ضعف الانتصاب

كيف يتم الحقن الموضعي للانتصاب ! فوائد وأضرار هذه العملية

هل سبقَ وقرأتَ عن علاج الحقن الموضعي للانتصاب أو سمعتَ عنه من أحد أصدقائِك؟ إنّه أحد العلاجات الحديثة نسبيّاً لمشكلةِ الضّعف الجنسي التي تعاني منها شريحةٌ واسعة من الرّجال. وقد تتساءَل؛ لماذا نحتاج إلى حلول أخرى لعسرِ الانتصاب في ظلِّ وجود حبوب الفياغرا ذات المفعول السحريّ؟ السّبب الأهم هو ترك الخيار للعميل، فإنّك عبر إتاحةِ عدّة طرقٍ للتخلّص من هذه المشكلة تساعدُ المريض في انتقاءِ ما يناسبهُ منها من دون أن يشعُر وكأنّه مجبر على أحد الخطوط العلاجيّة حصراً؛ تابعوا معنا للتعرّف على أنواع حقن الانتصاب، وهل تنفع حقًّا في علاج ضعف الانتصاب!

Advertisements
طرق تاخير القذف
 

ضعف الانتصاب على مرّ التاريخ

تعودُ أولى محاولات علاج عسر الانتصابِ إلى القرون الوسطى؛ حيثُ كان الأطبّاء والصّيادلة المسلِمون يستعملون إحْدى الأعشاب التّقليديّة أو خليطاً من الأعشاب؛ إلى جانب حميةٍ خاصّة كانوا يعتقدون بفعاليتها في علاجِ هذه الحالة. حتّى إنّ بعض هذه الأدوية كان يُستخدَم عن طريق الحقن المباشر في الإحليل. المحاولةُ التالية كانت في القرن الثّامن عشر، حيث شاعَ استعمالُ العلاج بالتستوستيرون الحيواني المُستخلَص من الخِراف. استمرّ ذلك حتى تمّتْ تنقية عمليةِ تصنيع التستوستيرون في أربعينيات القرن الماضي. 

الوسائِل المتاحة حاليّاً لعلاج ضعف الانتصاب

تبقى حبوبُ الفياغرا العلاجَ الثّوري الذي غيَّر مشهد ضعف الانتصاب بشكلٍ تام. ثم لحِقَ بها عددٌ من المنتجات التي تنتمي إلى نفسِ الزّمرة الدوائيّة كالسياليس وغيره. ولكن الحبوبَ الفمويّة ليست العلاج الوحيد الموجود بين أيدينا اليوم؛ إذْ يمكنكَ على سبيل المثال اللّجوء إلى مضخّات القضيب التي تحبِس الدّم داخلهُ مانحةً الرجل الانتصاب المطلوب. كما أنّ العلاج الجراحي متاحٌ للحالات المعنِّدة على العلاج المحافِظ، وذلك على شكل زرعاتِ القضيب. وأخيراً هنالِك حقن الانتصاب التي سنتحدّث عنها بالتفصيل فيما يلي.

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ cermox gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرموكس جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

مميّزات cermox gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في cermox gel

حاز cermox gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر cermox gel

يتوفّر cermox gel بسعر 360 جنيه مصري، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام cermox gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

هل توجد حقن للقضيب للانتصاب ؟

كما ذكرنا سابقاً فقدْ وفّرت لنا شركات الأدوية شكلاً جديداً من علاجات عسرِ الانتصاب، وهي حقن مقويه للانتصاب ضمن القضيب. يمكن استعمالُ هذه الحقن منزليّاً لتحسين تدفُّق الدم إلى القضيب، ممّا يقود إلى انتصاباتٍ أفضل. وعادة ما تُترَك هذه الطريقة من العلاج كخطٍّ ثانٍ عند فشل الحبوب الفمويّة؛ أو عند عدم تحمُّل آثارها الجانبيّة من قِبَل الرجل. ولحسن الحظ فإنّ الدراسات تسجِّل نسبةً عالية من الرِضى تصل إلى 70 بالمئة بين الرّجال الذين استعملوا الحقن القضيبيّة لأكثر من 8 سنوات.

