مستحضرات العناية بالبشرة

أقوى و افضل مقشر للبشرة الدهنية في الأسواق الإلكترونيّة

تقعُ الفتياتُ ذوات البشرةِ الدّهنيّة في حيرةٍ عندَ محاولتهنّ إيجاد الطّريقة المُثلى للعنايةِ بالبشرة ومعرفَة احتياجاتِها. في حين أنّ معظمهنّ يعانين من عدّةِ مشاكِلٍ تختصُّ بها البشرةُ الدّهنيّةُ أكثرَ من باقي الأنواع من البشرة، كونها تشكّلُ أرضاً خصبةً لظهور حَبِّ الشّباب والزّؤوان وغيرِها من المشاكِل التي تؤرّقُ راحةَ الفتاةِ وتُعكّرُ صفو بشرتها، في الحقيقة تسعَى كثيراتٍ للتّخلّص من تلك المشاكِل عبر تجريبِ العلاجات والوصفاتِ دون جَدوى. في هذا المقال سنشاركَكِ رحلتكِ في العناية بالبشرة الدهنيّة ونشرحُ أهميّةَ التّقشيرِ لهذا النّوعِ من البشرة أيضا. وسنقدّم لكِ في الختام افضل مقشر للبشرة الدهنية في الأسواق.

البشرة الدهنية ومشاكلها

توجدُ الغددُ الزُّهميّةُ في كلِّ أنواعِ البشرةِ إلّا أنّها تكونُ أكثرَ نشاطاً لدى بعضِ الأشخاصِ دون غيرِهم. فتنتجُ كمياتٍ أكبرَ من الزُّهمِ المكوّنِ بمجملِه من عددٍ من المواد الدّهنيّة، ممّا يصنّفُ بشرتَهم تحتَ مسمّى البشرة الدّهنيّة، والّتي تبدو أكثر لمعاناً وسماكةً من غيرها. وقد تكونُ وراءَ هذا النّشاطِ الزّائدِ في إفرازِ الزُّهم عوامل جينيةً وراثيّةً، أو هرمونيّةً خاصّةً في فترة المراهَقة، أو بيئيةً وغذائية، وقد تكونُ ناجِمةً أيضاً عن الرّوتينِ الخاطِئ للعناية بالبشرة. بينما يتسبّبُ ذلك بالعديدِ من المشاكِلِ الجلديّةِ لأصحاب البشرةِ الدهنيةِ. ومنها انسداد مسام في الجلد أو توسّعها، بالإضافَة إلى ذلك تعاني البشرةُ الدّهنيّة من تشكّل البثور وحبّ الشّبابِ والرؤوس السوداء بكثرة. ما عدا طبقة الزّيوت المُتراكِمةِ على الوجه والمُزعجةِ للبعض. في حين أنّ كريمات تقشير البشرة الدهنية قد تقدّم سبيلاً علاجيّاً لمثل هذه الحالات، فما عليكِ إلّا إيجاد افضل مقشر للبشره الدهنيه خاصّتكِ.

نحن نرشح لك هذا المنتج :


إليكِ inno gialuron كريم محاربة التجاعيد الأول

تُعانين من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد المُزعجة! هل ستستسلمين لعلامات الشيخوخة ! بالتأكيد لا؛ إليكِ Inno Gialuron كريم بمكوناتِه الطبيعية سيعيد بشرتك لعمر الـ20؛ آمن تماماً للجميع وبسعر مِثالي.

مميّزات و فوائد Inno Gialuron كريم

- آمن وسهل الاستخدام.

- يهدّئ الجلد المتهيّج.

- يكافح علامات الشيخوخة.

- يحبس الرطوبة في البشرة.

- ذو خصائص مضادّة للالتهاب.

- خالٍ من أي مكوّنات صناعيّة.

- يملئ التجاعيد والخطوط الدقيقة.

- يقلّل حجم المسام، ويزيل العيوب.

- رائحة لطيفة، يضفي الانتعاش لبشرتك.

- بديل آمن وغير مكلف للبوتوكوس أو الجراحات التجميليّة.

- يُعالج فرط التصبّغ، يزيل الانتفاخ، ويمحي الرؤوس السوداء.

آراء عملاء Inno Gialuron كريم

حاز Inno Gialuron كريم لمحاربة التجاعيد على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءَت معظم الآراء إيجابيّة فيما يخصّ فعاليتهُ في التخلّص من التجاعيد، شدّ البشرة، وإضفاء الرطوبة الملائِمة لها؛ علاوة على سعرهُ المِثالي مقارنة مع الفوائد العُظمى لهذا المنتج.

سعر كريم inno gialuron

يتوفّر المنتج بسعر 330 ريال سعودي؛ ومتوفّر في جميع البلدان العربيّة (السعودية - الأردن - الكويت - الامارات - عمّان - البحرين )؛ اطلبهُ من هنا.

