التجاعيد

كريم بوندس للتجاعيد ! الرفيق المِثالي لاستعادة شباب البشرة

شيخوخة الجلد عمليّة مُستمرّة تحدُث بشكلٍ طبيعيّ، تسرّع في ظهورها العديد من العوامل اليوميّة مثل الأشعّة فوق البنفسجيّة، التلوّث والإجهاد. ومع ذلك، فإنّ علاجها أو إبطاء تقدّمها قد أصبح ممكناً الآن باستخدام المنتجات المضادّة للشيخوخة، بانتظام، والتي يمكن أن تحدث فرقاً حقيقيّاً في مظهر وملمس بشرتك. هنالِك العديد من المنتجات الرائِجة في الأسواق، والتي لا تتطلّب أيّ وصفة طبية؛ من أهمّها كريم بوندس للتجاعيد الذي بإمكانكِ الاعتماد عليه لتبسيط رحلة التخلّص من التجاعيد، مع توفير نتائِج سريعة وفعّالة؛ تابعي معنا…


ما هو كريم بوندس للتجاعيد


في الحقيقة إنّ كريم بوندس للتجاعيد هو اسمٌ لمجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة من إنتاج POND’S® الأمركيّة، وهي علامة تجارية رائدة في مجالِ إنتاج مستحضرات العناية بالصحّة والجمال. وذلك بتقنياتها الثوريّة ومكوّناتها المختبرة والمثبت فعاليّتها في تقديمِ نتائج سريعة والحفاظ على البشرة مشرقة، ناعمة وخالية من التجاعيد.

نحن نرشح لك هذا المنتج :


إليكِ inno gialuron كريم محاربة التجاعيد الأول

تُعانين من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد المُزعجة! هل ستستسلمين لعلامات الشيخوخة ! بالتأكيد لا؛ إليكِ Inno Gialuron كريم بمكوناتِه الطبيعية سيعيد بشرتك لعمر الـ20؛ آمن تماماً للجميع وبسعر مِثالي.

مميّزات و فوائد Inno Gialuron كريم

- آمن وسهل الاستخدام.

- يهدّئ الجلد المتهيّج.

- يكافح علامات الشيخوخة.

- يحبس الرطوبة في البشرة.

- ذو خصائص مضادّة للالتهاب.

- خالٍ من أي مكوّنات صناعيّة.

- يملئ التجاعيد والخطوط الدقيقة.

- يقلّل حجم المسام، ويزيل العيوب.

- رائحة لطيفة، يضفي الانتعاش لبشرتك.

- بديل آمن وغير مكلف للبوتوكوس أو الجراحات التجميليّة.

- يُعالج فرط التصبّغ، يزيل الانتفاخ، ويمحي الرؤوس السوداء.

آراء عملاء Inno Gialuron كريم

حاز Inno Gialuron كريم لمحاربة التجاعيد على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءَت معظم الآراء إيجابيّة فيما يخصّ فعاليتهُ في التخلّص من التجاعيد، شدّ البشرة، وإضفاء الرطوبة الملائِمة لها؛ علاوة على سعرهُ المِثالي مقارنة مع الفوائد العُظمى لهذا المنتج.

سعر كريم inno gialuron

يتوفّر المنتج بسعر 330 ريال سعودي؛ ومتوفّر في جميع البلدان العربيّة (السعودية - الأردن - الكويت - الامارات - عمّان - البحرين )؛ اطلبهُ من هنا.

مكوّنات كريم بوندس للتجاعيد


يستخدم كريم بوندس الاحمر للتجاعيد مجموعة من أكثر مكوّنات العناية بالبشرة قوّةً، لتحقيق نتائج سريعة وفعّالة؛ نذكر منها على وجه الخصوص :

