وما هي العلاقة بين صفامود والانتصاب

معلومات حول العلاقة بين صفامود والانتصاب
احصل على فوائد العلاقة بين صفامود والانتصاب

يتمَّ إنتاجُ safamood من قبلِ شركةِ ATOS pharma، وجدير بالذكر أنها إحدى الشّركاتِ المصريّةِ الرّائدةِ في الصّناعاتِ الدّوائيةِ. يستخدمُ صفامود بصفة عامة في علاجِ حالاتِ الاكتئابِ. لكن لا بد من الإشارة هنا إلى الدّراسةِ التّجريبيّةِ التي أظهرت أن مستخلصَ Hypericum perforatum؛ الذي يتكوّنُ منهُ صفامود؛ زادَ من مدّةِ الجماعِ قبلَ القذفِ عند الرّجالِ الذين يعانونَ من PE، أو القذفِ المبكّرِ، وبالتالي ثباتَ الانتصاب. كما حسّنَ الرضا الجنسيّ لدى كلٍ من الرجالِ وشريكاتهم. وممّا لا شكّ فيه فإن بدايةَ التأثيرِ السريعةِ، سهولةُ الاستخدامِ، نسبةَ الأمانِ العالي، وفوائد العلاقةِ بينَ صفامود والانتصاب تجعلُ منهُ خياراً موفقّاً للرّجالِ الذينَ يرغبونَ في زيادةِ وقتِ الجماعِ وتأخيرِ القذفِ.

الاسم العلميHypericum perforatum
تصنيف الدواءمتمم غذائي، مضاد اكتئاب
الاستخدام الشائععلاج الاضطرابات الجنسية مثل مشاكل الانتصاب
معلومات حول صفامود والانتصاب

مكونات Safamood

يتكونُ صفامود في تركيبهِ من مستخلصِ عشبةِ هايبركوم المثقّبَ (Hypericum Perforatum)، والمعروفِ كذلكَ باسمِ عشبةِ القديسِ يوحنا. وهيَ نبتةٌ ذاتُ تاريخٍ طويلٍ في مجال الاستعمالاتِ الطبيّةِ بصفة عامّة. كما عثرَ من خلالِ الدراساتِ على وجودِ علاقةٍ بين صفامود والانتصاب على وجه الخصوص.

العلاقة ما بين صفامود والانتصاب

في مستهل الحديث عن المشاكلِ الجنسيّةِ، والعلاقةُ بينَ صفامود والانتصاب، وسرعَةُ القذفِ؛ لا بدّ من الإشارة إلى أنَ السّببَ الدّقيقَ لحدوثِ هذهِ الاضطراباتِ لا يزالُ غيرَ معروفٍ بدقّةِ حتى الآن. لكن يعتقَدُ الخبراءُ أنَ مجموعَةً متنوعةً من العواملِ قد تلعبُ دوراً أساسيّاً في ذلِك، منها:

  • المستوياتُ غيرُ الطّبيعيةِ من السيروتونين.
  • الاضطرابَاتُ النّفسيّةُ؛ مثلَ الاكتئابِ، أو القلقِ.
  • الشّعورُ بالذّنبِ،أو التّوترِ بشأنِ النّشاطِ الجنسيِّ.

وبناء على ذلك يتمُ اللّجوءُ إلى مضادّاتِ الاكتئابِ وخاصة العشبيّةِ منها، مثلَ دواء صفامود الذي يحتوي في تركيبتهِ على نبتةِ سانت جون. تقومُ هذهِ النّبتةُ بزيادةِ مستوياتِ السيروتونين، النورأدرينالين، والدوبامين (وهي نواقلُ عصبيّة)؛ التي بدورها تساعدُ على رفعِ الرّوحِ المعنويّةِ والمزاجِ لدى المرضى. بالإضافة إلى ذلك فإنَ هذهِ النّبتةِ تقومُ بدورها هذا كونها تحتوي على Hypericin و Hyperforin. يعتقد بأن Hyperforin هوَ المركّب المسؤولُ عن امتصاصِ هذهِ النّواقلِ العصبيّةِ (مثلٌ السيروتونين) على وجه التحديد.

من ناحية أخرى تتفوّقُ نبتةُ سانت جُون على الباروكِستين وغيرهِ من مضادّاتِ الاكتئابِ من حيث التّأثيرِ، وقلّةِ الآثارِ الجانبيّةِ. ناهيك عن ذلك، ورغم أنَ فوائدَ هذهِ العشبةِ في علاجِ ضعفِ الانتصابِ، والأمراضُ الأخرى ليسَ لها مثيلٌ؛ إلا أنَ العناصرَ الفعّالةَ فيها يصعُبُ عزلها في المختبرِ؛ للحصولِ عليها بشكلٍ نقيٍ. بالتالِي يتمُّ تحضيرِ خلاصة النّباتِ الأصليِ على شكلِ كبسولاتٍ، أو حبوبٍ للوصول إلى فوائدِ العلاقةِ بينَ صفامود والانتصاب .

