التجاعيد

أفضل المنتجات لـ ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا !

التقدُّم في السنّ هو النتيجةُ الطبيعيّة لكلِّ إنسان، وفي نفس الوقت هو النتيجةُ التي نرغبُ جميعنا من التخلُّصِ من آثارِها وعلامَاتها لاسيّما تلكَ العلامات التي تظهرُ على الوجه، لا تؤثِّرُ فقط على جماليّة وجهكِ وإنّما لها أثرٌ نفسيٌّ مزعج. لذلك تحاولُ كلّ أنثى التخلّصَ منها ومحاربَتها بشتّى الوسائِل لتنعمنَ ببشرةٍ شابّةٍ لأطول فترة ممكنةٍ. فإن كنتِ تعانينَ من تجاعيدِ الوجه وحولَ العينين تحديداً فأنتِ في المكانِ المناسِب، نقدِّمُ لكِ في موقع صحّتي أفضل الحلولِ لـ ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا واستعادةِ وجهكِ الشابّ.

علامات انقضاء مرحلة الشباب

منذ أولى لحظاتِ الحياة، تبدأ كلّ خليةٍ من خلايانا – وبالتالي الأنسجة والأعضاء – بالمرور بعمليّةِ الشيخوخة. ففي نفس الوقت تنمو خلايا، وأخرى تشيخُ وتموت، في الواقع تظهرُ علامات الشيخوخة عندما يصبحُ معدَّلُ إنتاج الخلايا أقلّ من معدّلِ فُقدانِها. لذلك نحن نرى الجسمَ ينموّ ويتطوّر ولا نشعرُ بالتقدّم بالعمر إلّا عند ظهورِ العلامات جليّةً أمامَ الأعين. هذه العلاماتُ هي: التجاعيد، الشيب، والوضعيةُ المنحنية قليلاً للظهر، وبعض الأمراضِ مثل ارتفاع ضغطِ الدم. في الحقيقة أوّلُ العلامات التي نُلاحظها تكونُ على الجلد، الأظافر، والشعرِ حيث يصبِح الجلدُ أرقّ وأقّل مرونةً وتظهر خطوطُ وتجاعيد الوجهِ في العديد من المناطِق. فيشكّلُ ذلك لدى الإناث خصوصَاً هاجساً للتخلّص من خطوطِ الوجه و ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا ، كما يبدَأُ الشعر بالتحوّل لـ اللون الرماديَّ، ويقلّ نموُّ الأظافرِ تدريجيّاً.

أسباب تجاعيد تحت العين

إنَّ الشيخوخةَ والتقدُّم بالعمر هي السببُ الأساسيّ لتطوّرِ التجاعيد حولَ العينين. ولكن هنالِك العديدُ من العوامل التي تسرِّعُ من ظهورها وتجعلُ ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا أمرَاً في غايةِ الصعوبة. هذه الأسباب هي :

  • التعرُّض للأشعةِ فوق البنفسجيّة: يؤدّي التعرضُ غير المحميِّ للأشعة فوقَ البنفسجية إلى ظهورِ التجاعيد في وقتٍ مبكّر. كما يجعلُ ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا أمراً صعباً للغاية.
  • الجفاف: تسمحُ السوائلِ لبشرتكِ بالاحتفاظ بمظهرها الممتلئِ والشاب، لذلك بدون وجودِ كمّية كافية من الماءِ في جسمكِ، تتشكّلُ الخطوط بسرعةٍ ويصعبُ التخلّصُ منها.
  • التدخين: في الواقع يعرِّضُ التدخين بشرتكِ إلى أكسدةٍ إضافيّة، مما يضرُّ بالكولاجين والإيلاستين. يؤدِّي التدخين أيضا إلى تقييدِ الأوعية الدمويّةِ في وجهكِ، مما يعيقُ مرورَ الدم في الأوعيةِ الدمويّة ويحرمُ بشرتكِ من فيتامين أ الذي يساهِمُ في ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا .
  • تلوث الهواء: تعدُّ ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا أصعَبُ في المناطقِ التي تحتوي على تراكيزٍ عاليةٍ من ثاني أكسيدِ النيتروجين (NO2) وموادٍّ كيميائيّة ضارّةٍ أخرى في هواء الجوّ. في الواقع ثبتَ أنّ لثاني أكسيدِ النيتروجين تأثيراتٍ كبيرة على الشيخوخة، ممّا يساهِمُ في تسريعِ ظهورِ تجاعيد الجلد. 
  • وضعيّةُ النوم: من الغريبِ أنّ الطريقةَ التي تضعي بها جسمكِ أثناء النومِ يمكن أن تساهِمَ في ظهورِ التجاعيدِ تحت العين. في الواقع يبدو أن النومَ على بطنكِ مريحٌ للغايةِ بالنسبةِ لك. لكن أثناءَ القيامِ بذلك، من المحتملِ أن ضغطَكِ لوجهكِ على وسادتكِ يسبّب تجعُّدَ الجلد تحت وحولَ العينين وذلك إذا استمرَّ هذا لفترةٍ طويلة.