  1. أحماض ألفا هيدروكسي (AHA): كحمض اللاكتيك؛ يعمل على الطبقة السطحيّة للبشرة، فيساعد في التخلّص من الخلايا الميّتة على سطح الجلد، ليكشف عن بشرة نضرة وشابّة تحتها.
  2. الكولاجين: إنّ التعويض الكافي للكولاجين الطبيعيّ المتخرّب يجعل الجلد ممتلِئاً ومشدوداً، ممّا يقلّل بدوره من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  3. بوتيلين غليكول: مادّة هامّة في كريم بوندس للتجاعيد، تؤمّن الترطيب الكافي للبشرة، كما تجعل المنتج قابل للامتصاص بشكلٍ أسرع وأعمق.
  4. الجلسرين: يساعد على تعزيز وظيفة التّرطيب الطبيعيّ داخل خلايا الجلد، ممّا يُسهم في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  5. الريتينول: يخترق الجلد ليساعد على تجديد خلاياه وتحفيز إنتاج الكولاجين فيها، وبالتالي استعادة البنية الداعمة للبشرة.
  6. النياسيناميد: يساعد وجوده في الكريمات على تفتيح البشرة وزيادة معدّل تجديد الخلايا.
  7. حمض اللينوليك المقترن (CLA): يحفّز تجدّد خلايا الجلد.

قد يهمّك أيضا >> مجموعة كريم eucerin للتجاعيد ! خياركِ الأول لمكافحة الشيخوخة.

أنواع كريم بوندس للتجاعيد

نقدّم لكِ فيما يلي مجموعة متنوّعة من أفضل منتجات كريم بوندس الاحمر للعناية بالبشرة المتوفّرة في الأسواق :

1. مرطب الوجه المضاد للتجاعيد

معلومات عن مرطب الوجه من كريم بوندس المضاد للتجاعيد
فوائد مرطب الوجه من كريم بوندس للتجاعيد

يُستخدم كريم الوجه المضاد للشيخوخة من pond’s cream لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وذلك في غضون أسبوعين على الأكثر. يحتوي كريم بوندس الاصلي على تركيبة غنيّة من أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs) والتي تُعتبر عنصر معروف يفيد في التخلّص من خلايا الجلد السطحيّة الباهتة وتنعيم الخطوط الدقيقة. كل ذلك بالإضافة إلى الكولاجين لدعم تماسك البشرة ومرونتها. تمّ اختبار سلامة كريم بوندس للتجاعيد للاستخدام كمرطّب يوميّ رائع للبشرة الجافة، العادية وكذلك البشرة الدهنيّة.


2. كريم بوندز لشد وتفتيح البشرة حول العين

معلومات عن كريم بوندس الاحمر للتجاعيد حول العين
فوائد كريم بوندس الاحمر للتجاعيد حول العين


في الحقيقة، يتميّز مستحضر شدّ وتفتيح البشرة حول العين من كريم بوندس للتجاعيد بشكلٍ خاص بتقنيّة Blur system، تساعد في التخلّص من الخطوط الدقيقة حول العين على الفور، مع نتائج يمكن ملاحظتها ابتداءً من اليوم الأوّل. يحتوي كريم بوندس للتجاعيد حول العين على تركيبة غنيّة بفيتامين B3 ومركّب الريتينول، يوفّران للبشرة الترطيب العميق بالإضافة إلى التّجديد بأقلّ قدر من التهيّج، وذلك لخلق بشرة مشدودة ومرتفعة حول العينين وبمظهرٍ أكثر مرونة ونعومة.


3. الكريم اللّيلي المرطب المتطور

فوائد المرطب الليلي من بوندس
معلومات عن الكريم المرطب الليلي من بوندس

إنّ المُرطّب اللّيلي من بوندس الاحمر يقلّل بشكل واضح من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، مع نتائج يمكنكِ ملاحظتها ابتداءً من اليوم الأوّل أيضاً. مرطّب الوجه الليلي من كريم بوندس للتجاعيد مصنوع من فيتامين B3 ومركّب الريتينول كمكوّنين أساسيّين، يعملان على استعادة مرونة الجلد وترطيبه؛ وبالتالي تقليل ظهور علامات الشيخوخة بشكلٍ واضح. يُستخدم الكريم اللّيلي المرطب كخطوة أخيرة في نظام العناية بالبشرة المُتّبع خلال اليوم.


4. كريم بوندز المرطب مع واقي شمسي

فوائد كريم بوندس المرطب مع الواقي الشمسي
معلومات عن كريم بوندس الاصلي مع الواقي الشمسي


مرطب يومي نهاري من مجموعة بوندس ايج ميراكل مع واقي شمسي واسع الطيف بعامل حماية SPF 30. يعمل كريم بوندس الاحمر هذا على حماية البشرة من التّلف المستقبليّ الناجم عن التعرّض الزّائد للشمس، بالإضافة إلى منحها التّرطيب الذي تحتاجه للتخلّص من الخطوط الدقيقة الحاليّة. هذا لأن ponds كريم المرطب يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي (Aha) والكولاجين، في تركيبة مرطّبة وخفيفة الوزن تُمتصّ بسرعة وفعاليّة في البشرة.


