مستحضرات العناية بالشعر

تخلّصي من مشاكل شعرك الآن مع أفضل أنواع فيلر فرد الشعر !

يأخذُ الشّعر دوراً بارزاً في المظهر الخارجيّ، وإنَّ امتلاكِك لشعرٍ صحّيٍّ، ناعِمٍ، وكثيف يمنحكِ درجةً عاليةً من الثّقةِ بالنّفس وهذا ما ينعكِسُ إيجاباً على حياتِك الاجتماعيّةِ والمهنيّة على حدٍّ سواء، ومن الطّبيعي أن تُلاحظَين بعض التّغيّراتِ بنوعيّةِ شعرك مع التّقدّم بالسّن كما هو الحال مع أيِّ شيءٍ آخر في الجسم، فتظهرُ لدينا مشاكِلُ الشّعرِ المختلفة كالجفاف، التّجعّد، والتّساقط، وكان لا بدَّ للعلمِ من ابتكارِ الحلولِ الّتي تعيدُ الأمور إلى حالها، تابعي معنا للتعرّف على أفضل أنواع فيلر فرد الشعر وأهم فوائده بالتفصيل !

ما هو فيلر فرد الشعر ؟

هو علاجٌ غيرُ جراحيٍّ طويلُ الأمد للشّعر، يُمكن استخدامَه من قبل الرّجال والنّساء والأطفال الأكبر من ثلاث سنوات، حيثُ يعتمد مبدؤٌه على حقنِ مجموعةٍ من المواد المختلفة في الشّعر فتستطيع أفضل أنواع فيلر فرد الشعر أن تعملَ على تحسين لمعانِ الشّعر مع تقليلِ الضّرر الّذي يلحقه من البيئةِ المحيطةِ والتّلوّث ممّا يجعله مفروداً وناعِماً وأكثرَ قابليّة للتّحكّم في التّصفيف، ونذكرُ من أهمّ الموادِ المستخدمة في العلاج الكيراتين الّذي يعزّز قوّة الشّعر، حمض الهيالورونيك الّذي يحافظُ على ترطيب الشّعر، زيت الأركان الّذي يمنحُ الشّعر مظهراً صحّيّاً، و أخيرا الزنتالين الّذي يُضفي المرونة للشّعر.

يُمكنُ تطبيق فيلر الشعر بعدّة طرقٍ بناءً على حاجة الفرد داخل العيادات، في الصّالونات، أو حتّى داخل المنزل فلا تقتصرُ الطّرقُ على الحقنِ بواسطةِ الإبر فحسب بل تتعدّاها لتشمُلَ الشامبوهات والبلاسم ممّا يوفّرُ سهولةَ استخدامِ انواع الفيلر للشعر .

مميّزات وفوائد فيلر فرد الشعر

لـ انواع فيلر الشعر المختلفة فوائدُ إيجابيّة متنوّعة على الشّعر، ونذكرُ منها ما يلي :

  • آمنة ونتائجهُا علاجيّةٌ وواقعيّة.
  • تأثيرها طويلُ الأمد ونتائجها ليست مؤقّتة.
  • تمنعُ أفضل أنواع فيلر فرد الشعر تساقطَ الشّعر.
  • تزيدُ من نموِّ الشّعر بسبب زيادةِ حجم بصيلاتِ الشّعر.
  • تقومُ بمعالجةِ الشّعر الخفيف وتوّفرُ شعراً أكثرَ كثافة وامتلاء.
  • تساعِدُ على فردِ الشّعرِ وتنعيمهِ و بالتالي جعلهُ سهلَ التّصفيف.
  • تحتوي انواع فيلر الشعر على مكوّناتٍ طبيعيّةٌ ليس لها تأثير سلبيّ على الشّعرِ أو على فروةِ الرّأس.
  • تعزّزُ أفضل أنواع فيلر فرد الشعر الدّورة الدّمويّة في فروةِ الرّأسِ ممّا ينشّطُ بصيلات الشّعر بالتالي شعر أكثرَ صحّة ولمعان.

إليكِ أفضل أنواع فيلر فرد الشعر

تتنوّع منتجاتُ الشّعرِ وتتعدّد فوائدها، ولكن السّؤال الأهمّ ما هو افضل نوع فيلر للشعر ؟ سنقدّم لك فيما يلي أجود أنواع الفيلر للشعر لتختارين منها ما قد يناسبك :

1. فارم ستاي فيلر

فيلر فرد الشعر من Farm stay
فيلر فرد الشعر من فارم ستاي

يعدُّ فيلر فرد الشعر من Farm stay أحدَ افضل انواع الفيلر للشعر حيثُ يغذّي الشّعرَ الخشنَ والتّالف ويعيد الصّحّة للفروةِ المتضرّرة بسببِ الصّبغِ والحرارَة، وذلك لِغناه ببروتين الكيراتين وهو حجرُ الأساس في بنيةِ الشّعرة والّذي يجعلهَا أكثرَ نعومة وأسهلَ في التّحكّم، بالإضافَةِ إلى بروتين الكولاجين الّذي يعدُّ مضادّ أكسدةٍ يحارب الجذور الحرّة الّتي تأتي نتيجةَ الملوّثاتِ والإجهاد مسبّبةً تلف بصيلات الشّعر والشّيب المبكّر، ولا ننسَى دوره الداعمِ لطبقةِ الأدمة في جلدِ الرّأس الحاويةٍ على البصيلات ممّا يمنعُ التّساقط، و أخيرا فإن الكولاجين يوفّر الأحماضَ الأمينيّةَ اللّازمة لبناءِ بروتين الكيراتين.

كيفية استخدام أفضل أنواع فيلر فرد الشعر من فارم ستاي

من الأمورِ الّتي تجعلُ فيلر فارم ستاي أحد افضل أنواع فيلر الشعر هو أنّه سهل الاستخدام، حيثُ يتمُّ استخدامه مرّة واحدة في اليوم أثناء الاستحمام على الشّكل التّالي :

  • توضعُ كميّة متساوية من الماء والفيلر ويتمُّ تقليبها بعد ذلك حتّى الامتزاجِ التّام.
  • يوزّعُ المزيجُ بالتّساوي على كاملِ الشّعر.
  • يجبُ تركه على الشّعرِ لمدّة 10 دقائق ثم يغسلُ بالماء.

سعر أفضل أنواع فيلر فرد الشعر من فارم ستاي

يبلغُ سعر Farm stay الّذي يعدُّ من أفضل أنواع فيلر فرد الشعر 120.64 ريال سعودي، أي ما يعادل 505.51 جنيه مصري.


2. مجموعة فيلر الشعر من لوريال

مجموعة فيلر فرد الشعر من Loreal
مجموعة فيلر فرد الشعر من لوريال

تتكوّن أفضل أنواع فيلر فرد الشعر من Syrioxyl Loreal من شامبو، بلسم، وسيروم. حيثُ يعملُ الشامبو بمكوّناته الفعّالة على إزالة السّموم والدّهون الزّائِدة من الشّعر بالإضافَة إلى دوره في تنعيمِ وتقوية خصل الشّعر ممّا يعطيها مظهراً سميكاً وممتلِئاً. أمّا البلسم فيتجلّى دورُه في ترطيبِ الشّعر وحمايتهِ ولا ننسَى أهميّته في زيادَة كثافة الشّعر الخفيف وإعطائِه الحيويّة والنعومة. و أخيرا وليس آخراً تحتوي المجموعة على سيرومين اثنين أحدهُما لزيادَةِ كثافة الشّعر والآخر لزيادة سماكَة وقطرِ الشّعرة كما يعملان كمضادّاتٍ للأكسدة ممّا يحمي البصيلاتِ من التّلف. وبهذه المكوّناتِ الثّلاثة تستطيعُ مجموعَة سيروكسيل من لوريال أن تكافِحَ ترقّق الشّعر الطّبيعي والمصبوغ وأن تحافِظَ على تغذيته وتطهيرهِ من الشّوائِب، ونستطيعُ القولَ بأن مجموعة لوريال من افضل انواع الفيلر للشعر .