إليكِ أفضل المنتجات لـ ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا

هل أصبحتْ تلكَ الخطوط الدقيقةُ تحت عينيكِ أوّلُ شيءٍ تنظرينَ إليهِ في المرآة؟ وهل تبحثينَ عن حلٍّ آمنٍ للتخلِّص منها؟! نقدِّمُ لكِ أقضل المنتجات لـ ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا :

1.جادول ناتشورال أفضل كريم ل ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا

جادول ناتشورالز ل ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا
علاج التجاعيد تحت العين مجرب من جادول ناتشورالز للتخلّص منها نهائياً

يساعد جلّ العين من jadole naturals  على تقليلِ ظهور الانتفاخَات، الهالاتِ السوداء، الأكياس تحت العين، والتجاعيد أيضا. كما أنّ هذا الجلّ الخفيفَ الوزنِ هو المنتجُ المثاليُّ لترطيبِ عينيكِ. فمن أبرزِ المشاكِل التي تعاني منها النساءُ هي جفافُ منطقة محيطِ العين بسبب إفتقارِ هذه المنطقة للغددِ الدهنيّة التي تفرِزُ الزيوتَ المحافِظة على ترطيبِ البشرة. لذلك قامَت شركة جادول ناتشورالز بتطوير كريم يتميّز بمكوّنات غنيّة، مثل: مركّب الببتيد لمساعَدةِ البشرة على إنتاجِ الكولاجين، ماتريكسيل 300 لتنعيمِ الخطوطِ الدقيقة والتجاعِيد؛ فيتامين E للترطيبِ والمرونة ، بالإضافَة إلى زيتِ الجوجوبا ومزيجٍ من الأحماضِ الأمينيّة لترطيبٍ سلس. لذلك نجِد أنّ هذا الجلّ المضادّ للتجاعيد مملوءٌ بمضادّاتِ الأكسَدة للتخلّصِ من الجذورِ الحرّة و ازالَة التجاعيد تحت العين نهائيا بشكلٍ واضح.

الآثار الجانبيّة
jadole naturals  آمنٌ على الأرجح لمعظمِ الناس عند وضعهِ على الجلد. لكن يمكن أن يسبّبَ بعض الآثارِ الجانبيّةِ مثل: الطفحِ الجلديِّ وردودِ الفعلِ التحسسيّة. 
طريقة الاستخدام
بعد إزالةِ المكياج وتنظيف وجهكِ جيّداً من الأوساخ، ربّتي بلطفٍ حولَ منطقة العين، الجبين، والخدّ. يمكنُ استخدامَه أيضاً لكاملِ الوجه.
السعر
يبلغ سعر كريم jadole naturals ٩٧ ريال سعودي، ٤٠٥٫٩٨ جنيه مصري.
معلومات عن Jadole Naturals أفضل كريم لـ ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا

2.سيباميد ايج ديفينس

سيباميد ايج ديفينس ل ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا
علاج التجاعيد تحت العين مجرب من سيباميد ايج ديفينس للتخلص منها نهائيا

يحمي كريم Sebamed Age Defense الألمانيّ منطقةَ العين، كما يعملُ على ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا خلال 28 يوم. فهو يمنعِ تلفَ الكولاجين والإيلاستين كما يعزّزُ تجديد خلايا الجلد. وينشِّطُ أيضا إنتاجَ الطاقة لخلايا البشرة فيحافظُ على رطوبتها ومرونتها، يوفّرُ هذا المرّكبُ ترطيباً نشطاً معتمداً على حمض الهيالورونيك والفيتو ببتيدات. في الواقع يشكّلُ مصدراً من المصادر المهمّةِ للدهون الطبيعيّةِ القيّمة لزبدةِ الشيا، الأفوكادو، وزيتِ اللوز التي تعملُ على تنعيمِ البشرة. إضافَةً إلى ذلك فهو يهدِّئ تهيّجَ الجلدِ في هذه المنطقةِ الحسّاسة ممّا يجعلهُ مناسِباً لجميعِ أنواع البشرةِ حتى الحسّاسةِ منها.