5. كريم بوندس ايج ميراكل

كريم بوندس ايج ميراكل
فوائد كريم بوندس ايج ميراكل للتخلص من التجاعيد


يحتوي كريم الليل المصحّح للتجاعيد Age Miracle من ponds كريم على أعلى تركيز من المكونات المضادّة للتجاعيد. يعمل الريتنول في كريم ponds الليلي على تعزيز إشراقة الشباب في البشرة وذلك بإصلاحها من الداخل والخارج. مع إضافة فيتامين B3 يسهم أيضاً في تقوية الحاجز الطبيعي للبشرة، الحفاظ على ترطيبها وحماية الخلايا من أذيّة البيئة الخارجيّة، بالتالي مساعدتها على الظهور في أفضل حالاتها.

فوائد كريم بوندس لمكافحة التجاعيد

تتميّز منتجات بوندس للعناية بالبشرة بالعديد من الميّزات وتقدّم الكثير من الفوائد للبشرة، نذكر منها:

  1. مناسِب لجميع أنواع البشرة.
  2. يتميّز ponds كريم بمكوّنات ذات فوائد مُثبتة للعناية بالبشرة.
  3. كريمات بوندس متوفّرة في متناول الجميع وبأسعار مناسبة.
  4. يجدّد مخازن الكولاجين في الجلد لجعل البشرة أكثر امتلاءً ونعومة.
  5. يقلّل pond’s cream من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الوجه.
  6. مناسب للاستخدام اليوميّ، يمنح احساساً بالترطيب والانتعاش طوال اليوم.
  7. يمكن أن يساعد في تقشير البشرة لتفتيح البشرة الباهتة واستعادة حيويّتها.
  8. قد يساعد أيضاً في تحسين لون البشرة، ملمسها، ثباتها ومرونتها بشكلٍ عام.
  9. تمّ اختباره واعتماده من قبل أطبّاء الأمراض الجلديّة ليكون آمناً تماماً للاستخدام.
  10. كريم ponds سريع الامتصاص، يوفّر الترطيب العميق والحماية للبشرة من الداخل والخارج.
  11. يقدّم pond’s cream نتائج حقيقيّة وسريعة نسبيّاً منذ اليوم الأول وحتّى أسبوعين من الاستخدام.

قد يهمّك أيضا >> مراجعة مجموعة كريم فيتشي للتجاعيد ومكافحة الشيخوخة.

الأسئلة الشائعة

حاولنا فيما يلي تدوين أكثر الأسئلة تكراراً حول كريم بوندس للتجاعيد والإجابة عليها قدر الإمكان، وفي حال كان هنالِك أيّة استفسارات أخرى لا تتردّدي بإخبارنا في التعليقات، وسيقوم الكادر الطبّي بالإجابة عليكِ في أقرب وقت ممكن.


1. ما هي طريقة استخدام كريم بوندس للتجاعيد ؟
يجب استخدام كريم ponds مرّتين يوميّاً في الصباح والمساء، بعد غسل بشرتك جيّداً. ضعي كمية صغيرة ثم دلّكيها بالتساوي على كامل الوجه، مع التركيز على مناطق التجاعيد.

2. هل تسبب منتجات بوندس للتجاعيد أي آثار جانبيّة ؟
لا ينبغي أن يسبّب كريم بوندس الاحمر أيّة آثار جانبية. ومع ذلك، تمّ الإبلاغ من قبل بعض العملاء عن تعرّضهم لتهيجات طفيفة في الجلد بعد استخدام المنتج. فإذا كانت بشرتك حسّاسة، من الأفضل استشارة طبيب الأمراض الجلديّة أولاً قبل الاستخدام.

3. هل يمكنني استخدام كريم بوندس الاحمر إذا كنت أعاني من أمراض جلدية ؟
يمكن استخدام بوندس الاحمر بأمان من قبل الأفراد الذين يعانون من مشاكل طبيّة، أي ما لم تكن حالتك لها علاقة بالحساسيّة.

د. فرح أبو شهله

طالبة في كليّة الطّب البشري، كاتبة محتوى طبّي في موقع صحّتي.
زر الذهاب إلى الأعلى