ضعف الانتصاب

العلاقة مابين دواء deanxit والانتصاب، لا يفوتك!

Advertisements

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ rakaton gel  الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع دورادا جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

فوائدُ rakaton gel للرجال
فوائدُ rakaton gel للرجال



لشراء rakaton gel في مصر

مميّزات rakaton gel

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في rakaton gel

حاز rakaton gel  على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر rakaton gel

يتوفّر rakaton gel  بسعر 540 جنيه مصري بدلاً من 770، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء rakaton gel في مصر

طريقة استخدام dorada gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

لشراء rakaton gel في مصر

 

هل تعَانِي من الاكتِئَاب؟ هل تشعُر بالقَلَق المُفرِط بشَكل دائِم؟ لا تخجَل، حيث تعتَبَر هذه الأمرَاض النّفسِيّة شائِعَة جدّاً في عصرِنَا هذا، وتختَلِف وتتَنوّع طرق العِلَاج كثِيرَاً. فبَعض المَرضَى ينفَع لدَيهم العِلَاج السّلُوكي، ومنهُم من يحتَاج إلى استِعمَال الأدوِيَة النّفسِية. وأحَد أكثَر الجّوَانب التِي تقلِق الرّجَال حول استِعمَال الأدوِيَة النّفسِية هو تأثِيرُها علَى القُدرَة الجنسِيّة والانتِصَاب عند الرّجَال. ممّا يجعَلُهم يتخَوّفون ويبتَعِدون عن استِعمَال هذه الأدوِيَة. لذلك سنتَحدّث اليَوم عن أحَد هذِه الأدوِيَة وهو deanxit، وعن العَلاقَة بين دواء deanxit والانتصاب عندَ الرّجَال.

ما هو ديانكسيت، وما هيَ العَلاقَة بين دواء deanxit والانتصاب ؟

دواء deanxit والانتصاب
دواء deanxit والانتصاب

يعتَبَر ديانكسيت من الادوِيَة التي تستَخدَم لعِلَاج الاكتِئَاب والقَلَق، ويأتِي علَى شكل مضغُوطَات يتِم تنَاولُها فمَويّاً. ويحتَوِي علَى مادتِين دوائيّتِين رئِيسيّتين وهمَا فلوبينتكسول flupentixol وميليتراسين melitracen. ويعمَل هذَا الدوَاء بشَكل يشبِه طرِيقَة عمَل مضَادّات الاكتِئَاب ثلاثِيّة الحَلقَة. ويتِم تصنِيع هذَا الدّوَاء من قبَل شرِكَة LUNDBECK الدنِمَاركيّة. ولكِن تمّ منع استِخدَام هذا الدوَاء من قبَل الحُكومَة. كمَا تمنَع الولايَات المُتّحدَة الأمرِيكيّة استِخدَام دواء FLUPENTIXOL. وذلك بسَبب بعض الدّلائِل التي تشِير إلَى أنّه قد يؤَدّي إلى بعض الآثَار العصَبيّة الغِير مرغُوبَة، بالإضَافَة إلى أنّه قد يؤَدّي إلى التعَوّد والإدمَان.

الاسم العلميMELITRACEN و FLUPENTIXOL
تصنيف الدواءميليتراسين ينتَمِي إلى مضَادات الاكتِئَاب ثلاثِيّة الحلَقَة. و فلوبينتيكسول ينتَمِي إلى مضَادّات الذُهَان من فئَة الثيوكسانثين.
الاستِخدَام الشّائِععلَاج بعض الاضطرَابَات النّفسِيّة كالاكتِئَاب.
مغلونات عن دواء deanxit والانتصاب

مكوّنات دواء DEANXIT

قبل الحَدِيث عن العَلاقَة بين دواء deanxit والانتصاب علَينَا أن نتَعرّف على أبرَز الموَاد الفعّالَة في هذا الدّوَاء. وهمَا مادّتِين فعّالتين أحدَهُما هو ميليتراسين الذِي ينتَمِي إلى مضَادّات الاكتِئَاب ثلاثِيّة الحَلقَة، وفلوبينتيكسول الذِي ينتَمِي إلى مضَادّات الذُهَان من فئَة الثيوكسانثين. ويتَميّز هذا الدوَاء بفَائِدته في تخفِيف القَلَق والاكتِئَاب عند تنَاوله وبالأخَص بجُرعَات صغِيرَة.

العَلاقة بين دواء deanxit والانتصاب

تعتَبَر العَلاقَة بين الأدوِيَة النّفسِية والانتِصَاب والقُدرَة الجنسِيّة أحَد أكثَر الجّوانِب التي يتِم البَحث عنهَا والقَلَق بشَأنِها من قبَل المَرضَى، ولذلك سنحَاول أن نعثُر علَى بعض الدّرَاسَات التي تدرُس العلاقَة بين دواء deanxit والانتِصاب.

