ضعف الانتصاب

كيفية تحضير أفضل 7 خلطات دهان طبيعي لتقوية الانتصاب في المنزل

الصحةُ الجنسية هي عنصرٌ جوهريٌّ في حياةِ الإنسان، تقومُ على نهجٍ إيجابيٍّ ومُحترم تجاه الجنس والإنجاب. خاليةٌ من الإكراهِ، الخوف، التمييز، والعار. تشمل القدرةَ على فهمِ فوائد، مخاطر، مسؤوليات السلوك الجنسيّ، وكيفيّة الوقاية من المرض والنتائج السلبيّة الأُخرى. أي إمكانيّة تحقيق العلاقة الجنسيّة بالكامل. فعلى الرغم من معاناة نسبة كبيرة من الرجالِ من مشاكل جنسيّة بمختلفِ أشكالها من عجزٍ جنسيٍ، ضعف الانتصاب، أو اضطراباتٍ بالقذف، إلّا أنَّ الطبّ البديل قد توصّل للعديد من الحلول لهذه المشاكل. نتطرّق اليوم للحديث عن كيفية تحضير أأمن دهان طبيعي لتقوية الانتصاب وتحفيز الرغبات الجنسيّة؛ تابعوا معنا…

ضعف الانتصاب

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ cermox gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرموكس جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

مميّزات cermox gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في cermox gel

حاز cermox gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر cermox gel

يتوفّر cermox gel بسعر 360 جنيه مصري، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام cermox gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي، هو أكثرُ مشاكل الجنسِ شيوعاً عند الرجال. أثبتت التقارير أنَّ %75 من الرجالِ حول العالم يُعانون من مشاكل جنسيّة. حيث تم تعريف الضعف الجنسي على أنّه خللٌ وظيفي يتمثّل بصعوبة الحصولِ على الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجنس. وعلى الرغم من أنَّ نسبة كبيرة من الرجال يصعُب عليهم الحديث عن هذه المشكلة لما تسبّبه من حرج، إلّا أنّه قد تم التوصُّل إلى عدّة أساليب للعلاج طبيعية كانت أم دوائيّة.

الأدوية المصرّح بها من قبل الـ FDA في علاج ضعف الانتصاب

تطرحُ إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة (FDA) خيارات العلاج المُتاحة للرجالِ الذين يعانونَ من ضعف الانتصاب، وتُمكِّن المرضى من اختيارِ العلاج الأنسب لاحتياجاتهم بعد التشاور مع الطبيب، حيث اعتمدت (FDA) على مثبّطات الفوسفوديستيراز من النوع (PDE5) كخط العلاج الأول للضعف الجنسي وتشمل ما يلي :

  1. أفانافيل (ستيندرا).
  2. سيلدينافيل (ريفاتيو، فياجرا).
  3. تادالافيل ( سياليس).
  4. فاردينافيل (ليفيترا، ستاكسين).

ميزات الطب البديل عن الطب الحديث في علاج مشاكل ضعف الانتصاب

أصبحت المشاكل الجنسيّة شبح يؤرّق الكثيرَ من أفراد المجتمع وخاصّة الرجال، حيث أصبحَ الرّجوع إلى الطبّ التّقليدي القديم الآن من الضروريّات بعدما تبيّنَ أنّ العلاجات الكيميائيّة والعمليّات الجراحيّة ليسَ فيها الحلّ الأكيد والفعّال فضلاً عن كونِها لا تخلو من الآثارِ الجانبيّةِ. بينما علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب له عدّة مميّزات، فليس له آثار جانبيّة كالأدوية الكيميائية، لا يقوم بعلاج ضعف الانتصاب فقط، كما يدعم الجسم بالفيتاميناتِ الطبيعية، ويتقبّله الجسم بشكل طبيعي.

قد يهمّك أيضا >> مراجعة كريمات الانتصاب بالصيدليات وآخر الدراسات عن فعاليتها.