الآثار الجانبية
قد يحدث لدى القليلِ من الأشخاص بعضَ الآثارِ الجانبيّة الناتِجة عن استخدام كريم Sebamed Age Defense، مثل: الصداع، الدوخة، ارتفاع ضغطِ الدم، الشعورُ بالنُعاس.
طريقة الاستخدام 
ضعيهِ مرّتين يوميّاً بعد إزالة المكياج والتنظيفِ اللطيف، دلّكي كميّةً صغيرة من الكريم بحركةٍ دائريّة وربّتيها برفقٍ على الجلد حتى يمتصُّ الكريم بسرعة. عليكِ أن تحاولي تجنُّبَ ملامسَة العينِ مباشَرة.
 
السعر
يبلغُ سعر كريم Sebamed Age Defense ٥٠.٠١ ريال سعودي، ٢٠٩.٣١ جنيه مصري.
معلومات عن Sebamed Age Defense أفضل كريم لـ ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا

3.فيولا سكين

فيولا سكين لـ ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا
علاج التجاعيد تحت العين مجرب من فيولا سكين للتخلص منها نهائياً

يساعِد مصل العين من viola skin على محاربةِ الشيخوخة و ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا ، في الواقع يعملُ على تجديدِ خلايا جلدكِ القديمة والميّتة بأخرى جديدةٍ منعشةٍ تعيدُ شباب وجهكِ. كما أنّه عبارةٌ عن مزيجٍ قويّ من العناصرِ الكيميائيّة المعروفة كموادٍّ مضادّة للشيخوخة، مثل: حمض الهيالورونيك، ماتريكسيل 3000، Q10، MSM، فيتامين c، وصمغ زانثان. تعمل كلّ هذه المكوّنات على تحويلِ وجهكِ واستعادةِ نضارتِهِ، كما يتخلّصُ هذا المنتج من الهالاتِ السوداء، يحسّنُ لون وملمس بشرتكِ، يضيفُ المرونةَ، ويشدّ الجلد حول العينين. في الواقع هذا المركّبُ نظيفٌ، آمن، فعّال، ومناسبٌ لجميعِ أنواعِ البشرة.

الآثار الجانبية
إذا اقتربَ عن طريق الخطأ من العين فقد يسبّب: احمرار، حكّة، جفاف في العين أو انتفاخ في الجفن. فهو آمن إذا تمّ استخدامهُ بطريقةٍ صحيحة.
طريقة الاستخدام 
بعد تنظيفِ المنطقة حولَ عينيكِ وإزالة الأوساخِ والمكياج. ضعي السيروم على أصابعكِ وابدأي بالتمسيدِ بحركةٍ دائريّةٍ حتّى يمتصّهُ الجلد بالكامل.
السعر
يبلغُ سعر viola skib ١٠١.٠٨ ريال سعودي، ٤٢٣.٠٤ جنيه مصري.
معلومات عن viola skin أفضل منتج لـ ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا

في النهاية وبعدَ الاطّلاعِ على عدّة أنواع من المنتجاتِ التي تستخدمُ للتخلُّص من التجاعيدِ تحت العين، وجدنا أنّها متقاربة في فوائِدها ونتائِجِ استخدامِها من جهةٍ وقلّة آثارِها الجانبيّةِ من جهةٍ أخرى. إلّا أنّنا نرشّح لكِ viola skin لتعدّدِ فوائِده واستخداماتِه وقِصَرِ المدّةِ التي تحتاجينها للوصول إلى النتيجةِ المطلوبَة فهو الأوفرُ والأكثر أماناً أيضا.

د.سالي حسن

طالبة طب بشري- سوريا،كاتبة محتوى طبي في موقع صحّتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى