مستحضرات العناية بالشعر

فوائد شامبو الكافيين للشعر الضعيف والهشّ والمتساقط

يعتبر تساقط الشعر من أكثر الأمور المزعجة لدى العديد من الرجال والنساء على حدّ سواء، أجُريت العديد من التجارب لمحاولة الوصول إلى السبب الرئيسي لهذه المشكلة، وتم إختبار العديد من المواد حتى ظهرت فوائد شامبو الكافيين للشعر الضعيف والهش، ومايضفيه من نشاط، قوّة، وحيوية له؛ تابعي معنا…

أهمية شامبو الكافيين للشعر

يعزّز الكافيين من نموّ الشعر، كما يوقف التساقط، حيث أكدّت الدراسات فعاليته في تثبيط هرمون DHT المتراكم في البصيلات، ينشّط الدورة الدموية، ويزيد القوّة، اللمعان، وكثافة الشعر؛ وفيما يلي عدد من أهمّ الشامبوهات في مجال مستحضرات العناية بالشعر التي تحتوي على الكافيين:

1.شامبو اهوهو بالكافيين

شامبو اهوهو بالكافيين
معلومات عن شامبو اهوهو بالكافيين

يتمتع ahuhu organic hair care caffeine thickening بميزات عديدة، يمنح بصيلات الشعر القوّة والكثافة، يعزز النموّ، ويقي من التساقط، علاوة على غناه ببعض المواد الطبيعية مثل (مستخلص الشاي الأخضر، والمنثول) التي تضفي الانتعاش للفروة، تحافظ عليها، وتحميها من الجفاف.

اقرأ تقريرنا عن شامبو اهوهو بالكافيين.

آراء العملاء

حصل شامبو بالكافيين على تقييم 4.5 في موقع شركة اهوهو؛ وحرص العديد من العملاء على إعطاء المنتج العلامة الكاملة أثناء تقييمهم، كما أبدى العديد إعجابه بالنتائج الرائعة فيما يخصّ تعزيز النموّ وإيقاف التساقط.

اطلب الان شامبو اهوهو من أمازون لكافة الدول العربية

2.شامبو هيربل اسنسز بالقهوة

شامبو الكافيين هيربل اسنسز بالقهوة
معلومات عن شامبو الكافيين هيربل اسنسز بالقهوة

Herbal Essences Coffee Fruit Shampoo هو أحد الخيارات المتاحة لمن يبحث عن منتج يمكن الاعتماد عليه ضمن روتين العناية بالشعر وتعزيز الكثافة، من إنتاج شركة هيربل اسنسز، أحد أكبر العلامات التجارية في مجال العناية بالشعر، تعتمد في مكوّناتها على مستخلصات طبيعية 100%، مناسبة لجميع أنواع الشعر.

اقرأ تقريرنا عن شامبو هيربل اسنسز بالقهوة.

آراء العملاء  

حصل كافيين شامبو هيربل اسنسز على تقييم 4 نجوم في موقع أمازون للتسوق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليته في تعزيز النموّ، وزيادة كثافة البصيلات، علاوة على رائحتهِ المميزة.

اطلب الان شامبو هيربل اسنسز بالقهوة من أمازون.

 3. شامبو البيسين c1

شامبو البيسين c1 من شامبوهات بالكافيين
أهم المعلومات عن شامبو البيسين c1

يساهم Alpecin caffeine shampoo في كبح تساقط الشعر الوراثي، يعزز قوّة الشعر ومرونته، يغذّي الفروة، يضفي الرطوبة الملائمة، يمنع التقصّف، يسهّل تصفيف الشعر، علاوة على أنّه مناسب للشعر الناعم والضعيف.

اقرأ تقريرنا عن شامبو البيسين c1.

آراء العملاء

حصل المنتج على تقييم 4.6 من بين منتجات الكافيين للشعر في موقع أمازون للتسوق الإلكتروني. حيث كان هنالك إجماع في الآراء عن روعة هذا المنتج، ومدى فعاليته في تعزيز النموّ، و إيقاف التساقط في فترة وجيزة بعد الاستخدام.

اطلب الان شامبو البيسين C1 من أمازون لكافة الدول العربية

4. بيتال فريش شامبو

بيتال فريش شامبو من منتجات الكافيين للشعر
بيتال فريش شامبو الكافيين للشعر

يعزز petal fresh shampoo من نموّ وإنبات بصيلات الشعر، يحدّ من التساقط، يزيد من الكثافة والانتعاش، منتج طبيعي آمن 100% ليس له أيّة أضرار أو آثار جانبية، خالٍ من الكبريتات، البارابين، السيلكون، أو الفثالات؛ لذلك يعتبر مثالي لمن يرغب بدعم شعره بمكوناته الفريدة من الكافيين.

لاتنسي معرفة>> مراجعة منتجات كريستاس للشعر ! خيارُكِ الطبييعي الأمثل.

آراء العملاء

حصل المنتج على تقييم 3.9 في موقع IHERB؛ وجاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليته في إيقاف تساقط الشعر، وإعادة إنباته من جديد؛ كما أكدّ العديد من ذوي الشعر الدهني قدراته الكبيرة في تنظيف الفروة، وتعزيز النموّ.

اطلب الان شامبو بيتال فريش من iHerb لكافة الدول العربية

5. شامبو الكافيين للشعر إينيسفري

شامبو الكافيين للشعر إينيسفري
معلومات عن شامبو الكافيين للشعر إينيسفري

Innisfree Shampoo غني بالكافيين، يغذّي الشعر من الجذور إلى الأطراف، يمنحه ما يلزم لتعزيز النموّ، إضفاء اللمعان، وزيادة القوّة سواء كان الشعر هشّ أو رقيق.

لاتنسي معرفة>> مراجعة منتجات شامبو البيسين لعلاج مشاكل الشعر نهائياً.

آراء العملاء

حصل المنتج على تقييم 4.3 في موقع IHERB من شامبوهات بالكافيين ، حيث أكّد العديد من العملاء فاعليته الكبيرة في التخلّص من مشاكل تساقط الشعر، وتعزيز النموّ، علاوة على إضفاء اللمعان، الكثافة، الحيوية، والانسيابية للشعر.

اطلب الان شامبو إينيسفري من iHerb لكافة الدول العربية

فوائد شامبو الكافيين للشعر

  1. يعزز من نمو وإنبات بصيلات الشعر، كما يحدّ من التساقط.
  2. يضفي شامبو الكافيين للشعر القوة واللمعان بفضل خصائصه الغذائية.
  3. يعزز من تدفق الدم والمواد الغذائية لفروة الرأس وبصيلات الشعر.
  4. يقاوم شامبو الكافيين هيشان الشعر وتقصّفه، كما يضمن لكِ بصيلات شعر أقوى مع مرور الوقت.
  5. قد يساعد في علاج تساقط الشعر الوراثي.

د. محمد حسني

حاصل على بكالوريوس صيدلة جامعة المنصورة عام 2019 , أؤمن بمقولة أن الصيدلي هو الخبير الأول بالدواء وعليه أتطلع لتعلم المزيد من العلم الصيدلي و أسعى أن أفيد غيري بما تعلمته

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى