مستحضرات العناية بالشعر

تعرّفي على منتجات كريستاس للشعر ! خيارُكِ الطبيعي الأمثل

العناية بالشعر هو أحد الأولويات المشتركة عند كافة النساء، ويسعى الجميع لتحقيق هذه الرغبة، فهو يعكس أنوثة المرأة، ويمنحها الثقة بالنفس للظهور بأبهى حلّة أمام المجتمع، وهذا طبعاً ليس بالأمر السهل! حيث يعاني الكثيرين من مشكلة اختيار المنتج الأفضل لعلاج مشاكل موجودة أساساً (تقصّف الشعر، القشرة، الشعر الدهني،….)، ولذلك حرصنا على تقديم مايناسب المرأة العصرية ويلبّي احتياجاتها، ألا وهي منتجات كريستاس للشعر ، حيث سنساعدك على معرفة واختيار مستحضرات العناية بالشعر الأفضل لك؛ تابعي معنا!

معلومات عن منتجات كريستاس للشعر

تعتبر مجموعة كريستاس للعناية بالشعر علامة تجارية فرنسية فاخرة تابعة لمجموعة لوريال L’Oréal المتخصصة في صناعة مستحضرات التجميل؛ لذلك كن على يقين بأنك ستحصل على نتائج مبهرة بعد استخدامها، فكل منتج مدعوم بمكوّنات طبيعية 98%، جميعها مناسب لكافة أنواع الشعر سواء القصير أو الطويل، الجاف أو الدهني، وفيما يلي قائمة بـ انواع شامبو كريستاس نقدّمها لكِ:

لاتنسي معرفة>> وداعاً لمشاكل الشعر، إليكِ شامبو هيربل اسنسز الجديد.

1- شامبو كريستاس لتطويل الشعر

شامبو  من منتجات كريستاس لتطويل الشعر
معلومات عن شامبو كريستاس لتطويل الشعر

إذا كنتِ تعانين من شعر ضعيف وهش، فستساعدك التركيبة المذهلة لمنتجات شامبو كريستاس لتطويل الشعر الأربعة على إعادة هيكلة البنية الداخلية لشعرك وجعلهُ أكثر مقاومة للتقصّف. كما أنها تساهم في إزالة الأوساخ، الشوائب، والزيوت الزائدة من فروة الرأس.


من المكونات الفريدة لهذه المنتجات (الأحماض الأمينية القوية، السيراميد). والتي تضفي المرونة للشعر من الجذور إلى الأطراف، وتبعث فيه الحيوية والنشاط.

آراء العملاء

حصلت هذه المنتجات على تقييم يقارب الـ 5 نجوم في موقع أمازون. حيث أشادت إحدى المستخدمات بأنها كانت تعاني من مشاكل الشعر التالف والخفيف لفترة طويلة، حتى جاء الوقت الذي استخدمت فيه منتجات شامبو كريستاس لتطويل الشعر، وبالفعل كانت النتائج أكثر من رائعة، و أصبحت خصل الشعر أطول واقوى من ذي قبل.

لاتنسي معرفة>> مراجعة شامبو كريستاس لتطويل الشعر القصير والضعيف.

للشراء من امازون (السعودية – مصر – الامارات – الكويت – البحرين ..)

2- شامبو كريستاس للشعر الدهني

شامبو كريستاس للشعر الدهني
معلومات عن شامبو كريستاس للشعر الدهني

يعدّ هذا المنتج الخيار الأمثل لكل سيدة تعاني من الشعر الدهني. حيث يغذّي بتركيبته الفريدة جذور الشعر ويزيل منها الدهون، ينظف فروة الرأس وينقيها، كما أنّه خالٍ من السيليكون، غني بفيتامين B6، و بالجلايسين الذي ينظّم إنتاج الزيت من الفروة. ويمكن استخدامه لكافة أنواع الشعر (المستقيم، المموج، المجعد، الملفوف،…).

آراء العملاء

حصل هذا المنتج على تقييم 4.3 نجوم في موقع أمازون، وكانت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعالية المنتج الكبيرة في علاج الشعر الدهني، وحكّة وحساسية فروة الرأس، إلا أن البعض أبدى انزعاجاً من سعره الباهض، وصغر حجم العبوة مقارنةً مع غيره من المنتجات.