إليك أفضل دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

إذا كنت تبحث عن طريقةٍ طبيعيةٍ لعلاج ضعف الانتصاب، فيمكنك التفكير في استخدام الزيوت الأساسيّة والمستحضراتِ الطبيعية التي يمكنُ أن تساعدك على الاسترخاء، والحصول على الطاقةِ المرجوّة، وسنساعدك في اختيار دهان طبيعي لتقوية الانتصاب تابع معنا …

1. خلطة جوزة الطيب والقرنفل مع العسل دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

القرنفل مع جوزة الطيب دهان طبيعي لتقوية الانتصاب
أهميّة القرنفل مع جوزة الطيب

وجدت دراسة أجريت أنَّ مستخلصات جوزة الطيب والقرنفل تزيد من النشاط الجنسيّ. كما أنَّ جوزة الطيب والقرنفل تحتوي على منبّهات عصبيّة ولها تأثيرٌ إيجابي على السلوك الجنسي. ثبت أنّها تعمل على زيادة الدورة الدموية ممّا يساعد في علاج ضعف الانتصاب. كما تفيد في زيادة هرمون التستوستيرون، الحفاظ على صحة وعدد الحيوانات المنوية، وتحفيز الرغبة الجنسية.

بعد طحن ملعقة صغيرة من حبّات القرنفل واستخلاص محتوى حبة واحدة من جوزة الطيب، تُخلط مع بعضها ثم نضيف ملعقة صغيرة من العسل. نُحرك المحتويات حتى تتجانس الخلطة لتُصبح جاهزة للاستخدام. ادهن قضيبك بالكامل مع التدليك يوميّاً لمدّة شهر كامل.


2. خلطة دهان الجينسنغ الأحمر مع زيت الزيتون

جذور الجينسنغ الأحمر دهان طبيعي لتقوية الانتصاب
جذور الجينسنغ الأحمر دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

الجينسنغ الأحمر يُطلق عليه اسم “الفياجرا العشبية”، وقد استخدم لعدّة قرون لعلاج العجز الجنسي والوظيفة الجنسيّة عند الرجال، لأنّه يرتبط بزيادة النشاط وتحسين الانتصاب. كما هو الحال مع العديد من المكمّلات العشبية، يتفّق الباحثون على أنّه يجب إجراء المزيد من الدراسات على شريحة واسعة للحصول على أدلّة قاطعة. ومع ذلك فإنّ الأبحاث الحالية حول (الجينسنغ الأحمر) واعدة ومبشّرة جدّاً.

نضع زيت الزيتون مع الجذور الجافّة من الجينسنغ الأحمر في وعاء زجاجي مقاوم للحرارة، ثم نضعه في وعاء آخر يحوي مقدار بوصة أو اثنتين من الماء، ثم نضعه على نار هادئة جداً لمدة ساعتين مع مراقبته جيداً. بعدما نرفعه عن النار ويبرُد، نُصفي الكميّة التي نحتاجها وندهن بها القضيب.


3. تحضير دهان طبيعي لتقوية الانتصاب من عشبة العنزة

عشبة العنزة دهان طبيعي لتقوية الانتصاب
عشبة العنزة دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

اُستخدمت عشبة العنزة (Epimedium) لعدة سنوات لعلاج الضعف الجنسي. تشيرُ بعض الأبحاث إلى أنَّ المكوّن الرئيسي فيها هو الإيكارين، حيث يعملُ بشكلٍ مشابه للأدوية الموصوفة لضعف الانتصاب الشائعة مثل السيلدينافيل (الفياجرا). يعمل عن طريقِ السماح للدم بمِلء شرايين القضيب، وبالتالي تسهيل عملية الانتصاب. كما أنّها تحجب البروتين المرتبط بضعف الانتصاب (PDE5). في ظلّ الظروف العادية يقوم الجسم بشكل طبيعي بقمع مستويات PDE5، بينما عند الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب لا يحدث هذا.

تتواجد العشبة عند العطّارين على شكل مسحوق جاهز للاستخدام. يمكن خلطها مع زيت الزيتون أو زيت السمسم لتصبح لزجة. يتم دهن القضيب مرّة واحدة يوميّاً لمدّة ثلاثة أشهر.


4. استخدام الزعفران مع زيت السمسم دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

استخدام الزعفران مع زيت السمسم دهان طبيعي لتقوية الانتصاب
فوائد الزعفران مع زيت السمسم.

يحتوي الزعفران على نسبة عالية من مضادّات الأكسدة، والتي قد تساعد في قتل الخلايا السرطانية مع ترك الخلايا الطبيعية دون أن تصاب بأذى. له خصائص مثيرة للشهوة الجنسية ويمكن أن يساعد على زيادة الانتصاب. ويلعب زيت السمسم دور الناقل في عملية التدليك، حيث أنّه غنيّ بحمض اللينوليك وله خصائص مضادة للبكتيريا، الالتهابات، والأكسدة. إضافةً لدوره في تغذيةِ الجلد وعدم جفافه.

