ضعف الانتصاب

العلاقة ما بين فافرين والانتصاب !

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ rakaton gel  الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

فوائدُ rakaton gel للرجال
فوائدُ rakaton gel للرجال



لشراء rakaton gel في مصر

مميّزات rakaton gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في rakaton gel

حاز rakaton gel  على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر rakaton gel

يتوفّر rakaton gel  بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء rakaton gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

لشراء rakaton gel في مصر

 

عند الحدِيث عن أدوية الاكتِئاب؛ يجدر بنا أن نتطرق إلى أنّ العَقد الماضي من الزّمان شهد زيادَة كبيرة في عدد الأدوِية المضادة للاكتِئاب. هذا بدوره جعَل علاج الحالات النّفسية أكثر سهُولة وبأقل آثار جانِبيّة. إنّ مثبطات امتصَاص السيروتونين الانتِقائية (SSRIs) هي واحِدَة من هذه الأدوية، وهي تعرَف بأنّها من بين الأدوِية الرئيسيّة في أيّامنا الحاليّة لِعلاج بعض المَشاكِل النفسيّة، والاكتئاب؛ خاصّة عند الرّجال. لأن آثارَها على النّاحية الجنسيّة أقلّ من غيرِها. يبقى أن تعرِف ما هي العَلاقة بين أدوية هذه المَجموعة والضّعف الجنسيّ على وجه التّحديد مثل العَلاقة بين فافرين والانتصاب وهذا ما سنعرِفه من خلال هذه المَقالة فهيّا بنا.

ماهو دواء فافرين و ما هي العلاقة بين فافرين والانتصاب

معلومات حول العلاقة بين فافرين والانتصاب
تعرف ما هي العلاقة بين فافرين والانتصاب

ينتَج faverin بواسطة شرِكة Abbott للصّناعات الدوائيّة، وهي واحِدة من الشّركات الأمريكيّة المعرُوفة عالميّاً. يحتوي فافِرين على فلوفوكسامين؛ المعرُوف بأنه أحد أدوِية مثبّطات امتصاص السيروتونين الانتقائِية. كما يستَخدم بشكل أساسيّ لعلاج اضطراب الوَسواس القهريّ (OCD). حيث أنّه يسَاعد في التّقليل من الأفكار غير المَرغوب فيها، أو التي لا تزُول (الهواجس). كما أنه يقلّل الرّغبة في أداء المَهام المتكرّرة (مثل غسل اليَدين، العد، والتدقِيق). لكن ما حقيقَة أن البعض يدّعي وجود علاقَة بين الفافرين والانتصاب ، وهل هذا مثبَت علميّاً. دعونا أولاً نتعرّف على مكوّناته قبل الحدِيث عن العَلاقة بين فافرين والانتصاب .

الاسم العلميفلوفوكسامين fluvoxamine
تصنيف الدواءمن مضادّات الاكتئاب
الاستخدام الشائععلاج الاكتئاب بأقل آثار جانبية على الناحية الجنسية مثل ضعف الانتصاب.
معلومات حول العلاقة بين فافرين والانتصاب

مكونات دواء فافرين

يتميّز دواء فافرين بأنه يحتَوي على فلوفوكسامين. تنتَمِي هذه المادّة إلى مثبّطات امتصَاص السّيروتونين الانتِقائية. إذ أنّه يعمَل عن طريق المسَاعدة في استعادَة توازُن مادّة طبيعيّة اسمها (السيروتُونين) في الدّماغ. هذا بدوره يعمَل على تحسين الحَالة المزاجيّة، ويخلِّصك من الاكتَئاب. لكن ما هي العَلاقة ما بين فافرين والانتصاب ؛ هذا ما سنعرِفه من خلال العُنوان التّالي.

ما هي العلاقة بين الفافرين والانتصاب

تعتَبر مثبطات امتصَاص السيروتونين الانتِقائية من بين خطوط العِلاج الأولى؛ التي تستَخدم في الاستشفاء من الكَثير من الحالات النّفسية التي تصِيب الإنسان. فهي تعرف بفعاليّتها الفريدة في التّخلص من بعض الأمرَاض النّفسية؛ ناهيك عن أن آثارَها الجانبيّة أقل. خاصة وأن معظَم الأدوية (مثل مضادّات الاكتئاب ثلاثيّة الحلقة) التي كانت تستَعمل لهذه الحالات -قبل التّوصل إلى هذه المجمُوعة SSRI- كان لها أعرَاض غير مرغُوبة خطيرة. إن مثبّطات امتصاص السِيروتونين الانتقائيّة، ومن ضمنها فافرين تعتَبر أكثر أماناً من ناحيَة الآثار السّيئة على العَلاقة الجنسية؛ لكن ما هي العَلاقة بين فافرين والانتصاب ، وهل له تأثِير على المشاكل الجِنسية الأخرى.