إذاً تأثير صفامود على الانتصاب إيجابي أم سلبي ؟ 

في الحقيقة، يعتبرُ صفامود أحدَ الخياراتِ الجيّدةِ في التّخلّصِ من مشكلةِ ضعفِ القدرَةِ الجنسيّةِ؛ وذلِك بسبب العلاقةِ بينَ صفامود والانتصاب التي تحدّثنا عنها في العنوانِ السّابقِ. لكن من جهة أخرَى يجبُ أن تعلَم أن هذا الدّواءِ يمكنُ أن يتفاعَلَ معَ عددٍ لا يحصَى من الأدويةِ الموصوفةِ في حالاتٍ مرضيّةٍ مختلفةٍ، وهيَ تشمُلُ العلاجَ الكيميائيَّ، أو استخدامَ مضادّاتِ الاكتئابِ الأخرى؛ ممّا يؤدّي إلى انخفاضِ فعاليّتهِ.

دواعي استخدام صفامود

يستخدمُ دواءُ صفامود في الأساسِ للتّقليلِ من أعراضِ القلقِ، أو الكآبةِ. لكن من ناحية أخرَى ينصحُ بهِ أيضاً للحصولِ على فوائدِ العلاقةِ بينَ صفامود والانتصاب في الحالاتِ التّاليةِ:

  • قصرُ مدّةِ الجماعِ.
  • لا تستطيعُ الحصولَ على انتصابٍ مثاليٍّ.
  • عدمُ القدرةِ على الحفاظ على ثباتِ الانتصابِ.
  • لديكَ مشكلةٌ أنتَ، أو شريكتكَ في بلوغِ مرحلةِ النّشوةِ.

الآثار الجانبية لاستخدام صفامود

مع أن تركيبةَ صفامود آمنةٌ؛ لكن لا بد من التذكير أنَ العلاقةَ بينَ صفامود والانتصاب تؤتِي ثمارها عندما يؤخَذُ الدّواءُ وفقَ طريقةِ الاستخدامِ المنصوحِ بها. خلاصة القول قد تحدثُ لديكَ أعراضٌ غيرُ مرغوبةٍ لكن بشكلٍ نادرٍ، على سبيلِ المثالِ:

  • الدّوخةُ.
  • جفافُ الفمِ.
  • صداعُ الرّأسِ.
  • صعوبةُ النّومِ، أو الأرق.
  • تفاعلات جلديّة، أو شعورٌ بالوخزِ.
  • الإسهالُ، أو الإمساكُ، أو انزعاجٌ في المعدةِ.
  • زيادةُ الحساسيّةِ لأشعّةِ الشّمسِ (حساسيّةٌ للضوءِ).

طريقة استخدام صفامود

للحصولِ على فوائدِ العلاقةِ بينَ صفامود والانتصاب ينصَحُ باتباعِ الإرشاداتِ الخاصّةِ بهِ، ولذلكَ ينبَغي عليك أن تتّبعَ الخطواتِ التّاليةِ:

  • تناول حبّةً واحدةً عيار ٢٥٠ مجم مرّتينِ يوميّاً مرّةً في الصّباحِ، ومرّةً في المساءِ.
  • علاوة على ذلك يفضّلُ أخذهُ قبلَ الجماعِ بنصفِ ساعةٍ.
  • على أية حال يجبُ أن تلتزمَ بميعادِ أخذِ الدّواءِ.
  • لا تتجاوَزُ الجرعةُ المنصوحِ بها، أو تتوقّفَ عن أخذِ العلاجِ من تلقاءِ نفسِكَ.
  • تظهرُ أفضلُ النّتائجِ خلالَ ١٤ يوماً من تناولِ العلاجِ.

د. ابراهيم أحمد

طبيب بشري، مدير سابق في شركات الأدوية ومسؤول عن التثقيف الإعلامي بما يخص الأصناف الدوائية المنتجة حديثاً؛ ذلك بهدف إيصال المعلومات الصحيحة والموثوقة؛ بما فيه فائدة المستخدم. أعمل حاليا في ترجمة وكتابة المقالات الطبية؛ إضافة لتدريب المجموعات على الدعاية الدوائية.
زر الذهاب إلى الأعلى