مستحضرات العناية بالبشرة

تخلّصي من عيوب الجلد نهائياً مع افضل مقشر للوجه في الأسواق !

يمكن أن تؤدّي الشيخوخة، التعرّضُ المفرط لأشعّة الشمس، وندبات حبِّ الشباب إلى حدوث جفافِ الجلد وتلفه فتجعلكِ تبدين أكبر سنّاً مما أنتِ عليه. لحسن الحظّ، لديكِ خياراتٌ عديدة لإصلاحِِ بشرتك، فهنالِك طرقٌ متنوّعة أثبتتْ فعاليّتها وقدرتها على التخلُّصِ من كلّ مشاكلِ البشرة. مثل: ماسكاتِ الوجه المنزليّة، جلساتُ التقشير في المراكزِ الطبيّة، الليزر، أجهزةُ تقشير الوجهِ وإزالةِ التجاعيدِ الأخرى مثل الأجهزةُ التي تستعمل تقنيّةَ الهايفو، بالإضافَة إلى العمليّاتِ الجراحيّة كحلٍّ أخيرٍ في بعض الحالات. سنخصّصُ اليومَ حديثنا عن افضل مقشر للوجه للتخلُّصِ من التصبّغات، محاربةِ علاماتِ التقدُّم بالعمر، وحلّ مشاكلِ الجلد نهائياً.

فوائد تقشير الوجه

يدخل استعمالُ افضل مقشر للوجه ضمن روتينِ العنايةِ بالبشرة لكلِّ أنثى تدركُ فوائد التقشير العديدةَ للجلد. إن كنتِ لستِ على درايةٍ بها سنخبركِ الآن بفوائد استعمال اقوى مقشر للوجه فهو:

نحن نرشح لك هذا المنتج :


إليكِ inno gialuron كريم محاربة التجاعيد الأول

تُعانين من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد المُزعجة! هل ستستسلمين لعلامات الشيخوخة ! بالتأكيد لا؛ إليكِ Inno Gialuron كريم بمكوناتِه الطبيعية سيعيد بشرتك لعمر الـ20؛ آمن تماماً للجميع وبسعر مِثالي.

مميّزات و فوائد Inno Gialuron كريم

- آمن وسهل الاستخدام.

- يهدّئ الجلد المتهيّج.

- يكافح علامات الشيخوخة.

- يحبس الرطوبة في البشرة.

- ذو خصائص مضادّة للالتهاب.

- خالٍ من أي مكوّنات صناعيّة.

- يملئ التجاعيد والخطوط الدقيقة.

- يقلّل حجم المسام، ويزيل العيوب.

- رائحة لطيفة، يضفي الانتعاش لبشرتك.

- بديل آمن وغير مكلف للبوتوكوس أو الجراحات التجميليّة.

- يُعالج فرط التصبّغ، يزيل الانتفاخ، ويمحي الرؤوس السوداء.

آراء عملاء Inno Gialuron كريم

حاز Inno Gialuron كريم لمحاربة التجاعيد على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءَت معظم الآراء إيجابيّة فيما يخصّ فعاليتهُ في التخلّص من التجاعيد، شدّ البشرة، وإضفاء الرطوبة الملائِمة لها؛ علاوة على سعرهُ المِثالي مقارنة مع الفوائد العُظمى لهذا المنتج.

سعر كريم inno gialuron

يتوفّر المنتج بسعر 330 ريال سعودي؛ ومتوفّر في جميع البلدان العربيّة (السعودية - الأردن - الكويت - الامارات - عمّان - البحرين )؛ اطلبهُ من هنا.