مدى أمان حقن الانتصاب ؟

قدْ تشعر بالرّهبة عند ذكرِ مصطلح حقن مقويه للانتصاب ضمن القضيب للوهلةِ الأولى، ولكن في الواقع فإنّ هذه الطريقة آمنةٌ إلى حدٍّ بعيد، بشرطِ التزامك بتعليمات طبيبك من حيثُ المنتجات المستعمَلة، طريقة الاستخدام ومضادّات الاستطباب. أمّا فيما يتعلّق بالآثار الجانبيّة فهي قليلة بشكلٍ عام وسوف نتحدّث عنها لكلّ منتجٍ على حدى.

قد يهمّك أيضا >> صلابة وثبات دائِم مع أأمن حقن للانتصاب ! تعرّف عليها الآن.

إليكَ أفضل أدوية الحقن الموضعي للانتصاب

سنقدِّم إليك اثنين من أفضلِ الخيارات المتاحة في الأسواقِ لـ الحقن الموضعي للانتصاب على أمل أنْ تختار منها ما يناسبكَ من حيث الخواصّ، طريقة العمل والسّعر.

1. كافيرجيكت حقن مقويه للانتصاب من فايزر

فوائد كافيرجيكت من أفضل الحقن الموضعي للانتصاب
ميزات كافيرجيكت لـ الحقن الموضعي للانتصاب

في مطلعِ حديثنا عن الحقن الوضعي للانتصاب نتعرّفُ على منتج Caverject الأمريكي؛ وهو أشهرُ هذه المنتجات على الإطلاق، سواءً في العالم الغربي أو في الوطن العربي. تقوم المادّة الفعّالة في هذه الحقن وهي الألبروستاديل بإرخاءِ العضلات الملساء في الأوعية الدّمويّة ضمن القضيب، ممّا يؤدي إلى توسعُّهِا. فيصبح بالتالي امتلاءُ الأجسام الكهفيّة بالدم أسهلَ، وباحتباسِ الدم بداخل هذه الأجسام يحدثُ الانتصاب. 

الآثار الجانبية
يتسبّب المنتج في تحسُّس موضعي، نعوظ مؤلم، تسرُّع نبض، دوار وصداع.
كيفية استخدام الحقن الموضعي للانتصاب كافيرجيكت
1. امسح القضيب بقطعة قطنٍ وكحول.
2. جهّزِ الحقنة عبر تركيبِ الإبرة على السيرينج.
3. أفرغِ السيرينج من الهواء حتّى ظهور أوّل قطرة من المادة الفعّالة.
4. اخترْ مكان الحقن على جانب القضيب ويُفضَّل أن يكون قريباً من قاعدته.
5. أدخلِ الإبرة بكاملها داخل مكان الحقن ثم احقنِ المادة الدوائيّة.
6. اسحبِ الإبرة واضغطْ بقطنة على مكان الحقن، ثم افركِ القضيب لضمان امتصاص المادّة الفعالة.
سعر الحقن الموضعي للانتصاب كافيرجيكت
يبلغُ سعر الحقن الموضعي للانتصاب كافيرجيكت 9871.35 جنيه مصري، أو ما يعادل 2361.19 ريال سعودي. وتحوي العلبةُ 6 حُقَن.
كافيرجيكت حقن مقويه للانتصاب من فايزر

2. سوبر كواد ميكس حقن مقويه للانتصاب من إيمباور

خواص سوبر كواد ميكس من أفضل الحقن الموضعي للانتصاب
سوبر كواد ميكس من أفضل الحقن الموضعي للانتصاب

تقدِّم لنا شركة إيمباور الأمريكية مركبَ الحقن الموضعي للانتصاب Super Quad-Mix والذي يتميّز باحتوائه على أربعةِ مركّبات دوائية معزِّزة للانتصاب وهي البابافيرين، الفينتولامين، البروستاغلاندين إي واحد (الألبروستاديل) والأتروبين. تعملُ هذه المركّبات الأربعة بشكلٍ متآزر لتحسين التّدفُّق الدموي باتجاه القضيب، ممّا يعطيك انتصاباً سريعاً وقويّاً. كما يتميّز الأتروبين بخاصيّةٍ مميّزة هي تثبيط مستقبلاتِ الجهاز العصبي المركزي التي تتحكّم باسترخاء العضلات الملساء.