كيفية استخدام أفضل أنواع فيلر فرد الشعر من لوريال

يتمُّ استخدامُ أفضل أنواع فيلر فرد الشعر من لوريال في صالونات تصفيف الشّعر أو في المنزل باتباع الخطواتِ الآتية :

  • يوضعُ الشّامبو على كاملِ الشّعر ويفرك جيّداً ثم يتمُّ شطفه.
  • يتمُّ تطبيقُ البلسم على خصلاتِ الشّعر ويجبُ تركهُ لمدّةِ 1 إلى 3 دقائق و من ثم يشطف أيضا .
  • يوضعُ السيروم على الشّعر بعد الاستحمام ومع الاستعمال المنتظم ستكونُ النّتائِجُ مرضية.

سعر أفضل أنواع فيلر فرد الشعر من لوريال

يبلغُ سعر Syrioxyl Loreal أحدِ أفضل أنواع فيلر فرد الشعر 170 ريال سعودي، أي ما يعادل 590 جنيه مصري.


3. فيلر DR.CYJ

فيلر فرد الشعر من DR.CYJ
فيلر فرد الشعر من DR.CYJ

يعدُّ هير فيلر من DR.CYJ أحد أبرزِ انواع الفيلر للشعر حيثُ يمنعُ هذا العلاج الآمن تساقطَ الشّعر، يزيدُ من سماكَته، يقلّل من ظهورِ الشّيب، يعزّز الدّورة الدّمويّة في فروةِ الرّأس، ويحثُّ البُصيلاتِ على النّموّ بشكلٍ صحّيٍّ وذلكَ لاحتوائِهِ على سبعةِ أنواعٍ من الببتيدات بالإضافَةِ إلى حمض الهيالورونيك، فتعدُّ هذه المكوّنات مثبتةَ الفعاليّة بناءً على الكثيرِ من الدّراسات والأبحاث ممّا يجعلُ هذا المُنتج أحدَ أجود أنواع الفيلر للشعر . ويجبُ التّنويه إلى عدم حاجةِ هذا العلاجِ للتّخدير حيثُ يعدُّ ألم الوخزِ ألماً خفيفاً يمكن تحمّله، ومع ذلك يستطيعُ الطّبيبُ استخدامَ مخدّرٍ موضعيٍّ خفيفٍ عند اللّزوم.

كيفية استخدام هير فيلر من DR.CYJ

يتمُّ حقنُ أفضل أنواع فيلر فرد الشعر من DR.CYJ داخلَ فروةِ الرّأسِ باستخدامِ إبرة رفيعةٍ وقصيرةٍ جدّاً من قبلِ اختصاصي وذلكَ على مدارِ شهرين بمعدّلِ جلسَة واحِدة كلّ أسبوعين ثم تتباعَدُ الجلسات لتصبح جلسة واحدة كلّ شهر لمدّةِ 3 إلى 6 شهور وتبقى النّتائجُ واضحةً لمدّةِ عامٍ على الأقلّ.

سعر هير فيلر من DR.CYJ

يبلغُ سعر DR.CYJ هير فيلر 163.79 ريال سعودي، أي ما يعادل 686.17 جنيه مصري.


وفي النهاية وبعد أن تعرّفنا على مجموعةٍ من افضل أنواع فيلر الشعر نجدُ أنَّها متنوّعة ومتعدّدة الاستخدامات وهذا يتطلّب من الفردِ البحثَ بدقّة عن افضل نوع فيلر للشعر بحيث يكونُ مناسباً لتلبيةِ حاجاتهِ ولا ننسى دوماً استشارةَ المختصّين.

د.شام الشاش

أدرس في كليّة الطّب البشري جامعة دمشق، كاتبة محتوى طبّي، أسعى إلى إيصال المعلومات الطّبيّة بأسلوب سهل يجذب القارئين.
زر الذهاب إلى الأعلى