التجاعيد

تعرّفي على أفضل الطرق لـ إزالة تجاعيد اليدين نهائياً

عادةً ما تهتم النساء ببشرة الوجه، العنق، ومنطقة حول العينين، فتشتري العديد من كريمات العناية بالجلد ومحاربة التجاعيد متناسية تجاعيد اليدين التي قد لا يتم الانتباه لها إلّا في مراحل متأخّرة وبعد أن يُصبح شكلها أكبر بكثير من عمر الشخص نفسه. نقدّم لكِ في هذا المقال العديد من الحلول والكريمات التي ستساعدكِ على إزالة تجاعيد اليدين نهائياً من أجل الحصول على بشرة نضرة، ملمس ناعم ويدين أكثر شباباً، تابعي معنا…

تجاعيد اليدين والعمر

مع التقدّم في العمر، تتناقَص مرونة الجلد بسبب بدء فقدان الكولّاجين في العقد الثالث والرابع، كما تتقلّص البشرة وينقص حجم الدهون المتجمّعة تحت الوجه الخارجي لليدين. ينتج عن ذلك بشرة شفّافة تتجعّد وتُطَوّر بقع الشيخوخة تدريجيّاً.

نحن نرشح لك هذا المنتج :


إليكِ inno gialuron كريم محاربة التجاعيد الأول

تُعانين من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد المُزعجة! هل ستستسلمين لعلامات الشيخوخة ! بالتأكيد لا؛ إليكِ Inno Gialuron كريم بمكوناتِه الطبيعية سيعيد بشرتك لعمر الـ20؛ آمن تماماً للجميع وبسعر مِثالي.

مميّزات و فوائد Inno Gialuron كريم

- آمن وسهل الاستخدام.

- يهدّئ الجلد المتهيّج.

- يكافح علامات الشيخوخة.

- يحبس الرطوبة في البشرة.

- ذو خصائص مضادّة للالتهاب.

- خالٍ من أي مكوّنات صناعيّة.

- يملئ التجاعيد والخطوط الدقيقة.

- يقلّل حجم المسام، ويزيل العيوب.

- رائحة لطيفة، يضفي الانتعاش لبشرتك.

- بديل آمن وغير مكلف للبوتوكوس أو الجراحات التجميليّة.

- يُعالج فرط التصبّغ، يزيل الانتفاخ، ويمحي الرؤوس السوداء.

آراء عملاء Inno Gialuron كريم

حاز Inno Gialuron كريم لمحاربة التجاعيد على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءَت معظم الآراء إيجابيّة فيما يخصّ فعاليتهُ في التخلّص من التجاعيد، شدّ البشرة، وإضفاء الرطوبة الملائِمة لها؛ علاوة على سعرهُ المِثالي مقارنة مع الفوائد العُظمى لهذا المنتج.

سعر كريم inno gialuron

يتوفّر المنتج بسعر 330 ريال سعودي؛ ومتوفّر في جميع البلدان العربيّة (السعودية - الأردن - الكويت - الامارات - عمّان - البحرين )؛ اطلبهُ من هنا.

أسباب ظهور تجاعيد اليدين في سن مبكرة

  • الجفاف وعدم شرب الماء بشكلٍ كافٍ يوميّاً يفاقم ظهور التجاعيد.
  • يزيل غسل اليدين المتكرّر بالماء الساخن الزيوت الطبيعيّة التي ترطّب البشرة وتحميها من الجفاف والتشقق.
  • يمكن أن تؤدّي الملوّثات والسموم البيئيّة في المكان الذي نعيش فيه إلى ظهور البقع الصبغيّة والتجاعيد على اليدين أو تفاقمها.
  • يمنح النوم جسمك فرصة لنمو الخلايا وتجديدها، أمّا قلّة النوم واضطرابه فيسبّب جفاف جلد اليدين ممّا يؤدي إلى ظهور التجاعيد.
  • يُجفّف شرب الكحول بكثرة جسمك بشكل مفرط.، ممّا يتسبب في إحداث الترهّلات وفقدان البشرة لمرونتها وبالتالي ظهور التجاعيد.
  • يُسبّب التدخين الجفاف، التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة في اليدين بسبب السموم التي يحويها والتي تعرّض بشرتك للإجهاد التأكسدي.
  • تشير بعض الأبحاث إلى أنّ اتباع نظام غذائي غنيّ بالسكر والكربوهيدرات المكرّرة يُمكن أن يضرّ بشرتك ويسبّب تجاعيد اليدين مع مرور الوقت.
  • تخترق أسرّة التسمير والتعرّض للشمس بشرتك بالأشعة فوق البنفسجيّة. تتسبّب هذه الأشعّة في إتلاف الحمض النووي في خلايا الجلد، ممّا يؤدي إلى ظهور تجاعيد اليدين.
  • يُعد الصابون المتّهم الأول دائماً فى تجاعيد اليدين، فحسب خبراء الجلد، تحتاجين صابوناً بدرجة حموضة محايدة لا يجعلك تشعرين أنّ يديك جافّة بعد استخدامه، وهو ما ينطبق أيضاً على مسحوق غسل الأطباق.