للشراء من امازون (السعودية – مصر – الامارات – الكويت – البحرين ..)

3- شامبو كريستاس للشعر المصبوغ

شامبو كريستاس للشعر المصبوغ
معلومات عن شامبو كريستاس للشعر المصبوغ

تزور النساء صالونات تصفيف الشعر بكثرة، ومن حين لآخر، يجرّبن آخر صيحات الموضى من حيث قصّة الشعر واللون. فهذه متطلبات رئيسية لكل امرأة عصرية، لذا يجب الحرص على توفير أقصى عناية ممكنة لمنع زوال اللون وتلاشيه، وهذا مايقدمه شامبو كريستاس للشعر المصبوغ. حيث يحمي الشعر، يغذيه؛ ويعمل على تنظيف أطراف الشعر المصبوغة بعناية تامّة.


إذ يحتوي على مادّة جلوكونات الزنك، التي تثبّت اللون وتمنعه من الزوال. كما يحتوي على فلاتر تحمي الشعر من البهتان الناجم عن أشعّة الشمس.

اقرأ تقريرنا عن منتجات شامبو كريستاس للشعر المصبوغ.

آراء العملاء

حاز هذا المنتج على تقييم 4.5 نجوم في موقع أمازون، جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعالية منتج كريستاس شامبو للشعر المصبوغ ودعمهِ لثبات اللون، وإضفاء النعومة؛ وحذّر البعض من معاناتهم بعد شراء منتجات مزيفة تحمل نفس الأسم، لذا احرص على شرائِه من أماكن مُعتمدة.

للشراء من امازون (السعودية – مصر – الامارات – الكويت – البحرين ..)

4- مجموعة كريستاس الكافيار

مجموعة كريستاس الكافيار
معلومات عن مجموعة كريستاس الكافيار

تتضمن هذه المجموعة 4 منتجات من شركة كريستاس. والتي تساهم بشكل فعّال في تغذية الشعر من الفروة حتى الأطراف، تُجدّد وتقوّي ألياف الشعر، كما تمنحه النعومة واللمعان.

لها مكونات فريدة تقي من تهيّج فروة الرأس، كما تحتوي على فيتامين أ، و هـ الضروريان لتعزيز ودعم الشعر التالف، والوقاية من تقصّفه، إضافةً للعديد من المواد الطبيعية التي تضفي المرونة وتحفظ رطوبة الشعر وتمدّه بالقوّة.

آراء العملاء

حازت هذه المنتجات على تقييم 4.4 نجوم. كانت الآراء متباينة مابين المدح والذم، إلا أن الجميع اتفق على فعالية هذا المنتجات في تقديم الدعم للشعر التالف والوقاية من تقصّفه بينما أشار البعض إلى أن رائحة الشامبو مشابهة لـ كولونيا الرجال، علاوةً على عدم وجود خَتم لفوهة العلبة تحت الغطاء وتسببه لقشرة الشعر عند بعض العملاء.

للشراء من امازون (السعودية – مصر – الامارات – الكويت – البحرين ..)

5- شامبو كريستاس الأحمر

شامبو كريستاس الأحمر
معلومات عن شامبو كريستاس الأحمر

طرحت كريستاس منتجين من هذا الشامبو، يحتوي كل منهما على مواد فعّالة عالية الكفاءة مستخلصة من الطبيعة بنسبة 96%. خالية من البارابين والكبريتات، لذلك تعتبر الخيار المثالي للشعر الحساس والجاف، وتُستخدم لتنعيم الشعر المُجعّد، وتضفي إليه المزيد من اللمعان.


من مركباته زيت نخالة الأرز التايلاندي، الذي يمدّ الشعر بالغذاء ويحميه من العوامل الخارجية الضارة.

لاتنسي معرفة>> مراجعة مجموعة كريستاس الكافيار .. خيارك الأفضل للعناية بالشعر.

آراء العملاء

حازت هذه المنتجات على تقييم 3.9 نجوم في موقع أمازون، حيث أشاد البعض بقدراتها على تسوية وتقويم الشعر، وأبدى البعض الآخر انزعاجهم لعدم الحصول على الفوائد المرجوّة، إضافةً لسعرها الباهض مقارنةً مع غيرها من منتجات العناية بالشعر.