  • يشدُّ الجلد: عند رغبتك في التوقّف عن إجراءِ عملياتِ شدّ الوجه، فقد يكون استخدامُ افضل كريم تقشير للوجه طبي هو المصدر البديلُ المناسبُ لك.
  • توازن ملمس الوجه: في الواقع إنّ استخدام أفضل أنواع السكراب للوجه والالتزامُ اليوميُّ بها. سيحقّقُ توازناً في الملمسِ العامّ للبشرة، لذلك تكون النتيجةُ نعومةً مثاليّةً للجلد.
  • يعالجُ حبَّ الشباب: ينظّفُ التقشيرُ بشرتكِ بشكل أكثر شموليّةً للطبقاتِ العميقة، لذلك يكشِفُ استخدام اقوى مقشر للوجه عن طبقةٍ جديدة من الجلد خاليةٍ من حبِّ الشباب.
  • يغلِقُ المسامَ الكبيرة: المسامُ الكبيرة هي مصدرُ قلقٍ للكثيرين، في الواقع إنَّ إزالةَ الطبقةَ الخارجيّة التالفةُ من الجلد باستخدام افضل كريمات تقشير الوجه . لها فائدةٌ عظيمة في جعلِ المسام تبدو أصغر.
  • تقليلُ الندبات: تنحسرُ العديد من الندباتِ الناتِجة عن حبِّ الشباب أو أيّ شيءٍ آخر عند الاستمراريّةَ على استعمالِ أفضل كريم مقشر للوجة من الصيدلية موثوقِ الفعاليّة ومختصٌّ في علاجِ الندب.
  • يمحو الخطوط الدقيقة والتجاعيد: لا شيء يترُكنا عالقينَ في الماضي مثل الخطوطِ الموجودة على الجلد. فهي تمنعكِ من الاستمتاعِ الكامِل باللحظةِ الحاليّة. في الواقع ينقذكِ استعمالُ أفضل مقشر عميق للوجه الذي يتمكّنُ من إزالةِ الخطوط الدقيقة بشكلٍ دائم ويخفّفِ حتّى أصعبَ التجاعيد.
  • إزالةُ التصبُّغات: أنتِ تستحقّين أن تشعري بالثقةِ، الحيويّة، والجمال، فإذا كانت البقعُ الشمسيّةُ، تغيّرُ اللون، وفرطُ التصبغ تعترضُ طريقكِ، فيمكنُ أن يساعدك استخدامُ افضل كريم مقشر ومبيض للوجة أيضا. كما لاحظتْ العديدُ من المستخدماتِ له أنّه يزيلُ تغيّرَ لونِ الجلد إلى الأبد.

الفرق بين المقشرات الكيميائية والطبيعية

على الرغم من أن نتائج هذين الإجراءين يمكن أن تكونَ متشابهةً جدّاً، إلا أنّ هنالِك بعض الاختلافاتِ الواضِحة بين استخدام المقشّرات الطبيعيّةِ والكيميائيّة:

  • إنَّ التقشير الكيميائي غنيّ بالمحاليلِ الكيميائيّةِ. التي تجرِّدُ الطبقةَ السطحيّة من الخلايا من أجلِ ظهور طبقةٍ أحدث وأكثرَ صحّة، بينما يستخدمُ التقشيرُ الطبيعيّ أفضلَ المنتجات التي: تنظِّفُ المسام، تستخرجُ الرؤوسَ السوداء، وترطِّبُ البشرة لكنّها لا تزيلُ خلايا الجلد ولا تؤثِّرُ عليه فيبقى تأثيرها سطحيّ.
  • التقشيرُ الكيميائيّ قد يكون له بعض الآثار الجانبيّة التي تتطلّبُ بعض الوقتِ للتعافي. في الواقع يعتمِد وقت الاستردادِ هذا إلى حدٍّ كبير على قوّةِ المقشّر حيث أن استخدام  اقوى مقشر للوجه وغِناه بالموادِّ الكيميائيّةِ الفعّالة سيتطلّبُ وقتاً أكبر للتعافي من التقشير الكيميائيّ الخفيف. بينما استخدام أفضل مقشر عميق للوجة طبيعيّ المصدر لن يحتاجَ وقتاً طويلاً للتعافي.

إليك افضل مقشر للوجه في الأسواق

هل تعانين من النّدَب أو تصبُّغات الجلد؟ تبحثينَ عن حلٍّ جذريٍّ للتخلّص منها؟! نقدِّمُ لكِ أفضل منتجات العناية بالبشرة وأحسن أنواع السكراب للوجه التي أثبتتْ فعاليّتها في تقشيرِ الجلد وتجديدِ خلايا البشرة:

1.ترو بلو سبا

ترو بلو سبا افضل مقشر للوجه
ترو بلو سبا افضل مقشر للوجه

True Blue Spa افضل كريم تقشير للوجه طبي وموثوق تابِع للعلامة التجاريّة Bath and Body في الواقع هو كريم فائقُ النعومة غنيٌّ ببذور المشمش والتي تعدّ افضل مقشر للوجه ، بالإضافة إلى الشاي الأبيض الغنيِّ بمضادّات الأكسدة فهو يحتوي على كمّياتٍ عالية من الفينولات، والتي يمكن أن تحفّز إنتاجَ الكولاجين والإيلاستين ممّا يمنحُ البشرة مظهراً أكثر نعومةً وشباباً. هذان البروتينان مهمّانِ في تكوين بشرةٍ قويّة ومنعِ ظهورِ التجاعيد أيضا لذلك فهو افضل سكراب للوجه . ستشعرين بالانتعاش وستصبحُ بشرتكِ أكثر نعومة، كما أنكِ ستستيقظين صباحاً على رائحةٍ جميلة منبعثةً من وجهك.