قد يهمّك أيضا >> أفضل 3 كريمات للتخلّص من تجاعيد اليدين نهائيّاً.

إليكِ أفضل الطرق لـ إزالة تجاعيد اليدين نهائياً 

نرشّح لكِ عدد من الكريمات المساهمة في عملية إزالة تجاعيد اليدين نهائياً .

1. كريم يونغر من شركة Skin Doctor لـ إزالة تجاعيد اليدين نهائياً 

كريم يونغر هاندز من شركة Skin Doctor لـ إزالة تجاعيد اليدين نهائياً
كريم لازالة تجاعيد اليدين من شركة Skin Doctor

يحتوي كريم ازالة تجاعيد اليدين Younger Hands على تركيبة مميّزة تُؤمن إزالة تجاعيد اليدين نهائياً ، تساعد هذه التركيبة في تحسين عمليّة تجديد الخلايا، تحتوي على مركب Uniprosyn PS 18 الذي يقلّل من خشونة الجلد، يحفّز تخليق بروتين الكولاجين ويرطّب البشرة. كما يحارب ظهور التجاعيد العميقة في الجلد المسنّ. إضافة لخلاصة نبات عنب الثعلب الهندي، الذي يقلّل من التصبّغات بسبب خواصّه المضادة للأكسدة.

كذلك يحتوي هذا الكريم على حمض اللاكتيك الذي يساعد على تقشير البشرة عن طريق تفكيك الطبقة الخارجيّة السميكة أو تكسيرها. ممّا يساعد على تنعيم سطح الجلد وتحفيز نموّ خلايا الجلد الطبيعيّة. كما أنّه يزيد من قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة الكافية، ممّا يؤدي إلى تقليل ظهور الخطوط الدقيقة على ظهر اليد. 

كذلك تمّت إضافة واقي شمسي للكريم بعامل حماية (SPF 15) من الأشعّة فوق البنفسجيّة للشمس.

الآثار الجانبيّة
المنتج آمن ونادراً ما يسبّب آثاراً جانبيّة. لكن في حال حدوث حساسيّة، تورم، حكّة، تقشّر أو احمرار يرجى التوقّف عن الاستخدام وإخبار طبيبكِ.
طريقة الاستخدام
يُطبّق على ظهر اليدين. وللحصول على أفضل النتائج، يُفضّل استخدامه صباحاً ومساءً أو حسب الحاجة طوال اليوم.
السعر
يبلغ سعر العبوة 82.50 ريال سعودي، أو ما يعادل 344.71 جنيه مصري.
معلومات عن كريم يونغر هاندز لـ إزالة تجاعيد اليدين نهائياً 

2. كريم لازالة تجاعيد اليدين من شركة Aveeno

الكريم المقاوم لشيخوخة اليدين من شركة Aveeno لـ إزالة تجاعيد اليدين نهائياً
الكريم المقاوم لشيخوخة الجلد من شركة Aveeno لـ إزالة تجاعيد اليدين نهائياً

يساعد كريم ازالة تجاعيد اليدين Aveeno Positively Ageless Skin Strengthening Hand Cream في الحصول على بشرة  متينة وقويّة، يرطّب بعمق لمدّة تصل إلى أكثر من 24 ساعة. يحتوي على مستخلص الخشب الجنوبي الطبيعي الذي يقوي حاجز رطوبة البشرة؛ وزبدة الشيا التي تعزّز إنتاج الكولاجين ممّا يساعد على مِلء الخطوط الدقيقة المتواجدة على ظهر اليد.

يستمد المنتج خصائصهُ الفريدة من فيتامين A وفيتامين E اللّذان يتواجدان بنسبة عالية في زبدة الشيا ويزيدان من صحّة وليونة البشرة. كما يتضمّن هذا الكريم العديد من المستخلصات النباتيّة مثل ( Artemisia Abrotanum ،Ganoderma Lucidum ،Lentinus Edodes وStem) التي تحارب تشكّل التجاعيد وتغذّي البشرة ممّا يعطي اليدين مظهراً متألقاً صحيّاً وأكثر شباباً.