للشراء من امازون (السعودية – مصر – الامارات – الكويت – البحرين ..)

6- شامبو كريستاس للقشرة

شامبو كريستاس للقشرة
معلومات عن شامبو كريستاس للقشرة

لهذا الشامبو منتجين، وتأثيرهُ مباشر على فروة الرأس، حيث يقضي تماماً على القشرة، و يمنح الشعر اللمعان والحيوية. إضافةً لخصائصه المضادة للالتهاب واحتوائه على زيت الكالوفيلوم المفيد في التخلّص من جميع الشوائب الصغيرة العالقة بالشعر.


كما يُرطّب فروة الرأس ويحميها من العوامل الخارجية، وذلك لاحتوائه على مادة الجليسرين وللحصول على النتائج المطلوبة والتخلّص تماماً من مشاكل القشرة، يجب المواظبة على استخدامه مُدّة 8 أسابيع.

آراء العملاء

حازت هذه المنتجات على تقييم 4.3 نجوم في موقع أمازون، وجاءت معظم الآراء إيجابية للغاية. حيث أشادت إحدى المستخدمات بفعالية المنتج في علاج الاحمرار والقشرة، وإضفاء اللمعان والنعومة لشعرها، وذلك بعد معاناتها طويلاً مع مرض الصدفية.

لاتنسي معرفة>> منتجات شامبو كريستاس للقشرة ! ستعيد لشعرك الحيوية والنشاط.

للشراء من امازون (السعودية – مصر – الامارات – الكويت – البحرين ..)

7- شامبو كريستاس البنفسجي

شامبو كريستاس البنفسجي
معلومات عن شامبو كريستاس البنفسجي

هل عانيتي من مشاكل بعد صبغ شعرك باللون الأشقر، أو الرمادي؟ لاداع للقلق، فالمنتج البنفسجي من كريستاس شامبو مُجهّز وغني بالعوامل اللازمة لسحب وتصحيح لون الصبغة النحاسي أو البرتقالي على الفور. كما يحميه من التأكسد والتلوّث الناجم عن التعرض للعوامل الخارجية.


يحتوي على مزيج قوي من (حمض الهيالورونيك وزهرة الإدلويس). الضروريان لإزالة الشوائب وجزيئات التلوث، إضافةً لقدرته على تعزيز لمعان الشعر الأشقر أو الرمادي.

آراء العملاء

حاز هذا المنتج على تقييم 4.6 نجوم في موقع أمازون. واتفّقت جميع الآراء على أن المستحضر مذهل وفعّال للغاية في سحب اللون النحاسي (البرتقالي) من الشعر، إلاً أنه غير مناسب للاستخدام اليومي لتسببه بجفاف الشعر عند بعضِ العملاء.

لاتنسي معرفة>>  شامبو كريستاس البنفسجي لسحب آثار الصبغة المزعجة.

لشراء شامبو كريستاس البنفسجي من امازون لكافة الدول العربية

أسعار منتجات كريستاس للشعر

مجموعة كريستاس للشعر باهضة الثمن مقارنةً مع أنواع منتجات العناية بالشعر الأخرى. حيث يبلغ ثمن شامبو كريستاس لتطويل الشعر 390 جنيه مصري، سعر شامبو كريستاس للشعر الدهني 290 جنيه، شامبو كريستاس للشعر المصبوغ 487 جنيه، مجموعة كريستاس الكافيار 430 جنيه، شامبو كريستاس الأحمر 550 جنيه، شامبو كريستاس للقشرة 540 جنيه، شامبو كريستاس البنفسجي 424 جنيه.

د. وائل الخوجة

مدير تحرير موقع صحّتي منذ عام 2020، حاصل على بكالوريوس طب بشري بدرجة امتياز، كاتب محتوى طبّي في العديد من المواقع الطبيّة، أقوم بالتأكد من صحّة المعلومات والمصادر في المقالات قبل نشرها، أقترح المواضيع الطبيّة للنقاش؛ وأساعد في الإجابة على تساؤلات واستفسارات زوّار موقع صحّتي.
زر الذهاب إلى الأعلى