لماذا عليكِ استعمال أفضل أنواع سكراب للبشرة الدهنية ؟

لا يمكنكِ إغفالُ كريمات تقشير البشرة الدهنية من نظامِ العناية ببشرتكِ إذا كانتْ من النّوعِ الدّهني. ونتيجة لذلك من المُحتّم عليكِ اختيارَ افضل مقشر للبشرةِ الدّهنيّةِ ليكونَ جزءاً من روتينكِ للعنايةِ بالبشرة. كونَه بالِغُ الأهمّيّة في تخليصِكِ من طبقةِ الزّيوت والخلايا الميّتةِ المُتراكِمة على سطحِ بشرتِكِ والتي تُعدّ سبباً رئيسيّاً لانغلاق المسام وتشكّل البثور وبالتالي سيُقدّم لك احسن مقشر للبشرة الدهنية انفتاحاً للمسامِ المُغلقة في بشرتكِ وترميماً لجدرانِها، عدا عن علاجِه لحبِّ الشّبابِ ومنعهِ لتشكّله. كما أنّه يقلّلُ من إنتاج الزّيوتِ في بشرتِكِ ويحارِب تكاثر البكتيريا على سطحِها. وهكذا يكون أفضل كريم تقشير للبشرة الدهنية قد منحكِ مزيداً من النّضارة والجماليّة لبشرتِكِ.

نقدّم لكِ احسن مقشر للبشرة الدهنية

آن لكِ أن تمتلكِي بشرةً متألّقةً ونضرة، تابعِي معنا للتّعرّفِ على افضل كريم مقشر للبشرة الدهنية وحب الشباب من بين مستحضرات العناية بالبشرة :

1. احسن سكراب للبشره الدهنية من نيتروجينا

افضل مقشر للبشرة الدهنية من نيتروجينا
افضل مقشر للبشرة الدهنية من نيتروجينا

يتفرّدُ OIL BALANCING DAILY EXFOLIATOR FROM NEUTROGENA بتركيبةٍ ساحرةٍ تمزجُ بينَ الطّبيعةِ والمُركّباتِ الفعّالةِ في إضفاءِ النّضارةِ على البشرةِ الدّهنيةِ محقّقاً صفاوَة وملمساً ناعماً للبشرةِ ومحافظاً على إنتاجِ متوازنٍ للزُّهم. ولذلك نستطيعُ تصنيفَه من أفضل أنواع سكراب للبشرة الدهنية إذا لم يكنْ افضل كريم مقشر للبشرة الدهنية لاحتوائِه على السّيلولوز الطّبيعي وكذلك اللّيمون الحاوي على فيتامين C اللّذين يخفّضان من إنتاجِ الزّهم. بالإضافَة إلى ذلك الأوليفيرا التي ترطّبُ الجلد وتنشّطُ تجدّده ومادة AQUA المعروفة بخاصّياتها المُضادّةِ للالتهابِ والمُرمّمة للبشرة.

الآثار الجانبية
قد تُسبّبُ بعض مكّوناتٍ احسن سكراب للبشره الدهنيه من نيتروجينا كالأكوا مثلا تحسّساً للجلدِ لدى بعض الأشخاص. أو حكّة في الجلد واحمرار.
كيفيّة استخدام افضل كريم مقشر للبشرة الدهنية من نيتروجينا
للحصولِ على أفضلِ نتيجةٍ من افضل مقشرٍ للبشرةِ الدّهنيّةِ من نيتروجينا، عليك :
1. تنظيف وجهِك ثم ترطيبه قبل الاستخدام.
2. ثم دلّكِي المقشّر على وجهكِ بلطف.
3. بعد ذلك اغسلي وجهك لتتأكّدي من زوال المقشّر.
4. ولك أن تستخدمِي افضل سكراب للبشرة الدهنية من نيتروجينا مرّة واحدة يوميّاً.
5. واخيرا، تجنّبي ملامسة المنتج للعينين وفي حال لامس عينيكِ اغسليها بالماء فوراً.
السّعر
يبلغُ سعرُ OIL BALANCING DAILY EXFOLIATOR FROM NEUTROGENA حوالي 31.86 ريالاً سعودياً، أو ما يُعادِل 132.91 جنيهاً مصرياً.
معلومات عن افضل مقشر للبشرة الدهنية من نيتروجينا

2. احسن سكراب للبشره الدهنية من بايور روز كوارتز وفحم

افضل مقشر للبشرة الدهنية من بايور روز كوارتز وفحم
افضل مقشر للبشرة الدهنية من بايور روز كوارتز وفحم