الآثار الجانبيّة
المنتج آمن وطبيعي، نادراً ما يسبّب آثاراً جانبيّة. لكن في حال حدوث شري، حساسيّة، أو تورّم يرجى إخبار الطبيب أو الصيدلي.
طريقة الاستخدام
ضعيه يوميّاً على اليدين للمساعدة في استعادة وتقوية البشرة الجافّة أو الهشّة.
السعر
يبلغ سعر العبوة 112 ريال سعودي، أو ما يعادِل 467.97 جنيه مصري.
معلومات عن كريم لإزالة تجاعيد مفاصل اليدين من شركة Aveeno

3. كريم هاند كمستري برو ريبير من شركة The Chemistry brand

كريم هاند كمستري برو ريبير لـ إزالة تجاعيد اليدين نهائياً
هاند كمستري برو ريبير كريم لإزالة تجاعيد مفاصل اليدين

يساعدك كريم Hands Chemistry Pro-Repair لـ إزالة تجاعيد اليدين نهائياً واستعادة الشباب، كريم متعدّد الوظائف يستهدف في نفس الوقت 8 علامات للشيخوخة، يحسّن المرونة، الكثافة، السطوع، الملمس، الترطيب والنعومة. بسبب إحتوائِه في تركيبته على مشتقّات فطر Tremella Fuciformis Sporocarp، والذي يُعرف بأنّه أكثر ترطيباً بـ 400 مرّة من حمض الهيالورونيك. كما يحتوي على مستخلص أوراق pseudoalteromonas ferment ومستخلص نبات plantago lanceolata اللّذان يمنحان الجلد التغذية المطلوبة ويحاربان التجاعيد لِغناهما بفيتامينات A و E.

الآثار الجانبيّة
المنتج آمن طبيعي ونادراً ما يسبّب آثاراً جانبيّة. لكن في حال حدوث شري، حساسيّة، أو تورم يرجى إخبار الطبيب أو الصيدلي.
طريقة الاستخدام
استخدميه كلّ يوم صباحاً أو قبل النوم وذلك بعد تنظيف اليدين جيّداً بالماء والصابون وتجفيفهما.
السعر
يبلغ سعر العبوة 155 ريال سعودي، أو ما يعادل 647.64 جنيه مصري.
معلومات عن كريم هاند كمستري برو ريبير لـ إزالة تجاعيد اليدين نهائياً 

قد يهمّك أيضا >> احصلي على بشرة مشدودة ناعمة مع افضل كريمات للتجاعيد والخطوط.

الأسئلة الشائعة حول إزالة تجاعيد اليدين نهائياً

حاولنا تدوين جميع ما يخطر في ذهنك حول إزالة تجاعيد اليدين نهائياً وإحصاء أغلب الأسئلة والإجابة عليها قدر الإمكان. وفي حال كان هنالِك أيّة استفسارات أخرى لا تتردّدي في إخبارنا في التعليقات. وسيقوم الكادر الطبي بالإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

  1. ما هي الطرق الأخرى لـ إزالة تجاعيد اليدين نهائياً ؟ 

يُمكن استخدام الفلر الذي يقوم بِملء الفراغ وشد الجلد، ممّا يجعل الخلايا تستعيد قوّتها ونشاطها مرّة أخرى. يدوم تأثيرهُ بين 6-12 شهر فقط. كما يمكن استخدام الليزر من خلال إجراء بضعة ثقوب صغيرة في الجلد تحفّز إنتاج الكولّاجين ممّا يعطي البشرة مظهراً خالياً من التجاعيد.

2. هل الكريمات هي الحل الفعال لـ إزالة تجاعيد اليدين نهائياً ؟ 

من المستحيل تجنّب شيخوخة الجلد نهائيّاً وخاصّة عندما نتقدّم كثيراً في العمر، لكن يُمكننا تأخير تجاعيد اليدين وتحسين صحّة البشرة قدر الإمكان . لذلك للحصول على أفضل نتيجة، يَنصح الأطباء وشركات الأدوية ببِدء استخدام كريم لازالة تجاعيد اليدين قبل ظهورها، أي قبل دخولك الثلاثينيّات من العمر، حين يبدأ جسمك بالتراجع في إنتاج كولّاجين الجلد.

3. ما هي العلاجات الطبيعيّة التي يُمكن استخدامها لتجاعيد اليدين ؟

يمكن استخدام العديد من المواد الموجودة في المنزل من أجل إزالة تجاعيد اليدين نهائياً مثل الزيوت كزيت الزيتون أو جوز الهند، زبدة الشيا، عصير الليمون، العسل، الموز وغيرها من المواد الأخرى الطبيعيّة المغذيّة.

رنا الرحال

رنا الرحال: صيدلانية حاصلة على شهادة الماجستير في التشخيص المخبري بدرجة امتياز، مترجمة وكاتبة محتوى طبي تثقيفي.
زر الذهاب إلى الأعلى