الآثار الجانبية
يؤدّي المنتج إلى جفاف الفم والبشرة، الشرى، الإمساك والخَفَقان. 
كيفية استخدام الحقن الموضعي للانتصاب سوبر كواد ميكس
1. امسحِ العضو الذّكري بالكحول.
2. حضّرِ الحقنة عن طريق تركيب الإبرة على السيرينج.
3. أخرجِ الهواء من السيرينج حتّى تظهر أوّل نقطة من المادة الدوائيّة.
4. انتقِ مكان الحقن على جانب القضيب بحيثُ يكون بعيداً عن قمّته.
5. أدخلْ كامل الإبرة ضمن القضيب ثم احقنِ المادّة الفعالة.
6. أخرجِ الإبرة واضغط على مكان الحقن لخمسِ دقائق، ثم مسّدِ العضو الذكري لضمان توزُّع المادة الدّوائية.
سعر الحقن الموضعي للانتصاب سوبر كواد ميكس
يبلغ سعر الحقن الموضعي للانتصاب سوبر كواد ميكس 3921.14 جنيه مصري، أو ما يعادل 937.58 ريال سعودي
سوبر كواد ميكس حقن مقويه للانتصاب من إيمباور

ما هي حقن البي شوت P-Shot

تم صنعُ حقن البي شوت لمساعدة الرّجال الذين يعانون من ضعفِ الانتصاب. وتستعملُ هذه العمليّة البلازما الغنيّة بالصفيحات والمأخوذة من دمِ الشخص نفسِه؛ لحقنها ضمن مناطق معيّنة داخل القضيب بطريقةٍ غير مؤلمة. بالتالي تقومُ هذه البلازما بتحسين الدّوران الدّموي ضمن القضيب عبر تحريضِ تصنيع أوعية دموية جديدة. الشّرط الوحيد لنجاح عمل هذه الطريقة هو أنْ تكون مستويات التستوستيرون طبيعيّة.

ما هي حقن الفيلر للقضيب

تستعملُ هذه الطريقة حقنَ حمض الهيالورونيك ضمن القضيب لزيادة حجمه. عملية غير جراحية تتم في مراكز مُختصَّة وتستغرق بضعة ساعات فقطْ. وتؤدي عادةً إلى زيادة تُقدَّر بـ 2 سانتيمتر في طول القضيب وإنشٍ واحد في عرضه. ولكن يحذّر أطباءَ الجراحة البوليّة من هذه الطريقة نظراً لآثارها الجانبيّة السّلبية قبلَ كل شيء، ولأنّ الزيادة في الطول تكون فقطْ على حساب القضيب الرّخو وليس المنتصِب. بسبب ذلك فهي ليستْ علاجاً مناسباً لعسر الانتصاب. كما أنّها باهظة الثمن؛ إذْ قد تصل تكلفة العمليّة الواحدة إلى 3000 يورو.

قد يهمّك أيضا >> 12 طريقة لـ تقوية الانتصاب في دقائق ! اكتشِفها الآن.

الفرق بين الحقن والأدوية الأخرى

مهما كانتْ طريقة استعمالها سهلةً وآمنة، يبقى الحقن الموضعي للانتصاب علاجاً بديلاً للحبوب الفمويّة التي تعدُّ الخطَّ الأول لعلاج ضعف الانتصاب. إذْ يمكنك أخذ الحبوب في كل زمانٍ ومكان، أما الحُقَن فيجب أن تُعطى في المنزل كما تحتاج بضعة دقائق لتطبيقها. ولكن كَما ذكرنا فإنّها بديلٌ ممتاز عند فشل الحبوب الفمويّة. كما أنّها أسرعُ تأثيراً؛ إذْ تمنحك الانتصاب المطلوب بعد بضعةِ دقائِق من الحقن، على عكس الحبوب الفمويّة التي قد تحتاج إلى ما يقارب السّاعة حتّى تسبِّب الانتصاب. بالتالي فعليكَ موازنة الإيجابيّات مع السّلبيات عند اختيارك الحقن الموضعي للانتصاب كمنتجٍ لك.

د. شريف عثمان

اختصاصي في الأمراض الباطنة من سوريا. انضممت لفريق عمل صحتي في نيسان 2021. أسعى لتقديم المعلومة الطبية الدقيقة والنصيحة الصحية بشكل سهل ومبسط للقارئ.
زر الذهاب إلى الأعلى