الآثار الجانبيّة
في الواقع آثارهُ الجانبيّة قليلة ولكن قد يسبّبُ استخدام ترو بلو سبا التهاباً موضعيّاً بالجلد وذلك لغناهِ بالشاي الأبيض.
طريقة الاستخدام
استعملي ترو بلو سبا افضل انواع المقشرات للوجه كما تستعملي أيّ غسولَ للوجه: ضعيهِ على وجهكِ مساءً وافركيهِ جيّداً، اتركيهِ مدّة خمسِ دقائقٍ، ثم اشطفيهِ بالماء.
السعر
يبلغ سعر True Blue Spa افضل كريم تقشير للوجه ١١٦.٤٠ ريال سعودي، ٤٨٧.٩٦ جنيه مصري.
معلومات عن True Blue Spa افضل مقشر للوجه

2.ماماريث اوبان افضل مقشر للوجه

ماماريث اوبان افضل مقشر للوجه
ماماريث اوبان افضل مقشر للوجه

يحتوي Ubtan Face Scrub  افضل سكراب للوجه التابِعُ للعلامة التجاريّة Mamaearth على مزيجِ من المكوّناتِ الطبيعيّة حيث يجتمع الجوز والكركم معاً لإزالة سُمرَة الشمس واستعادةِ البريق الطبيعيّ، كما يقومُ الجوز بتقشير خلايا الجلدِ الميّتة بلطفٍ لإزالة الشوائب التي لا يمكن أن تعالجَ بالتنظيف الروتيني، يزيلُ الأوساخ والرؤوسَ السوداء الظاهرة، ويعزّزُ أيضا لون البشرة لاحتوائِهِ على الكركم الغنيّ بمضاّداتِ الأكسدة. كما أنّه خالٍ من الكبريتات، البارابين، لوريث كبريتات الصوديوم، المواد البتروليّة، والألوانِ الصناعيّة لذلك فهو افضل كريم مقشر ومبيض للوجة مناسِبٌ لجميعِ أنواع البشرة.

الآثار الجانبيّة
إنّ حدوثَ آثار جانبيّةٍ عند استخدامهِ قليلٌ جدّاً ولكن إذا كنتِ مصابةً بالحساسيّة، فيمكن أن يسبّبَ التلامُسَ المباشر للجلد تهيّجاً، احمراراً، وتورّماً.
طريقة الاستخدام
لاستخدام افضل كريم مقشر ومبيض للوجة Mamaearth Ubtan:
– بلّلي وجهكِ ثم ضعي كميّةً كافيةً من المقشّر على وجهكِ ورقبتك.
– دلّكيهِ بحركةٍ دائريّة، خاصّةً حول الجبهةِ، الأنف، والذقن.
– اشطفيهِ بالماء واتركيهِ حتّى يجفّ.
استخدميهِ مرّتين في الأسبوع للحصولِ على أفضل النتائِج.
السعر
يبلغُ سعر Ubtan Face Scrub أفضل كريم مقشر للوجة من الصيدلية ٤٠٫٨٥ ريال سعودي، ١٧١٫١٨ جنيه مصري.
معلومات عن Ubtan Face Scrub افضل مقشر للوجه

3.غسول مقشر الوجه الرجالي ريزور ديفنس

ريزور ديفنس افضل مقشر للوجه
ريزور ديفنس افضل مقشر للوجه

يستخدم غسول Razor Defense للرجال من Neutrogena كمقشّرٍ وملطّف يمنعُ تهيّج الجلد الناتِجِ عن الحلاقة ويترك البشرة ناعمةً وسلسةً أيضا. كما أنَّ ما يجعلُ منه أفضل مقشر عميق للوجه هو غِناه بالموّاد التي تعملُ على تجديدِ خلايا الجلد بأقلّ الآثارِ الجانبيّة الممكنة فهو يحتوي على: صوديوم كوكويل إيزثيونات، حمض دهني، كحول سيتيل، جلسرين، صوديوم ميثيل كوكويل تورات، لينولي أميدوبروبيل PG فوسفات كلوريد دايمونيوم، بولي إيثيلين، وغيرها الكثيرُ من الموادِّ المغذيّة والمساهمة في تجديدِ الجلد. يعملُ على التنظيفِ العميق لإزالةِ الأوساخ والزيوت ويتميّز بتركيبةٍ خالية من الزيوتِ والصبغة فيمنحكَ وجهاً نظيفاً وغير متهيّجٍ بعد الحلاقة.