للأسَف لم يتِم درَاسَة هذِه العَلاقَة بشَكل جيّد، ولا يوجَد درَاسَات موثُوقَة بمَا يكفِي حول تأثِير أحدهُمَا على الآخَر. ولذلك لجَأنَا إلى دراسة أجرِيَت عام 1986 حول تأثَير مضَادّات الاكتِئَاب ثلاثِيّة الحَلقَة على الانتِصَاب وهي نفس المَجمُوعَة الدّوَائيّة التي ينتَمِي إلَيهَا melitracen  وتبيّن أنّ هذِه الأدوِيَة لهَا تأثِير سلبِي علَى الانتِصَاب.

كما يمكِن الاستِعَانة بدراسة أجرِيَت عام 2003 حول العَلاقَة بين مضَادّات الذُهَان التقلِيديّة من ضمنِهَا مجمُوعَة الثيوكسانثين التِي ينتَمِي إليهَا دوَاء flupentixol والانتِصَاب، وتبيّن فيهَا أنّ هذه الأدوِيَة قد تسَبّب العَجز الجنسِي عند من يستَخدِمُونها.

إذا هل العَلاقَة بين دواء deanxit والانتصاب إيجَابيّة أم سلبِيّة

كما ذكَرنَا سابِقاً لا توجَد درَاسَات أو معلُومَات كافِيَة لتَحدِيد ما إذا كان تأثِير دواء deanxit علَى الانتِصَاب إيجَابيّاً أم سلبِيّاً. ولكِن إذا كانَت الدرَاسَات حول المَجمُوعَات الدوَائيّة التِي ينتَمِي إليها دوَاء deanxit مؤشّرَاً علَى العَلاقَة بين دواء deanxit والانتصاب يمكِنُنا أن نقُول أنّ هذه العَلاقَة سلبِيّة وأنّ هذا الدوَاء قد يؤَدّي إلى حدُوث ضعف الانتِصَاب والعَجز الجّنسِي. ولكن رغم ذلك لا زِلنَا بحَاجَة إلى المَزِيد من الدّرَاسات والأبحَاث حول العَلاقَة بين دواء deanxit والانتصاب.

دواعِي استِخدَام دَواء deanxit

بعد أن تطرّقنَا إلى العَلاقَة بين دواء deanxit والانتصاب علَينَا أن نذكُر أهم دوَاعِي استخدَام هذا الدّوَاء. وكمَا ذكرنَا سابِقاً فإنّ مكوّنَات هذَا الدوَاء تنتَمِي إلى مضَادّات الاكتِئَاب ثلاثِيّة الحلَقَة ومضَادّات الذهَان. و بالتالي يستَخدَم هذا الدّوَاء لعِلَاج بعض حالَات الاكتِئَاب والقَلَق المُفرِط.

التأثِيرَات الجّانبيّة لدَواء deanxit

أبرَز الآثَار الجّانبيّة لدواء deanxit تتضمّن:

  • نعَاس.
  • رجفَان.
  • إمسَاك.
  • أسِر بولِي.
  • زيَادة وزن.
  • تغَبّش الرؤيَة.
  • جفَاف في الفَم.
  • تصَلّب العضَلات.
  • تسَرّع ضرَبَات القَلب.
  • هبُوط ضغط انتِصَابي.
  • زيَادة البرولاكتين في الدم.

طرِيقَة استِخدَام دواء deanxit

قبل أن ننْهِي حدِيثَنا عن العَلاقَة بين دواء deanxit والانتصاب علَينَا أن نتَحدّث عن طرِيقَة استِخدَامه. علَينَا بالتَأكِيد أن نشَدّد علَى أهمّية الالتِزَام بإرشَادَات الطّبِيب. ويتِم تنَاول هذَا الدوَاء من قبَل البَالغِين إلى مضغُوطَتِين يومِيّاً صبَاحا ومسَاءً، أمّا بالنسبَة لكِبَار السِن فيتِم تنَاول مضغُوطَة واحِدَة يوميّاً. بالطبع يتِم تنَاول هذِه المَضغُوطَات فمَويّاً مع شرب كمّية كافِيَة من المَاء. ولا ينصَح بتنَاول هذا الدّوَاء عند الأطفَال والنّسَاء الحَوامِل.

د.محمد حسن

أخصّائي تغذية وصحّة عامة، كاتب محتوى طبّي صحّي، أسعى لتقديم المشورة والإرشادات الغذائية والأطعمة التي يجب تناولها لحياة صحيّة أفضل.
زر الذهاب إلى الأعلى