يوجد هناك العَديد من الدّراسات على دواء فافرين لمعرِفة العلاقة بين فافرين والانتصاب . نورِد منها على سبيل المثال نتائِج دراستين مختلفتين؛ حيث أظهَرت إحداهُما أنّ الأشخَاص الذين خضعُوا لهذه الدّراسة من الذّكور، والإنَاث ظهر لديهم تحسّن ملمُوس في الرّغبة في ممارَسة الجنس أكثَر؛ ناهيك عن الرّضا من قبل كلا الزّوجين عن الأدَاء الجنسي. أما الدّراسة الأخرى فقد أجريَت على عدّة أدوية من مجموعة مثبّطات امتصَاص السيروتونين الانتِقائية. ووجدت أن هذه المجمُوعة أثارها خفيفة إلى متوسّطة على الناحية الجِنسية. إلّا أنّ فافرين (فلوفوكسامين) كان له تأثِير أكثر سلبيّة على الانتصاب من بين شبِيهاته في المجموعَة؛ مع بقاءِ الرّغبة في ممارسَة الجِنس، وحصول كلا الشّريكين على الرضَا من الأداء الجِنسي.

إذاً تأثير دواء فافرين على الانتصاب إيجابي أم سلبي ؟

نجد مما سبق أن العَلاقة بين الفافرين والانتصاب هي علاقة سلبِيّة لغير المصابين بحَالات صحيّة تستوجب العِلاج بهذا الدّواء. ناهيك عن أن استخدَامه للتّخلص من مشاكل الانتِصاب قد يعرّضك لآثار جانبيّة خطِيرة، قد تنتَهي بك إلى حالة خطِيرة تستوجب الرّعاية الصحية في المُستشفى. لذا فهو لا يستَخدم كعلاج لضَعف الانتصاب بحدّ ذاتِه.

دواعي استخدام دواء فافرين

إن العلاقَة بين فافرين والانتصاب قد تجعَل الانتصاب لدَيك أسوأ في حال لم تكن تستَخدِمه لعلاج حالة نفسِية تسمّى اضطراب الوَسواس القهريّ (OCD) –وهذا هو الاستخدَام الوحيِد تقريباً-.

الآثار الجانبية لحبوب فافرين

لقد توصّلت من خلال هذه المَقالة إلى أن العَلاقة بين فافرين والانتصاب هي علاقَة سلبيّة؛ خاصّة وأن ضعف الانتِصاب، وسرعَة القذف هي من ضمن آثَاره الجانبيّة المحتملة؛ أضف إلى ذلك الآثَار الجانبيّة التّالية: 

  • منها ماهو ليس بخَطير ويزول من الوَقت مثل: جفاف الفَم، الغثيان، الإقياء، الإسهَال، آلام في المَعدة، إمساك، عسر الهَضم، غازات، تغيّرات في حاسّة الذّوق، انسداد الأنفِ، قلّة الشّهية، التعرّق، صعوبَة في النّوم أو البقاء نائِماً، فقدان الوَزن، والعصبيّة الزائدة.
  • من جهة أخرى قد تتعرّض لما هو خطِير من الأعراض مثل : 
  1. النّوبات.
  2. قشعرِيرَة.
  3. فقدان الوَعي.
  4. صداع الرّأس.
  5. نزيف أو كدَمات غير عادية.
  6. تباطُؤ أو صعوبَة في التَنفس.
  7. اهتزاز جزء من الجِسم لا يمكنُك التّحكم فيه.
  8. ألَم أو حرقَة أو تنميل أو وخز في اليَدين أو القدمين.
  9. صعوبَة في التّركيز أو مشاكِل في الذّاكرة أو ارتباك.
  10. تورّم في العينين أو الوَجه أو الشفتين أو اللّسان أو الحلق.

طريقة استخدام دواء فافرين

بعد أن عرَفت ما هي طبيعَة العلاقة بين فافرين والانتصاب ؛ يجدر بنا الانتِقال إلى ذِكر بعضِ النقاط الواجب اتّباعها أثناء الاستِخدام، وهي:

  • خذ حبّة واحدة يوميًا قبل النّوم.
  • لا تتوقّف عن استخدَامه من تلقاء نفسِك.
  • استمرّ في تناول هذا الدّواء حتى لو شعَرت بتحسن.
  • خذ هذا الدّواء بانتِظام، وفي نفس الوَقت من كل يوم.
  • ابدأ بجرعة منخَفضة، ثم قم بزيَادة جرعتك تدريجيّاً. 
  • يمكنك تناوُل فافرين عن طريق الفَم مع أو بدون الطّعام.
  • لن يظهر الشّعور بالتّحسن إلّا بعد عدّة أسابيع من الاستِخدام.
  • في حال كنت تتنَاول جرعتين في اليَوم استعمل الجرعة الأكبَر وقت النّوم .
  • لا تزد الجُرعة من تلقاء نفسِك، أو تستخدم هذا الدّواء لوقت أطوَل من الفترة الموُصوفة لك.

د. ابراهيم أحمد

طبيب بشري، مدير سابق في شركات الأدوية ومسؤول عن التثقيف الإعلامي بما يخص الأصناف الدوائية المنتجة حديثاً؛ ذلك بهدف إيصال المعلومات الصحيحة والموثوقة؛ بما فيه فائدة المستخدم. أعمل حاليا في ترجمة وكتابة المقالات الطبية؛ إضافة لتدريب المجموعات على الدعاية الدوائية.
زر الذهاب إلى الأعلى