الآثار الجانبيّة
إنّ استخدام هذا الغسول آمنٌ تماماً، ولكن إذا كنتَ تعاني من احمرار، حكّة، أو طفح جلدي، فتوقَّف عن استخدامهِ على الفور.
طريقة الاستخدام
بعد حلاقةِ وجهك افرك كميّةً قليلة من المقشّر اليوميِّ على الجلد المبللِ وقم بالتدليك بلطفٍ للمساعدة في الحماية من تهيّج الوجهِ بعد الحلاقة والإحساسَ بنعومة البشرة.
السعر
يبلغ سعر Razor Defense افضل انواع المقشرات للوجه ١٠٨٫١٧ ريال سعودي، ٤٥٣٫٣٧ جنيه مصري.
معلومات عن Razor Defense افضل مقشر للوجه

4. ري أورغانيك ريفيف بعسل المانوكا والجوز

ري أورغانيك ريفيف مايكروديرمابراشن افضل مقشر للوجه
ري أورغانيك ريفيف مايكروديرمابراشن افضل مقشر للوجه

يعد Revive Microdermabrasion التابع لشركة Era Organics  أفضل كريم مقشر للوجة من الصيدليّة موثوق خصوصاً لأصحابِ البشرة الباهِتة، الجافّة، والحسّاسة أيضا. في الواقع يساعِدُكِ هذا الكريم لتحصلي على بشرةٍ جميلة وأكثر شباباً، إزالة الرؤوس السوداء العنيدة، تنظيفَ المسام وتقليلها، وتقشيرَ خلايا الجلدِ الباهِتة. كما يتميّز بأنّهُ لا يلحقُ الضرر ببشرتكِ كما تفعلُ معظم المقشّراتُ التي تمّزقُ وتتلِفُ بشرتك فهو يغذّي خلاياكِ فيجعلُ وجهكِ صحيّاً وجميلاً. هذا المقشّّر هو أحد افضل كريمات تقشير الوجه غيرِ السامّة لأنّه لا يحتوي على البارابين أو الكحول فهو مناسِبٌ للبشرة الحسّاسة. علاوة على ذلك فهو من أجود منتجاتِ العناية بالبشرة النباتيّة التي تحتوي على الصبّارِ العضويّ، عسلِ المانوكا، الجوز، وفيتامين c القويّ لحمايةِ البشرة من الجذورِ الحرّةِ الضارّة والشيخوخةِ المبكّرة.

الآثار الجانبيّة
تشمل الآثار الجانبيّةُ الشائعة التورّمَ والاحمرار. بشكلٍ عام تختفي في غضون ساعاتٍ قليلة بعد العلاج. يُنصَح باستخدام مرطبٍّ لتقليل جفافِ الجلد وتقشّره. قد تحدثُ أيضا كدماتٌ طفيفة.
طريقة الاستخدام
بعد تنظيفِ وجهكِ ضعي القليل من الكريم ودلّكيهِ برفقٍ على البشرة لمدّة 1-2 دقيقة ثم اشطفيه. استخدميهِ 2-3 مرّات في الأسبوع.
السعر
يبلغ سعر Revive Microdermabrasion أفضل مقشر عميق للوجة ٨٤٫٧٦ ريال سعودي، ٣٥٥٫١٨ جنيه مصري.
معلومات عن Revive Microdermabrasion افضل مقشر للوجه

في النهاية وبعدَ الاطّلاعِ على افضل كريمات تقشير الوجه ، وجدنا أنّها متقاربةً في فوائدها ونتائجِ استخدامها من جهةٍ وقلّة آثارها الجانبيّةِ من جهةٍ أخرى. إلّا أننا نرشّح لكِ True Blue Spa كـ أفضل مقشر عميق للوجه لتعدّدِ فوائده واستخداماته. وقلّةِ عدد مرّاتِ الاستخدام التي تحتاجينها للوصول إلى النتيجةِ المطلوبة فهو الأوفرُ والأكثر أماناً.

د.سالي حسن

طالبة طب بشري- سوريا،كاتبة محتوى طبي في موقع صحّتي.
زر الذهاب إلى الأعلى