لا بُدَّ من تصنيفِ ROSE QUARTZ+CHARCOAL FROM BIORE في قائمة افضل مقشر للبشرة الدهنية أيضاً، وذلك لتميّزِه بخاصيّةِ التّقشير الميكروكريستالي العميق للبشرة بسبب احتوائِه على الفحمِ المنشّطِ والذي يمتصُّ الشّوائبَ والزّيوتَ الفائضةِ في البشرة الدّهنيّةِ مسبّباً إعادة فتحِ المسامِ المغلقة وتجديدِ البشرة الدهنيّة. والكوارتز روز الذي ينشّطُ الدّورانُ الدّموي و كذلك زيادة إنتاجِ الكولاجين والإيلاستين ومن ثمّ تعزيز نضارةِ البشرةِ والحِفاظِ على رونقِها. كما أن الشّركةَ المُصنّعةَ بايور لم تُغفلْ عن إضافةَ الأكوا بالإضافَة إلى مكوّناتٍ أخرى تحافظُ على خاصّيةِ التّرطيبِ في أفضل كريم تقشير للبشرة الدهنية من منتجاتها.

الآثار الجانبية
قد يتسبّبُ افضل مقشر للبشره الدهنيه من بايور روز كوارتز وفحم بالحساسيّةِ للبشرة، لهذا السّبب لا يمكن لذوي البشرةِ الحسّاسة استخدامه.
كيفيّة استخدام أفضل كريم تقشير للبشرة الدهنية من بايور روز كوارتز وفحم
للحصولِ على أفضلِ نتيجةٍ من افضل مقشر للبشرة الدهنيّةِ من بايور روز كوارتز وفحم :
1. بدايةً، طبّقي المقشّر على بشرتكِ بعد تنظيفها.
2. ثم دلّكيه على وجهكِ لمدّة دقيقة كاملة.
3. بعد ذلك، اغسلي وجهكِ جيّداً بالماء الدافئ.
4. لكِ أن تستخدمِي افضل سكراب للبشرة الدهنية من بايور مرّتين بالأسبوع لتمتلكِ بشرةً نقيّةً ومنتعشة.
السّعر
يبلغُ سعرُ ROSE QUARTZ+CHARCOAL FROM BIORE حوالي 21.95 ريالاً سعودياً، أو ما يُعادِل 91.59 جنيهاً مصرياً.
معلومات عن افضل مقشر للبشرة الدهنية من بايور روز كوارتز وفحم

3. أفضل مقشر للبشرة الدهنية وحب الشباب من كوين هيلين 

افضل مقشر للبشرة الدهنية من كوين هيلين 
افضل مقشر للبشرة الدهنية من كوين هيلين 

تُقدّمُ لكِ شركةُ QUEEN HELENE مُنتجَها  MINT JULEP SCRUB المُتميّز بتركيبةِ النّعناعِ الّتي تمنَحُ وجهَكِ تقشيراً عميقَاً وتستحقُ تصنيفها كـ أفضل مقشر للبشرة الدهنية وحب الشباب ، وبالإضافَةِ إلى ذلك يعملُ المنتج على فتحِ المسامِ المُغلقةِ بالزّهم، وترميمِ جدرانها، في حين أنّ التّرطيبَ بالجلسرين يحمي البشرةَ من التّجفاف ويمنحُها ملمساً ناعِماً. ولا يُمكننا إهمالُ باقي مكوّناتِها التي تزيدُ من فعاليّتِه في محاربة شيخوخة البشرة وحبِّ الشباب كحمضِ السّيتريك مثلا الذي يمتصُّ الشوائِب من الجلد ويعملُ كمضادّ أكسدةٍ وبالتّالي يجدد البشرة. علاوة على سلفات الصوديوم ودورِه في حلِّ الدّهونِ المتراكِمةِ على سطح البشرة وتنظيفها من الرّواسبِ ومناهَضةِ نموّ البكتيريا.

الآثار الجانبية
بالرغم من أنّ منت جلوت افضل سكراب للبشرة الدهنية من كوين هيلين إلّا أنّه يمكنُ أن يُثير الحساسيّة لدى بعضِ السّيّدات، كما يحتوي على مادةِ الفينوكسيثانول الضّارة بالأعصاب.
كيفيّة استخدام أفضل مقشر للبشرة الدهنية وحب الشباب من كوين هيلين 
للحصولِ على أفضلِ نتيجةٍ من افضل مقشر للبشرة الدهنية من كوين هيلين :
1. بدايةً، ضعِي المقشّر على بشرتِكِ بعد غسلها.
2. ثم دلّكيه على وجهكِ دون الاقتراب من العينين.
3. بعد ذلك، اغسلي وجهكِ جيّداً بالماءِ الدافِئ.
السّعر
يبلغُ سعرُ MINT-JULEP-SCRUB-QUEEN-HELENE حوالي 47.12 ريالاً سعودياً، أو ما يُعادِل 196.60 جنيهاً مصرياً.
معلومات عن افضل مقشر للبشرة الدهنية من كوين هيلين

د.راما ابو مرّه

طالبة في السنة السادسة في كلية الطب البشري_جامعة تشرين_سورية، مترجِمة طبيّة، وكاتبة محتوى طبّي.
زر الذهاب إلى الأعلى