نضع الزعفران في زيت السمسم لمدّة 48 ساعة، وذلك لتتحلل خصائص الزعفران وفوائده بالزيت، ثم يصبح جاهزاً للاستخدام. يمكنك دهن القضيب وأسفل الظهر مرة واحدة يومياً مع التدليك حتى يمتص الجلد الزيت بشكل كامل.


5. الثوم مع زيت الزيتون دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

الثوم مع زيت الزيتون دهان طبيعي لتقوية الانتصاب
خصائص الثوم مع زيت الزيتون

تعتبر من المواد الطبيعية المستخدمة في علاج العديد من الأمراض وخاصّة الأمراض الجنسية، تُحافظ على صحّة القضيب وتزيد من القدرة على الانتصاب لأقصى حد، فالثوم يعمل على تحسين عمل الشرايين، وبالتالي فهو يحسّن الدورة الدموية، وتدفّق كميّة أكبر من الدم للذكر أثناء الانتصاب، ويعزّز زيت الزيتون الدورة الدموية، ويذيب الكولسترول في الشرايين، يحتوي الثوم وزيت الزيتون على العديد من العناصر الغذائيّة المفيدة التي تعمل على تحسين أداء الشعيرات الدموية، لذلك فإنَّ الاستخدام الموضعي للثوم وزيت الزيتون هو وسيلة فعّالة للحصول على نتائج جيّدة.

يتم خلط زيت الزيتون مع الثوم المهروس أو بزيت الثوم ويسخّن قليلاً، ثم نتركه ليبرد ويستخدم في تدليك العضو الذكري وأسفل الظهر يوميّاً ولمدّة عشرة أيام، في حالة تحسن الانتصاب بعد هذه الفترة فلا داعي لتدليك القضيب.


6. زيت الزنجبيل والقرفة

القرفة مع زيت الزنجبيل دهان طبيعي لتقوية الانتصاب
القرفة مع زيت الزنجبيل دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

يعمل هذا الزيت بمكوّنيه الزنجبيل والقرفة على تحسين الانتصاب وتقويته لما يحويانه من مكوّنات تعمل على تنشيط تدفق الدم في الأوعية الدموية للقضيب وتحفيز إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم، والجدير بالذكر أنّ الزنجبيل يستخدم على نطاق واسع في الطب البديل لخصائصه المضادّة للأكسدة والالتهابات، وأكدّت عدة دراسات أنّ له قدرة على تحفيز إنتاج الحيوانات المنويّة وتحسين الأداء الجنسي.

يتم تحضير خليط من زيت الزنجبيل والقرفة المطحونة بكميات متوازنة ومتجانسة. نقوم بدهن القضيب مرّتين اسبوعياً لمدّة شهر.

قد يهمّك أيضا >> أفضل 10 اسماء كريمات الانتصاب أصبحت متوفّرة بين يديك.


7. جل الصبّار دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

جل الصبار دهان طبيعي لتقوية الانتصاب
جل الصبار دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

تم استخدام الصبّار في الطب البديل لعدة قرون من قبل العديد من الناس، وكان لهُ بعض الفوائد المثبتة للرجال على وجه التحديد، حيث وجدت الأبحاث أنَّ مستخلصات الألوفيرا قد تكون مفيدة في علاج الاختلالاتِ الجنسية، من ناحية أخرى فهو يعمل على التئام تقرحات الأعضاء التناسلية، ويمكن استخدام هلام الصبار النقي كبديل آمن للتزليق وتحفيز الانتصاب والإثارة.

بعد تفريغ محتويات كفّ الصبّار في وعاء، يتم دهن القضيب وتدليكه لمدة عشر دقائق.

د.محمد حسن

أخصّائي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي، أسعى لتقديم المشورة والإرشادات الغذائية والأطعمة التي يجب تناولها لحياة صحيّة أفضل.

تعليق واحد

  1. كلام جميل جداً والله ومفيد جزاكم الله خيرا اناباخذ نصف قرص فقط لاني سني سبعون هل انا صح افيدوني يادكتور

زر الذهاب إلى الأعلى